PDA

View Full Version : خطواتك الأولى للنجاح

Pages : [1] 2

saleh05
03-07-2016, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الابتعاد عن التداول وقت الأخبار القوية عدم التسرع
اختيار نقاط الدخول و الخروج الصحيحة الالتزام بادارة رأس مال صارمة
الابتعاد عن التوصيات الخارجية و الاعتماد على تحليلك الخاص

اذا التزم المتداول بكل هذا سيكون النجاح حليفه انشاء الله

فما رأيك أنت ?

akram mohamed obaid
03-12-2016, 10:27
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شكرا على هذه النصائح اخي الاهم في الامر الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لانها قد تؤدي الى تصفير حسابك نهائيا لان تحركات الاسعار تكون قويه جدا وغير متوقعه نهائيا

abdo gibril
03-12-2016, 10:44
نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر الحساب في ثواني من فتح الصفقة
تقبل مروري

elnagar
03-13-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا

aissaalg
03-14-2016, 13:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

ملاك الروح
03-15-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك اخي الكريم على توضيح هذه الخطوات والتي من اهمها واخطرها التداول وقت الاخبار
بالتوفيق

mohamed shokry
03-15-2016, 01:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
اود ان اعلم يا عزيزي انني مبتدي مثلك و كنت اطرح نفس هذا السؤال
لقد استفدت كثيرا

mohamedforex4
04-25-2016, 16:52
نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر
الحساب في ثواني من فتح الصفقة تقبل مروري وبالتوفيق لك .

mohamedali91
04-25-2016, 16:59
معلومات قليلة ذات قيمة كبيرة وغالية
اللهم بارك لك وكتر من امثالك

samyyy
04-25-2016, 17:11
جربت الاخبار والتوصيات الخارجيه ولم تجدي نفعا وجزاك الله خير علي الافاده

من تلك المعلومات وشكرا

yahia1
04-25-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
اول شيئ يمكنك ان تبدأ به هو التحليل الفني

emma91
04-25-2016, 22:16
السلام عليكم اخي شكرا على هاته المعلومات القيمة

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حي الله من لفانا ويا هلا به عدد ما غردت الطيور وعدد نجوم مساء الخير احبتي الكرام
ضروري الانسان يبدأ من الصفر حتى يصل للقمة حبة حبة

mohcine amari
04-25-2016, 23:02
((((((((((((((*****الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته*****))))))))))))))))))

اخي شكرااا لطرك الموضوع المتناسق صراحتا النجاح فقط يحتاج للصبر والمتابرة

(((((((((((((((((((((((((******بالتوفيق لجميع الاعضاء******)))))))))))))))))))))))

moodyloveelromansy
04-25-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

ebn masr
04-26-2016, 05:35
كل حرف انت ذكرته هو اساس التداول من التزم بكلامك نجح والله فى مجال التداول انت اتكلمت فى نقطة مهمة جدا وانا متفق فيه

samasimo
04-26-2016, 08:50
اهم شيئ فى التداول ان تضع سقف لتداولك وتضع استوب لوز وتيك بروفت حتي تستفيد جيدا

FOREX7
04-26-2016, 11:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

samasimo
04-26-2016, 11:45
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع ونتمني ان تمد المنتدي بمثل هذه المواضيع
عندك حق
يجب ان يكون لديك اداره راس مال جيده

ebn masr
04-27-2016, 02:37
النقاط دى مهمة جدا وعى كل المتداولين المبتدئين والمحترفين ان يعملوا ويقوموا بتنفيذ تلك الخطوات بالظبط وسينجحون ف تداولاتهز

mohamedforex4
04-27-2016, 21:17
نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار
لان هذا قد يصفر الحساب في ثواني من فتح الصفقة تقبل مروري وشكرا . :)

Zakariaa
04-27-2016, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا صحيح اخي
موضوع مميز اخي
اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

رومانى
04-27-2016, 22:41
شكرا على موضوعك خطواتك الاولى للنجاح
ومنها عدم التداول وقت الاخبار ولكن كيف لى ان اعرف وقت الاخبار ؟
الاعتماد على تحليلى الشخصى كيف وانا فى بداية خطواتى نحو التعلم
لابد من التعلم الجيد قبل كل شئ وخاصة التداول .

ayoubkam
04-27-2016, 23:46
السلام عليكم اخي
ادارة رأس المال ضرورية وكذا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار
لان هذا قد يادي الى خسائر جسيمة في الحساب الخص بك
مع تحياتي لك اخي

ismailagourdi
04-27-2016, 23:50
معلومات قليلة ذات قيمة كبيرة وغالية
اللهم بارك لك وكتر من امثالك

rabaoui mounir
04-27-2016, 23:58
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة المنقوله امل ان نراك في شرووحات اخرى قيمة
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

Zakariaa
04-28-2016, 00:13
نعم اخي كل ما قلته صحيح 99.99%
موضوع رائع و مميز
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه

Zezobebo3
04-28-2016, 02:17
نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر
الحساب في ثواني من فتح الصفقة تقبل مروري وبالتوفيق لك .;)

mhd99
04-28-2016, 16:35
معك حق اخي اهم شيء للنجاح في الفوركس هو عدم التداول وقت صدور الاخبار القوية وادارة راس المال بشكل سليم بالاضافة
الى الابتعاد عن الطمع والتعلم قبل المتاجرة في السوق

احمد عبد الباسط
05-10-2016, 07:03
خطوات النجاح فى الفوركس
1 ادارة راس المال
2 استخدام الاستوب
3 عدم التداول وقت الاخبار
4 عدم الاعتماد على توصيات الاخرين
5 عدم الطمع والغرور
6 عدم الاستعجال والصبر

شبه منحرف
05-10-2016, 08:16
اخى العزيز المتاجرة فى الفوركس صعبه جدا وتحتاج لدراسات وجمع كل المعلومات عنها انا عمرى مبدخل اى صفقة غير لما اكون حسابها صح سواء معرفة الاخبار فى اوقاتها المناسبه او تحليلى الخاص او الاستناد على التحليل الفنى

yousse
05-10-2016, 08:32
الخطوات الأولى للنجاح ضروري أن تكون جدا في تعملكمع نفسك ومع السوق وكدلك ن تكون تعريف الطريقة الصحيحة لكي تكون من الوتجرين ألدين هم متألقين في حدة الأمجل وليس موتدول عادي فقط

doaa sary
05-10-2016, 16:39
نصايح اكتر من جيده
طبعا
واستفدت منها جداا ولازم كل مبتدء يلتزم بيها وبالخطة اللى تكتبها بنفسك
والاخبار فعلا صعبة للمبتدايين لاكن فى ناس محترفه ةبتفضل تشتغل وقت الاخبار

mohcine amari
05-10-2016, 17:12
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اول خطة بدات بها التعليم اخي و تعبئة الراس بالدروس
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

kheireddine
05-10-2016, 21:06
♣•♦☺-♪♪♦☼_☼♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية☼ وسهلت ☺☺انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات☼.__♪_♪☼_♪♦
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت_ والحاسوب، يمكنهم التداول_ عبر مكالمات هاتفية لشركات♣ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في♣ التعامل مع ♫الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول ♪عبر مكالمات هاتفية لشركات☺ الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات
المقبلة__☼•♪♪-☺••♣

abderrahmenanis
05-10-2016, 22:48

saleh05
05-10-2016, 23:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

aboghorab
05-10-2016, 23:06
هل جربت سيدتي سابقاً القيام بكتابة أهدافك الشخصية للفترة الزمنية القادمة ؟ إن أغلب الأشخاص المنجزين والناجحين في العالم أو ربما كلهم لديهم ما يسمى بـ "قائمة أهداف"، أو "قائمة نوايا"، يعملون على تحقيقها كل الوقت، فالتخطيط للمستقبل جانب أساسي ومهم جداً بالنسبة لهم. فعندما تقومين بكتابة أهدافك الشخصية فهذا يعني أولاً أنك جادة في العمل على تحقيقهم، كما ويعتبر أيضاً بمثابة تعهد شخصي والتزام من قبلك للعمل من أجلهم، فمجرد كتابتهم على الورق يعتبر خطوة أولى وفعالة نحو تحقيقهم.

golden1985
05-11-2016, 03:38
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة وشكرا تقبل مرورى..

drissou45
05-11-2016, 03:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبلروك
بارك الله فيك نصائح قيمه وجيده واتمنى ان يلتزم بها الاعضاء وشكرااا
تقبلو مروري الفاضل

hosam1982
05-11-2016, 03:49

فما رأيك أنت ?

السلام عليكم
كل ماتفضلت بطرحه من نقاط صحيح جدا وهذه اولى خطوات النجاح
لكن بالنسبة لي ولأن امتلك حساب فوركس كوبي لا استطيع ان اقول ان الابتعاد عن التوصيات الخارجية سبب في الفشل . ليس كل التوصيات فحسابي والحمد لله من ربح الى ربح والاهم هو ادارة رأس المال سواء اعتمدت على توصيات من محترف او اعتمدت على نفسك ونظرتك للشارت

kheireddine
05-11-2016, 04:33
♦◄☻♀اذا دخلت بهذه النظرية انك تريد ان تتعلم باسرع وقت ممكن فاعلم انكط سوف تكون من النسبة التي تخسر اموالها في هذا السوق و هي كثيرة كما تعرف لماذا لا تعطيه حقه من التعلم و هذا سوف يفدك انت كثيرا و لن تخسر المال بسرعة♀ و لكن سوف يكون معدل ربحطك اعلى منمعدل خسارتك و اتمنى منك ان تتانى قبل ان تتسرع ♣♫♣و تندم في الاخير اصبر اصبر اصبر فالصبر ياتي بنتيجة و اذا لم تصبر سوف تجد نفسك من نسبة 95 في مئة التي تخسر اموالها شكرا ك على الموضوع و ☼♪♣على الفكرة لأكن ي الغالي التطور يأتي من الأعضاء و ما►♪ مدى تفعلهم و حبهم للمنتدى ♀مافيش حد بيسمع النصيحة واغلب☼ المتاجرين المبتدأين فاكرين انهم داخلين مغارة على بابا وان الفوركس مكسب بس بالتالى عدم الأهتمام الكافى بالتعلم بأدوات التحليل المختلفة وادارة المال السليمة حتى يكون فى امام الى حد ما من انعكاس وتقلبات السعر☻♦♣◄•

creatorman1978
05-11-2016, 08:50
كلامك سليم ولكن بما انك قلت الخطوة الاولى يبقى نجيب من الاول ونقول فتح حساب تجريبى بنفس قدر الاموال فى الحساب الحقيقى قبل التداول الحقيقى للتعود على نفس نسبة المخاطرة ونفس نسبة ادارة راس المال .. بالتوفيق للجميع

never
05-12-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never1
05-13-2016, 22:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

forex all arabes
05-14-2016, 11:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر
الحساب في ثواني من فتح الصفق و الله مستعان شباب

never
05-15-2016, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

xrif01
05-15-2016, 11:20
اهلا وسهلا اخي وصباحك سعيد طرحك رائع ونصائحك اروع النجاح دائما ياتي بعد جهد وطموح وارادة وعزيمة تقبل مروري ودمت بود

seifhd
05-21-2016, 12:56
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

algoddam
05-22-2016, 12:41
نقاط جيدة ذكرتها ويزيد عليها التعلم ويزيد عليها عدم الدخول في صفقات فيها طمع ومخاطرة لان السبب
الوحيد وراء خسارة الكثيرين الطمع والمخاطرة الكبيرة من اجل الربح السريع من السوق وهذا اكبر خطا

akram bahnsawi
05-22-2016, 22:50
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

saleh05
05-23-2016, 00:49

و تقبل مروري

saddiki05
05-23-2016, 00:51
موضوع جيد و هادف اخي من المنتظر ان يفيد المبتدئين
لكن على الرغم من انه وجب التداول بعقلانية في سوق متقلب كسوق الفوركس
الا انه وجب خوض نسبة من المغامرة لربح ارباح جيدة.

latraaa
05-23-2016, 01:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق

ahmedahmed1
05-23-2016, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام شكرا لاثارة الموضوع اهم شئ البعد وقت الاخبار فهو يمرجن الحسابات

saleh05
05-23-2016, 10:40

و تقبل مروري

golden1985
05-23-2016, 12:01
نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر الحساب في ثواني من فتح الصفقة
تقبل مروري وشكرالك...

yousse
05-23-2016, 15:51
خطوتك الأولى في النجاح تكون بديتها بتعلم ادى لم تكن تحب التعلم جدا فهد أيدرك كتيرة ياصديقي والن يعومعينك أن تبدء في تحقيق ما تريده

ahmedahmed1
05-23-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام

FOREXEXPRESS
05-23-2016, 16:42
كل ما قلته اخي الكريم صحيح المتاجرة وقت الاخبار تتطلب علم كافي بعلم التحليل الفني وطبعا الكثير من المتاجريين المبتدئيين لا بكونون على المام كافي بهذا الجانب لهذا من الاحسن تجنب التداول وقت الاخبار

harimeche
05-23-2016, 17:51

فما رأيك أنت ?

-------------

رأيي أننـــــــــي متفق معاك في كل النقـــــاط التي دكرت لكن لمادا تتجنب أوقــــات الاخبــــار

بمـــا انك لديك إدارة لرأس المــــال ووقفك معروف إن دهب السعر ضدك

مع التحية ...

dhmo
05-23-2016, 18:18
خطوتك الأولى في النجاح تكون بديتها بتعلم ادى لم تكن تحب التعلم جدا فهد أيدرك كتيرة ياصديقي والن يعومعينك أن تبدء في تحقيق ما تريده

والتحليل ايضا وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

gh3020
05-23-2016, 18:29
شكرا اخى الكريم على هذة النصائح الغالية
من الضرورى فعلا الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار القوية لانها تكون غير متوقعة احيانا
وايضا الاعتماد على التحليل الشخصى

golden1985
05-23-2016, 18:29
فعلا فى الفوركس مفيش تقريبا حد قدر انه يكون دائما يعمل صفقات كسبانه فى السوق ودا لان الاغلبيه من السوق بتخسر ولكن فكرة السوق فى الربح بتكون مخلفته تمام عن كدا لان الرابح الوحيد فى سوق الفوركس هو الى بتكون صفقاته الناججه اكتر من صفقاته الخسارة وبيكون مجمل حسابه فى الاخير بعد طرح الخاسر من الرابح بيكون ربح ودا يبقى حقق جزء من راس ماله فعلا وشكرا لك تقبل مرورى..

Mohammad shafik
05-23-2016, 18:31
صحيح هذه خطوات النجاح التزم بها وتعلم ولكن جرب نفسك على حساب الديمو قبل الحساب الحقيقي فااذا رأيت نتائج ترضيك اتكل على الله وابدء

best39
05-24-2016, 12:34
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اهم شيئ فى التداول ان تضع سقف لتداولك وتضع استوب لوز وتيك بروفت حتي تستفيد جيدا....

aissaalg
05-24-2016, 13:04
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

dhmo
05-24-2016, 15:10
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اهم شيئ فى التداول ان تضع سقف لتداولك وتضع استوب لوز وتيك بروفت حتي تستفيد جيدا....

ومع الاستوب ايضا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

saleh05
05-24-2016, 15:16

و تقبل مروري

aissaalg
05-26-2016, 13:26
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

messaoud43
05-28-2016, 12:46
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

أم مهيرة
05-28-2016, 12:48
اول خطوة تعملها علشان تنجح هي انك تتجنب العل في سوق الفوركس بمال حقيقي
قبل اكتساب خبرة على الحسابات التجريبية لمدة لا تقل عن 6 اشهر يعني من عام الى 6 اششهر
تدريب على التداول الحي من خلال حساب تجريبي
براس مال صغير
للتحكم في شهية التداول عند المبتدئ

neverlityou
06-09-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nehad
06-09-2016, 02:02
:happy:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohcine amari
06-09-2016, 03:07
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
الخطوة الاولى هي التعلم اخي والمتابرة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kaka25
06-10-2016, 03:34
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته شكرا على هذه النصائح اخي الاهم في الامر الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لانها قد تؤدي الى تصفير حسابك نهائيا لان تحركات الاسعار تكون قويه جدا وغير متوقعه نهائيا

shadea1991
06-10-2016, 10:53
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة وشكرا تقب رورى ..

sob81
06-10-2016, 10:54
الخطوات الاولى للنجاح ان تسير فى الاتجاة الصحيح وذلك عن طريق المعرفة وعدم الاستهتار باى
شئ وتتعلم كل شئ فى المجال

emad1995
06-10-2016, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذه الخطوات والتي من اهمها واخطرها التداول وقت الاخبار
بالتوفيق تقبل مرورى

mha
06-11-2016, 02:19
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة
././././....................

tenon
06-12-2016, 18:08
لابتعاد عن التداول وقت الأخبار القوية عدم التسرع
الابتعاد عن التوصيات الخارجية و الاعتماد على تحليلك

وفي الاوقات دي الحركه بتكون قويه لان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

yaseranwer
06-12-2016, 18:11
هذا صحيح وموضوع رائع وأختيارك لأستراتيجية جيدة مع مؤشر جيد والتعلم بأستمرار وعدم الشبث برأي واحد
وتجنب التجارة وقت الاخبار والتعليم ثم التعليم
شكرا

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:40
أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكل شكر وحب وإخلاص،و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mohcine amari
06-15-2016, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
نعم اخي الكريم كلامك على حق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

abidal5883
06-15-2016, 01:49
الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح

omarballouch
06-15-2016, 01:55
السلام عليكم اخي
نعم ، فكل ماذكرته صحيح ، لكن ايضا يجب ان يتمتع المتداول المبتدئ بالصبر ، اي ان يكون صبورا ، ثم بعد ذلك ان يجازف برأسماله ، قصد تحقيق الربح ، بالاضافة الى حب هذا الميدان ، اي حب تجارة الفوركس

Kuzaki
06-15-2016, 02:52
رالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نصح الجمع هنا بالتحليل الفني الكلاسيكي
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 03:11
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############841

cherkaoui AAOUIQA
06-15-2016, 03:11
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
تحياتي

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 03:32
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<479

Kuzaki
06-15-2016, 03:39
رالسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نصح الجمع هنا بالتحليل الفني الكلاسيكي
بوركت حبيبي الغالي غلى الموضوع المميز
اسال الله العلي القدير ان يوفك لما تحبه و ترضاه

nehad
06-15-2016, 03:48
الحساب في ثواني من فتح الصفقة تقبل مروري وبالتوفيق لك..

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

csebai12
06-26-2016, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول دائما ان تقف عند خسارتك و تدرسها كي لا تقع مجددا في فخها

sleh bouabid
07-03-2016, 13:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ......
القيمة التي تقدمت بها ....و... التي أتمنى.... ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير ........إن شاء الله، بالتوفيق لك

analyst
07-03-2016, 15:02
اشكرك اخي الكري على هذه النصائح هذه النصائح التي قدمتها اخي هي افضل ما يقال وانا اريد ان اقول ان من سوف يلتزم بهذه النصائح فأكيد انه سوف يحقق الارباح من هذه التجارة

nonam
07-12-2016, 07:17
السلام عليكم .... من المهم ان تكون الخطوات مدروسة ومحسوبة وكمان التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الهامة ومن المهم جدا العامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
07-12-2016, 09:14
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و اختيار الاستراتيجية التي تناسب وقتك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmedkhaledalsaeed
07-12-2016, 09:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا على هذا المعلومة المفيدة والله الموفق

gostman2006
07-12-2016, 09:56
اعتقد انك محق فى كل ماقلته فىما سبق والافضل هو ادارة راس المال وعدم الاعتماد على التوصيات وادارة راس مال صارمة وهى اهم شئ والابتعاد عن الطمع وهو الشئ الرئيسى فى التجارة وخصوصا فى الفوركس

ahmedelsisi
07-12-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراعلي المعلومات الهامه
وجاري العمل عليها فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا جزيلا

hma2014
07-12-2016, 10:28
عدم التداول وقت الاخبار اطلاقا ولكن كيف لى ان اعرف وقت الاخبارعن طريق الاجندة الاقتصادية
الاعتماد على تحليلى الشخصى كيف وانا فى بداية خطواتى نحو التعلم
لابد من التعلم الجيد

eajob
07-12-2016, 10:46
ادارة راس المال اهم هذه الخطوات كلما التزمنا بها كلما انقذك من المارجن كول
بجانب باقى الخطوات كعدم التداول اثناء وقت اﻻخبا و بالتوفيق للجميع

sob81
07-12-2016, 10:53
خطواتك الاولى للنجاح موضوع مهم لكل من فى البداية فى اول الطريق فى الفوركس ويسعي الى تحقيق النجاح فى
الفوركس ونطلب المزيد من المواضيع

berserkern
07-12-2016, 11:44
الخطوة الاهم في عالم الفوركس هي التجربة والتعلم من الاخطاء ما دمت تتحسن فستبلغ المستوى المطلوب بمرور الوقت ، اهم امر هو عدم التعاطي مع الفوركس كانه نوع من انواع المراهنة لان ذلك نتيجته غالبا ما تكون وخيمة بمرور الزمن و الدليل على ذلك ال 95% من الفاشلين في مجال الفوركس

golden19920
07-12-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول نعم اخي هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر الحساب في ثواني من فتح الصفقة وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

---------- Post added at 09:26 AM ---------- Previous post was at 09:18 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي الحبيب وصديقي المتداول
من المهم ان تكون الخطوات مدروسة ومحسوبة وكمان التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها في الحساب ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية الهامة ومن المهم جدا العامل مع الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا وتقبل مروري

mhmoud60
07-12-2016, 12:30
بسم الله الرحمن الرحيم

معلومi مفيده وان كنت اظن انه يمكن الاستفاده من الاخبار فى التداول استفاده كبيره
وشكرا لصاحب المشاركه

yaseranwer
07-12-2016, 12:32
معلومة جيدة اخي العزيز المحترم وعلينا بضبط النفس وادارة راس المال وعدم التسرع والطمع والرضا بالقيل وبالتوفيق اخي الكريم

بروفسير العرب
07-12-2016, 12:33
خوات جيدة للنجاح ويوجد عوامل اخرة مثل التدريب على حساب تجريبى
ولفترة زمنيه كبيرة حتى تحترف التدوال وتقدر تربح بحريه وبسهوله وابتعد عن الطمع فى الفوركس

Zakariaa
07-12-2016, 13:40
نعم خطوات اولى جيدة لننجح و لنتقدم
موضوع مميز و قيم بوركت حبوب
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hero123
07-12-2016, 13:58
عليكم السلام
بالفعل لابد من الابتعاد عن التداول وقت الاخبار القويه لان التداول
بيكون صعب للغايه نظرا لكميه الاموال التى تضخ

liverpool FC
07-12-2016, 14:09
شكرا لك اخي للتطرق الى موضوع خطواتك الأولى للنجاح
موضوع مشيق و جميل اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

aboubakeur_m12
07-12-2016, 14:13
بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و تختلف طرق الوصول الى النجاح في الفوركس فمن المتداولين ما يرطزون على عامل الاجتهاد و المثابرة للوصول الى المبتغى و فيه من المتداولين ما يتمتعون بالابداع الذي يعطيهم فرصة عما استراتيجيات خاصة بهم و تجنب المسهلك و يوجد ايضا من يعتمد على الخبرة و الحنكة في جني الارباح و اميل الى هذا الصنف

osama147
07-28-2016, 08:58
الســـــــلام عليــــــــــــــــكم ورحمـــــــــة اللـــــــــه وبركــــــــــاتة...
ان من اهم اسباب النجاح فى سوق الفوركس هوى التداول فى اوقات
لايكون به اي نوع من الاخبار او ماشابة ذالك حتى لا يتقلب السوق بشكل كبير
تقــــــــــبل مشـــــــاركــــــــتي وشـــكرا..

sob81
07-28-2016, 10:02
الخطوات الاولى للنجاح عبارة عن الاختيار الصح لكل حاجة تعمل فيها ومن هذة الاشياء هنا الفوركس هو الاختيار الوقت المناسب
للدخول فى الصفقات واختيار الحجم المناسب للصفقات

magid01
07-28-2016, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكرا على الموضوع ثانيا رأيي انك تركت الكثير من النصائح المهمة الا وهي رأس مال عالي و التعلم و عدم الطمع و عدم اليأس غيرها من الامور المهمة اما التي ذكرتها انا اعتبرها امور ثانوية اقل اهمية من الذي ذكرته انا تقبل مروري

eajob
07-28-2016, 10:54
نعم اخى هذه أفضل النصائح للنجاح فى تلفوركس ايضا يمنك ان تقراء بعض التحليلا التى تنزل عن العملة التى ترغب فى العمل عليها فقد تفيدك

mawhoub5
07-28-2016, 11:00
جزاك الله خير على المعلومات النيرة
وفقك الله لما فيه الخير

midouknight
07-28-2016, 11:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من الواضح أخي الحبيب أن أول خطوة ل النجاح
في سوق الفوركس هي إتباع ادراة راس مال صارمة كذلك بناء إستراتيجية عمل ناجحة

SON
07-28-2016, 12:18
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم
كلام جميل اخى الكريم واستراتيجيه ممتازه

titotroy
07-28-2016, 12:49
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ ﺍﺧﻲ ﺍﻻﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻻﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﺗﺆﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺗﺼﻔﻴﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ ﻻﻥ ﺗﺤﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﻮﻳﻪ ﺟﺪﺍ ﻭﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ
شكرا جزيلا

emad1796
07-28-2016, 12:59
من ضمن خطوات الاولى للنجاح هو التدريب جيدا على الحساب الديمو فان الحساب الديمو يجعل الشخص له خبرة كبيرة فى التداول وبهذا المتداول يفهم نقاط القوة والضعف لديه

ahmadhamad
07-28-2016, 13:01
نعم اخي الكريم هاذه نصائح ذهبية لكل متداول فاذا التزم بها سينجح
وبالتوفيق لك وللجميع

alazez
07-28-2016, 13:02
بارك الله فيك اخي العزيز على هذا النصيحه واحسنت النشر بالفعل كلامك صحيح الابتعاد عن التداول وقت الاخبار والاعتماد على التحليل بنفسك يجعلك تتقدم الى الامام ومعرفة الفوركس اكثر مع التمني لك بالتوفيق

hassan ibrahim
07-28-2016, 13:22
لتحقيق النجاح في الفوركس يلزم الجمع بين العديد من المهارات مثل الالمام و المتابعة المستمرة و كذلك الحصول علي المنهجيات المتقدمة بصفة مستمرة و دورية .

kadienrique
07-28-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف الحال اخواني إن شاء الله تكون في أتم الصحة والعافية
ﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ ﺍﺧﻲ ﺍﻻﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻭﻗﺖ ﺻﺪﻭﺭ ﺍﻻﺧﺒﺎﺭ ﻻﻧﻬﺎ ﻗﺪ ﺗﺆﺩﻱ ﺍﻟﻰ ﺗﺼﻔﻴﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ
بالتوفيق للجميع إلى اللقاء

titotroy
07-28-2016, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا الطمع آفة كل تاجر ومن يتحكم في الطمع يكسب
فعلا اخى الكريم
مشكور

Abdelrahman Elhawary
07-28-2016, 19:30
متفق جدا معاك خاصة في موضوع التحليلات لان اللي بيقدم التحليلات من شركات الوساطة بتكون ضامنة الربح سواء كسبت انت او خسرت
وبالتالي مفيش حد هيهتم بيك غيرك لازم تشوف اكثر من طريق للتحليل وتأكيدها ودعنها بالاخبار

aboubakeur_m12
07-28-2016, 19:34
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع و النصائح المميزة و شخصيا اعتقد ان نصائحك كلها قيمة و لكن من النقاط التي اثارت انتباهي هي الاعتماد على التحليل الخاص بالمتداول و الابتعاد عن ما يسمى بالتوصيات المقدمة مهما كانت نسبة نجاحها اضافة الى الابتعاد عن الاستراتيجيات و اساليب التداول المستهلكة و العمل على استراتيجية خاصة او العمل على تطوير واحدة

metoza
07-28-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم انا وافقك الرأيي خالص
فالابتعاد عن اوقات الاخبار هوا شئ مهم جدا لكل متداول في الفوريكس

salamat
07-28-2016, 19:58
النجاح لابذ وان تكون له خطة مسبقة وبالتالي لا يمكن النجاح ونحن نتاجر بشكل عشوائي في السوق بلا اسس واهداف وامور اخرى
بالتالي لما الواحد يحدد خطة العمل وكل الامور التقنية والمالية اكيد انه يسير في رحلته بشكل واضح الاهداف والمخاطر ايضا

Thunder
07-28-2016, 23:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اتفق معاك الصراحة فى الخطوات اللى انت قولتها دى وطبعا اهم حاجة زى ما انت قولت عدم الاعتماد على التوصيات الخارجية بل التحليل الفنى بالنفس

مشكور على هذا

شبه منحرف
07-28-2016, 23:37
اتفق معك تماما صديقى العزيز فى ان المتداول الناجح هو من يبتعد عن التداول فى وقت الاخبار القويه وكذلك يختار نقاط دخول وخروج محدده وقويه وبكده هيقدر يحط رجله على طريق النجاح باذن الله

Ahmed Saad1
07-28-2016, 23:49
شكرا لك اخي الكريم

ولكن انا جديد ف الفوركس ولا اعرف شيء
وقد سمعت ان التوصيات نجحه بعض الشيء

marconashat
07-28-2016, 23:51
الموضووع مهم والكلام فيه مهم والمعلومات
على قد ماهى قليله بس بتفيد جداااا
شكرااااا على الاهتمام بالكلام فى هذا الموضوع

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:50 PM ----------

ياريت يكووون فى مزيد من المعلومات
وكلام ودلائل اكثرررر شويه
وشكررراااا جزيلاااا

raamoo
07-28-2016, 23:51
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

محمد صلاح
07-29-2016, 00:11
فعلا اخى العزيز عندك حق التجارة وقت الاخبار خطر جدا وممكن الحساب كله يضيع يصفقة واحدة فالافضل الابتعاد عن التجارة وقت الاخبار

bodamj
07-29-2016, 00:12
فعلا اخى الكريم كلام صحيح مليون فى المائه والمفروض الكل يعمل به حتى يبتعدون عن الخسارة المؤلمه والتى تؤدى الى مرجنه حساباتهم

mhd99
07-29-2016, 00:14
معك حق في ذلك اخي الكريم لتحقيق النجاح يجب اختيار الوقت المناسب للتداول والابتعاد عن المتاجرة وقت صدور الاخبار التي تؤثر بشكل كبير على السوق وايضا ادارة راس المال بشكل جيد وحذر بعيدا عن المخاطرة

analyst
08-05-2016, 16:17
معك حق في ذلك اخي الكريم لتحقيق النجاح يجب اختيار الوقت المناسب للتداول والابتعاد عن المتاجرة وقت صدور الاخبار التي تؤثر بشكل كبير على السوق وايضا ادارة راس المال بشكل جيد وحذر بعيدا عن المخاطرة كلام سليم اخي الكريم الاخبار ممكن ان تسبب خسائر كبيرة لكن كذلك ممكن ان تفتح فرصة لربح كبير لكن لا اضنها تصلح لنا نحن اصحاب الحسابات الصغيرة التي ممكن ان تطير بسرعة

mrdhia
08-05-2016, 16:52
جزاك الله خيرا اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة وجعل الله ذلك فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

michael1
08-05-2016, 17:13
نعم يا اخى العزيز ان اتفق معك تماما لان هذا الوقت بيكون فعلا صعب
وانا من من خسرت كثيرا فى هذه الاوقات وارجو من الزملاء الابتعاد ايضا

faridroon
08-05-2016, 17:38
راي من رايك لقد ركزت و اختصرت اقوى النقاط فعلا فاغلب المتداولين يتوجهون لدخول عقود
كبيرة و قت الاخبار فيدخل العامل النفسي لانه يخاطر بالكثير فلا تكون قراراته صحيحة

hamedibrahim
08-05-2016, 19:25
نصائح مهمه جداا ولا يتذكرها المتدوال
الا واقت الخساره والحصره
انصح الجميع الحظر من تقلبات السوقوالعامل
النفسي مع الخساره وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

ahmed1996
08-05-2016, 19:44
السلام عليكم اخى
شكرا على المعلومات القيمه و اضيف عليها ايضا اداره راس المال و عدم الدخول بلوت عالى و الابتعاد عن الطمع و المغامره فى صفقه لا تعلم نهايتها
و الابتعاد عن العمل بعشوائيه و العمل من خلال استراتيجيه

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

شكرا اخى الكريم على النصائح الرائعه و ارجو منك ان تضيف من خبرتك للمبتداين
و اضيف يجب العمل من خلال استراتيجيه محدده دون اللجوء الى العشوائيه فى ردود الفعل و التصرفات

adamarwan
08-05-2016, 21:20
نعم اخى بعض القواد ادا انت تعرف علها
وحاولت ان تعمل عليها ممكن ان تفيدك فى الحياة التداولية بتاعك
لدى من الافضل ان تفهم اى شيئ موجود
وحظ موفق

lebouziramzinio
08-13-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل جربت الاخبار والتوصيات الخارجيه ولم تجدي نفعا

hunter_world
08-14-2016, 02:11
مشكور علي موضعك اخي بس انا عندي كلمه ان الوحد يكون واثق ديما ان الاف ميل بيبتدي بي خطوه ودا مثلي الي ماشي عليه

azizi bilel
09-06-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل جربت الاخبار والتوصيات الخارجيه ولم تجدي نفعا
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم

سيد2017
09-06-2016, 19:00
انا اتفق مع حضرتك جدا ويجب الاعتماد على ادارة راس المال الصارمة لحماية حسابك والعمل بالاستوب لوز والتيك بروفيت
والله يوفق الجميع

Amani Omar
09-06-2016, 19:16
طبعا اخي الكريم انا لا افضل التداول وقت الاخبار فانه يؤدي الى الخسارة
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

Foreexx
09-06-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
نعم فكلامك مميز وصحيح فادارة راس المال اهم ميزة للناجحين في الفوركس

y4x
09-06-2016, 19:27
انا مع رايك اخي رايك صح ميه الميه

عندك مثلا اللي حصل للاسترالي دولار

الكل قال عنه هبوط والسعر صعد كتير جدا

واعرف ناس اتمرجنت

basma.seif
09-06-2016, 23:20
مرحبا
يسلم الموضوع فعلا لو التزمنا بالنصائح دي مع شوية صبر و مع عدم الطمع في ربح مبالغ فيه سوف نكسب بجد لان الممسب علي قد قدر راس المال لازم نقتنع بذلك

Body.Z1989Z
09-07-2016, 08:24
لتبقي خطواتك متزنة على طريق النجاح بتعلم تداول الفوركس اطلب الخبرة والاستشارة دائما من ذوي الخبرة من الوسطاء brokers، وليكن له صلته الخاصة بتداول الفوركس، فيكون شريكا في المعرفة والتجربة. قد يرشدك الوسطاء Brokers على طرق التبادل مع العملاء الاخرين في الفوركس والفوركس الالكتروني.

---------- Post added at 08:18 AM ---------- Previous post was at 08:15 AM ----------

وقد وضع لهذا النوع من الاستشارات أسس قانونية واضحة، ولكي تبقى ضمن الدائرة القانونية لذلك، عليك ان تستشير قائمة الوسطاء المدخلين في موقع الحكومة الامريكية. فما ان تدخل اسم الوسيط الذي تريد في الرابط المرفق ان اف اي فيقوم باظهار السجل الكامل للشخص .

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:18 AM ----------

بما أن تبادل الفوركس يتمحور حول تبادل أزواج العملات المتداولة، فهو لا يقوم فقط على اختيار زوج العملات المتبادل المفضل لديك، او الذي يخدم امالك. بل يتطلب التعمق بالفوركس أن تفهم كيفية سير التغير في هذه

---------- Post added at 08:20 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

لعملات بناء على التغيرات العالمية الحاصلة، فتكون قادرا على تصنيف أي العملات الأقوى من ناحية قوتها المالية في الأسواق، واي العملات هي الأكثر تقلبا واقل استقرارا،

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:20 AM ----------

وان تدرك احتمالات التغير والتقلب في عملة معينة دونا عن ذاتها وبهذا ستتمكن بسهولة أكثر من اتخاذ قرار اي العملات الأنسب للتبادل في الوقت المناسب
وبذلك، سيكون من الواجب عليك أخذ كل هذه المهارات في اعتبارك وسعيك لكسب المعرفة والتعلم المستمر في حال

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

كنت راغبا على الدخول في عالم التبادل في الفوركس بشكل جيد ومهني بامكانك دراسة عالم الفوركس من مدرسة الفوركس التي تقدمها

وقد يسهل عليك توافر المعلومات والادوات التعليمية على صفحات الويب المختلفة مجانا، كما ان بامكانك الانضمام

---------- Post added at 08:24 AM ---------- Previous post was at 08:22 AM ----------

لعدة دروس ومشاريع تحتدم التزامك اكثر بها التي تطلب تكاليف مالية قد تستهلكك في البداية، ولكنك سترى فائدتها والفرق الذي ستصنعه في تعليمك على المدى الطويل

Adnan Mustafa
09-07-2016, 08:42
خطوات النجاح للمبتدئ فى مجال الفوركيس الصبر ثم الصبر والتمهل وفى حالة الخسارة اليوم لا تحاول ان تنجح فى تعويش الخاسرة فى نفش اليوم اتبع كلمة غدا افضل

zizoo99
09-07-2016, 09:21
اخى العزيز
لماذا دائما تقولوا الابتعاد عن وقت الاخبار القويه مع العلم بان اوقات الاخبار القويه من اهم و احسن الاوقات لتبديل الحساب و لكن اذا احسن استغلالها و يرجى العلم بان هناك شركات تمنع التداول فى هذه الاوقات اما بالنسبه للاعتماد على النفس فى التحليلات فكلام جميل جدا

sob81
09-07-2016, 11:04
خطواتك الاولى فى النجاح تكون معتمدة على التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس لكي تقدر ان تتاجر بطريقة علمية جيدة تساعدك
على تحقيق الربح وعدم التسرع فى اتخاذ القرار

hishamrashad
09-07-2016, 11:42
السلام عليكم اخي الكريم معلومات هامه ومفيده تستحق الشكر تجنبنا الوقوع فى الاخطاء اثناء التداول شكرا لك

algendy
09-07-2016, 13:19
انا متفق مع الاخ صاحب الموضوع فى ما قال بخلاف نقطتين و هما الابنتعاد عن التوصيات الخارجيه و الاعتماد فقط على التحليل الشخصى لان مهما كان الشخص خبير فالسوق ليس له امان و هو دائم التغير فى طريقة عمله و لكن مع الاضطلاع على اراء الاخرين و كيفية عملهم ينمى الواحد منا اسلوب تجارته للفوركس و تقل خسائره مع الوقت ان شاء الله

ahmadinho100
09-07-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب تجربتي المتواضعة في الفوركس اول خطوة لنجاح هي الخسارة و تمرجن الحساب فبها تتعلم كيف تتداول و كي تربح و نخسر يا اخي بالتوفيق

nourmea53
09-12-2016, 18:00
اعتقد انك محق فى كل ماقلته فىما سبق والافضل هو ادارة راس المال وعدم الاعتماد على التوصيات وادارة راس مال صارمة وهى اهم شئ والابتعاد عن الطمع وهو الشئ الرئيسى فى التجارة وخصوصا فى الفوركس

abdelrahman gamal
10-05-2016, 13:56
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

abdelrahman gamal
10-05-2016, 14:04
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع و الخبر الهام الذي قمت بكتابته
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

mourada
10-06-2016, 11:33
اخي الفاضل الخطوة المهمة للنجاح في سوق الفوركس هي التعلم الجيد جدا و المستمر كذلك و هكذا تكون مسلح ضد اي حركة للسوق و بالتوفيق للجميع

كامل
10-06-2016, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم اعتقد ان الالتزام بهذه الامور يؤدي الى النجاح وتحقيق الرغبات هذا مالدي تقبل مروري وشكرا

mhtab
10-11-2016, 02:00
اخى الفاضل بعد التحية الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية التى تعطى اشارات صادقة بنسب عالية وهناك من المتاجرين من يستخدمه كاستراتيجية بمفرده وهناك من يضيف اليه بعض المؤشرات الاخرى تقبل مرورى

bakup28
10-11-2016, 02:26
صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك
ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر
الحساب في ثواني من فتح الصفقة

Gogoadnan200
10-11-2016, 02:46

ehapomr
10-11-2016, 03:04
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا صحيح جداا الابتعاد عن التداول وقت الأخبار القوية عدم التسرع ان من اهم الامور التى يقع فيها المتداول المجازفة وقت الاخبار
والتوتر الذى يكون مصاحب هذة الاخبار وعدم التركيز وعدم الادارة السليمة لراس المال
وعدم الانسياق وراء الاعلانات التى تكون فى المواقع على انك ممكن تتاجر بمائة دولار وفى خلال يوم يكونو الف دولار
وهذا يكون دافع لك لعدم التركيز والطمع وبعد كل هذا الطريقة الصحيحة للمتاجرة
1-التعليم الجيد فى هذا المجال
2-التدريب الجيد على حساب ديمو
3-الاعتماد على الله اولا ثم العمل باستراتجية ويتم الاحتراف فيها باتقان شديد
4-الصبر
5-اختيار شركة وساطة تكون مرخصة لدى الجهات الرقابية
6-الادارة الجيدة لاس المال
واشكرك واسف على الاطلة
والله يرزق من يشاء

Gogoadnan200
10-11-2016, 03:38

antr
10-11-2016, 04:09
صحيح اخى الكريم ما تقول هو بالفعل الخيارات الصحيحة تؤدى الى نتايج صحيحة بكل تاكيد وده الى لازم نعرفة بكل تاكيد لان البداية الغلط تاتى بنتيج غلط

forexaly5
10-11-2016, 05:02
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
هنالك العديد من الخطواة التي يجب إتباعها للربح و كذلك للنجاح في عالم الفوركس أهما المعرفة الجيدة بالتوفيق للجميع

ebrhim
10-11-2016, 05:42
مرحبا اخي اخي العزيز مشكور كل الشكر علي هذا الشرح الذي يوضح نفسه وفعلا اخي العضو انت بالفعل بينت خبايا الميتاتردرانا عن نفس اتعلمت منك حاجات كتير و ياريت من كل عضو محترف اخي ممكن يعني ان معلوماته لكل عضو مبتدأ تحياتي اخي او تقبل مروري

Samirghatas
10-11-2016, 20:43
السلام عليكم فعلا يجب الابتعاد عن التداول وقت الاخبار القوية وعدم الاستعجال
على الدخول وانتظار الفرصة والصبر عليها واهم شئ التحليل الصحيح

morgan12
10-23-2016, 17:50
نعم يا أخي الكريم هي نصائح جيدة جداً ويجب على كل متداول الألتزام بها ولكن هناك أشياء أخرى يجب أن يقوم بها المتداول وهي الأستمرار في التدريب وأكتساب الخبرة وتجربة طرق للتداول على الحساب التجريبي وعدم الدخول في صفقات كثيرة في نفس الوقت وعدم التداول على أكثر من زوج في نفس الوقت .

aboubakeur_m12
10-23-2016, 17:55
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز الذي طرحته و شخصيا اعتقد ان اتباع الخطوات التي و ضعتها يدفع المتداول الى تحقيق شيئ مميز دا ضف الى العوامل التي ذكرتها يمكن ذكر ايضا الالتزام براس المال و التاكيد على هذا الجانب الذي يعتبر من العوامل الحاسمة في التفريق بين المتداول المبتدئ و الخبير و اضيف شيئا و هو ان المتداول عند دخوله السوق يجب ان يضع فرضية الخسارو قبل الربخ

alym
10-23-2016, 18:55
بالفعل هذه النصائح لو تم الاهتمام بها وتنفيذها فاننا سوف تكون من الرابحين وتقل الخساير لكن المشكلة اننا لا ننفذ هذه النصايح بل نفعل العكس

waiting
10-23-2016, 19:01
الخطوات الاولى في رايي الكثير من الخبراء في الفوركس هي التي تصنع المتاجر المستقبلي والنجاح في الفوركس او التفوق
بالتالي لابذ من الصبر بالخصوص في هاته المراحل الاولى لان الواحد يكون مندفع نحو الربح المادي ويحرق المراحل بتعجل

mahmoud552
03-23-2017, 14:29
فعلا والله اخى لا يمكن التداول على الاخبار واختيار نقط الدخول القوية
بارك الله فيك اخى على افادة الجميع من خلال مواضيعك الممتازة بجد
بالتوفيق ان شاء الله

fouadar
03-23-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abutalia
03-23-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الجيد وانشاء الله نخطو الخطوات الاولي للنجاح ونوصل الي الاحترافيه في التحليلات الفنيه والاساسيه

alatn123
03-23-2017, 15:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلام جميل جدا , ادعمك خاصة في نقطة الابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار لان السوق يكون هائج و التحركات غير سليمة
بالتوفيق يا غالي

amine-14
03-23-2017, 16:16
السلام عليكم اخي الكريم معك حق و الله الاخبار ممكن تغير اتجاه السوق بالعكس خاصة ادا كانت قوية لازم نراعي هادا الشرط اظنه هو اساس الربح او الخسارة السبب الاول و الاخير مشكور اخي

freetrade
03-23-2017, 16:18
يعني ممكن انك تتطلع علي التوصيات المعروضة وتقيمها بنفسك وتعتبرها زي مؤشر ليك للفرص المتاحة بس طبعا قبل الدخول فيها حاول انك تحللها بنفسك

midobols
03-23-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الخطوات الاولى في رايي الكثير من الخبراء في الفوركس هي التي تصنع المتاجر المستقبلي والنجاح في الفوركس او التفوق

imaddine1986
03-23-2017, 16:31
مشكور على هذه المعلومات
والاهم في الامر الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار لانها قد تؤدي الى الخسارة و تفريغ الحساب نهائيا
و مرده ان حركات الاسعار تكون قويه جدا وغير متوقعه
موفق و بارك الله فيك

stethoscope
03-23-2017, 21:56
السلام عليكم فعلا كل ما قدمته من نصيحة هو من اهم عوامل النجاح وضيف فوقها عدم التسرع والتأنى فى اختيار المعلومات واخد القرارات وعد الطمع والتردد الذائد كل ده حاجات بتقف عقبات بينك وبين النجاح

snnaky
03-23-2017, 22:49
يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

Saeed EL Sayed
03-23-2017, 23:02
فعلا نصائح مهمه انا والحمد لله بطبقها في التداول واهم حاجه فيهم هي الابتعاد عن السوق وقت الاخبار لان في حسابات كتير جدا بتتمرجن بسبب كدا لما الخبر يكون قوي وعكس الصفقه

ابوفؤاد
03-23-2017, 23:28
لابد من التدرج فى العمل و معناه انه لابد ان تتعد عن الاشياء التى ليست ذا خبره بها كما فى الاخبار التى من المفترض انك لا تعمل عليها الا بعد ان تتقن التدوال و يكون لك وقت طيل بالتدوال

SAMAZ1
03-23-2017, 23:29
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات الهامه فعلا
وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا .

zeze2017
03-23-2017, 23:30
https://www.youtube.com/watch?v=vBnGIKSZvf0

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------*****************الاسكالبينج ببساطة اصنع ربحك من الفوركس في خمسة دقائق فقط ( شاهد الفيديو خطوة خطوة ولاتقدمه) ستستفيد

asmaamagdy
03-23-2017, 23:30
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اول خطوة فى النجاح هى التعلم جيدا امور الفوركس والتسجيل والتعليق والتداول والتعلم جيدا لهذا العمل قبل الخوض فى العمل بة

hosam2020
03-23-2017, 23:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
خطواتك الاولى للنجاح فى عالم الفوركس انك تبدا بالتعلم
و القراءه عن الفوركس و انك تبدا بالديمو اولا

ayouz
03-23-2017, 23:37
السلام عليكم اخي فعلا هده الخطوات هي سبيل النجاح في عالم الاسواق الماليو وبالخصوص الفركس لكن اظن ان الخبراء هم ايضا لهم هده الخصال وليس المبتدئ فقط

zunebha
03-23-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم نحن بحاجة الى مواضيع تقدم لنا اضافة بالفوركس.
بارك الله فيك على النصائح وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mirinda
03-23-2017, 23:53
فعلا والله اخى معك حق فانا تشائمت من الاخبار فوقت الاخبار كله خسائر يجب توخي الحذر عند دخول اي صفقه في هذه الاوقات الصعبه

Hala Abdo
03-23-2017, 23:53
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا كلامك حضرتك صحيح جدا و اكيد تعلم التداول في الحساب التجريبي ايضا من خطوات النجاح و كسب الخبره

Hammad1971
03-23-2017, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم نقاط مهمة صحيح بالاضافه الى الابتعاد عن الطمع والاكتفاء بربح قليل مستمر واغلق اقول واغلق صفقاتك واكسب ربحك واعمل صفقة او صفقتين جدد وهكذا اما انك تشوف السوق وتعمل صفقات بزيادة ولا ترتدع حيكون موقفك صعب والله الموفق

ahmed abdelmomen
03-23-2017, 23:58
فعلا اهم شيء هي الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان الاخبار القوية بتكون غير متوقعة
اما بالنسبة للتداول بالاعتماد على التوصيات فانا فعلا مش بفضل الاعتماد على الغير في التداول

ماجدة اسحق سعد
03-24-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز اوافقك في الراي ويجب علي كل شخص
في البدايه ان يقوم بتعلم كل شي عن الفوركس حتي يكون لديه اقل خساره ممكنه

grow
03-24-2017, 00:26
نعم يا اخي من اكتر الاوقات اللي بيحظر منها
المتداولين الكباار هو التداول اثناء نزول الخبر
بيبقا فيه خطوره كبيره ع حساابك وواجب اننا نعمل ع اداره راس المال
انتظر منك المزيد

fayadansakr
03-24-2017, 01:06
السلام عليكم ايها الاخ الفاضل
رايك جميل جدا و له كل الاحترام انا اري انه من الافضل التروي في كل الاوقات و عدم المغامره بالارقام التي تضارب بها حتي لت تخصر كثير
وشكرا علي رايك الفاضل

nour3iny
03-24-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد الالتزام باداره راس المال والتحليل السليم واتباع استراتيجيتك والابتعاد عن التسرع من عوامل النجاح

ابوعلى
03-24-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الخطوات الاولى للنجاح انك انت تبعد عن التوصيات وتتعلم انت بنفسك ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

bakup28
03-24-2017, 06:44
هذا صحيح فادارة رأس المال واجبة وكذلك ايضا
الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يصفر
الحساب في ثواني من فتح الصفقة تقبل مروري

yousee
03-24-2017, 13:08
أول خطوات النجاح هي البدأ في تعلم هدا المجال ليلا نهارا إبدأ من هده اللحضة التي أنت فيها الآن لا تضيع حتى دقيقة

bakdz
03-24-2017, 13:32
بارك الله فيـك اخي الكريـم على النصائح القمية و المفيدة جدا للاعضاء الابمتدئين في هذا الجال و الذين يجب عليهم ابتاعها العمل بها .

محمدفؤاد
03-24-2017, 13:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى ادارة رأس المال واجبة وكذلك
ايضا الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لان هذا قد يمرجن الحساب

smartawi
03-24-2017, 13:43
صحيح يا اخي لابذ من التعامل مع السوق من خلال حسن الادارة التقنية والراس مالية ايضا النفسية
انما اننا نتاجر بلا خطط تقنية ومالية وتحكم في النفسية فلواحد لا يمكن ينتصر او ينجح في سوق شديد التقلب ومحتاج هدوء اعصاب وتقنيات عالية في الادارة للحساب

TOZGLA
03-24-2017, 13:49
السلام عليكم كاش جميل ان تجد تبادل اراء وخبرات المهم مشكور
على المجهود بالتوفيق

alonsoo
03-24-2017, 14:26
على فكرة وقت الاخبار القوية من الممكن ان يكون فيه ارباح جميلة جدا انا وقت خبر الفائدة توقعت هبوط الكندى مثلا وهبط فوق 200 نقطة

sob81
03-24-2017, 14:37
الخطوات الاولى فى النجاح فى الفوركس هو التعلم وعدم التسرع فى اتخاذ القرار فى تفحالصفقات لان السوق موجود كل يوم وللذلك يجب على المتاجر ان يدرس ماهى النقطة المناسبة فى الدخول فى الصفقات المناسبة لحجم راس المال

جمال صادق
03-24-2017, 14:37
اعتقد انة لكى ننجح فى هذا السوق علينا ان نكون على قدر عالى من ضبط النفس و الاضطلاع على مستجدات السوق فى الكثير من الاحوال

ayoubfc
03-24-2017, 16:58
شكرا على هذه النصائح اخي الاهم في الامر الابتعاد عن التداول وقت صدور الاخبار
لانها قد تؤدي الى تصفير حسابك نهائيا لان تحركات الاسعار تكون قويه جدا وغير
متوقعه نهائيا.

s@mou
03-24-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اعتقد ان اوف خطوات للنجاح هي جمع راس مال محترم،وثم ادارة راس المال، والاعتماد على تحليل يناسب مهاراتك في التداول.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

muhammad ismail
03-24-2017, 20:30
اولا انك تتعلم الفوركس كويس جدا وتفضل تتداول على الحساب التجريبى تجمع منه خبرة لان ليها عاكل كبير جدا فى التداول
فى الفوركس وكمان تدرس اساسيات التحليل الفنى والاساسى

baker31
04-11-2017, 23:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين حول التداول
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

فهمى لاشين
04-12-2017, 00:22
حياك الله
ارى انك اوجزت فانجزت المهمة يا عبقرى
اشكرك على تذكيرنا بهذه الاساسيات فى عالم النجاح الفوركسى

kariim18
04-20-2017, 17:45
كلامك سليم ولكن بما انك قلت الخطوة الاولى يبقى نجيب من الاول ونقول فتح حساب تجريبى بنفس قدر الاموال
فى الحساب الحقيقى قبل التداول الحقيقى للتعود على نفس نسبة المخاطرة ونفس نسبة ادارة راس المال بالتوفيق للجميع

cairodevil
05-30-2017, 17:15
من الخطوات الاولي للنجاح هي دراسة التحليلات و المؤشرات و ايضا
الاوضاع الاقتصادية للعملات و اخيرا استخدام اوامر وقف الخسارة.

mid0killer
05-31-2017, 15:26
اكيد انا ابعد اساسا عن الاخبار ولا احب التداول وقتها لانها من الاشياء التي تعكس كل الصفقات ونقطة الدخولو الخروج دي بختارها قبل حتي ما ادخل الصفقه وبالتوفيق للجميع بالسوق والتداول

yousee
05-31-2017, 16:31
خطواتك الأولى للنجاح وهي الفشل ضروري سيواجهك الفشل في الأول وهنا تبدأ العزيمة إدا استطعت أن تصبر الى أن تفوت هذه المرحلة فهنا سأقول لك أنك ستحقق النجاح لا محالة

fathi22
05-31-2017, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه النصائح الذهبية فمن يلتزم بها مع امتلاكه استراتيجية ناجحة حتما سينجح في هذا المجال

settouti
06-05-2017, 15:56
خطواتك الأولى للنجاح
:woo::p:dance::tie:
السلام عليكم و رحمة اللله و بكاته
ادعو الله ان يرزق الجميع و يهديهم لسبيل النجاح في الدنيا و الاخرة
لقد اعجبني الموضوع و خاصة من حيت طريقة طرحه و كذالك لتعليقات المشاركين اللذي زادو من توضيح الموضوع

shadry
06-05-2017, 16:37

drahmedmagdy2
06-05-2017, 16:39
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اول خطوة هى التدريب على التداول على الحساب الفوركس والاعتماد على العقل ف التعامل مع الصفقات

yousee
06-05-2017, 16:42
خطواتك الأولى للنجاح وهي الفشل عندما تفشل وتكون لديك الرغبة المشتعلة في أن تكمل فلقد حققت أهم خطوة وهي أنك اقتنعت أنك ستنجح مهما وقع

Mahmoud refat
06-05-2017, 17:26
شكرا اخى الكريم على الموضوع
واظن انه من المكمن ان تضيف الساعات الاول من فتح البورصه
لانه يحدث تغيرات كثيره فى هذا الوقت
ومن ناحيه التوصيات اغلبيه الناس لا يفهون كيفه اداره الاسهم
وهذا خطاء اكيد لاكن الموضوع يحتاج خبره كبيره لعمل توصياتك الخاصه
بيك

ahmed zekry
06-05-2017, 17:39
ان اختيار الصفقات وازواج ااعملات المناسبه من اهم عوامل النجاح وايضا ان اختيار اوقات فتح وغلق الصفقات

amir anwar
06-05-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ اخي كلامك صحيح تمامآ و ايضآ الألتزام بأستراتيجية واحدة وان تحترفها جزء من خطوات النجاح لكي لا تشتت نفسك بكثرة الأستراتيجيات

mostafa1995
06-05-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... فعلا اخي اوافقك الراي بس كأنك ناسي تقول الطمع
الطمع ممكن يخسر الناس فعلا بس انت جبتها بموضوعك الخروج بالسليم يعني في الوقت المناسب :)
واكمل على موضوعك ( بدون طمع لانه دمار شامل )

Mahmed.a
06-05-2017, 18:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
اود ان اعلم يا عزيزي انني مبتدي مثلك و كنت اطرح نفس هذا السؤال
لقد استفدت كثيرا

nore
06-05-2017, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لطرق الخطوات الاولي للنجاح

Mhd nour
06-05-2017, 18:50
اهم حاجة الابتعاد عن التداول وقت الأخبار القوية عدم التسرع
اختيار نقاط الدخول و الخروج الصحيحة الالتزام بادارة رأس مال صارمة ,تقبل مروري و بالتوفيق لجميع الاعضاء

M0hsenalawady
06-05-2017, 19:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال وخصوصا استخدام الستوب لوس لوقف الخساره والصبر وعدم التسرع والبعد عن العواطف وضرورة وضع استراتيجية جيده

Ayobe
06-05-2017, 19:29
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أي يا غالي ألتزام بي القواعد السليم وخصوص تحليل يكون من فكرك أنت والادارة الصارمة لرأس مالك يوفقك لله أكيد تحياتي
تقبلو مروري

mohsen massad 120
06-05-2017, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخى الكريم على هذا الموضوع
واريد ان ازيد نقطة وهى الاستراتجية المناسبة لك وعدم التنقل بين استراتيجيات كثيرة
والالتزام باستراتيجية واحدة
وشكرا

ahmedmahmoud2017
06-05-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البعد عن تداول الاخبار مهم جدا وكمان اداره راس مال صارمه تقبل تحياتي ومروري

m7med
06-05-2017, 20:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالعكس اخي الكريم فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

skylol
06-05-2017, 20:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الافضل عدم التداول الا بعد التعلم ومعرفة الفوركس وما يؤثر عليه لتجنب الخسارة وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
06-13-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الخطوات الهامه للنجاح في سوق الفوركس وباذن الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

haitham salama
06-13-2017, 02:22
أتفق معك فى نقطة التعلم وعدم الضاربة وقت الأخبار حيث أن الشارت يتحرك بسرعة كبيرة ويحتاج إلى شخص محترف حتى يعرف أن يتداول من خلالها ولكن من خلال توصيات رائع جدا ولكن، لابد مزود التوصية أن يعلم المتداول كيفية التعامل من خلال التوصية فى حالة الذهال إلى الربح أو الخسارة.

ahmedmahmoud2017
06-13-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة البعد عن التداول وقت الاخبار هو الوصول الى النجاح الكامل داخل الفوركس بالطبع تقبل تحياتي

bassoumy
06-14-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم فان المتاجره وقت الاخبار فيها خطوره كبيره جدا لان حركه تذبذب العملات بتكون كبيره جدا والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ربح كبير من السوق

zakariacr07
06-15-2017, 02:12

الخطوات الأولى للنجاح تكون عن طريق التعلم الجيد و كسب الخبرة و الصبر

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول الناجح بالطبع هو من خلال الوصول الى طرق التداول السليمه والتعامل مع افضل نقاط الخروج والدخول من الصفقة تقبل تحياتي

اسلام مجدي عباس
06-15-2017, 02:33
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اكيد طبعا اخي خطوات غايه في الاهمية بكل تاكيد
ولازم كل واحد مبتدئ يعمل بيها كويس جدا في الاول حتي يكون النجاح خليفه