PDA

View Full Version : ورشة التحليل الفنى- لزوج الاسترالى- دولار - مجدد يوميا

Forexawy-xxx
03-05-2016, 23:42
التحليل الفنى لزوج الاسترلينى-دولار يوم الجمعة 4 مارس 2016

24618
ارتفع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته منذ أكثر من ثلاثة أشهر وذلك في ظل انخفاض مستويات الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بالإضافة إلى تحسن بيانات مبيعات التجزئة عن استراليا وايضا بسبب انحسار توقعات خفض أسعار الفائدة الاسترالية فى المستقبل القريب بعد بيانات إيجابية عن الاقتصاد الاسترالي
وعلى الجانب الاخر لدينا اليوم فى تمام الساعة 1:30 ظهرا بتوقيت جرينتش مجموعة من البيانات القوية من الاقتصاد الامريكى متمثلة فى التغير في التوظيف بالقطاع الحكومى الغير زراعي والتوقعات تشير الى ارتفاع من 151 الف الى 195 ألف وظيفة ,ايضا لدينا معدلات البطالة الشهرية والتوقعات تشير الى ثباتها بواقع 4.9% واخيرا فى نفس التوقيت يصدر متوسط دخل الفرد في الساعة والتوقعات تشير الى تراجعات من 0.5% الى 0.2%
فنيا : ارتفع زوج الاسترالى دولار الى مستهدفنا النهائى عند 0.7360 التى ذكرناها فى اخر تحديث للزوج حيث وصل الزوج بالقرب من مستوى مقاومة قوى جدا نتوقع ان يصمد امام هذا الاتجاه الصاعد القوى ويرد الزوج للأسفل باتجاه مستويات 0.7230 مرة اخرى
اما فى حالة اختراق هذه المقاومة واغلاق اعلاها شمعة اليوم نتوقع ان نرى الاسبوع القادم صعود للزوج مستهدفا مستويات 0.7550
وكل الاحتمالات واردة نظرا لوجود اليوم بيانات الوظائف الامريكية حيث نرجوا الحذر والتداول بادارة رأس مال جيده جدا اليوم.

mahmoudreda0
03-21-2016, 13:45
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع

KynG for Ever
05-23-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
ورشة-التحليل-الفنى-لزوج-الاسترالى-دولار-مجدد-يوميا
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

redasaad
05-29-2016, 16:07
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-08-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
ورشة التحليل الفنى- لزوج الاسترالى- دولار - مجدد يوميا
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

adoula
06-09-2016, 16:37
تحليل جميل جدا لــالتحليل الفنى لزوج الاسترلينى-دولار يوم الجمعة 4 مارس 2016 ع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوياته منذ أكثر من ثلاثة أشهر فقط يجب التركيز الجيد في كيفية استعمال هذه التحاليل وكسب الربح المطلوب.