PDA

View Full Version : عقود النفط الأميركي الآجلة تقفز فوق 83 دولاراً

shouman00
03-01-2016, 21:12
قفزت أسعار العقود الآجلة للنفط الأميركي فوق 83 دولارا للبرميل في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، مدعومة ببيانات اقتصادية قوية وهبوط مخزونات البنزين في الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي، إلى أدنى مستوياتها في حوالي عامين

ibrahimabdulsalam
03-01-2016, 21:12
موضوعك اخي في غايه التميز لقد كنت متالق كالعاده في الشرح المفيد لكل مبداء
شكرا علي مجهودك المتميز الذي استفد منه كثيرا شكرا لك اخيي العزيزي اقبل مروري ………….

med46
03-05-2016, 14:08
قفزت أسعار العقود الآجلة للنفط الأميركي فوق 83 دولارا للبرميل في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الجمعة، مدعومة ببيانات اقتصادية قوية وهبوط مخزونات البنزين في الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي، إلى أدنى مستوياتها في حوالي عامين

mohamedsonbol
03-16-2016, 06:42
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-28-2016, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hamma
03-31-2016, 17:29
بالرغم من ذلك إلا إن إشارة ظهرت تعطي احتمالا ً بان يرتفع مستوى التضخم خلال شهر شباط الجاري , في ألمانيا ارتفع مستوى التضخم إلى 1.0% من المستوى السابق له 0.9% حيث ارتفع مستوى التضخم في شهر شباط وحده بمقدار 0.7% على غير المتوقع , هذا في القيمة المتجانسة مع الاقتصاد الأوروبي .المزيد من التعمّق في الركود الأوروبي يخفّض إنتاج الشركات إثر انخفاض الطلب على السلع فيها بانخفاض في الإنفاق المحلي والدولي الذي يضر في الصادرات الأوروبية. ارتفعت مستويات البطالة بأكثر مما كان متوقعا ً حيث تم الإعلان اليوم عن وصول مستويات البطالة إلى 8.2% فيما تم تعديل القيمة السابقة إلى 8.1% . الركود الاقتصادي يظهر بأنه يشتد في أوروبا في وقت ما زالت الأزمة الائتمانية تضغط على الاقتصاد الدولي لتصل مستويات البطالة إلى الأعلى منذ أكثر من سنتين .