PDA

View Full Version : أيها أحسن التداول اليومي أم التداول الأسبوعي أو طويل الأمد

saleh05
03-07-2016, 02:24
السلام عليكم

أرجو أن تعطي رأيك في هذا الموضوع

أيها أحسن التداول اليومي أم التداول الأسبوعي أو طويل الأمد

akram mohamed obaid
03-12-2016, 11:11
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار

lacaravanne
03-12-2016, 11:18
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي انا رايى التداول اليومي احسن لان بامكانك السيطرة على حسابك و كذلك يمكنك ادارة راس مالك بشكل جيد

The_Gahbaz
03-12-2016, 12:14
والله علي حسب راس مالك قد ايه وانت نفسك بتفضل ايه
يني لو انت راس مالك صغير فانت مينفعش تدخل الصفقات صويله الاجل اما ممكن تشتغل بشكل يومي وتعمل صفقات كتير بنقاط معقوله
اما بقي لو انت عندك راس مال كبير فانت ممكن تدخل صفقات طويله الامد بربح كبير وهنا انت مش محتاج غير انك تفتح الصفقات بتاعتك اول الشهر مثلا متسيبهم مع نفسهم طول الشهر

mrdhia
03-12-2016, 12:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار :accute:

lebouziramzinio
03-13-2016, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات

nader110
03-13-2016, 04:36
التداول اليومي لية ناسة والتداول السبوعية لية ناسة وغيرة من التجار الي بيحبة يتداولة في مال الفوركس علي اوقات متغيرة

moodyloveelromansy
03-13-2016, 08:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mourada
03-13-2016, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل كل متداول و ما يفضل على حسب الوقت و الراسمال انا لدي استراتيجية تتطلب الدخول اليومي على فريم الساعة و تقبل مروري

ملاك الروح
03-31-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم هذا عتمد على الاسلوب الخاص بك حيث افضل الارباح اليومية والتداول اليومي
اتمنى لك التوفيق

lalmidiba
03-31-2016, 18:48
السلام عليكم اخي
انا في نظري انا الراس مال الذي في حوزتك لتدول هو من يقرر التدول في اليوم ام الاسبوع ام الشهر
كل ماكان راس مال كبير استطاع تخطي تقلوبات السوق التي تكون بلعكس صفقتك حتى تصل لهدفيك
الراس مال فليل انصح ب اليوم
راس مال المتوسط انصح بلاسبوع الراس مال قوي لنصح بلشهر و الاسبوع و اليوم حتى
شكرا

nour83
03-31-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اتمنى تكون فى افضل صحه وحال دائما و اشكرك على هذا الطرح المميز و فى انتظار ما هو جديد و الاضافات من طرفكم الموقر

اكرم التميمي
03-31-2016, 19:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته بالنسبه لي اتداول يوميا ولاافضل الصفقات الطويلع لان الكثير من الاخبار تصدر بين الحين والاخر والتي تؤثر بشكل كبير على اسعار العملات لذا ان التداول اليومي افضله على باقي التداولات الاخرى

modyjoba
03-31-2016, 19:08
كل هذا علي حسب حجم الصفقات التي تريدها وما تريد منها من الربح وكذلك يعتمد بشكل كبير علي رأس المال هل هو كبير يستحمل تقلبات السوق حتي يصل إلي الهدف او العكس إن كان صغير فلا بد من التداول اليومي

ebn masr
04-04-2016, 08:51
اختيار التداول سواء كان يومى او اسبوعى او طويل الامد دى اختيارها فى ايد المتداولنفسه وعلى حسب الاستراتيجية المستخدمة

aya80
04-04-2016, 10:35
في سوق الفوركس لايوجد مايسمى اي نوع من انواع التداول افضل لان التداول اليومي او الاسبوعي او طويل الامد او حتى استخدام الاسكالبنج كل هذه الاطارات الزمنية صحيحة وليست خطا ولكن الاطار الزمني يعتمد على طبيعة نفسية المتداول هل هو يتحمل الانتظار على المكسب او الخسارة مدة طويلة او لا

medox99x
04-04-2016, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحديد نمط تداولك يعتمد بالمقام الاول علي رصيد حسابك ومدي تحمل انعكاس للسونجات يفضل المتداولين الانترا داي والتداول متوسط الاجل
ولك جزيل الشكر

locos
04-04-2016, 11:27
السلام عليكم ورحمة الله
انا عن نفسي التداول اليومي افضل فكلما امتدت الفترة
اكثر قد تخسر اموالك اكثر بينما التداول على الفترات الزمنية
القصيرة على اما اظن وارى افضل بكثير
شكرا لك

angelzzz
04-04-2016, 11:29
التداول اليومي لية ناسة والتداول السبوعية لية ناسة وغيرة من التجار الي بيحبة يتداولة في مال الفوركس علي اوقات متغيرة

فوزي
04-04-2016, 22:36
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول أيها أحسن التداول اليومي أم التداول الأسبوعي أو طويل الأمد
اجابك اخى الفاضل طبعا التداول اليومى افضل بمراحل ممن التداول الاسبوع وذلك لذيادة الارباح
وشكرا

hamotorres
04-04-2016, 22:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من وجهة نظرى التداول اليومى افضل
لتجنب حدوث انعسكاس فى الاسعار
وهذا يرجع للاستراتيجية اللى هتمشي بيها

hanmar
04-05-2016, 04:44
انا بفضل التتادول والصفقات اليوميه لانها بتكون سهله التحكم فيها ده غير ان ف عوامل كتير بتاثر ع الصفقه زى الاخبار او اسعار العملات ده غير ان الربح
ف الصفقات اليوميه ف الغالب بيكون مضمون حتى لو كان اقل اما لو بتبحث عن الصفقات كثيره الربح هتكون الاسبوعيه

PANDA17
04-05-2016, 06:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار ...............

islam bahnsawi
04-05-2016, 07:27
اعتقد اصدقائى ان التداول اليومى افضل طرق التداول و ذلك لزيادة فرص الربح عن التداول السبوعى و التداول طويل الامد و شرا جدا اصدقائى الكرام ونرجو المزيد

khalidovic007
04-05-2016, 07:30
أعتقد التداول اليومي لأنه أكثر ربح و أسرع من التداول الأسبوعي أول الشهري فقط تحتاج إلى الوقت و الصبر و تعرف كيف تمازج بين شغلك و التداول لأنه يحتاج وقت اكثر

الماجيك
04-05-2016, 08:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لاانى مبتدى جديد احب التداول طول اليوم
لكى اكسب خبرة واتعلم منكم وتمنياتى لكم بالنجاح والتوفيق وشكرا

mhdmaher
04-05-2016, 14:13
السلام عليكم
اخي انا انصحك بالفريم اليومي اي لا طويل ولا قصير
ولكن اعرف ان كل ماكان الفريم اكبر كلما كان تحليلك انجح وفضل
تحياتي

neversi5
04-07-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-07-2016, 16:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح***
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، .....
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..،.. بالتوفيق لك.....

احمد عبد الباسط
04-07-2016, 18:53
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حسب راس مالك ولكن التدالو على الفريمات الكبيرة يحتاج صبر وطولة بال على عكس الفريمات الصف=غير مثل الاربع ساعات والساعة والتداول على الفريمات الكبيرة يكون باهداف كبير واستوب كبير ايضا

doaa sary
04-07-2016, 21:22
اخى الكريم التلاتة مهمين حسب الصفقه
انا مثلا سعات هدفى يكون كبير 300 نقططة ممكن اسيب الصفقه اسبوع
لو عايزة 20 او 30 نقطة بفضل فريم الديلى وال4 ساعات
كلة مهم

يحيى
04-07-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
04-07-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل شخص وحسب تحليله وعمله وراس ماله لان راس المال الصغير لن ياخذك لبعيد لمدة الايام

محمد مسعد
04-07-2016, 23:21
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا
(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ));)

samir011
04-07-2016, 23:27
السلام عليكم

اخى الحبيب انا أفضل التداول اليومى لأنى اخر اليوم اغلق صفقاتى وارتاح سواء على مكسب ام خسارة ولاكن مدة الصفقة بتعتمد على حجم رأس المال بتاع حضرتك

تحياتى لك...

youssf
04-07-2016, 23:38
أنا من وجهة نظري ان الصفقات التي ينهيها المتداول في يومه تكون أفضل لأنه يكون متحكما في صفقته وملما بالضروف المحيطة بها
وبهذا يمكنه مراقبتها وانتظار الوقت المناسب لأنهاء صفقته والربح منها ولكم جزيل الشكر .

mohammedjehah
04-07-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا بالنسبة لى افضل التدوال اليومى وشكرا لك تقبل مرورى

KINBI MAHMOUD 1
04-07-2016, 23:49
حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى:::::::::::

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 12:28
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسسلام على اشرف المرسلين
حسب النماذج وحسب تحديد اهدافك فالنوذج المتكون مثلا على اليومى يختلف عن النوذج المكون على الاسبوعى او على الاربع ساعات

creatorman1978
04-09-2016, 12:33
لا يوجد تداول افضل من تداول ... الفارق هو الاستراتيجية المتبعة واسلوبك ... فلو كنت لا تجد وقت كافى على سبيل المثال يفضل ان تعتمد على التداولات طويلة الامد مثل الاسبوعى او اكثر .. المهم اللى يحدد هو اسلوبك ولكل له طريقة واستراتيجية ... بالتوفيق

احمد عبد الباسط
04-09-2016, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسسلام على اشرف المرسلين
حسب النماذج وحسب تحديد اهدافك فالنوذج المتكون مثلا على اليومى يختلف عن النوذج المكون على الاسبوعى او على الاربع ساعات او الساعة فكل فريم تختلف الاهداف عن الاخر وكذلك قياسات الموجات وقياسات الفيبوناتشى تختلف باختلاف الفريمات

lionardodicaprio940
04-09-2016, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان كنت مشغول وليس لديك وقت فاكيد يجب عليك ان تعتمد على التداول الاسبوعي وتحدد اهداف بعيدة وان كان لديك اوقات فراغ فيكفيك تداول يومي.

sob81
04-09-2016, 13:10
كل شخص لة التداول الخاص بة ومن ما يميز الفوركس انك يمكن لك التداول فى اى وقت
خلال 24 ساعة ولمدة خمسة ايام

algoddam
04-09-2016, 13:24
بما انني مبتدئ في مجال الفوركس ولا املك الكثير من المال اتداول كل يوم حتى اتدرب افضل
اما التداول الاسبوعي قد يكون جيدا وحسنا مع من يملكون الرصيد الاكبر وهذا لايتاتى لي الان

adelrawi011
04-09-2016, 13:29
أنا أفضل التداول اليومي أخي لأنة من الممكن أن يصدر خبرا مثلا في هذا الأسبوع علي العملة التي تتداول عليها كفيل بأن يمرجن حسابك فنصيحتي لك ان كنت تنوي التداول علي الأسبوع فالدراسة ثم الدراسة ثم الدراسة والتركيز حتي لاتقع في الأخطاء ومرجنة حسابك
تحياتي..

faresn95
04-13-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله و يركاته
اهلا باعضاء منتدانا نتدى فوركس العرب
انا افضل التداول السريع اي السكالبينج لانو التداول طويل المدى يحتاج الى صبر كبير و راس مال كبير ايضا

jaouad ouaiss
04-13-2016, 22:36
المهم ان تكون نقاط الدخول جيدة و بناء على تحليل جيد
و ايضا ان تكون تتناسب مع راس مال و ايضا تتناسب مع وقت المتاجر قدام المنصة .

beast4ever
04-13-2016, 22:39
والله علي حسب راس مالك قد ايه وانت نفسك بتفضل ايه
يني لو انت راس مالك صغير فانت مينفعش تدخل الصفقات صويله الاجل اما ممكن تشتغل بشكل يومي وتعمل صفقات كتير بنقاط معقوله
وتقبل مروري ودمتم علي خير تحيااتي

mohamedforex4
04-13-2016, 23:03
انا في نظري انا الراس مال الذي في حوزتك لتدول هو من يقرر التدول في اليوم ام الاسبوع ام الشهر
كل ماكان راس مال كبير استطاع تخطي تقلوبات السوق التي تكون بلعكس صفقتك حتى تصل لهدفيك وشكرا .

ahmadfool
04-13-2016, 23:04
اشرف المرسلين
حسب النماذج وحسب تحديد اهدافك فالنوذج المتكون مثلا على اليومى يختلف عن النوذج المكون على الاسبوعى او على الاربع ساعات او الساعة فكل فريم تختلف الاهداف عن الاخر وكذلك قياسات الموجات وقياسات الفيبوناتشى تختلف باختلاف الفريمات

joker7diaa
04-13-2016, 23:05
سلام عليكم , التداول الافضل بسنبة لي الذي يكون على فريم اليومي والاربع ساعات
والصفقة قد تأخذ من يوم الى اسبوع كامل حسب هدف الصفقة

فوزي
04-17-2016, 14:20
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول أيها أحسن التداول اليومي أم التداول الأسبوعي أو طويل الأمد
اكيد اخى الكريم ان التتداول اليومى افضل من التداول الاسبوعى واللة اعلم وشكرا

latraaa
04-17-2016, 14:27
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من النتائد الطيبة إن شاء الله يا اخي الكريم، أتمنى أن نراك في المستقبل القريب في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

aissaalg
05-28-2016, 12:41
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

mohamed321
05-28-2016, 12:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق حسب الشخص المتداول وانا بقول افضل شي اليومي لانه السوق غير مضمون وهناك تقلبات بالأسعار

neverlityou
06-09-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:11
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

موفينج افريج
06-09-2016, 01:13
شكرا لك أهي الكريم على هذه المعلومات فعلا نحتاج مثل هذه الأشياء
للتعلم أنا عندب لحد الان سنة من معرفة الفوركس و لحد الان مازلت أجهل الكثير من الأمور هل السبب أنني غير مجتهد ي هذا المجال

Ramy Heshmat
06-09-2016, 01:26
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

mohcine amari
06-09-2016, 04:01
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
انا انترا سيونج وهدا جيد لي اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

csebai12
06-09-2016, 04:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
افضل التداول اليومي و الاسكالبينج كوني لا افضل الانتضار كثيرا في صفقة و تتوتر اعصابي

medben
06-09-2016, 04:27
لو انت عندك رأس مال كبير فانت من ممكن تدخل صفقات طويلة الامد بربح كبير
اما لو انت عندك راس مالك صغير فانت مضطر تدخل الصفقات تشتغل بشكل يومي وتعمل صفقات كثير بنقاط صغيرة

موفينج افريج
06-09-2016, 17:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dora1
06-10-2016, 18:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

sife100
06-10-2016, 19:10
سلام
اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور
الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار
شكرا

magdy mahmud
06-10-2016, 20:42
ياصحبي هذا يختلف من شخص الي اخر والخبرة تحكم ايضا
ولمن الافضل طويلة الامد ولكن تجتاج لخبرة كبيرة اما اصحاب الخبرة القليل فعليهم بالاسبوعي واليومي

latraaahr
06-10-2016, 20:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

drissou45
06-10-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساءكم منور
يا اخي الكريم التداو كل له مميزاته وسلبياته بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

dora1
06-14-2016, 15:58
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:11
حياك الله اخى الكريم
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

harimeche
06-17-2016, 20:45
السلام عليكم

أرجو أن تعطي رأيك في هذا الموضوع

أيها أحسن التداول اليومي أم التداول الأسبوعي أو طويل الأمد

-----

الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل شخص وطريقته التي يفضله

لكن من وجهتي نضري أفضل نوع

وهي المتاجرة مع الإتجاه

مع التحية وبالتوفيق

اروي
07-03-2016, 12:58
كيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار .,

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

كل شخص وطريقته التي يفضله

لكن من وجهتي نضري أفضل نوع

وهي المتاجرة مع الإتجاه

مع التحية وبالتوفيق

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

حياك الله اخى الكريم

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

يا اخي الكريم التداو كل له مميزاته وسلبياته بارك الله فيك اخي
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

ياصحبي هذا يختلف من شخص الي اخر والخبرة تحكم ايضا
ولمن الافضل طويلة الامد ولكن تجتاج لخبرة كبيرة اما اصحاب الخبرة القليل فعليهم بالاسبوعي واليومي

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور
الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار
شكرا

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

مشكووور جدا اخي على هذا الطرح والموضوع الجميل والرائع موضوع مفيد
وفيه معلومات ونصايح مهمة في التداول ومداه تحياتي

رومانى
07-03-2016, 13:09
اخى الفاضل الافضل لنا هو التداول اليومى على فريم الساعة او الاربع ساعات لان الفريمات الطويلة الامد
تحتاج راس مال كبير لان الاسبريد بها عالى وبالتوفيق .

analyst
07-03-2016, 15:22
من الناحية الربحية فالمتاجر على الفريم اليومي افضل لانه تكون هناك صفقات متوفرة بشكل كبير ممكن ان تتاجر عليها لكن طبعا السوق يكون اكثر تذبذب منه لو انك تاجر على فريم الاسبوعي على سبيل المثال

بروفسير العرب
07-03-2016, 15:47
التداول اليومى طبعا هو الافضل لان الفورص افضل فى كل يوم وتتغير الفور
لفتح الصفقات من يوم الى اخر وتقف وتفتح الصفقات سريعا دون قلق او توتر طول الاسبوع

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله اعتقد بالنسبة للمبتدئين ذو اصحاب راس مال قليل التداول اليومى هو الافضل بالنسبة لهم

ayoubarzew1995
07-03-2016, 18:06
حسب رأيي و خبرتي المتواضعة افضل التداول اليومي ودلك لامكانية التحكم فيه يا اخي
موفق

Arnos
07-03-2016, 18:38
السلام عليكم،
ليس هناك فرق بين التداول اليومي أو الأسبوعي أو حتى الشهري، فهو على حسب الرأسمال الي انت داخل به، على سبيل المثال انت مستثمر 250 دولار فلا أنصحك بالتداول الأسبوعي أو الشهري لأنك لن تستطيع مجارات السوق بحيث أن الأسعار تكون متقلبة تارتا في صعود وتارتا في هبوط وهذا سيؤثر على رصيدك، لو أنت فاتح ثلاث أو أربع صفقات وتركتهم يوما واحدا فقط ستلاحظ الفرق في رصيدك ياإما سالب أموجب،
نصيحة مني للإعضاء لا تترك صفقاتك الرابحة في التداول اليومي إلى اليوم الموالي خاصة عندما يكون رأسمالك صغير، لأنها ستكون مجازفة وتحدي مع السوق.
بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله.

rapeaezzat
07-03-2016, 18:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد التداول اليومى بيكون افضل لان من خلالة تقدار تفتح او تغلق الصفقة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

ahmedmetwali
07-03-2016, 19:16
لا يمكنك ان تتنبا ما هو افضل في احيانا التداول اليومي السريع يكون افضل بكثير ويمكنك فتح صفقه او اتنين ذات طابع طويل ولكنها تحتاج الى دراسه عاليه وتحليل ومعرفه الاخبار التي ستكون داخل تلك المده

شبه منحرف
07-03-2016, 20:46
انا افضل اخى الكريم ان تتداول افضل على الفريم اليومى لان الاسبوعى وطويل الامد مرهق جدا للاعصاب وايضا لايتناسب مع الحسابات الصغيره نوعا ما

adamarwan
07-03-2016, 21:05
المهم ان تحلل السوق اخى وان تختار الفريم المناسب لك
انت لكى تتمكن من ان تحدد اى الاوقات التى تناسب حساب فى التداول
وحظ موفق سعيد اخى الغالى

bahoma310
07-03-2016, 21:22
السلام عليكم يا جماعة انا ارى فرصة بيع تارخية على الاورو دولار فيها كل العوامل التي تنايب البيع من 1.1168 بيع الى 1.0825 لاخد الارباح اي اكثر من 340 نقطة ارجوا الافادة

engmohamed
07-03-2016, 21:30
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
كل عام و انت بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
مشكور على الشرح الرائع و المجهود المبذول فى الشرح و ننتظر منك المزيد

bahoma310
07-03-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التداول البعيد المد يحتاج شخصا خبيرا و صبورا اما نحن نحب السكالبينج و لكنه خطير لهدا نحن دائما نخسر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

cherkaoui AAOUIQA
07-05-2016, 19:55
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
منتدى صراحة في المستوى وأستفيد منه الكثير،جزاكم الله خيرا على كل المجهودات المبذولة
تحياتي

masr16
07-10-2016, 11:23
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار

el batouli
07-10-2016, 13:42
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
اظن على حسب الوقت

latraaa
07-10-2016, 14:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن قول لك أن لكل منا طريقته الخاصة به في التداول، و هدا الأمر يرجع لطرق التحليل المتبعة في العمل، بالتوفيق لك

chedi
07-10-2016, 14:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخواني
انا في رايي ان التداول اليومي افضل بالنسبة لتداول العملات و اما الامد الطويل فهو يخص
تداول الاسهم للشركات الكبري

بسام سعادة 1
07-10-2016, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
افضل التداول اليومي والارباح اليومية لكي استطيع دراسة السوق وفهمه والاستفادة من التجارب وشكرا

ahmadinho100
07-10-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل واحد و له مميزات الخاصة به و يعتمد على راس مال الدي تملك و ايضا حجم النقاط التي تريد ان تربحها ادا كنت تتداول على فريم الاسبوعي فيجب عليك ان تنتضر اسابيع لكي تصل الصفقة الى الهدف

شبه منحرف
07-10-2016, 15:33
انا افضل التداول على الفريم اليومى وشايفه انه احسن فريم تقدر تتداول عليه اما الاسبوعى وطويل الامد حسابك مش هيستحمل لو خسرت صفقه فبيكون عدد النقط كبير جدا

tenon
07-10-2016, 17:32
انا افضل التداول على الفريم اليومى وشايفه انه احسن فريم تقدر تتداول عليه اما الاسبوعى وطويل الامد حسابك مش هيستحمل لو خسرت صفقه فبيكون عدد النقط كبير جدا

ومع اختيار فريم معين بيكون بردو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

nonam
07-14-2016, 14:37
السلام عليكم ... علي حسب الحالة اللي انت فيهيا وكمان الادوات اللي انت بتفضلها من المهم ان يكون التعامل مع الادوات من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلم منها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

alatn123
08-24-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
التداول في الأمد الطوريل ممل بالنسبة لي
التداول على اليومي لا يسمى سكالبنج و هو الأفضل من جميع الفريمات الاخرى
بالتوفيق يا غالي

Bouani
09-07-2016, 16:46
كل نوع تداول و لديه ميزاته الخاصة به
أنا عن نفسي أفضل اليومي و الأسبوعي
لأن الاسكالبينغ و الأمد الطويل خطرين شوية
و قد عانيت منهم الكتير

zouga91
09-07-2016, 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي العزيز شكرا لك على الموضوع احسن فيمات التداول اربع ساعات واليومي مع النظر في شارت اسبوعي لان هذين فريمين يعطيك حقيقة الاتجاه بشكل عام

body2
09-07-2016, 19:56
التدول اليومي احسن في اخد الفرص
الأسبوعي محتاج صبر وربح محترم
طويل الأمد محتاج ان تكون محترف والصبر ثم الصبر والمخاطرة عالية

mo3taz1983
09-07-2016, 20:34
التداول اليومي يكون للباحثين على المكاسب الصغيره وله تحليله الخاص ويعتمد عليه غالبا المبتدئين للحصول على 20 الى 60 نقطه والتداول الاسبوعى يحتاج الى نوعا من الصبر والتحليل الصحيح وقرائة الاخبار وتحليلها صحيحا لأنه قد يأتى خبر ويعصف بكل المكسب اما التحليل طويل الامد فيعتمد عليه الخبراْ ودول بالهم طويييييل اوى

abdoute
09-08-2016, 13:24
شكرا لك اخي على هذه المعلومات القيمة واظن ان الاعتماد بشكل كبير على المؤشرات قذ يؤدي الى خسارة الاموال بل يجب ارفاقها بالتحليل الفني

ahmadinho100
09-08-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احسن تداول سمعت به التداول بالمدى البعيد متل ما يفع البنوك العالمية الصفقة تدوم لشهور طويلة و تاتيك بارباح لا تتخيل يا اخي بالتوفيق لك و للجميع

doaa sary
09-08-2016, 18:06
انا عن نفسى
بشتغل صفقات طويلة
بتاخد اسبوع
وهدفى 400 نقطة
وحسب كل شخص طبعا
وطريقتة شوف انت بتفضل اية
فى ناس معندهاش صبر وبتفضب الصفقات الصغيرة

سيد2017
09-08-2016, 19:00
انا اري ان التداول قصير المدى افضل بكثير من التداول بعيد المدى حيث اننى اقوم بالتحليل على فريم اليومى وبعد ذلك اقوم بدخول السوق من خلال فريم الاربع ساعات

Foreexx
09-08-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الفآضل انا انصحك بالتداول على الفريمات الكبيرة اي التداول الاسبوعي لانه انجح والتحاليل صآلحة

titomatrix333
09-08-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على ما اعتقد مده التداول تتوقف على قيمه التداول فاذا كان المبلف بسيك يجب التداول يوميا حتى تكبر هذ المال والعكس

ايه علي
09-08-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمه الله
التداول اليومي افضل نوع كي تتمكن من التحكم في حسابك في حين اي اختلاف في الاسعار و عند صدور اخبار من الممكن ان تؤثر علي السوق فأنت متحكم في حسابك دوما و بأي وقت

analyst
09-14-2016, 12:46
انا اخي الكريم افضل التداول اليومي اي انني ممكن ان اخرج من الصفقة في نفس اليوم او انني ممكن ان استمر فيها الى ثلاثة ايام على الاكثر لكن للصفقات الطويلة تحتاج الى نفس طويل

hakim kimo
09-14-2016, 12:55
سلام عليكم
اشكر الاخ الفاضل على طرح الموضوع
بنسبة لي اخي افضل التداول الاسبوعي
فبنسبة لي هو اقل خطر والله اعلم
كل شخص و ما يناسبه

Adnan Mustafa
09-14-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخى العزيز
ذالك الامر حسب معرفتك ودراسنتك انت فهناك بعض يكون من الفضل لة هو التجارة طويلة المدى وقد يكون لا فذالك حسب الشخص ايضا بوالتوفيق للجميع

ali gamal
09-14-2016, 13:07
اخي انا رايى التداول اليومي احسن لان بامكانك السيطرة على حسابك
يفضل على حسب الوقت و الراسمال انا لدي استراتيجية تتطلب الدخول اليومي على فريم الساعة و تقبل مروري

titotroy
09-14-2016, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الكريم التداول فى اى وقت وهو الفرص موجودة علي مدار الساعة

doaa22
09-14-2016, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل نوع من انواع التداول اللى انت ذكرتها ليها ميزتها فى التداول كمان لابد ان لو قررت تشتغل على احها
لابد من الدراسه والمتابعه بشكل جيد وبهدوء

zizoo99
09-14-2016, 15:27
اخى العزيز
شكرا لك على استفسارك المهم و الحيوى فمجال الفوركس يناسب جميع الظروف فقد تجد نفسك عندك فراغ طوال الوقت ففى هذه الحاله اشتغل سكالبيج فريمات صغيره حتى ربع ساعة اذا كنت مشغول خلال اليوم استغل على فريم الاربع ساعات و اليومى و يكفيك نظرة سريعة مره او مرتين على الشارتات كل يوم و اخذ صفقات معلقة

bakup28
09-14-2016, 15:38
كل متداول و ما يفضل على حسب الوقت و الراس مال
انا لدي استراتيجية تتطلب الدخول اليومي على فريم الساعة

ahmadhamad
10-02-2016, 14:42
اخي الكريم انا افضل التداول اليومي او الاسبوعي بحد اقصى ولا اعمل على فترات اطول من هاذه حسب تجربتي
وبالتوفيق لك وللجميع

Samirghatas
10-02-2016, 15:06
اخى الكريم على حسب كل متداول وطريقتة يعنى مش كل الاشخاص هتفضل نوع واحد لكن
انا افضل التداول اليومى لانة سريع والارباح تكون سريعة والتداول طويل الامد يحتاج راس مال كبير

bjdhia316
10-02-2016, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
حسب تجربتي التداول اليومي يمثل الاحسن

antr
10-02-2016, 17:10
اليومى بالطبع لانه الاحسن والاسرع لكن فى بعض الاحيان يكون تطر اطرار الى الانتظار ايام وربما اسبوع عشان الصفقة تصحح اتجاه معاك

kirollos.budggie
10-02-2016, 17:22
زميلنا العزيز
هذا يتوقف علي راس مالك اولا
وعلي خبرتك ثانيا
وعلي اختيارك وتفضيلك انت لنوع الصفقه ثالثا
تقبل مروري

imane22
10-02-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله
انا عن نفسي افضل التداول اليومي لاتمكن من السيطرة على الصفقات و ادارة راس المال
بالتوفيق لجميع الاعضاء
تقبل مروري

remon2010
10-02-2016, 18:48
السلام عليكم جميعا
انا عن نفسى باستخدم التحليل الكلاسيكى
وممكن صفقه تاخذ ايام وصفقه اخرى تاخذ ساعات
على حسب الهدف بتاعها
تقبل مرروى

basma.seif
10-02-2016, 18:48
مرحبا
لكل نوع تداول له مميزاته و عيوبة طويل المدى ده بيكون الرصيد كافي لتقابل الدروبات ال بتحصل في السوق و بتكون فاتح باحجام عقود معقولة بنسبة و تناسب بين رأس المال لتحمل اي انعكاس و لكن بتكون فاتح على نقاط تعدى ال 1000 نقطة مثلاً القصير بقى ببتستهدف به ربح قليل

mhd99
10-03-2016, 19:29
اختيار نوع التداول سواء كان يومي او اسبوعي او حتى شهري يعتمد في رأيي على راس مال المتداول ومدى الوقت
الذي يخصصه للتداول في الفوركس وبالنسبة لي افضل التداول اليومي

zouga91
10-03-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي العزيز افضل فريم التداول عليه هو اليومي لاته يحترم التحليل وايضا تحركاته المنطقية كما اته يمكنك بربح اضعاف سكالبينغ لكن المشكل فيع ان عندمت يكون سوق فيه سيولة ضعيفة لاتكون فيه تحركات كما انه يحتاج منك الى الصبر

morgan12
10-23-2016, 16:41
هذا يتوقف على طريقتك في التداول وحجم رأس المال وحجم اللوت الذي تدخل به الصفقة . هناك من يتداول سكالبينج بلوت كبير وعدد نقاط ربح قليل ليخرج من السوق بسرعة وهذه الطريقة بها بعض المخاطر . أما التداول على المدى الطويل هو الأفضل لأنه يعتمد على التحليل ومعرفة اتجاه الترند ويكون بلوت مناسب لرأس المال ولكنه يحتاج خبرة وتدريب أكبر .

عبد الرحيم رافا
10-23-2016, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله
ذلك راجع لحجم المحفظة التي تملكها اخي ان كانت كبيرة جدا ف التداول اليومي و الطويل الامد هم افضل لك و انجح

waiting
10-27-2016, 20:46
كل انواع الصفقات يا اخي جيد وممكن تربح منه سواء كانت الصفقات على المدى البعيد او القريب او المتوسط
بالتالي الاهم في كل هطه الامور ان الصفقات تكون مركزة وفي فرص قوية وبالتالي تنجح هذا هو الاساس

فوريكسي
10-28-2016, 00:44
انا افضل التداول اليومي افضل اخي الكريم شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ashmawey
05-24-2017, 16:17
التداول اليومي يعتبر مناسبا لمعظم التجار في جني الارباح السريعة , اما ان كنت غير متفرغ لهذا فعليك بالسوينج اي التداولات بعيدة الامد التي من الممكن ان تصل الى شهور ولكن لابد ان يكون راس المال الخاص بك كبير حتى يتحمل الارتدادات

rayzigar
05-25-2017, 12:34
التداول يا اخي كلما كان على المدى الطويل كلما كان مريح من جهة ولكن الفرص تكون على المدى البعيد ايضا اي قليلة للاسف
انما ميزة الصفقات القصيرة المدى ان هناك فرص كثيرة في وقت قصير وبالتالي ربح اكبر ولكن متعبة وتحتاج الى متابعة مستمرة

Samira shabban
05-25-2017, 23:32
طبعا انا ضد التداول بشكل يومى لان الفرص الجيده تعتبر قليله جدا
ولكن ممكن تتبابع كل يوم لو وجدت صفقه جيده وظروف السوق مناسبه لك يمكنك وقتها ان تقوم بالتداول ..

عاطف محمد
05-25-2017, 23:46

ahmed abdelmomen
05-27-2017, 00:19
اعتقد ان الموضوع ده بيختلف من واحد للتاني لكن في رايي ان التداول اليومي افضل بكتير
لكن الصفقات السريعة او الطويلة محتاجة حسابات كبيرة جدا لتجنب تلقبات السوق

abutalia
05-27-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان التداول مع الصفقات وليس شرط ان نفقيد انفسنا بيوم او اسبوع فانا ادخل مع الفرص القويه فقط ....................

Mohamed Youssef
05-27-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور علي هذا المنشور الرائع
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع
تحياتي وتمنياتي لك بالتوفيق

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:01
بسم الله الرحمن الرحيم
افضل شيء هو التداول اليومي لان من خلاله يمكننا ربح الكثير من الاموال ان شاء الله وكذلك نغلق الصفقات يوميا

zakariacr07
05-28-2017, 21:13

حسب رأي التداول اليومي أحسن لإقتناص الفرص في وقتها

Mazek
06-02-2017, 22:47
السلام عليكم
تقدر تتدوال في اي وقت تحب و انا شخصيا اتدوال يوميا كل ما سنحت لي الفرصة

nore
06-02-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وان ارجح الارباح اليوميه والتداول اليومي وتقبل مروري

tahar2015
06-02-2017, 23:04
اذا رأس مالك قليل الاحسن التداول الاسبوعي اذا مشغول الاحسن التداول الطويل اذا راس مالك كبير وفاضي ممكن تتدوال سكالبينغ يومي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

oroba
06-02-2017, 23:36
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول وأسلوب التداول يتوقف فى الأساس على المتداول قبل كل شئ.. فهناك من يتداول تداول قصير الأجل ويكون متفرغ للعمل على المنصة.. وهناك من يعمل عمل آخر وغير متفرغ فيدخل صفقات طويلة.

mostafa ilsawi
06-02-2017, 23:42
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هو لا تفاضلولكن الانسب هو لراس المال الصغير التداول اليومي افضل و الاسبوعي وطةيل الامد يكون لراس المال الكبير
تقبل تحياتي

amir anwar
06-03-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا يترتب عليك اخي انت تفضل اي فريم فأنا شخصيآ افضل التحليل علي الفريم اليومي ثم العمل علي ال 4 ساعات

Abdouemad
06-03-2017, 00:38
التداول اليومى افضل طبعا لان فى التداول اليومى تكون نسبة الخسارة اقل وتكون متحكم فى صفقاتك

nour3iny
06-03-2017, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
تختلف طريقه التدوال من شخص الى اخر على حسب راس المال وخبرته وكيفيه تدواله تقبل مرورى

zakariacr07
06-03-2017, 02:40

أنا أفضل التداول اليومي أخي لأنه تكون فرص كثيرة بالمقارنة بالتداول الأسبوعي

m7med
06-03-2017, 02:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي اليومي لانه اسرع و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

مصطفي السيد
06-03-2017, 05:56
بالنسبه لغالبيه المبتدئين فانهم يفضلون التداول اليومي
فارباحهم بسيطه ويحتاجوا دائما الي تعويض الخساير

mostafa1995
06-03-2017, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................ اخي الكريم جوابي ليك انه يتعلق بالصفقة حسب التحليلات اتجاه المؤشر هناك الكثير من الوسائل التي يجب عليك ان تتاكد منها يعني هذا رايي ستجد اراء مختلفة طبعا

SAMAZ1
06-03-2017, 07:01
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق
السلام ورحمه الله وبركاته

waelmma
06-03-2017, 07:11
;):(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان التداول طويل الاجل هو الافضل
وانت فقط بتنتظر الوقت المناسب للدخول فى اى صفقة وبارك اللله فيك اخى

Ibrahimalmahdy
06-03-2017, 07:43
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته فكر نوعيه الأموال ترجع الي عده عوامل منها طبيعه الاستثمار والمبلغ الذي معك والإستراتيجية الموضوعه وعوامل المهاجره التي ستجدها

yousee
06-03-2017, 14:22
إن أحسن نوع من التدول هو التداول اليومي أما الأسبوعي والشهري فأنا أقول هده الفريمات ليس أي شخص يتداول فيها لأن أولا الصفقة يلزمها شهور واسابيع لكي تنتهي

lionhmada
06-03-2017, 14:25
دي بتختلف حسب الاستراتيجية التى تتقنها , فالبعض يحب ان يأخد الصفقات السريعة الاسكالبينج , والبعض يفضل صفقات متوسطة , اما البعض الاخر يفضل الصفقات طويلة الامد التى قد تمتد لشهر ويمجع فيها مئات النقاط

fathi22
06-03-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
هذا يعتمد على الفريم الذي تعتمد عليه في التحليل ودخول الصفقات فكلما صغر الفريم كلما كانت الصفقة اسرع

fifi ghonem
06-03-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل التداول علي حسب الاستراتيجيه التي تتبعها ولكني افضل التداول اليومي لتسهيل التحكم في راس المال وتغيرات السوق المفاجئه وبالتوفيق لك و للجميع

Mahmoud.salman
06-03-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا يا اخي بالطبع قل الله مميزات وعيوبه ايضا ولكن على حسب راس مالك وعلى حسب تفكيرك تحسب الامر وتنظر ما هو الافضل لك العمل بها

M0hsenalawady
06-03-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان التداول اليومي افضل من التداول الاسبوعي او طويل الامد حتي تكون متابع جيد لحركة السوق والاخبار

annas
06-03-2017, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
والله للاسف مش عارف لاني لسا مبتدا بس انا سمعت انه كل ماكبر الفريم كان ادق والله اعلم

khalidtrader
06-03-2017, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم اكيد التداول اليومي يكون افضل حتى تستطيع من خلاله السيطره على الصفقات في حاله صدور الاخبار والتغيرات التي قد تحدث في الاسواق والتي تؤدي الى تغيير كامل لحركه الاسعار ...

capoeira
06-03-2017, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات و بالمبالغ المتواضعة التى نتداول
بها يكون الافضل ان يكون العمل بالمضاربة لانها تعطى ارباح أفضل من التداول طويل الأجل

Abu_Yassin
06-03-2017, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم لكل متداول ميولة الخاصة بس أنا عن نفسى أفضل التداول اليومى

annas
06-03-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم اخي
اظن التداول اليومي هو الحسن لانه ارباحه حلوة ويعني قريب على الاسبوع

M0hsenalawady
06-11-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
الاخ الفاضل بصراحة انا افضل التداول اليومي ولكن هناك بعض المتداولين المحترفين بيفضلوا التداول طويل الامد

alihassib0
06-11-2017, 19:08
ان افضل شيء حسب راي هو اليومي و ان طال ليومين لا باس به و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

M0hsenalawady
06-13-2017, 19:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم انا بصراحة افضل التداول اليومي ولكن هناك بعض المتداولين المحترفين بيفضلوا التداول طويل الامد

hoos
06-16-2017, 23:51
انا رايي التداول اليومى وافضل اني اشتغل عليه لانه بينجزني يعني كسبت او خسرت وشوف
فرصه غيرها صحيح انه فيه اوقات بيطول الصفقة 3 او 4 ايام بس هو الافضل في رايي

alaa50
06-17-2017, 00:58
كلهم كويسين وانت المفروض تختار منهم المناسب لوقتك وخبرتك
ولو كنت مبتدئ الافضل تختار التداول طويل المدى لانه هيكون افضل ليك

amanygamal
06-17-2017, 01:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
من وجهه نظري انه التدوال اليومي احسن بكثير من التدوال الاسبوعي وذلك لانك تستطيع السيطره علي الصفقات ووقت الدخول والخروج واتمني لك المزيد من التوفيق والنجاح

anaboda
06-17-2017, 01:17
بالنسبالى اخرك التداول اليومى وخليك فى الاربع ساعات دول يعتبرو من افضل الفريمات الى ممكن تتداول عليها اكتر من كدا بلاش ولا احب ذلك وشكرا

فهمى لاشين
06-17-2017, 01:35
بسم الله
طبعا بالنسبة لراس المال الصغير الافضل هو العمل مع الصفقات اليومية
حيث يمكنك التحكم فى راس المال وادارته بما يتناسب مع ظروفك
اما الصفقات الطويلة فدعها للكبار جدا
ا تحياتى

hamadasalama
06-17-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم وانا اري ان التداول اليومي اهم من التداول الاسبوعي والله الموفق والمستعان واهم شئ ان يكون صفقاتنا رابحه

hamadasalama
06-22-2017, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري ان التداول مع الفرص هو الاهم ايا ما كان سواء اليومي او السابوعي او حتي الشهري والله الموفق لكل خير وربح كبير ................

zunebha
06-22-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل انا اختار فرصة ثمينة للتداول ليس شرط ان تكون يومية او اسبوعية المهم بعد تحليل قوي ودراسة ناجخة للزوج الدي نريد التداول عليه

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركتتة
انا افضل التداول اليومى وتحليلة افضل واميز
والله الموفق المستعان لك وللجيع

amir anwar
06-27-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... انا شايف ان التداول اليومي افضل شيئ و ممكن تحلل علي اليومي و تفتح صفقات علي ال 4 ساعات و لكن التداول طويل الأمد للشركات و البنوك ليس لصغار المتاجرين

shr
06-27-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..انا افضل المتاجره بنظام الاسكابلنج لانها تحقق ربح سريع في وقت قصير ويمكن ان يكون كبيير ايضا مع اخذ اداره راس المال بعين الاعتبار

ahmedmca
06-28-2017, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل انا انصح بالتداول اليومي يعني النقاط تكون مضمونة

muhammad ismail
06-28-2017, 20:26
كل واحد وعلى حسب ما يحب يعنى مثلا انا مش بحب الصفقات الطويله اللى تقعد فترة طويله فبتداول على الفريم الساعه او الاربع ساعات لكن اتعلمت استراتيجيه على فريم اليومى
قويه جدا عشان كدة بدات اتاجر على الفريم اليومى

abutalia
07-03-2017, 14:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التداول اليومي يا اخي الكريم افضل من التداول الاسبوعي ولكن اهم شئ هي نقطه الدخول والله الموفق ............

zakariacr07
07-03-2017, 15:12

بالتأكيد التداول اليومي أفضل أخي الكريم لأنه من الممكن في كل يوم تكون فرص جيدة للتداول و تحقيق الأرباح

sonson
07-05-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اري انك تدخل مع الفرصه الاقوي حتي لو جاءت الفرصه الاقوي مره واحده في الاسبوع والله الموفق

zakariacr07
07-05-2017, 15:18

التداول يكون حسب الخطة التي تتبعها أخي الكريم فيوجد من يحب التداول الأسبوعي و يوجد كذلك من يحب التداول اليومي

A.mustafa
08-05-2018, 20:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
افضل التداول اليومي اي انني ممكن ان اخرج من الصفقة في نفس اليوم او انني ممكن ان استمر فيها الى ثلاثة ايام على الاكثر لكن للصفقات الطويلة تحتاج الى نفس طويل...