PDA

View Full Version : مصر واليونان وقبرص تبحث استغلال الغاز بالمتوسط

shouman00
03-01-2016, 22:09
يجري قادة مصر وقبرص واليونان مباحثات في العاصمة المصرية القاهرة اليوم تتركز حول التعاون بين الأطراف الثلاثة بشأن استغلال حقول النفط والغاز في شرق البحر الأبيض المتوسط

mosts
03-02-2016, 01:10
السلام عليكم اخى الكريم
ولكن حقول الغاز ف البحر المتوسط تقع ضمن
نطاق الحدود البحريه لكل دوله

mahmoud rabea
03-02-2016, 03:40
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام

karim ben el maati
03-02-2016, 04:54
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك بإنتظار الجديد القادم جزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
دمت بكل خير

tarek2016
03-02-2016, 09:54
على بركة الله
بالتوفيق لمصرنا العظيمة
شكرا للخبر
تحياتى

---------- Post added at 06:54 AM ---------- Previous post was at 06:52 AM ----------

على بركة الله
بالتوفيق لمصرنا العظيمة
شكرا للخبر
تحياتى لك

med46
03-05-2016, 00:53
يجري قادة مصر وقبرص واليونان مباحثات في العاصمة المصرية القاهرة اليوم تتركز حول التعاون بين الأطراف الثلاثة بشأن استغلال حقول النفط والغاز في شرق البحر الأبيض المتوسط

waleedsherif
03-05-2016, 01:33
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والنصائح الهامة والتي بالتأكيد تم الإستفادة منها..
كالعادة إبداع رائع و موضوع راقي وطرح يستحق المتابعة تحياتي لك وبارك الله فيك شكراً لك......

محمود العايدى
03-06-2016, 19:43
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن مصر واليونان وقبرص تبحث استغلال الغاز بالمتوسط
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

mohamedsonbol
03-15-2016, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forex3f
03-28-2016, 18:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء