PDA

View Full Version : إرتفاع واردات الهند من الخام الإيراني 60% في اكتوبر

shouman00
03-02-2016, 10:09
ارتفعت واردات الهند من الخام الإيراني بنسبة 60 بالمئة في اكتوبر مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي مع زيادة مشتريات مصاف رغم دلائل على احتمال عدم التوصل لاتفاق نووي بين القوى العالمية وإيران بشأن برنامجها النووي في الموعد المحدد في 24 نوفمبر

wajdi1919
03-02-2016, 10:33
اخي يعرف علي الهند انها كثيرا ماتعرضت للعقوبات بسبب شدة تعلثقها بقراراتها السياسية حيث انها لم ترضخ للقانون الدولي رغم العقوبات ثانيا لن يتم التوصل الي اتفاق بين القوي العالمية و ايران فأيران موقفها واضح

med46
03-05-2016, 00:31
ارتفعت واردات الهند من الخام الإيراني بنسبة 60 بالمئة في اكتوبر مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي مع زيادة مشتريات مصاف رغم دلائل على احتمال عدم التوصل لاتفاق نووي بين القوى العالمية وإيران بشأن برنامجها النووي في الموعد المحدد في 24 نوفمبر

محمود العايدى
03-06-2016, 19:49
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن إرتفاع واردات الهند من الخام الإيراني 60% في اكتوبر
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

mohamedsonbol
03-15-2016, 10:23
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forex3f
03-28-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري