PDA

View Full Version : هل الاعتماد على المؤشرات لوحدها يكفي للدخول في الصفقات

saleh05
03-07-2016, 01:42
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
أريد أن أسألكم
هل الاعتماد على المؤشرات لوحدها يكفي للدخول في الصفقات
وما مدى صحتها

samieh
05-13-2016, 19:35
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط
لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط

never1
05-15-2016, 17:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-15-2016 at 03:27 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 05:51 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

harimeche
05-15-2016, 17:57
سؤال لا يمكن الإجابة عنه

لان جوابه يبقـــــى على حسب الشخص

بالنسبة لــــي أستطيع أن أشتغل سكالبر بواسطة

مؤشرين لا غير مع إدارة مــــالية

مع التحية وبالتوفيق

nassim126
05-20-2016, 10:17
السلام عليكم اخي الاعتماد الكلي على المؤشرات لا يجدي نفعا ابدا وستخسر بدون شك ولن تستفيد من الفركس على المدى الطويل

ضاحى فؤاد
05-20-2016, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

sob81
05-20-2016, 10:28
هل الاعتماد على المؤشرات يكفي لفتح الصفقات اخى اعتقد بالطبع لا يكفي حيث يوجد الادوات الكثيرة التى يمكن
ان تستخدمها مع المؤشرات مثلا الترند والفيبوناتشي

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 10:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة ، بالنسبة للردود فانها تقريب كلها متشابهة و كلها كوبي باست ، و اكيد ادارة المنتدى تعرف ذلك على كل حال موفقين للاعضاء الكرام و انا واحد منهم هههههه دمتم سلام

yousse
05-20-2016, 10:42
لا أولى لمؤشرات ليجيب الإعتماد عليها عبد في الدخول إلى الصفقات لأن هذي المؤسيرتلاً تقديم لك سوى الخسارة وهي تسعدك فقط أي ليجيب الإعتماد عليها

nadin22
05-20-2016, 10:58
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ايوه تقدر تعتمد على المؤشرات فقط
وفى ناس كتير بتعتمد على المؤشرات فقط ولكن انت فى حاجه الاول لدراستها ومعرفة افضل الطرق لاستخدامها

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها
والمؤشرات تعيد رسم نفسها وتتبع السعر
ولا تستطيع التنبوء بحركة السعر المستقبلية

messaoud43
05-25-2016, 19:19
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sife100
05-25-2016, 19:45
السلام عليكم اهل المنتدى
السلام عليكم اخي الاعتماد الكلي على المؤشرات لا يجدي نفعا ابدا وستخسر بدون شك
ولن تستفيد من الفركس على المدى الطويل

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

السلام عليكم اهل المنتدى
الا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر
فى الصعود والهبوط
لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط

mohammadd
06-18-2016, 11:24
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط وشكراا

creatorman1978
06-18-2016, 11:49
المؤشرات وحدها لا تكفى للدخول فى الصفقات والاعتماد عليها بشكل كلى فى التداول فى الفوركس ....
يجب ان يعتمد عليها وفق استراتيجية مناسبة .... تحياتى

Nino
06-18-2016, 12:46
اساند بشدة راي اخونا sameih لانه ذكي و عقلاني جدا فالى جانب المؤشرات لا بد من الاعتماد على التحاليل الفنية واستشارة اهل الاختصاص.

algoddam
06-18-2016, 12:59
ربما تفيدك المؤشرات في اتخاذ القرار في الصفات لكن قد تحتاج الى مساعدات اخريات مثل الخبرة والحس التجاري
في العملات احيانا تجد المؤشر يشيرالى شيئ والاحساس الداخلي يشير الى شيئ ءاخر بسبب نظرة السوق

Hassan Nor
06-18-2016, 13:02
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الاعتماد على المؤشرات فقط خطأ كبير لان بهذا سوف تفقد حسابك سريعا يا اخي بل لو اعتمد على التحليل الفنى سيكون أفضل لك بكثير

ebnmasr
06-18-2016, 13:15
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############361

رومانى
06-18-2016, 13:35
اخى الفاضل بالنسبة لموضوعك او سؤالك : هل الاعتماد على المؤشرات لوحدها يكفي للدخول في الصفقات ؟
اعتقد بالطبع المؤشرات وحدها لا تكفى لانها تتبع السعر ويجب ان تستخدم التليل الفنى والاساسى .

تامر عصام
06-18-2016, 13:42
المؤشرات فقط لا تكفي بخبرتي الفليلة جدا وجدت إن الفوركس يحتاج وقت طويل للتعلم و لا يوجد خبير جيد في الفوركس الا و تعدت خبرته خمس سنوات علي الأقل

---------- Post added at 10:41 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

و ربنا يوفنا كلنا يا رب

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:41 AM ----------

لأننا كلنا هدفنا الربح في ظل الظروف الصعبة اللي احنا عايشين فيها

yansane
06-19-2016, 06:17
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لا أولى لمؤشرات ليجيب الإعتماد عليها عبد في الدخول إلى الصفقات لأن هذي المؤسيرتلاً تقديم لك سوى الخسارة وهي تسعدك فقط أي ليجيب الإعتماد عليها

hmadaaa
06-19-2016, 08:48
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط وشكراا

kaka25
06-19-2016, 21:22

---------- Post added 05-15-2016 at 03:27 PM ---------- Previous post was 05-14-2016 at 05:51 PM ----------

forexfox
06-19-2016, 22:28

mohammadd
06-20-2016, 10:35

kymslye
06-20-2016, 15:39
لا يكفي أخي تحتاج أن تكون ملما على لأقل بقاعد الفوركس متل رسم دعوم و مقاومات وتحديد نقط دخول و خروج وأيضا تعتمد على لمؤشر بهده طريقة إن شاء الله تحقق ربح متوسط

forexfox
06-20-2016, 17:15

iheb777
06-20-2016, 17:16
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

time
06-20-2016, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله اخواني و صباح الخير اما بعد
المرات تعيد رسم نفسها هناك مؤشرات لا تعيد رسم نفسها

السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ghost.mastar
06-20-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط
اتمنى التوفيق لك وللجميع

forexfox
06-22-2016, 05:14

omarballouch
06-22-2016, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا اخي ، لا يمكن الاعتماد على المؤشرات فقط لتحقيق الربح
فمن الضروري ان يقوم المتداول بمجموعة من الخطوات اهمها
تحليل السوق عن طريق التحليل الاساسي .

hussien_naguib
06-22-2016, 06:05
المواشرات هي فقط لتاكاد من الصفقة بينما افضل شي هو التحليل الفني يليه الاخبار
لقد استفدت منك عندما علمت انه الاحداث الاسياسية توثر علي الاقتصاد و البورصة
و ارجو منك تقبل مروري و شكرا لحسن و سعة صدرك معي

rachid1997
06-22-2016, 07:40
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته , أولا أخي الكريم أهلا وسهلا بك
ثانيا ... لا أعتقد أن المؤشرات لوحدها كافية لدخول في الصفقات لأنها لا تعبر عن أساس الفوريكس فيجب الإعتماد على الدعوم و المقومات أولا ثم الترند و بعد ذلك التداول في الإتجاه العامل للعملة أو السهم مع إرفاق 3 مؤشرات كحد أقصى و أنصح بالماكد و التذبذب و الحجم ( فولوم ) .
و شكرا

mohammadd
06-22-2016, 08:56

forexfox
06-23-2016, 19:30

kemo salah
06-24-2016, 07:18
لا اخى الكريم لابد من متابعة الاخبار الاقتصادية و نتمنى المزيد و الكثير من الاطروحات التى تقدمها اخى الغالى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

0o0KaRiM0o0
06-24-2016, 12:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا يجب فلترتها بالتحليل الفني على الاقل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mrdhia
06-24-2016, 13:47
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط وشكرا :o:o

starwayy
06-26-2016, 17:17
هذا قد ينفع بعض الوقت لكنه لن ينفع طوال الوقت.
فهناك عوامل اخرى تتحكم فى حركة السوق كالاخبار الاقتصادية والاخبار المفاجئة
وتشتمل كذلك على الاخبار السياسية

بروفسير العرب
06-26-2016, 19:34
نعم يمكن الاعتماد على الموشرات لوحدها لدخول الكثير من الصفقات واكثر المتداولين
يعتمدون على الموشرات القويه مثل الموفينج افرج او مايسمى بالمتوسطات المتحركه لدخول الصفقات

hma2014
07-16-2016, 14:24
الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لا أولى لمؤشرات ليجيب الإعتماد عليها عبد في الدخول إلى الصفقات لأن هذي المؤسيرتلاً تقديم لك سوى الخسارة

latraaa
07-16-2016, 22:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و أقول لك أنك حر في هدا الراي و يمكنك أن تعتمد على التوصيات فقط كما يمكنك أن تستعين بالمؤشرات و الأدوات الأخرى أنت سيد القرار يا اخي الكيرم

algendy
07-16-2016, 23:21
المؤشرات التى يتم وضعها فى منصة التشغيل هى تساعد على اعطاء رؤيه لاتجاه سعر السوق و لا تحدد بشكل قاطع الى اين سوف يتجه السوق و هى فى المجمل تعطى تاكيد للتحليل الفنى لانماط اسعار السوق داخل المنصه

latraaa
07-16-2016, 23:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم، موفقين إن شاء الله

papicc
08-05-2016, 02:28
هناك من يعتمد على المؤشرات في تحليل الشارتات و هناك من يضيف عليها بعض الاستراتيجيات لكي تساعده في التحليل على العموم مع كثرة التداول و كسب الخبرة سيكون من السهل التعامل بالمؤشرات بارك الله فيك و حفضك و تقبل تحياتي

النقراشى
08-05-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
المؤشرات لوحدها لا تكفى فى اتخاذ قرار الدخول فى الصفقة
لأن المؤشر يتبع السعر و ليس العكس و بالتالى لابد من التحليل
الكلاسيكى و تحديد اتجاه الترند و الدعوم و المقاومات ثم التأكيد بواسطة المؤشرات

hamedibrahim
08-05-2016, 03:28
ممكن تحداد اتجاه السعر
بس احظر واقت الاخبار ساعتها المؤشرات
بتخراف في النتائج وتضارب كبير
وبتوفيق في التداول انشاء الله
وشكرا وتقبل مروري

mind333warrior
08-05-2016, 09:12
لا أبدا لا يمكن الاعتماد عليها , أهم من المؤشرات الدعوم و المقاومات و اتجاه الترند , وقبل هذا تعلم متى تتداول و الوقت الأفضل لذلك , وراقب الاخبار الاقتصادية المؤثرة على العملة

gostman2006
08-05-2016, 09:51
اعتقد ان الاعتماد على المؤشرات مهم ولكن يجب ان يرافقه تحليل فنى ممتاز من اجل الوصول الى النجاح فى الفوركس لان النجاح يعتمد على العديد من المقومات

shsho.mys
08-05-2016, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا المؤشرات لوحدها مش لكفي بس فيه ناس بتشتغل على المؤشرات بس
بس المؤشرات القويه
زي ستوكاست

موفينج افرج

sob81
08-05-2016, 10:23
هل الاعتماد على المؤشرات لوحدها يكفي بالتاكيد تعتبر المؤشرات من الادوات التى تساعد فى التحليلات وتحديد نقط الدخول ولكن يوجد معها بعض الادوات التى تساعد ايضا ولا يمكن الاستغناء عن هذة الادوات

كاره المراقبين
08-05-2016, 10:24
من رايي ان مواضيع منتدى فوركس العرب في معظمها جيدة و توجد بعض الاستراتيجيات مربحة جدااا و خصوصا التي تتعامل مع الموفينجات لو اضفنا اليها فقط متتاليات الفايبوناتشي راح تصبح اكثر قوة وهذا ما نتمناه لتحقيق اي ربح حقيقي من ذلك المجال

demo1
08-05-2016, 10:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير دمتم في صحة جيدة أما بعد
قطعاً لا أخي المؤشرات كلها مجرد مساعد ومؤكد فعلي لل لدخول في صفقة فقط لاغير والله أعلم

wentwor
08-05-2016, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله
لا لا انصح بالاعتماد على المؤشرات و حدها لان بعض المؤشرات لا تعطيك فكرة و تعيج رسم نفسها من الافضل الى جانب المؤشرات الاعتماد على التحليل الفني و اتجاه سوق العام

antr
08-05-2016, 12:33
لا يكفى لابد من متابعت الاخبار ولابد ان يكون لك استراتجية خاصة بك ان تدخل بها السوق وتخرج وهو شىء مهم جدا عشان يكون عارف

adamarwan
08-05-2016, 21:47
لا اخى الغالىل بد من ان تحلل السوق وان تتمكن من ان تهم الامور
التى تجرى فى السوق لكى تتمكن من ان تختار اى من الصفقات واى من الفرص التى ممكن ان تدخل
وحظ موفق

magid01
08-05-2016, 22:13
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي الكريم المؤشرات تحتاج الى جهد و الى تعلم كيفية استخدامها و بعد ذلك كله تعطيك توقعات فقط يعني يمكن ان يكون التوقع صح او خطأ انا استخدم استراتجية الهيدج فهي تغنيني عن المئشرات و عن متابعة الاخبار تقبل مروري

marconashat
08-05-2016, 22:46
اكيد لا طبعا اعتمد على التحليل الفنى هتفهم وتستفيد اكتر شكرا ليك اخى الكريم على سؤالك وطرحك لهذا الموضوع وبالتوفيق ليك انشاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مع خالص تحياتى

abderrazaks
08-05-2016, 23:15
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لي الاعتماد على المؤشرات غير كافي المؤشرات مساعدة فقط في اخد صفقات....

csebai12
08-05-2016, 23:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا اخي حسب رائي المؤشرات وحدها لا تكفي بل يجب ان نستعمل الوسائل الكلاسيكية في التحليل كالدهوم و المقاومات و الترندات و النماذج السعرية و الشموع اليابانية و ما المؤشرات الا داعم فقط

ابوفؤاد
08-05-2016, 23:17
من قال ان هناك ما هو كافى و ما هو غير كافى لابد من توفر القناعه بنفسك كمحلل لان تحليلاك انت من تحكم عليه و لان المال مالك فلاشك انك من الممكن ان تكون افضل من اى مؤشر او باستعمالك الجيد له

abdulkader1995
08-05-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وركاته اخي الكريم التقيد بالمؤشرات فقط هذا خطأ كبير وخطر لانها تدلك على الاتجاه فقط ولا تدلك مستقبلا اسينزل ام سيصعدلذلك عليك بالتحليل الفني

doaa sary
08-08-2016, 02:44
اكيد
انا حاليا بعد معرفه كذا طريقه اشتغلت
رسيت ع مؤشرين بس
ونسبة النجاح كبيرة
المؤشرات فى منها قوى

dadaa
08-08-2016, 06:46

لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط
لذلك انا ايضا انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد فقط

BOYAFAR
08-08-2016, 07:00
السلام عليكم و رحمة الله عليكم
لا يا اخي المؤشرات لا تكفي فهي ادوات فقط للتسهيل هناك من لايتداول قط بوجودها انصحك بالتعلم اولا في الحساب التجريبي
الى اللقاء

NANOF
08-08-2016, 07:08
سلام تام و بعد
لا يا اخي نهائيا لا تعتمد على المؤشرات المؤشرات تتبع السعر طرق التداول الصحيحة هي المقاومات و الدعوم و الفيبو ناتشي و بيفوت بونت و الترند هذه هي الطرق الاساسية عليك بها وانصح بتعلمها
سلام

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:03 AM ----------

استمالا للموضوع
الترند هناك مؤشرات خاصة به مثل الموفنج افرج عشرين هو الاقوى هناك مؤشرات كثيرة اختار الانسب و الاوضح لك
اما الفيبو ناتشي فهي اداة موجودو في الميتاتريدر لقياس السعر و توقع نقط النسب المئوية اللتي يمكن ان يرتد منها و هي طريقة قوية قوية جدا اغلب المحترفين يعملون بها ولها مستويات احتراف انتا وشطرتك

BOYAFAR
08-08-2016, 07:12
كما نعلم جميعا ان المؤشرات تتبع السعر و تعيد رسم نفسها بتتبع السعر لدا فهي اداة فقط للمساعدة ان كان الشارت غير واضح او شيء من هدا القبيل
طبعا هناك مؤشرات لا تعيد رسم نفسها طبعا هي الاقوى تمكنك من ابتكار استراتيجة خاصة بك عليها
فهي لا تعيد رسم نفسها و تكون موثوقة مثال على دلك
البارابوليك سار مؤشر جميل جدا له مصداقية يمكنك بنائ استراتيجية عليه سلام

omar025
08-08-2016, 08:32
ان الاعتماد علي المؤشرات ينفع احيانا ولكنه سئ فهو ينقضي سريعا ويحرمكـ من الربح علي المدي الطويل
فانصحكـ بالتركيز علي التحليل الفني اكثر فهو الامن لك
تحياتي

titotroy
08-08-2016, 09:11
لا اخى الكريم المؤشات وحدها لا تكفي
لابد لك ان تتعلم التحليل الفنى
وتتابع الاخبار حتى تستطيع دخول صفقات بشكل مضمون

lebouziramzinio
08-08-2016, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل ايوه تقدر تعتمد على المؤشرات فقط
وفى ناس كتير بتعتمد على المؤشرات فقط

Samirghatas
08-22-2016, 20:14
اكيد اخى الكريم الاعتماد على المؤشرات فقط ليس كافى لتحقيق ارباح فيمكن ان
تحقق خسارة بهذة الطريقة يجب ان تدرس السوق وتضع تحليلك بالتوفيق ياغالى

بدر اشطيبي
09-12-2016, 19:39
المؤشرات لا مكان لها في الشارت الخاص بي فانا لا اعتمد عليها لانها
مربكة بالنسبة لي تحياتي اخواني في انتظار الجديد تقبلو مروري

hema1012
09-12-2016, 20:32
لا اخى ليس المؤشرات فقط طبعا على سبيل المثال لو هناك اخبار فلن تستطيع المؤشرات فعل شئ ستكون بلا قيمة لان السعر يرتد فى دقائق و هناك مؤشرات كثيرة وليس واحد فقط

yacine7
09-12-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا يجب الاعتماد على المؤشرات وحدها فقط بل هي لتأكيد الدخول لا أكثر

elnos55
09-12-2016, 21:27
لا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها لا يكفى اطلاقا ولاكن اغلب المؤشرات تقوم برسم نفسها تحتاج بجانب المؤشرات استراتجيات وتعمل عليها حتى تبقى نقطه الدخول صحيحه

titotroy
09-12-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى لابد من اتباع استراتيجية بجانب المؤشرات

mourada
09-15-2016, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لا يمكنك ان تنجح في سوق الفوركس بالاعتماد على المؤشرات فقط فهي اصلا غير مجدية فهي تتبع السعر فقط و لا تنفع

ahmadinho100
09-15-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي نصيحتي لك انسة المؤشرات بتاتا لان المؤشرات تتبع السعر و ليس السعر من يتبع المؤشرات احسن طريقة لحليل هي جعم و المقاومة و رسم الترندات

Adnan Mustafa
09-15-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى العزيز
لا يا خى لا يجب الاعتماد على المؤشرات فقط هناك العديد من الاشياء عليك فعلها قبل الدخول فىالصفقة مثل النظر الاخبار وايضا يجب ان تكون تستطيع قراءة الشموع اليابانية

laksis
09-15-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته… . موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

freetrade
09-16-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ان تعتمد علي المؤشرات كاداة لمعرفة اشارات دخول معينة لفرص علي الشارت ولكن الاهم انه تكون متدرب علي كيفية قراءة هذه الاشارات ولا تكون اشارات زائفة

alatn123
11-29-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الاعتماد على المؤشرات لنفسها فقط لا بنفع ابدا .. عليك استخدام التحليل السعري و التحليل الاخباري ايضا
بالتوفيق يا غالي

سيد2017
11-29-2016, 02:07
بصراحة يا اخى انا لا اعتمد على المؤشرات فقط فى تداولاتى وانما تساعدنى فى اتخاذ القرار فقط اما بالبيع او الشراء ولكن انا اعتمد على الدعوم والمقاومات بشكل كبير جدا

magdy mahmud
11-29-2016, 10:46
بالطبع اخي العزيز المؤشرات مهمة جدا ولكن لاينبغي الاعتماد عليها لوحدها لاتكفي ولكن لابد معها من التحليل الاساسي المعتمد علي الاخبار والتحليل الفني المعتمد علي الالدعوم والمقاومة والترندات والفيبوناتشي والشموع اليابانية

tamermosa
11-29-2016, 10:53
شوف اخى الكريم ، المؤشرات مهمة جدا جدا بس مشكلتها انها تتبع السعر ولا تستطيع التنبوء بحركة السعر المستقبلية ، بس برضه في ناس بتحاول تمشي معاها نظرا لان السوق بيفضل محترم اتجاهه لفترة ما ، فممكن تمشي مع اتجاه السوق و لكن بحذر ، تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى الكريم

zied78
11-29-2016, 11:18
المؤشرات اخي الكريم تعني المعلومات على حالة العملات
و من لا يحسن التحليل والتعامل معها يمكن عندها ان تكون سبب فشله

zizoo99
11-29-2016, 11:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فالمؤشرات وحدها بالطبع لا تكفى لدخول صفقات و لا ان تعمل كمساعد أيضا و يفضل عدم الاعتماد عليها نهائيا باى شكل من الاشكال

midouknight
11-29-2016, 15:38
أخي الغالي الاعتماد فقط على المؤشرات
غير كافي فمن المعلوم أن أغلب المؤشرات
تتبع السعر في الغالب وتعيد رسم نفسها لذا وجبة الحذر

forex23
11-29-2016, 15:43
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة التي شاركتها معنا في هذا المنتدى منتدى فوركس مصر واتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا المنتدى وان ينجح في تداول الفوركس

bakup28
11-29-2016, 15:44
تقدر تعتمد على المؤشرات فقط
وفى ناس كتير بتعتمد على المؤشرات فقط ولكن
انت فى حاجه الاول لدراستها ومعرفة افضل الطرق لاستخدامها

فوريكسي
12-01-2016, 01:39
لا طبعا لابد ان تكون المؤشرات مؤيدة للتحليل الاساسيالاخباري شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

طبعا لا اخي الكريم المؤشرات ليست دقيقة دائما لابد من التحليلالاساسي شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed saad
12-01-2016, 01:42
بالطبع لا لان المؤشرات من ادوات الفوركس الضعيفة لا تعطي الاتجاه بسهولة بل يتطلب ذلك تحليل بعدة انواع حتى يتم الوصول للاتجاه الصحيح والمؤشرات للاسف تعيد رسم نفسها وتصدر اشارات خطأ ولذلك لابد وان يتبع المتداول اي نوع من التحليلات فهي الاكثر دقة من تلك المشرات التي تخطيء كثيرا وترسل اشارات كاذبة مما قد يتسبب في خسارة الحساب

morgan12
12-07-2016, 23:23
المؤشرات من العوامل الهامة جداً للتداول في الفوركس بجانب معرفة نقاط المقاومة ونقاط الدعم اليومية والأسبوعية والشهرية . وتحليل تحرك السعر خلال الفترة السابقة ومعرفة العوامل الأقتصادية التي تؤثر على الزوج والأخبار الهامة . عموماً المؤشرات من الأشياء الأساسية في الفوركس وهناك مؤشرات هامة مثل استوك كاستيك والموفينج أفريج لا غنى عنها .

ebn masr
12-09-2016, 06:08
ممكن تكفى فى حالة واحدة لو كان المتداول قادر فى تحليلاته وعمله انه يقوم يقرائتها بنسبة صحيحة كبيرة وبالتالى هى وحدها تكفى

Ayman ElSayed
12-09-2016, 07:21
السلام عليكم
انا الاول كنت بعتمد عليها لوحدها وبعدين بقيت بعتمد على وقت فتح البورصات
وبعدين بعتمد معاهم دلوقتي على موقع اخبار الفوركس وموقع قوة العملة

waelmma
12-09-2016, 07:34
:(:)):o لااخى الكريم المؤشرات عامل مساعد فقط ولكن ليست هى الاساس
ولكن ممكن ان تضع بعض المؤشرات زى الموفينج افريج والبولينجر باند

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله
لا اخي الاعتماد على المشرات كادات وحيدة هو لا سبيل له إلا الخسارة و بنسبة كبيرة جدا لا تعتمد على المؤشرات

Samira shabban
12-10-2016, 00:21
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه ولكن لا يمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط ولكن يجب التحليل الفنى والاخبارى لزوج العمله ....
وشكرا لك

m7med09090
12-10-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Bassem Hassani
12-10-2016, 19:27
بعض المؤشرات تعطى إشارات قوية ولا تعيد رسم نفسها .. وهى قوية طبعا مثل الموفينج أفرج
ولكن الأعتماد الكلى على المؤشرات لا يضمن لك الإستمرار فى السوق لذلك الافضل إستخدامها كأداة مكملة .

big.pharaoh
12-10-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تقدر تكون استراتيجيتك من المؤشرات ولكن لا تنسى ان لابد لك من الخبره للتغلب على تقلبات السوق.

rassendyll
12-10-2016, 20:36
من اسباب الخسارة
رؤية فرصة سانحة بنسبة كبيرة
الاستعجال بتحقيق الأرباح
الحاجة الملحة لسداد ديون .. أو قضاء حوائج.!

osama147
12-10-2016, 20:50
طبعا اخي ان الاعتماد على المؤشرات شيئ خطير جداا وهوى يجعلك تخسر اموالك بشكل كبير جداا
حاول ان تتعلم الفوركس وحاول ان تكون من المحليلن الجيدين فى عالم الفوركس حتى لاتخسر اموالك..
تقبل مشاركتى....

Samira shabban
12-10-2016, 20:53
السلام عليكم اخى العزيز شكرا لك على هذه المشاركه وطبعا المؤشرات لانكفى لوحدها لتحقيق الربح وانما بالتحليل ومتابعه الاخبار. كلها تساعدك على فهم السوق واتخاذ القرار السليم... وشكرا

ahmedahmed1
12-10-2016, 21:04
وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب والارباح ولا اعتقد الموشرات تكفى فيجب استخدام الدعم والمقاومات
وشكرا للجميع

tiktik2020
12-10-2016, 21:10
ﻻ يمكن اﻻعتماد فقط على المؤشرات لكي يغامر المبتدئ غي الدخول في الصفقات في مجال الفوركس وانما يجب تحكيم العقل والدراسة الكافية

maryam1
12-10-2016, 21:14
انا عضوة جديدة في المنتدى و مازلت مبتدئة و لم ادخل في امور التداول بعد و لم اكتسب خبرتها بعد , اتمنى من الاعضاء الكرام ان يفيدوك بخصوص سؤالك
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

tazi larbi
12-10-2016, 23:19
السلام عليكم اخي لا يمكن التداول فقط بالمؤشرات ولا بالاخبار لوحدها اجمع بينهما اولا اعمل على قراءه الاخبار جيدا ثم تنقل الى المؤشرات وحدد النقاط التي تريد كسبها وافتح صفقتك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

fares2alex
12-18-2016, 00:48
في الواقع اخي الغالي انا لا اعتمد على المؤشرات اساسا لاني لا افهمها جيدا

انا قمت بالبحث على بعض الاستراتيجيات الرقمية والحمد لله لاقيت بعض الاستراتيجات الرقمية التي من الممكن ان اعمل بها في هذا السوق

AHMED NOLE
12-18-2016, 00:53
لا طبعا المؤشرات وحدها لا تكفى فى التعامل فى السوق لابد ان كيون هناك استراتيجيه وسيستم فنى كامل انت عارفه ومتعامل معها لوقت كبير والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى لعامل مع السوق والله يوفقكم

ebn masr
12-18-2016, 19:18
ممكن لو كانت المؤشرات دى فعلا مؤشرات صحيحة ومدروسة صح ومعروف نسبة نجاحها بنسبة كبيرة جدا يبقا فى الحالة دى نعتمد عليها

dreamsking2
12-18-2016, 19:39
ما هي اهم الموشرات التي يمكن الاعتماد عليها في التدوال السريع خاصة السكالبنج ؟ من خلال تجاربكم ممكن ان تفيدونا وتقبلو خالص تحياتي

Yousef Saeed
01-02-2017, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا جدا على اللى كاتب الموضوع لانو افادنى
لما الناس ردت عليه شكرا جزيلا ايضا لاهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

zezo3
01-02-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ... لا طبعا وانا بحذر الجميع من ان ينخدعوا فى اى المؤشرات التى بتبقى موجوده على منصه الميتاتريدر او حتى منتشره على الانترنت .

ebn masr
01-02-2017, 21:34
الاعتماد على المؤشرات مهم جدا ولكن المؤشرات ليست كافية لوحدها لمعرفة التداولات والسوق بالشكل الصح والسلام عليكم

Samira shabban
01-02-2017, 21:36
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا يجب أن تهتم بالتحليل الاساسى والفنى بجانب المؤشرات وايضا متابعه الاخبار .....
وشكرا لك

fares2alex
01-07-2017, 01:04
لا اخي الغالي لا يمكن ابدا الاعتماد على المؤشرات فقط انا عن نفسي لا اعتمد على اي نوع

من انواع المؤشرات ولا على اي نوع من انواع التحليلات انا فقط اعتمد الاستراتيجيات الرقمية

freetrade
01-07-2017, 01:07
الاعتماد علي المؤشرات محتاج تدريب عشان نقدر نتجنب الاشارات المزيفة اللي ممكن تظهر علي الشارت ومنتورطش في صفقات خسرانة

alonsoo
01-07-2017, 05:57
لا طبعا واللى يقولك كدا يبقى بيضحك عليك ومبيتقيش ربنا الا اذا كان جرب 3 او ارع خمس مؤشرات مع بعض وليهم نسب تقاطع معينة . غير كدا لا

Sofien
01-07-2017, 06:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،سأتحدث عن تجربتي الخاصة وعن بعض ماقرأت

عن بعض المتاجرين المتاجرة بالمؤشرات وحدها لا تجدي نفعاً والله أعلم

waelmma
01-07-2017, 07:37
:)):o:o اخى الفاضل ان المؤشرات وحدها لايكفى فى الدخول الصفقة
ولكن ممكن ان يكون معها الدعوم والمقاومات :yahoo::yahoo:

bakup28
01-07-2017, 08:53
تقدر تعتمد على المؤشرات فقط
وفى ناس كتير بتعتمد على المؤشرات فقط
ولكن انت فى حاجه الاول لدراستها ومعرفة
افضل الطرق لاستخدامها

abdallah.2017
01-07-2017, 08:58
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى المحترم انك اعتمادك على التحليل الفنى اى المؤشرات فقط ﻻ يكفى وﻻكن تكون متابع للاخبار العالمية كذلك حتى تتفادى الخسائر

Mr Fathy
01-07-2017, 09:00
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اولا على الموضوع ثانيا انا لاقى ردود كتير مختلفة ناس بتقول اه وناس بتقول لا طب اللى بيقول اه ممكن يدعمنا باللى بيقوله من فضلكم
يعنى حد كاتب مؤشرين ممكن نعرف هما ايه ؟

rashford
01-07-2017, 18:23
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركاته
لا ياأخي الكريـم انا في نظري لا يمكن الاعتماد على المؤشرات لوحدها في التجارة في سوق الفوركس بل يجب اتبع تحليلات ناجحة بالاصافية الى المؤشرات.

ali gamal
01-07-2017, 18:26
لتمسك بالاستراتجيات وهذا ما تكلم عنه الاخ حكيم سلماني وهو من اروع المواضيع المطروحة في المنتدى... حيث تجد كل شخص مثلا لديه استراتجية تجني له بعض الارباح ولكنه يفاجئ ان سرعان ما يبدأ مسلسل الخسائر... بعد تغير في وضعيات السوق

Saeed EL Sayed
01-07-2017, 18:46
طبعا ممكن وافضل المؤشرات دي الموفنجات طبعا قويه جدا وبتديلك نقاط دخول وخروج رائعه ممكن الواحد يعتمد علبها فقط بدون اي مؤشر تاني وفي مؤشرات غيرها برضو كويسه

acc-hossam
01-08-2017, 00:23
لا اعتقد ذلك لان المؤشرات احد الادوات التى لابد ان نعمل من خلالها للوصول الى اكبر قدر من الدقه فى التحليل الفنى للفوركس واتمنى ان يصل الجميع الى ما هو ابعد من الربح والدخول الى صفقات كبيره من خلال الفوركس

Samira shabban
01-08-2017, 01:13
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه.....
ولايمكنك الاعتماد على المؤشرات فقط ولكن يجب متابعه الاخبار والتحليل الفنى والاساسى ايضا ...
وشكرا لك

bakup28
01-08-2017, 06:17
ايوه تقدر تعتمد على المؤشرات فقط
وفى ناس كتير بتعتمد على المؤشرات فقط ولكن
انت فى حاجه الاول لدراستها ومعرفة
افضل الطرق لاستخدامها

waelmma
01-08-2017, 09:01
:ok::ok::ok: لا طبعا اخى الفاضل لاتكفى المؤشرا للدخول فى الصفقات لكن يجب
الاعتماد على فيبوناتشى والترندات وبارك الله فيك اخى الفاضل

Mustafa gamal
01-08-2017, 13:19
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا استخدم المؤشرات او التحليل الأساسي لكن استخدم التحليل الفني باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات تحياتي لك

bakdz
01-08-2017, 15:41
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
يمكن ان تعتمد على المؤشرات في الدخول الى بعص الضفقات و الربح منها بعض النقاط ولكن أفضل طريق ةللتداول هي االعتماد على التحليلات .

magic777
01-17-2017, 21:01
لا اخي لا يكفي اذا كنت في البدايه طبعا لان هنا مش هتقدر تتعامل معها صح هيا بتحتاج فتره طويله على ما تقدر تميز اشاراتها االقويه
وكده والعكس صحيح ايضا

عبد الرحيم رافا
01-18-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله
لا ابدا يا اخي من قال لك هذا فهو كاذب واكن هذا لا يمكن ان يمنعك من الاعتماد على المؤشرات و خير ان شاء الله

ayman samy
03-07-2017, 14:43
بسم الله اخي الكريم لايمكنك الاعتماد علي الؤشرات اعتماد كامل لأنها تتبع السعر ولاتسبقه ويمكنك الاعتماد علي التحليل الفني والتحليل الاساسي والدعوم والمقومات والسلام عليكم ورحمة الله

مروه عصر
03-07-2017, 20:12
السلام عليكم
الاعتماد على الموشرات لوحدها لا يكفى وانما يجب تعلم التحليل الاساسى والفنى ومعرفه حركه السوق ومواعيد دخول والخروج من الصفقات حتى نتمكن من تحقيق الارباح التى نسعى اليها ....

hosam2020
03-07-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك بالاعتماد ايضا على التحليل الفنى و التحليل
الأساسى و ايضا متابعه اخبار السوق

Abuyazan
03-07-2017, 20:34
السلام عليكم
أخي لا يمكن الاعتماد على المؤشرات لوحدها لاكن يوجد
أدوات كثيرة في النتدى مربحة و الاعتماد على المؤشرات و لا ينفعك و من
الممكن أن تخسر

akkouche salah
03-07-2017, 20:58
السلام عليكم أخي
رغم أن العديد من المتداولين عندما تقول ل÷ أن المؤشرات لا فائدة منها يقول لك كيف إذن صنعها عباقرة في البرمجة...أيه صح أنا معك لكن الحق يقال رغم أنها
من صنع خبراء البرمجة لكن الأهم هل هي مفيدة حقا.أنا شخضيا أستخدمها في الدايفرجنس فقط

ilyestoumi
03-07-2017, 21:42
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــــــــــــم
السلام عليكم الاخوة و الاخـــــــــــــــوات
الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى
المارجن سريعا

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

وائل احمد
03-07-2017, 21:49
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته التحليل بكل انواعه بحسب خبرتي في هذا المجال فان المؤشرات لا تجدي نفعا مع السوق الصعب ولتما انصح باتخاذ استراتيجية لادارة راس مال وان تتحمل الانعكاسات الكبيرة التي تحدث في السوق

mostafa elsawy
03-07-2017, 22:05
السلام عتيكم و رحمه الله وبركاته
الاخ الكريم اعتقد ان المؤشرات وحدها لا تكفي يجب ان تتعلم التحليل الفتي و الرقمي و ان تتعلم مختلف الاستراتيجيات فب تجاره الفوريكس حتي تستطيع ان تعمل الصفقات الناجحه
مع تمنياتي بالتوفيق

m7md97
03-07-2017, 22:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , اخي الكريم فعلا لقد اصبت بقولك انه يجب الحفاظ على نسخه من سجل الصفقات , فأفضل طريقه للتعلم هي التعلم من الاخطاء الشخصيه السابقه و تجنبها لاحفا , فعلا انا اوافقك الرأي..

ahmed abdelmomen
03-07-2017, 22:17
لا أعتقد اخي الكريم ان من الممكن الاعتماد على المؤشرات وحدها لانها في الغالب
تتبع السعر وبالتالي مش هتقدر تتوقع حركة السعر من قبل ما تحصل وممكن تعتمد على حاجات زي الدعوم والمقاومات افضل

جمال صادق
03-07-2017, 22:22
لا اعتقد ان هناك اكتفاء بالمؤشرات فان الاعتماد على هذة المؤشرات يكون من خلال تعلم كيفية الاستفادة من استخدام المؤشرات و تجريبها على حسابات تجريبية

emin14
03-07-2017, 22:49

Gooo
03-07-2017, 23:04
السلام عليكم،اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح المميز حيث استفدت من بعض المعلومات خصوصا انني شخص جديد في عالم الفوركس

khaled212
03-08-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الحمد لله والصلاة والسلام علي سيدنا رسول الله
يمكنك البداية مع التوصيات اليومية وبعض الاستراتيجيات أو يمكنك التداول ب بعض الاكسربتات المختلفة .
تقبل مروري ............

M2017
03-08-2017, 00:07
لا طبعا المؤشرات ليس وحدها كافية للدخول ف صفقات
بل اعتبرها اداة مساعدة بعد تحليلك الفنى للزوج اخى
اتمنى لك التوفيق

Abdouemad
03-08-2017, 00:07
هناك من يعتمد على المؤشرات فى الصفقات ولكن يجب دراستها جيدا اولا .. هل استفدت ؟!

capoeira
03-08-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات يمكن الاعتماد عليها فى تنفيذ الصفقات ولكن من
الافضل ان يكون هناك اداة اخرى لزيادة التأكيد

تكنولوجى
03-08-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط

aym
03-08-2017, 00:25
الاعتماد على المؤشرات فى عملية التحليلات على الشارت مهم جدا حيث من خلالها يتم معرفة كيفية تحديد اماكن الدخول فى الصفقات وايضا
معرفة الاتجاه العام للسعر

m7med
03-08-2017, 00:34
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انصحك بالاعتماد علي التحليل الفني للتداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Rozeta
03-15-2017, 23:51
ممكن اخي المؤشرات لوحدها تكفي ولكن أعتقد أن يجب وجود التحليل أيضا مع المؤشرات

hamadasalama
03-16-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي لابد من الاعتماد علي التحليلات الفنية او الرقمية او الكلاسيكية والاساسيه وربما الدمج بينهم جميعا والمؤشرات يؤكد اشاره

magic777
03-16-2017, 14:52
على ما اعتقد على حسب طريقه توظيفك انت ليها وهل بتعرف تحدد الاتجاه الصحيح للسعر وتدخل في صفقات قويه من خلالها ولا لا
الامر معتمد عليك

smartawi
03-17-2017, 12:38
المؤشرات الفنية يا اخي في رايي لا يمكن ان تعتنمدها لوحدها في التداول الا اذا كانت نظام من المؤشرات
انما انا افضل اعتماد المؤشرات الفنية كمساعدة وفلتر او كمكملة لا غير والاعتماد على الله وعلى التحليل الكلاسيكي

Mohamed Youssef
03-25-2017, 16:34
غير كافى وغير صحيح بالمرة لابد انا تستخدم عوامل مساعدة اخرى
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح
مع خالص الاحترام و التقدير

capoeira
03-25-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الفنية وحدها تكفى للتداول و اتخاذ قرارات تنفيذ الصفقات فى السوق
ولكن يجب ان تتقن استخدام تلك المؤشرات حتى تستطيع تحليل السوق بنجاح

yousee
03-25-2017, 17:58
لا تم لا إياك أن تعمتد عل المؤشرات لوحدها المؤشرات مجرد عامل مساعد للسعر فهي فقط تتبع السعر لهدا إعتمد على إسترجيتك وأستعين بالمؤشرات

skylol
03-25-2017, 18:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي باعتقادي لا يكفي يجب ان تحلل السوق لمعرفة كيف حالة السوق هل هو صاعد ام نازل وبالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
03-25-2017, 18:38
لا اعتقد ان الاعتماد علي المؤشرات فقط
كافي فهي مجرد توقعات فقط قد تصدق
وقد تخدعك فيجب علي المتداول ان يملك
ادوات اكثر للسيطره علي حسابه

iptvmrn
03-30-2017, 23:56

M0hsenalawady
03-31-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اعتقد ان الاعتماد فقط على المؤشرات لايكفي للدخول في الصفقات. تقبل تحياتي

ابوعلى
03-31-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد لا طبعا هى بس بتساعدك فى تاكيد كلامك ان شاء الله ربنا يوفق الجميع ان شاء اللهتقبل المرور اخى الكريم

flashytoty
03-31-2017, 15:05
لا أولى لمؤشرات ليجيب الإعتماد عليها عبد في الدخول إلى الصفقات لأن هذي المؤسيرتلاً تقديم لك سوى الخسارة وهي تسعدك فقط أي ليجيب الإعتماد عليها

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي صاحب الموضوع لو الاعتماد على المؤشرات فقط لربح كل الناس و لكن لا شيئ ثابت في الفوركس لا غنى عن التحليل الفني الاعتماد على المؤشرات فقط قد يؤدي لخسائر حتميه

ayoubfc
03-31-2017, 17:26
لا طبعا يا اخى الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات
تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات
تاخدها كعامل مساعد للتأكيد.

The_Kuzaki
03-31-2017, 18:21
لا ابدا اخي يجب ان يكون هناك تحليل منطفي للزوج و بالتوفيق
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه بالتوفيق لك

mehdiradwan2
04-06-2017, 00:14
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا دمتم في رعـــــــــــاية الــله السـلام عليكم

omaryos
04-06-2017, 00:16
السلام.عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل
طبعا المؤشرات.لا تكفي لدخول الصفقات فالمؤشرات تبقى فقط كأداة نستعملها فقط للمساعدة في حالة وصول السعر لمستويات انعكاسية او غير ذلك

For
04-06-2017, 00:23
في الحقيقة شروحات ومعلومات غاية في الروعة تعرفت عليها من خلال منتدى الفوركس للعرب وان شاء الله سوف اتابع الدروس بشكل جيد شكرا لصاحب الموضوع وانا الان اقوم بالتدرب في الحساب التجريبي

nour3iny
04-06-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاعتماد على المؤاشرات وحدها لا يكفى للدخول للصفقات يجب استعمال ادوات اخرى معها

Hamza El36
04-06-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يكفي, عليك بالإعتماد على التحليلاتو والقليل من الحظ..
عموما تقبل مروري..
تحياتي لك..

baker31
04-06-2017, 22:22
مشكور اخي على طرحك هذا الموضوع رائع ارجوا من الكل الاستفاذة
موفق اخي في قادم مواضعك

muhammad ismail
04-07-2017, 06:12
اخى الكريم انت بتعتمد على دخولك فى الصفقات على التحليل الفنى بكل انواعه مثل الترندات والدعوم والمقاومات
والفيبوناتشى وبرايس اكشن بالاضافه الى التحليل الاساسى

magic777
04-07-2017, 15:17
انت وطريقه عملك اخي لو بالفعل بيكون كافي ليك عادي استمر ان بلاقي بالفعل ناس بتعمل بالمؤشرات بس ومحترفه بها وبتكسب بها بس
ده كله متوقف عليك

mostafa1995
04-07-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... ا يا اخي يمكنك الاعتماد على الكثير غير المؤشرات انا جديد ولا استطيع مساعدتك
ولكن الكثير من الاخوان ردوا بشكل رائع ووافي

Ayman Abdellatif
04-07-2017, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لا يا اخى الفاضل لا يمكن الاعتماد على المؤشرات وحدها فى التداول لان المؤشرات بنيت على المتوسطات لما حدث ولا تستطيع التنبوء بما سوف يحدث لذا الفضل استخدامها لفلترة الدخول فقط و الاعتماد على التحليل الفنى و ربطة بالتحليل الكلاسيكى

michael1
04-07-2017, 16:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اعزائ الاصدقاء هنا
فى المنتدى ان طبع الاعتماد فقط على المؤاشرات لا تكفى
فى التداول على الفوركس فى الدخول الى الصفقات
ويوجد ايضا الاخبار الاهم

said sanka
04-07-2017, 16:15
هل شاهدة متداول ناجح يعتمد على المؤشرات اكيد لا اهم نايمكنك اعتماده هو التحليل الفني و البريس اكشنك و انصحك بتعلم الهارمونك و دمجهما معا

Lante
04-07-2017, 16:43
لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى افضل وممكن المؤشرات تاخدها كعامل مساعد للتأكيد

hoho13
04-07-2017, 16:45
اجل يمكن الاعتماد على المؤشرات لوحدها فادارة راس المال هي سر النجاح
تقبل مروري

capoeira
04-07-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الفنية ليست دقيقة بما فيه الكفاية ولا يمكنك ان تعتمد
عليها فى التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لمؤشر الأسعار بسبب الإشارات الكاذبة الكثيرة التى تشير بها

Themantrade
04-11-2017, 20:19
في الحقيقة موضوع اكثر من جيد حيث استطعت ان افهم بعض الاشياء في عالم الفوركس حيث لم اكن اعرفها من قبل حيث تعرفت عليها من خلال هذا المنتدى الرائع

zunebha
04-11-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي لا يكفي دلك بل يجب عليك الاجتهاد الشخصي.
ودالك بمتابعة الاخبار والتحاليل بالتوفيق .

elmister
04-11-2017, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي الاعتماد علي المؤشرات وحدها غير كافي هناك العديد من الادوات التي تساعدك ويجب عليك ان تقوم بدراسة المؤشرات دراسه جيده حتي تستطيع تحليلها تحليلا دقيقا

Abu_Yassin
04-11-2017, 21:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز المؤشرات وحدها لا تكفى لتدخل أى صفقة بل يجب أن تكون لديك أستراتيجية عمل محدده ومجربها لفترة كبيرة وتعطيك هى أشارة الدخول والخروج من الصفقات

capoeira
04-11-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد من اجل ان تصل الى افضل النقاط التأكيدية فى السوق ان تعتمد بالاضافة الى المؤشرات
على خطوط الترند و الدعم و المقاومة حتى تتخذ قرار مناسب بالدخول او الخروج من السوق

hamadasalama
04-12-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الفاضل الاعتماد علي المؤشرات لوحدها لا يكفي لان لازم تضع تحليلا فنيه واساسيهب بجانب المؤشرر ...............

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف ليس اساس التداول فقط يجب الاعتماد على الترندات والدعوم والمقومات بالطبع تقبل تحياتي

kariim18
04-20-2017, 17:37
نعم يمكن الاعتماد على الموشرات لوحدها لدخول الكثير من الصفقات واكثر المتداولين
يعتمدون على الموشرات القويه مثل الموفينج افرج او مايسمى بالمتوسطات المتحركه لدخول الصفقات

hosam2020
04-20-2017, 17:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
حاول ايضا اخى الكريم متابعه التحليل الفنى
الى جانب المؤشرات هيفيدك جدا

amir anwar
05-30-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاعتماد علي المؤشرات وحدها اخي سوف تعرض نفسك للخطورة العالية لأن المؤشرات تعطيك اشارات وليس تحليل فني او مالي

number1
05-31-2017, 20:22
لا يجب الاعتماد على المؤشرات الفنيه واحده للدخول في الصفقه عليك قراءه كتاب الشموع اليابانيه في مناصب في التداول على اي زوج من ازواج العملات قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات من الشموع اليابانيه تعتيق تلاقي واضحه و ناجحه جدا للدخول في اي صفقه بالاضافه الى ان تبعد عن وقت الاخبار الان وقت الاخبار تنهار جميع الاستراتيجيات وتنهار جميع المؤشرات الفنيه

mohamed ashmawey
06-05-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لا يا اخي ، لا يمكن الاعتماد على المؤشرات فقط لتحقيق الربح
فمن الضروري ان يقوم المتداول بمجموعة من الخطوات اهمها
تحليل السوق عن طريق التحليل الاساسي .

hooda
06-28-2017, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده. تقبل مروري

emadomda
03-27-2018, 21:03
ولكن العكس ليس صحيحا. فالعديد من السمات المختلفة لسوق الفوركس يمكن أن تؤثر على متاجري الفوركس والكم والكيفية التي يقررون بها المتاجرة. وقبل أن نخوض في العوامل النفسية التي تؤثر على متاجري الفوركس, يجب أن نتحدث قليلا عن الوسائل الرئيسية التي يقرر المتداولون بواسطتها ماذا يتاجرون. فتحليل الفوركس هام جدا عند إتخاذ قرار بشأن غلق أي صفقة أو فتحها. التحليل يصنف بالطبع إلى نوعين: التحليل الفني و التحليل الأساسي للعملات. غالبية متاجري الفوركس يستخدمون التحليل الفني ويتابعون نفس الخرائط, والذي يؤدي إلى وجود عدد كبير من المتداولين حول العالم يتبعون نفس الأسلوب مما يخلق إتجاه تجاري عام (ترند).

من ناحية أخرى يجب عدم اهمال التحليل الأساسي. أيضا الأحداث الجارية مثل الأعمال الإرهابية والحروب والإعلانات السياسية أو الإقتصادية يمكن أن يكون لها تأثيرا كبيرا على إتجاهات سير السوق.

الإشاعات أم التطوير الحقيقي
إستراتيجية أبو تريكة
درس فيديو بسيط لشرح أستراتيجية أبو تريكة للتحليل الفني لسوق الفوركس ، وهي عربية وإسلامية 100% من جنرال الفوركس شريف خورشيد.

إضغطوا لمشاهدة الدرس

كما قلنا سابقا, يجب ألا نتجاهل الأحداث الجارية في العالم عند المتاجرة في الفوركس، حيث أنها يمكن أن تؤثر على السوق مثل أي شئ آخر. العديد من المتاجرين يتابعون الأخبار من خلال المواقع الألكترونية عأو من خلال صفحة أخبار الفوركس في "ديلي فوركس" لى الشبكة جنبا إلى جنب منصة التداول الخاصة بهم, وبالتالي يبقون على إطلاع على آخر الأحداث العالمية. ولكن عند الإنتباه إلى الأحداث العالمية فمن المهم جدا أن نفرق بين الأخبار الصحيحة الواقعية وبين الإشاعات الملفقة والتي تبثها القنوات الإعلامية المختلفة.

سوف تنشر العديد من المؤسسات المالية عن عمد تقارير إخبارية عن التطوير المالي, بنية جعل السوق يتحرك صعودا أو هبوطا حسب الموقف الحالي. قبل التصرف حسب أي خبر, تأكد أولا من صحة الخبر, وبعد التأكد من صحته, تأكد مرة أخرىq

A.mustafa
04-24-2018, 15:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...
الاعتماد على المؤشرات لوحدها معناه الوصول الى المارجن سريعا لان المؤشرات تابعة للسعر فى الصعود والهبوط لذلك انصحك بان تعتمد على التحليل الفنى..

manotripleewry
04-24-2018, 17:06
بالطبع المؤشرات مهمه جدا ويجب الاعتماد عليها
لكن ليس وحدها يجب ان تعتمد معها على الترند والشموع
وانواع التحليل المختلفه الاساسى والتحليل الفنى وايضا التحليل الاخبارى

hady sayed
04-24-2018, 18:52
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انا لا اعتمد على مؤشرات كعامل اساسى فى في دخول الصفقه المشاركه مساعد فقط بدهب جانب التحليل الاساسي والتحليل الفني اتمنى للجميع التوفيق باذن الله تعالى

insra
04-24-2018, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله
يجب ان تتأكد اولا من المؤشر ومن نتائجه الجيده هل سترضيك ام لا
وبعدها تكون قررت هل يمكننى الاعتماد عليه؟

احمد نصر 22
04-24-2018, 21:52
بسم اللة
اخى الكريم احب اول لضرتم حاجتين اول حاجة طبعا الموشرات الخاصه بالمنصه هيا فى منتهى الاهميه وفى منتهى االصدق ولكن يجب ان نقول ان فى خالال الاخبار كل الموشرات تنهار ولا يكون لها وجود ومن ناجياه اخرى يجب ان نقول ان الموشرات لا تككون محل ثقه بمفردها لدخول الصفقات ولكن يجب ان يكون معها تحليل الترند اى الاتجاة وعند دمج الاثنين مع بعض تكون قادر على دخول صفقات فى منتهى القوة بعون اللة

ehabbob
04-24-2018, 22:07
اخى العضو الكريم اكيد لا لان تلك المؤشرات تعتمد على السعر المتوجد حاليا ان كان صاعد او هابط فيجب المساعده ايضا بالتحليل الفنى والتحليل الاساسى او الاخبار
والله ولى التوفيق

muhammdmr
04-24-2018, 22:36
السلام عليم و رحمة الله و بركاته
أريد أن أسألكم
هل الاعتماد على المؤشرات لوحدها يكفي للدخول في الصفقات
وما مدى صحتها

بالطبع لا الا اذا كنت تكتفي بهذه وتحقق اهدافك من الاعتماد علي المؤشرات وتستطيع تحديد اتجاه السعر في الاتجاه الصحيح بدون تحمل حجم مخاطر اعلي علي حسابك لذلك انا بحاول اعتمد بجانب المؤشرات علي خطوط الدعم والمقاومه في التاكيد علي رسم خط اتجاه السعر وتحديد الاهداف من النقاط البيب التي اري من الممكن تحقيقها واحدد حجم المخاطره في حاله تعديل مسار السعر في رسم خط الاتجاه المتذبذ بين خطوط الدعم والمقاومه وتحديد العلاقه بينهما في تحديد النقطه الانسب في دخول الصفقه

almajek22
04-24-2018, 23:43
لا بكل تاكيد يا اخي من اكبر الاخطاء الاعماد علي شي واحد سواء كان مؤشرات او غيرها فيجب علينا ان نعتمد علي اكثر من تحليل فعلينا اولا بالنسبه للتحليل الفني ان نقوم اولار برسم الترند جيدا ابتدا من الفريمات الكبيره ثم الفريمات التي تليه ثم التي تليه الي ان نصل الي اصغر الفيرمات ثم بعد ذلك تحيد نقاط الدعم والمقاومه ثم استخدام لبع ضالمؤشرات مثل الاستوكاتسيتك او البولنجر باند او غيره ثم الاعتماد ايضا علي التجليل للخبار فهو هام جدا واخير تحليل الحاله النفسيه للسوق

xmenflis1
04-25-2018, 00:37

شكراً على إضافة

بنسبة لي لييوقف يجب مزج مؤشرين أو أكثر للتأكد من إتجاه وأيضاً معرفة هدف بدقة

بتوفيق للجميع

eslam-gad
04-25-2018, 10:22
فى حالة الحروب يرتفع مؤشر الخوف لدى المستثمرين ويهرعون الى الملاذات الامنة وهى الدهب والفضة والين اليابانى بسوق الفوركس ويوجد فريق اخر يتوجه فورا الى البيتكوين والعملات الرقمية الاخرى فى حين ينخفض الدولار الامريكى امام كل العملات وينخفض سوق الاسهم بشكل كبير ستنقلب الخريطة خلال ساعات قليلة لنرى مايحدث بعد الضربة وبما سترد به روسيا ضد العمل الحربي اللى تم خارج ميثاق الامم المتحدة من جانب امريكا وفرنسا وبريطانيا????

xmenflis1
04-27-2018, 01:03

شكراً على إضافة

بعض المؤشرات تعطى إشارات قوية ولا تعيد رسم نفسها .. وهى قوية طبعا مثل الموفينج أفرج

حاول ان تتعلم الفوركس وحاول ان تكون من المحليلن الجيدين فى عالم الفوركس حتى لاتخسر اموالك..

بتوفيق للجميع

hady sayed
04-27-2018, 05:20
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك على هذا الموضوع انا من رايي المتواضع ان المؤشرات هي مساعد فقط بجانب التحليل الفني وليس عامل اساسي يمنحك المقدره دخول الصفقه اتمنى لك التوفيق باذن الله تعالى

Ahmedmohamedhk
04-27-2018, 06:26

MohamedAhmed1973
04-27-2018, 06:40
اخي الكريم
المؤشرات بكل الاحوال لا يمكن ان تكون الاساس في التحليل بل عامل مساعد يعطيك نتائج
و انت عليك تحليل كل المعطيات للوصول الي نتيجه متوافقه مع كل ما سبق
المرشرات عامل مساعد تذكر هذا جيدا

salijiji0
07-17-2018, 21:25
نعم يمكن الاعتماد على الموشرات لوحدها لدخول الكثير من الصفقات واكثر المتداولين يعتمدون على الموشرات القويه مثل الموفينج افرج او مايسمى بالمتوسطات المتحركه لدخول الصفقات