PDA

View Full Version : الداو جونز يواجه موجة صاعدة

sami1990
03-02-2016, 13:38
بتعد سعر المؤشر عن دعم الوتد الصاعد ليتأثر بايجابية قوية وليستقر حاليا عند 16880 كما هو و اضح بالرسم المرفق, ننوه إلى أن تجاوز السعر للمستوى الحالي والذي يمثل مقاومة أولية سيعزز المحاولات الصاعدة للفترة القادمة وليبدأ السعر بتسجيل بعض الأهداف بوصوله نحو 16930 ومن ثم ملامسة المقاومة المتمثلة عند 17140.

تمركز مؤشر ستوكاستيك ضمن مستوى تشبع الشراء يعزز الضغوط الايجابية على تداولات السعر الحالية وليتيح المجال أمامه لتجاوز الحاجز الحالي والبدء بتسجيل الأهداف المعلنة سابقا.

نطاق التداول المتوقع ما بين 16770 و 16930

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:صاعد .

bakhouch
03-02-2016, 17:03
تحليل متميز خاصة إن كان يتعلق بـالداو جونز يواجه موجة صاعدة بتعد سعر المؤشر عن دعم الوتد الصاعد ليتأثر بايجابية قوية وليستقر حاليا عند 16880 فقط يجب على التاجر اخذ الجدية في كيفية التعامل مع هذه التحليلات والاستفادة منها بشكل كبير.
بالتوفيق للجميع.

ahmed basha
06-12-2016, 01:29
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-23-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الداو جونز يواجه موجة صاعدة
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

متداول خسران
06-23-2016, 05:39
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الداو و الموجة الصاعدة ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد