PDA

View Full Version : كيف تؤثر قوانين القمار على تداول فوركس؟

MedMan
03-06-2016, 15:13
تؤثر قوانين مكافحة القمار على كثير من أماكن القمار منذ زمن طويل. ويعزي ذلك إلى وجود قوانين مكافحة القمار منذ وقت. مع ذلك تم تطبيق قوانين جديدة لمكافحة القمار وانزعج الكثيرون بشأن أثر ذلك على تداول الفوركس.

على الرغم من المخاوف التي سببتها قوانين مكافحة القمار الجديدة، ففي المقام الأول ليس هناك ما يدعو لذلك. ويعتقد كثير من الناس أن قوانين مكافحة القمار قد تؤثر على تداول فوركس لكن الأمر ليس كذلك. وهذا يرجع أساسًا للفهم الخاطئ بوصف فوركس على أنها مقامرة.

وعلى عكس اعتقاد كثير من الناس، لا يوجد أية مقامرات في تداول فوركس. وقد يبدو الأمر كذلك لأن بعض المضاربين يقومون بدمج المراهنات على الفرص في سوق المال لكن بغض النظر عن هذه الحقيقة، ينطوي التداول على أمور مثيرة خلاف ما نراه.

وتداول فوركس هو عبارة عن سوق مال حقيقة تهتم فقط بتداول العملات وتوليد الأرباح. ربما تلحق قوانين مكافحة القمار مفهوم تداول فوركس لأن القوانين الجديدة تميل نحو القمار عبر الإنترنت. وكان السبب في هذا الخوف هو أن معظم المعاملات في تداول فوركس تُجرى عبر الإنترنت. ومن المهم جدًا معرفة أن تداول فوركس مختلف تمامًا عن القمار عبر الإنترنت ولذا فالتداول لا يطوله قوانين مكافحة القمار الحالية.

nakazakihero
03-06-2016, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakiki51
03-12-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه

نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا

رضوان
03-14-2016, 04:08
السلام عليكم
أعتقد أن الخيارات الثنائية وجه من أوجه القمار أما سوق العملات فهي مشروعة بالإجماع ما عدى بعض السلع ربما فيها كلام اخر

karim ben el maati
03-14-2016, 04:12
تؤثر قوانين مكافحة القمار على كثير من أماكن القمار منذ زمن طويل. ويعزي ذلك إلى وجود قوانين مكافحة القمار منذ وقت. مع ذلك تم تطبيق قوانين جديدة لمكافحة القمار وانزعج الكثيرون بشأن أثر ذلك على تداول الفوركس.

على الرغم من المخاوف التي سببتها قوانين مكافحة القمار الجديدة، ففي المقام الأول ليس هناك ما يدعو لذلك. ويعتقد كثير من الناس أن قوانين مكافحة القمار قد تؤثر على تداول فوركس لكن الأمر ليس كذلك. وهذا يرجع أساسًا للفهم الخاطئ بوصف فوركس على أنها مقامرة.

وعلى عكس اعتقاد كثير من الناس، لا يوجد أية مقامرات في تداول فوركس. وقد يبدو الأمر كذلك لأن بعض المضاربين يقومون بدمج المراهنات على الفرص في سوق المال لكن بغض النظر عن هذه الحقيقة، ينطوي التداول على أمور مثيرة خلاف ما نراه.

وتداول فوركس هو عبارة عن سوق مال حقيقة تهتم فقط بتداول العملات وتوليد الأرباح. ربما تلحق قوانين مكافحة القمار مفهوم تداول فوركس لأن القوانين الجديدة تميل نحو القمار عبر الإنترنت. وكان السبب في هذا الخوف هو أن معظم المعاملات في تداول فوركس تُجرى عبر الإنترنت. ومن المهم جدًا معرفة أن تداول فوركس مختلف تمامًا عن القمار عبر الإنترنت ولذا فالتداول لا يطوله قوانين مكافحة القمار الحالية.

بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

Abdalellah16
03-14-2016, 13:05
السلام عليكم............... أشكرك اخي على موضوعك الجميل والتي وضح نقطة مهمة والتي يراها الناس انها مرتبطة بالقمار وهي ليس لها دخل بها ولكن..................... الكثر التبس عليه الامر

yousse
03-14-2016, 13:37
تؤطر قونين القمار على تدول الفوريككس لناد ألدين يعتبرٌ الفوركس ويتجرون فيه على شكل القيما وهؤلاء الأشخاص دائما نهيتهم تكون معروفة

mouad bassim
03-14-2016, 14:13
مشكور مشكور اخونا الفاضل علي هذا الكم الهائل
من المعلومات التي تطرحها في المنتدي فدائما ما تاتينا
بكل ماهو جديد في مواضيعك

معتصم سباعنة
03-14-2016, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنالك اختلاف كثير بين المقامرة والفوركس اخي الكريم اشكرك على الموضوع القيم
بالتوفيق

mouad bassim
03-14-2016, 23:49
السلام عليكم
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي الكريم على معلومتك التي بينت لنا من هو بن برنارك , امل مزيد من التقدم لك

Zezobebo3
04-19-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب .. مقاله رائعه جدا انا شخصيا استفدت منها كتير واتمنى ان يتم تثبيت هذه المقاله الراائعه ..ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى على موضوعك

عادل كامل
05-20-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك تعلم الفوركس كل يوم معلومه جديده من خلال الفيديوهات وقرائه الموضوعات
والتعليق عليها بما استفدت منها ويمكنك البحث عن الطرق الصحيحه للتداول

Nourmea
05-21-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

islammowafy
05-21-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nahtha23
05-21-2016, 02:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك على موضوعك القيم
أثابك الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
ونسأل الله أن يجعل عملك في ميزان حسناتك

zndo910
05-21-2016, 02:58
السلام عليكم
اشكرك اخى الكريم على هذ الموضوع الجيد و المعلومات المفيدة بارك الله فيك واتمنى لك الكثير من المعلومات و المواضيع المفيدة لنا وللجميع
وبالله التوفيق

najjout
05-21-2016, 03:05
يا جميل شكرا ليك كثير كثير جدا على هذا الشرح الجيد و الرائع والمفيد
مع اطيب تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى تقبل مروري مسيرة موفقة انشاء الله

housseyn cherachir
05-21-2016, 03:17
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في التحليل الفني وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

wayss
05-21-2016, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة تأثير قوانين القمار على تداول فوركس

مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

RACHID HAMIOUI
05-22-2016, 01:41
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..