PDA

View Full Version : أمثلة واقعية لبعض استراتيجيات التداول "حركة السعر"

MedMan
03-05-2016, 14:35
أريد فقط في هذا المقال أن أشير إلى بعض صفقات التداول الجيدة والتي تشكلت مؤخرا على الزوج eurusd. وفيما يلي بعض الرسوم البيانية مع الأمثلة التقليدية لبعض استراتيجيات التداول باستخدام حركة السعر والتي استخدمها مع الرسوم البيانية لـ 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.

ستلاحظ مدى بساطة ووضوح الرسم البياني، مع عدم وجود مؤشرات "حركة سعر واضحة". هذا وتظهر الرسوم البيانية "الإعدادت الزائفة" و "إعدادت ارتداد البن بار". ومن الجدير بالذكر أن ظروف السوق وقت كتابة هذا المقال كانت رائعة، مما يتيح فرص كسب المال للعديد من المستثمرين.
ستلاحظ أيضا أن إعدادت التداول أسفرت عن عدة حركات قوية، مما يتيح إمكانية جيدة للربح ونسبة الربح والمخاطر. هذه الإعدادت تعتبر بسيطة ومنطقية للغاية ولها متوقعية إيجابية، وتحدث في الكثير من الأحيان مما يجعلها مناسبة للتداول بفعالية باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية. ولأن هذه الإعدادت حققت لي نجاحا ملحوظا من قبل، فأريد فقط أن أطلعكم على بعد صفقات التداول التي تمت مؤخرا.

nakazakihero
03-05-2016, 15:19
السلامه عليكم ورحمه اله وبركاته أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم
الصحة والعافية شكرا لكم على ما قدمتموه
لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و دام الله عزكم و دام عطائكم
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

hoomid
03-06-2016, 01:36
سلام عليكم اخي الكريم
اسف اخي لكن اين هي الاستراتيجيات التب تحدثت عنها . و اين هو هدا الرسم البياني الدب قلت عنه
بالتوفيق للجمبع

Ahmed loaa
03-06-2016, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

Hurricane
03-06-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

hossam elsayed
03-06-2016, 19:33
السلام عليكم
اخى كلامك مهم بس فين الرسومات انا مش لاقيها الصراحه
هى فين التشارتات

snnaky
05-29-2016, 07:25
بصراحة انا مش شايف اى امثلة ؟؟
كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل