PDA

View Full Version : خبرتي صفر

hack4love
03-04-2016, 05:22
السلام عليكم

اخواتي خبراتي في التداول صفر اريد ان استثمر ما هيا افضل طريقه قرائت انه يمكنك عمل متابعه لاحد كبارالمتداولين مثل زولو تريد زي ما بيكسب بتكسب بالبلدي اريد نصائحكم

اذا كان هذا حل ما هيا افضل مواقع تقدم تلك الخدمه

اذا كان هذا خطاء ما هو الصحيح

ارجو الا اكون وضعت الموضوع بالمكان الخطاء

Slimane.80
03-04-2016, 09:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا يولد متعلم و ستجد في هذا المتندى ضالة باذن الله، ربي يوفقك أخي.

harimeche
03-04-2016, 15:02
لا لا لا يصديقي لا تتابع احد من فضلك

تلزمك ثلاثة أشياء

تعلم التحليل

الإدارة المالية

والإدارة النفسية

وإن شاء الله ستربح الكثير

snnaky
05-27-2016, 22:40
يا اخونا الكريم الأهم ان تعلم اين انت اولا
انت فى متدى فوركس ولا تعتقد لانك فى شركة من شركات الهايب انت يا اخى فى الفوركس يعنى مش لاستثمار بدون علم لازم تتعلم وبعدين تستثمر فى اللى انت اتعلمتة والمنتدى مفتوح لحضرتك اتفضل اتعلم اللى انت عاوز تتعلمة
غريبة قوى كل شوية الاقى واحد يعمل موضوع يقولك اناا مش عارف حاجة طب مالمنتدى مفتوح لحضرتك امال المنتدى معمول عشان اية

RACHID HAMIOUI
05-27-2016, 23:03
شكرا اخى الحبيب ع موضوعك المميز
اتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله
وشكرا اخى الفاضل

islammowafy
05-28-2016, 15:26
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن معجم المصطلحات وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

doola2020
08-28-2016, 23:38
أخي الكريم نحن جميعا كنا في بداية المشوار مثلك تماما ، فنحن لم نولد لدينا خبرة في الفوركس ولكن بالتعلم أصبح كل شيئ سهل بالنسبة لنا

BOYAFAR
08-28-2016, 23:41
السلام عليكم

اخواتي خبراتي في التداول صفر اريد ان استثمر ما هيا افضل طريقه قرائت انه يمكنك عمل متابعه لاحد كبارالمتداولين مثل زولو تريد زي ما بيكسب بتكسب بالبلدي اريد نصائحكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي صحيح انه زولو تريد شركة لها موقعها الرسمي يمكنك
ان تتبع صفقاتهم و تشترك معهم والله اعلم اتمنى انك تكون قد استفدت
سلام الله عليكم

amedz
08-29-2016, 00:12
موضوع انك تتبع أحد المتداولين دة موضوع فاشل لأنك ممكن تخسر كل حسابك انا أفضل أن تتعلم وتعتمد على نفسك فى المتاجرة

murhaf98
08-29-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل جميعنا كنا في البداية مثلك وليس لدينا اي من الخبرة في الفوركس ولاكن تعلمنا واصبح كل شيئ سهل بالنسبة لنا وانت ايضا عليك التعلم بتض الامور ويصبح لديك الامور بسيطة
بالتوفيق لك وللجميع

michael1
08-29-2016, 00:52
وعليكم السلام اخى النبيل لكى تكون خبيرا فى الفوركس يجب عليك ان تكون متداول اكثر من ثلاثة سنين فى الفوركس
ويجب عليك التعلم جيدا

str-pro
08-29-2016, 18:53
السلام عليكم

اخي الكريم يمكنك ان تتعلم و تقرأ من خلال المنتدى فهو يحتو على بحر من المعلومات وتبادل الخبرات الحية للتجار وتسأل .. ابدا بحساب ديمو وموقع زولوتريد هو موقع ممتاز ايضا ، ، كما اني بدأت من الصفر والان توصلت الى طريقتي في الربح

ahmedzndo
08-29-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
اخى الفاضل لا يوجد شخص مولود متعلم ولكن الكل يتعلم ومع الاستمرار فى التعلم السليم يكون النجاح قري
والله الموفق

Mostafa Ezz
08-29-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم

تعلم التحليل واقرأ وتعلم كيف تدير رأس المال وافتح حساب تجريبي أتمني لك التوفيق والنجاح

michael1
08-29-2016, 22:40
انا اتعقد يا اخى الكريم ان كل من بداء التداول كان صفر ايضا فلا تيائس وحاول مرة واثنين
وتعلم كل شئ فى هذا العالم

Ayman Abdellatif
08-30-2016, 00:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،
تحياتى لك اخى الفاضل و اهلا بك فى المنتدى و فى الفوركس ، انصحك بالتعلم حتى اذا ما رغبت فى عمل متابعة و نسخ صفقات احد المحترفين كما ذكرت فلابد لك ان تعرف ماذا نسخت و لماذا هو اخذ الصفة فقد يكون قد أخطاء فلا تتبعة دون سابق معرفة ، اذهب الى القسم التعليمى بالمنتدى و تابع ردود الاعضاء و شاهد الفيديوهات التعليمية و مارس التداول على حساب تجريبى لفترة طويلة قبل التداول على حساب حقيقى ، مع خالص تمنياتى لك بالتوفيق