PDA

View Full Version : بورصة المانيا تريد الاندماج بورصة لندن

sami1990
02-29-2016, 17:13
أعلنت الشركة المشغلة لبورصة فرانكفورت وسوق لندن للأوراق المالية أنهما تدرسان الاندماج، وأن المباحثات جارية بهذا الشأن. وسيحتفظ أصحاب الأسهم في البورصة الألمانية في حالة إتمام الاندماج بأغلبية أكثر قليلاً من 54% في الشركة الجديدة. وفي حال التوصل إلى اتفاق، سيحصل أصحاب الأسهم في البورصة البريطانية وفي البورصة الألمانية على أسهم في البورصة الجديدة مقابل أسهمه. وكانت البورصة الألمانية قد فشلت في تحقيق خططها بشأن الاندماج مع سوق لندن للأوراق المالية، وكذلك الاستحواذ على “يورو.

med46
03-06-2016, 21:10
أعلنت الشركة المشغلة لبورصة فرانكفورت وسوق لندن للأوراق المالية أنهما تدرسان الاندماج، وأن المباحثات جارية بهذا الشأن. وسيحتفظ أصحاب الأسهم في البورصة الألمانية
في حالة إتمام الاندماج بأغلبية أكثر قليلاً من 54% في الشركة الجديدة.

forex3f
03-28-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

nour83
03-28-2016, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله خير وفي امان الله هذا الموضوع الرائع

drsafaseefo
04-03-2016, 01:02
ألمانيا احدى الدول الواعدة في الاتحاد الأوروبي والتي تتخذ سياسة جميلة ورائعة من أجل الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي في البلاد
شكرا لهذه المعلومات الهامة عن تجارة الفوركس وانا استفدت منها كثير جدا جدا
بالتوفيق لحضرتك وللجميع يارب

belabied
04-04-2016, 16:02
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

belabied
04-06-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

Ahmadsaid
04-06-2016, 19:24
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

amal-taoufik
04-07-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع
والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه
ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه
بالاقتصاد

اللهم اصلح اولادنا واولاد المسلمين واجعلهم هاديين مهديين غير ضالين ولامضلين ارجو ان تدعو لاولادكم في حاله الرضا والغضب لان له الاثر في صلاحهم ان شاء الله.