PDA

View Full Version : وزير النفط الكويتي: لا تأثير سلبي لأسعار النفط على اقتصاد الكويت

shouman00
03-01-2016, 21:59
استبعد وزير النفط الكويتي ووزير شؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير أن يؤثر مستوى الأسعار الحالي للسوق النفطية بصورة سلبية على الاقتصاد الوطني أو المشاريع الاستراتيجية الكبرى للبلاد.

mahmoud rabea
03-02-2016, 03:35
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

karim ben el maati
03-02-2016, 05:03
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك بإنتظار الجديد القادم جزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
دمت بكل خير

med46
03-05-2016, 01:00
استبعد وزير النفط الكويتي ووزير شؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير أن يؤثر مستوى الأسعار الحالي للسوق النفطية بصورة سلبية على الاقتصاد الوطني أو المشاريع الاستراتيجية الكبرى للبلاد.

waleedsherif
03-05-2016, 01:24
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك

mohamedsonbol
03-16-2016, 07:02
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-28-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق