PDA

View Full Version : وزير الطاقة الروسي ينقل قرار إلغاء مشروع السيل الجنوبي للمفوضية الأوروبية

shouman00
03-05-2016, 10:53
نقل وزير الطاقة الروسي، الكسندر نوفاك؛ قرار إلغاء مشروع "السيل الجنوبي" الهادف لنقل الغاز الطبيعي الروسي إلى أوروبا عبر بلغاريا، إلى نائب رئيس المفوضية الأوروبية "ماروس زيفكوفيتش"

محمود العايدى
03-05-2016, 21:20
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن وزير الطاقة الروسي ينقل قرار إلغاء مشروع السيل الجنوبي للمفوضية الأوروبية
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

med46
03-14-2016, 21:34
نقل وزير الطاقة الروسي، الكسندر نوفاك؛ قرار إلغاء مشروع "السيل الجنوبي" الهادف لنقل الغاز الطبيعي الروسي
إلى أوروبا عبر بلغاريا، إلى نائب رئيس المفوضية الأوروبية "ماروس زيفكوفيتش"

forex3f
03-27-2016, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hamma
03-30-2016, 21:13
تنوي الحكومة بناء صندوق استثماري لمساعدة القطاع الخاص على شراء الأوراق المالية المتعثرة, و تصل القيمة الأولية التي سيتم إنشاء الصندوق عليها إلى 500$ مليار و سوف يتسع ليصل إلى 1$ تريليون, و من ناحية أخري ستقوم الحكومة الأمريكية بمساعدة البنك الفدرالي بتمويل 1$ تريليون و التي سوف تسخر لتدعيم القروض الشخصية الخاصة بالمستهلكين و بالشركات و المؤسسات الصغير إلى متوسطة الحجم من أجل العمل على إعطاء دفعة إلى الاقتصاد الأمريكي الخامل.....
و بعيداً عن أحداث يوم أمس الاقتصادية نذهب إلى أجندة اليوم الاقتصادية و التي تعد حافلة بالبيانات الاقتصادية الهامة, و نبدأها ببيانات المملكة المتحدة و التي تعد هامة للغاية و قد تتحرك الأسواق اليوم بقوة أثر هذه البيانات

elamir84
03-30-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ahmedmano
03-31-2016, 02:37
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-18-2016, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

sonaforex
05-21-2016, 09:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

reyad badawy
05-22-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

mohamedyou1958
05-22-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

ahmedx
05-25-2016, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس