PDA

View Full Version : سبب التضخم و ارتفاع معدله

sami1990
02-29-2016, 18:19
معدل التضخم: يعكس التضخم الارتفاع في المستوى العام للأسعار وبالتالي ضعف القوة الشرائية للعملة و زيادة سعر سلعة معينة أصبحت قيمتها الشرائية أقل، ويؤثر التضخم بشكل رئيس على الاقتصاد وبالطبع سيؤثر بدوره على سوق تداول العملات لارتباطه الوثيق بقيمة العملة.

simo1
03-07-2016, 14:18
===============
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى الحب

بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماق البحار دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

===============
معدل التضخم: يعكس التضخم الارتفاع في المستوى العام للأسعار وبالتالي ضعف القوة الشرائية للعملة و زيادة سعر سلعة معينة أصبحت قيمتها الشرائية أقل، ويؤثر التضخم بشكل رئيس على الاقتصاد وبالطبع سيؤثر بدوره على سوق تداول العملات لارتباطه الوثيق بقيمة العملة.

mourada
03-07-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا لمعنى معدل التضخم و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ملاك الروح
03-07-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معدل التضخم مهم للغاية وله تاثيره القوي على سوق الفوركس وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ebn masr
04-08-2016, 03:43
التضخم بيحصل نتيجة ضعف العملة امام السلع فنجد انه السلع مرتفعة جدا وسعرها عالى فى حين انه العملة ضعيفة جدا امام السلعة نفسها

hamed mohamed
04-08-2016, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات .....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...*///*...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق....*///*....

yahia1
04-08-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

---------- Post added at 08:27 AM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وبالفعل وهو ما نراه في العديد من العملات التي تكون قوية للعديد من الاشهر

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:46
بيع واسعة في وقت لاحق من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

maobasha
04-09-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى انا عضو جديد ف الفوركس ومقدرش ادلك
على الكسور النقاط الجزيئة ولا غيرها

touab.ali
04-09-2016, 01:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي بصراحة هذه المصطلحات لا تهمني بتاتا و لكن على العموم الف الف شكر كانت
معلومة ذهبية و اضفتها الى افكارها و نتمنى لك حظ سعيد و موفق و دمت في رعاية الله و حفظه

neversi5
04-10-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

belabied
04-10-2016, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

drsafaseefo
04-10-2016, 19:57
هذه المصطلحات الاقتصادية تؤثر كثيرا على الاقتصاد المحل لأي دولة وخاصة الدول التي تعاني من أزمات اقتصادية خانقة
على العموم شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع والذي يستقيد منه السادة المبتدين في هذا المجال
تقبل مروري

emma91
04-27-2016, 22:11
الان عرفت الاسباب تانكسس
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

Nader Saied
05-02-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اكيد اخي الكريم كلما زاد التضخم كلما قلت قيمة العملة وارتفعت االاسعار

nader
05-02-2016, 03:50
معدل التضخم هو من اللاشياء المؤثرة في اقتصاد كل بلد
ومؤشره هام لاداء الاقتصاد وخصوصا في الفوركس في اقتصاديات الدول الكبيرة
والتي يتحرك على اثر صدور اية اخبار هامة اسعار عملاتها اما صعودا او نزولا
بالتوفيق

tarek2016
05-02-2016, 09:24
معدل التضخم مهم للغاية وله تاثيره القوي على سوق الفوركس وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

smart vision
05-02-2016, 09:54
اهلا اخي ، مشكور اخي على التعريف البسيط و المختصر لكنه مفيد ، فعلا مسأله التضخم هي مسأله مهمه جدا ولها تأثير كبير على الفوركس وعلى سوق التداولات بالأخص ،
شكرا للموضوع اخي ، تقبل مروري

mohcine amari
05-03-2016, 13:48
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . صباح الفل لكل السادة الكرام
الموضوع اخي جيد للافادة شكرا لك
لسلام عليكم

Slimane.80
05-03-2016, 16:39
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المشاركة الطيبة.
سبب تضخم و ارتفاع معدله.

latraaa
05-03-2016, 18:31
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

متداول خسران
05-03-2016, 19:38
السلام عليكم
موضوع ‘سبب التدخم و ارتفاع معدله’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

mohamedmohsen
05-03-2016, 19:41
من الجلسة.
ولقد تلاشى الارتفاع الذي حققه ذهب ديسمبر في وقت مبكر من الجلسة مما يشير إلى أنه حتى بعد انخفاض بأكثر من 100 $ من مستواه المرتفع القياسي الأخير إلا أن المستثمرين ليسوا على استعداد

latraaa
05-03-2016, 20:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله من النتائج القيمة و المفيدة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexfox
06-21-2016, 02:09
ولكن يجب أن تختار الأوقات الصحيحة للتداول لكي لا تجلس أمام المنصة في وقت لا ولن تستفيد منه اي شيئ ، وأنا أفضل وقت الأخبار القوية أن أحصل علي عشرة نقاط فقط ولا داعي للطمع وشكراا

الصبر
06-21-2016, 02:17
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل والقمه فى الروعه وجعلك الله اماما لتعليم المبتدئين امثالى تقبل مرورى وجزاك الله خير
فى تقدم مستمر ان شاء الله
واتمنى مواضيع اكثر افاده كما تعودنا منك
شكرا لك

متداول خسران
06-21-2016, 03:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
موضوع جميل جدا بخصوص سبب التضخم و ارتفاع معدله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kemo salah
06-21-2016, 03:58
لابد من العمل على تقليل معدلات التضخم لان لة تاثير سلبى على الاقتصاد الكلى للعملة و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

ramzi77
06-21-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

antr
06-21-2016, 15:59
مشكور اخى على شرح التضخم وهو بالفعل شىء يهم كل المهتم بالاقتصاد عشان يكون على الدراية الكاملة بكل حركات السوق الهامه

ramzi77
06-21-2016, 16:27
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

Ramdan
06-21-2016, 16:47

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kaka25
06-23-2016, 19:20
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي الذي قدمته لنا لمعنى معدل التضخم و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaahr
06-23-2016, 19:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

alatn123
03-26-2017, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اضن ان ارتفاع معدل التضخم يعكس ضعف اقتصاد الدولة و ان عملة تلك الدولة تفقد قيمتها المالية , مثل ما صار في الموزمبيق
بالتوفيق يا غالي

Foreexx
03-26-2017, 14:11
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك اخي على طرح الانعكاسات للتضخم ولكنك لم تذكر اسباب التضخم ؟ اتمنى توضح أكثر

skylol
03-26-2017, 15:01

اخي الغالي بالفعل التضخم شيء سيء لانه سيكون له تأثير سلبي على الاقتصاد والعملة المحلية وبالتوفيق للجميع

abutalia
03-26-2017, 15:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الموضوع الخاص بسبب التضخم ومعدل التضخم ولا شك ان زياده معدل التضخم تؤدي بالعمله الي الهبوط

محمدفؤاد
03-26-2017, 15:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى لتضخم بيحصل نتيجة ضعف
العملة امام السلع فنجد انه السلع مرتفعة جدا وسعرها عالى فى حين انه العملة ضعيفة

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة معلومات مفيدة جدا عن اسباب التضخم ولها دور هام في اغتنام الفرص على المنصات من خلال التحاليل

مصطفي السيد
03-26-2017, 16:24
اخي الكريم التضخم يعكس انخفاض
قيمه العمله والسبب ارئيسي هو طبع بنكنوت
دون مقابل فيصبح هناك مال ولاتوجد سلع بهذه
الوفره فترتفع قيمه السلعه

Mr Fathy
03-28-2017, 06:58
بسم الله الرحمن الرحيم وكدا نعرف من الكلام ده يا زعيم ان المؤشر اللى بيقيس التضخم ده لو مرتفع يبقى سئ على العملات والعكس بالعكس كدا ولا ايه ؟

zeze2017
03-28-2017, 06:59
https://www.youtube.com/watch?v=oFQKcgt1Eck

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ----------------------------‫أفضل استراتيجية فى الفوركس لربح الاف الدولارات يوميا بنقاط دخول وخروج محددة‬‎

waelmma
03-28-2017, 07:07
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التضخم سبب من اسباب
الاقتصاد الضعيف للدولة وبؤثر بكل تاكيد على اقتصاديات هذه الدولة وجزاك الله خيرا اخى ونتظرين المزيد ان شاء الله

مروه عصر
03-28-2017, 15:35
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المهم والمفيد الذى يعرفنا على سبب التضخم وارتفاع معدله وتاثيره على التداول فالفوركس وعلى تحقيق الاهداف

fathi22
03-28-2017, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم
نعم التضخم سبب رئيسي في تغير قيمة العملة وانخفاض سعرها لذلك نجد الدول التي لديها تضخم عملتها ضعيفة

medosytara
03-28-2017, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

موضوع مفيد ونقاش رائع من اعضاء اتمنى ان يكون الجميع استفاد من عذا الموضوع

تحياتي

zunebha
03-28-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
التضخم يعد من بين العوامل السلبية لتأخير اقتصاد اي دولة.
بارك الله فيك على الموضوع بالتوفيق وتقبل مروري.

abdollahsiar
03-28-2017, 16:06
مشكور أخي على كل ما قدمته في موضوعك هذا من اهم المبادئ التي يجب معرفتها التضخم والعرض والطلب والفائدة
تقبل مروري أخي
وفقك الله

abdallah.2017
03-28-2017, 16:35
موضوع جميل وشرح اجمل منك اخى الكريم واتمنى لك مزيد من التفدم والنجاح بالفورك وتحقيق اﻻرباح باستمرار وتقبل مرورى وشكرا .

مصطفي السيد
03-28-2017, 17:13
التضخم في الاسعار يعني انهيار قيمه العمله
وقوتها الشرائيه وئثر طبعا علي سوق الفوركس
الذي يظهر ضعف العمله خلال التداول

abdeu2016
03-28-2017, 17:19
السلام عليكم
مشكور أخي الكيرم على المضووع و على الرأي و على الطرح العالي الراقي القيم و اقول لك و للجميع أخي الكيرم أنه من خلال ما قدمناه في المنتدى يمكنناأن نستفيد إن شاء الله و بالشطل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله تقبل مروري

murad3infor
03-28-2017, 17:25
السلام عليكم
طبعا اخي التضخم هو السبب الرئيسيي في ارتفاع المستوى العام للاسعار
وبذلك يزداد الطلب على العملة ويحصل ارتفاع في الموشر

kalimiro0
03-28-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا البوست سبب التضخم و ارتفاع معدله
لقد استفدت من محتواه و ارجو منك ان تواصل طرحك لمثل هذه الموضوعات المفيدة و بالتوفيق

grow
03-28-2017, 17:58
التضخم بيحصل نتيجه ضعف العمله امام السلع
مرتفعه جداا وسعرها عالي ف حين ان العمله ضعيفه جداا امام السلع
انتظر منك المزيد تقبل مروري

alonsoo
04-03-2017, 06:32
هل هناك اخبار على التضخم فى السوق اخى الفاضل فى الاجندة الاقتصادية ؟ لاننى لا اتابع الاجندة الاقتصادية كثيرا للاسف الا فى وجود اخبار الفايدة

capoeira
04-17-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان اتضخم يؤثر على الاقتصاد بشكل كبير ولكى تتمكن الدولة من السيطرة على ارتفاع الاسعار
فتقوم برفع الفائدة و بذلك يقل الاستهلاك ويزداد الادخار فتنخفض الاسعار ويقل التضخم وهكذا

gagpost
04-17-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم معدل خطر اشكرك علي موضوعك المفيد جدا الا ان الرافعة المالية اخطر مايمكن كشخص مبتدأ اتمني التوفيق لك وللجميع

fouadar
04-17-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هو حدوث انخفاض في القدرة الشرائيّة المرتبطة بسعر صرف العملة، والتي تؤثر في قطاع الأعمال؛ وتحديداً في الشركات الصناعيّة والخدميّة
تقبل مروري جزاك الله خير

fayadansakr
04-17-2017, 18:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف اي شئ عن التضخم ولم اسمع به من قبل هو هو شئ سياسي ام عملي لاني لا اعرف شئ عن السياسه

shr
04-17-2017, 18:21
طبعا تدهور الوضع الاقتصادي بالنسبه لسلعه معينه الو تاثير جذري عليها وبالتالي على التداول ايضا
بالتوفيق وشكرا

adamarwan
04-17-2017, 18:49
فى العديد من الاسباب منها الاقتصادى
او السياسة لدى لبد من ان تتمكن من ان تفهم
هدا النقاط لكى تتمكن من ان تتداول على هدا المنطلق
بشفافية واضحة
وحظ موفق

migoo
06-14-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته خي الكريم سوق الفوركس من اكبر الاسواق العالميه وبه اكبر كميه من السيوله لذا , تجارة الفوركس ما هو الا تجارة اساسها ادارة رأس المال وقد تحدث معظم الخسائر بسبب الطمع , جشع المتداولين والدخول في صفقات كثيرة واحجام كبيره وشكراا .

bitcoin
06-14-2017, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
موصوعك مهم جدا ومرتب وبيتكلم عن نقطة مهمة جدا
جزاك الله كل خير على طرحة
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hooda
06-25-2017, 15:23
يعكس التضخم الارتفاع في المستوى العام للأسعار وبالتالي ضعف القوة الشرائية للعملة و زيادة سعر سلعة معينة. تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-25-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
التضخم شيء صعب علي الاقتصاد
ومشكور علي موضوعك اخي الكريم
بالتوفيق لك

wsam22
06-25-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على المعلومات القيمة التي تقدمها اتمنى لك الاستمرار والمواكبة في عمر تحياتي الك وشكراً

fouadar
06-25-2017, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
التضخم هو المعدل الإجمالي لزيادة سعر السلع والخدمات في اقتصاد ما خلال فترة معينة من الزمن. هو مقياس لتخفيض قيمة عملة بلد ما
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
06-25-2017, 17:02
السلام عليكم و رحمة الله
التضخم يا اخي تسببه السلع المعروضة في السوق تكون بشكل كبير جدا و لا احد يرغب في اقتنائها و شكرا

Hasni4
06-25-2017, 17:14
في الحقيقة اعجبني الموضوع الخاص بك وخصوصا المشاركات التي شارك بها الاعضاء ايضا في هذا الموضوع،لكن يجب الابتعاد عن الطمع والدخول في صفقات بدون المغامرة براس المال

m7med
06-25-2017, 23:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الملئ بالمعلومات الجيدة و المفيده و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
06-26-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التضخم من الامور الهامه التى تؤثر على حاله سوق تدوال العملات وتسعى الدوال للحد من التضخم تقبل مرورى

adamo92
06-26-2017, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع و شرح رائع أتمنى لك التوفيق
تقبلو مروري و السلام عليكم

sonson
06-27-2017, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الهام جدا عن سبب التضخم وانا بصراحه خبرتي في البورصات والساواق الماليه قليله جدا ولكني بتعلم من المنتدي هنا كل شئ

emadomda
03-24-2018, 12:41
اهمية خط الاتجاه في التحليل الفني:
اهمية خط الاتجاه في التحليل الفني:

الاتجاه صديقك (The Trend Is Your Friend)

بني التحليل الفني على ثلاث ركائز أساسية هامة تمثل فلسفة التحليل الفني, أحد هذه الركائز الأساسية الهامة أن الأسعار تتحرك في اتجاهات واضحة ((Markets Moves In Trends, ومن هنا تأتي أهمية خطوط الاتجاه كأداة من أدوات التحليل الفني, وهو من أسهل الأدوات من حيث التعلم ومن حيث التطبيق العملي, وكذلك يعتبر من أكثرها فاعلية وذلك لأن خط الاتجاه يساعد المحلل على:

1. تحديد الطور الحالي للزوج: وذلك حتى نتعرف على اتجاه الزوج , ومن ثم نستخدم الإستراتيجية المناسبة للتداول في الزوج.
2. تحديد النقطة التي سوف يتغير عندها طور الزوج الحالي: وبالتالي اغتنام فرصة بداية طور صاعد وركوب الموجة, أو الحذر من بداية طور هابط والخروج من الموجة وهي في قمتها. او الدخول بطلب بيع .

3. تحديد مستويات الدعم والمقاومة: وبالتالي تحديد نقاط الدخول ( الشراء) والخروج (البيع).

خطوط الاتجاه وحركة السوق ( الزوج):

تتحرك الأسواق من خلال ثلاث حركات رئيسية وهي طور صاعد Up Trend (Bullish), طور هابط Down Trend(Bearish), طور متذبذب جانبي (Sideways), ويجب أن نفهم نقطتين هامتين تميزان حركة السهم في السوق وهما:

1. الأزواج تتحرك على شكل موجات من المد والجزر بين مستويات الدعم والمقاومة تخترقها تارة وترتد عنها تارة أخرى

amine saddiki
03-24-2018, 18:08
اخي الفاضل مشكور حول طرحك هدا لتوضيح سبب التضخم إرتفاع معدله إستفدت كتيرا و اتمن ان تفيدا بمزيد من هده المواضيع شكرا

Abd Errahim
03-24-2018, 18:32
نعم معدل خطر اشكرك علي موضوعك المفيد جدا الا ان الرافعة المالية اخطر مايمكن كشخص مبتدأ اتمني التوفيق لك وللجميع