PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 01/03/2016

Ahmed-mazher
03-07-2016, 01:24
يتذبذب سعر بتكوين حول مستوى 430.30 منذ الصباح محافظاً على استقراره فوقه حتى الآن، ليبقى السيناريو الإيجابي قائماً لهذا اليوم، يدعمه المتوسط المتحرك 50، بانتظار زيارة مستوى 502.00 كمحطة رئيسية تالية.

الثبات فوق مستوى 385.90 يمثل الشرط الأهم لاستمرار الارتفاع المقترح، حيث إن كسره سيضغط على السعر لزيارة مناطق 314.20 قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 370.00 والمقاومة 540.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

يتذبذب سعر بتكوين حول مستوى 430.30 منذ الصباح محافظاً على استقراره فوقه حتى الآن، ليبقى السيناريو الإيجابي قائماً لهذا اليوم، يدعمه المتوسط المتحرك 50، بانتظار زيارة مستوى 502.00 كمحطة رئيسية تالية.

الثبات فوق مستوى 385.90 يمثل الشرط الأهم لاستمرار الارتفاع المقترح، حيث إن كسره سيضغط على السعر لزيارة مناطق 314.20 قبل أي محاولة جديدة لاستئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 370.00 والمقاومة 540.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

تقبلوا مروري وشكرا لكم

bakhouch
03-07-2016, 12:31
تحليل مفيد جدا للتاجر خاصة ان كان يتعلق بــ تحديث منتصف اليوم لسعر البت كوين 01/03/2016 يتذبذب سعر بتكوين حول مستوى 430.30 منذ الصباح محافظاً على استقراره فوقه حتى الآن، يجب التعلم على التحليلات والاستفادة منها بشكل كبير لانها بوابة التاجر نحو النجاح في الفوركس .
تحياتي.

chlor
03-07-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على التحليل اخي الكريم. تداول البيتكوين محدود من المتداولين بسبب تذبذبه المستمر وعدم معرفة الاخبار الذي تؤثر عليه. تقبل مروري اخي الكريم

mahmoudreda0
03-20-2016, 17:55
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع

nour83
04-03-2016, 20:02
الف شكرا اخي الكريم على هذاا التحليل الجميل جدا تحليل فى غايه الجمل بالتوفيق اخي الكريم و فى انتظار المزيد تقبل مرورى و شكرا

mdamedo
04-03-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع :mdamedo:

DR.MJH.JO
04-03-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله
عند الحديث عن الاستراتيجيات الدقة مطلوبة
بالطبع بعض المفاهيم مهمة وعلى الجميع معرفتها

---------- Post added at 09:14 PM ---------- Previous post was at 09:13 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
بالطبع بعض المفاهيم مهمة وعلى الجميع معرفتها جدا

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

بالطبع بعض المفاهيم مهمة وعلى الجميع معرفتها
واكرر لاهمية الموضوع

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

بالطبع بعض المفاهيم مهمة وعلى الجميع معرفتها جيداا

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:15 PM ----------

بالطبع بعض المفاهيم مهمة وعلى الجميع معرفتهاا

mahfoudhamid
04-03-2016, 22:01
مشكور أخي
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
بتوفيق