PDA

View Full Version : ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به في انستا فوركس

saleh05
03-07-2016, 14:47
السلام عليكم
ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به في انستا فوركس

اكرم التميمي
03-12-2016, 23:01
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق

aissaalg
03-16-2016, 11:27
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neversi3
03-17-2016, 16:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
03-17-2016, 16:50
معنى الهيدج في الفوركس هو ان تدخل صفقتين متعاكستين على نفس الزوج أي صفقة بيع وصفقة شراء في نفس
الوقت وتحتاج هذه الطريقة الى خبرة لدة المتداول حتى يحقق ربح باستخدام هذه الطريقة

mego997
03-18-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اجل اخي انستا تسمح بالهيج ولكن احذر من الهيدج فهو خطير وبحاجه الى خبره كبيره جدا
بالتوفيق لك اخي

ملاك الروح
03-19-2016, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الهيدج هو فت عنقد معاكس عقد من نفس الزوج حيث مسموح في شركة انستا
اتمنى لك التوفيق

asmaa mahmod
03-19-2016, 00:43
الهيدج هو فتح صفقتين فى اتجاه معاكس لبعض عند نقطه واحده يعنى واحده بيع وواحده شرا ولكن غير مسرح به فى انستا وممكن يسبب الحساب فى الحظر

mourada
03-20-2016, 11:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز الهيدج هو دخول صفقة بلوت مضاعف للصفقة التي تكون قد دخلتها في الاول و بدات تخسر و هي طريقة ذكية لتحويل الخسارة الى ربح لكن تتطلب الاحتراف و الراسمال الكبير جدا

aissahd
03-20-2016, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mego997
03-26-2016, 18:45
اجل اخي انستا تسمح بالهيج ولكن احذر من الهيدج فهو خطير وبحاجه الى خبره كبيره جدا
بالتوفيق لك اخي

mego997
04-02-2016, 16:43
بالتوفيق لك اخي

akram mohamed obaid
04-02-2016, 20:50
اخي الكريم الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين بيع وشراء لنفس الزوج من العملات ويسمح العمل به في شركه انستافوركس ولاتوجد مشكله في تنفيذ هذا الامر اتمنى اكون قد افدتك في اجابتك عن سؤالك

sleh bouabid
04-02-2016, 20:52
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

latraaa
04-02-2016, 20:58
مكشور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salim77
04-02-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في نفس الوقت الاولى للربح والثانية للخسارة وهو كما اظن مسموح في الفوركس و لتتداول بهذه الطريقة الجنونية تحتاج لخبرة كبيرة و اساليب مختلفة وفهم كبير لما يجري في السوق

Slimane.80
04-03-2016, 12:38
بسم الله الرحمان الرحيم
الهيدج موضوع مهم
مشكور اخي على المعلومات القيمة.:bravo:

zero_cool
04-03-2016, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق

abdonaser5
04-03-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي انا مبتدئ وما اقدر افيدك بالمعلومة الصحيح علي ما اعتقد في قسم تعليمي ادخل وابحث في وان شاء الله تلاقي الي انت عايزة

noursama
04-03-2016, 13:18
الهيدج او التبريد كما يسميه البعض هو فتح صفقة معاكسة للاولى والهدف هو الحفاظ على الحساب من المرجنة ولكن عدم المعرفة باسساسياته قد تذهب بالحساب الى نقطة اللاعودة وذالك عندما تريد فتح صفقة اخرى فلايمكنك ذلك لقلة السيولة في الحساب او تحاول اغلاق الصفقة الخاسرة والابقاء على الرابحة فلا يمكنك ذالك ويرجع ذالك الى القيمة المهمة التي سوف تخسرها

doaa sary
04-03-2016, 19:35
الهيدج هو استراتيجية للتجارة ف الفوركس
الهيدج يعنى تفتح عقدين عكس بعض
عقد بيع
وعقد شراء
ومش ممنوع الا ع حسابين لنفس الشخص ممنوع غير كدا لا عادى

ahmadinho100
04-03-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الهيدج هو نضامتفتح به صفقان في نفس الوقت الاولى بيع و التانية شراء و حسب معلوماتي اشركة انسا فوركس تسمح به

hoomid
04-03-2016, 21:21
السلام عليكم الاخوة الكرام
الهيدج هو دخول في صفقتين متعاكستين . اما بنسبة لشركة انستا فهو مسموح على حد علمي
بالتوفيق للجميع

medox99x
04-03-2016, 21:25
الهيدج فتح صفقتين متعاكستين علي زوج لكن ليس من السهل تجميد حسابك بهذه الطريقه اذا كنت غير متمكن منه توخى الحذر

hamed mohamed
04-03-2016, 21:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...........

DR.MJH.JO
04-03-2016, 21:37
اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
اخى الفاضل لا ارى فية اى جديد عن الكثير من المواضيع التى تكلمت عن هذا الامر
كما ننتظر المزيد من المواضيع المفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الدائم
مشكور على المشاركة
تحياتي الكثيرة

hs123
04-03-2016, 21:40
مرحب
تعريف عملية الهيدج بانها القيام بعمل صفقتين عكس بعض على نفس زوج العملة لهم علاقة ببعضهما البعض لتقليل الخسارة

بالتوفيق

harimeche
04-03-2016, 21:40
بالنسبة للهيدج فهو فتح صفقتين متضاداين قد يكون في نفس الزوج لكن الأسلم ان يكون في زوجين مختلفين لهمـــا نفس الحركة

هماك الكثير من التجار حول العالم يستعملون الهيدج لكن أنى لا أستخدمه

مع التحية ...

abdellahaddi
04-03-2016, 21:47
مشكور اخي على الموضوع وشكرا للأعضاء الدين شرحو ما معني الهيدج لأني لم أسمع به من قبل
شكرا إخوتي

neverlit5
04-06-2016, 17:39
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
04-06-2016, 21:47
مشكور اخي على الموضوع وشكرا للأعضاء الدين شرحو ما معني الهيدج لأني لم أسمع به من قبل
شكرا إخوتي

هيا طرق تحتاج الى الاحتراف واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

daghouj
04-06-2016, 21:52
لااسف ليست لدي ادنى فكرة عن تعريف الهيدج لم يصادفني هدا المصطلح بعد ما استطيع ان
انصحك به اخي العضو الكريم هو التوجه للقسم التعليمي للمنتدى

رومانى
04-06-2016, 22:08
الهيدج هو الدخول فى صفقتين لزوج من العملات احدهما بيع والاخرى شراء فى ان واحد
اما المضاربة فهى عملية التداول فى سوق المال بمخاطرة عالية ومحاولة توقع
اتجاه السوق لتحقيق عائد ربحى كبير وسريع

محمد مسعد
04-07-2016, 04:09
سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله<؛<>

---------- Post added at 04:09 AM ---------- Previous post was at 04:03 AM ----------

سلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله’’’’’’’’

haoundz
04-07-2016, 04:11
شكرالجميع الاعضاء على الردود
انا اول مره اقرا هذه المعلومات
تقبلوا مروري :bravo:

zead ahmad
04-07-2016, 11:02
طريقة اليدج او الطريقة الشبيهه بالسكالبنج الهيدج هى بيع وشراء فى نفس القت ان يضع التاجر امرين فى نفس الوقت واحدة بيع والاخرى شراء يجب ان تعرف هذا ان البيع والشراء فى نفس الوقت صعب

jaouad ouaiss
04-07-2016, 13:19
الهيدج مسموح يااخي لكن هو طريقة ممكن ايضا ان تخسرك راس المال
ا تبقى مرهون في الصفقتبن و لا تعرف كيف تخرج لانه ليس طريقة بسيطة

فوزي
04-07-2016, 13:55
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به في
انستا فوركس على من اظن ان الهيدج هو دخول صفقة بلوت مضاعف
للصفقة التي تكون قد دخلتها في الاول و بدات تخسر واللة اعلم وشكرا

jaouad ouaiss
04-07-2016, 16:20
لبهيدج مسموح و هو ان تفتح صفقتبين عكس بعض في نفس الزوج لكن هي خطة يلزمها
خبرة و مرونة و درايو بالتحليل حتى يتمكن المتاجر من فك الهيدج و الخروج بسلام

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 19:21
اعتقد انها ناجحة لانها رقمية لانه الارقام لا تخطئ كثيرا - بالتوفيق
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم

neversi5
04-09-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

amal-taoufik
04-09-2016, 16:31
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

---------- Post added at 01:31 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

mego997
04-10-2016, 20:39
بالتوفيق لك اخي

mohamedforex4
04-12-2016, 22:02
اخي الكريم الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين بيع وشراء لنفس الزوج من العملات ويسمح العمل به في شركه
انستافوركس ولاتوجد مشكله في تنفيذ هذا الامر اتمنى اكون قد افدتك في اجابتك عن سؤالك وشكرا .

kok0.com
04-14-2016, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس
تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق

Ibtisam Khalaf 1200
04-14-2016, 20:16
السلام عليكم يا اخس منعا الهيدج هوه اخد صفقطين معكستين في نفس الموقت وفي رنفس الزوج و شركة انستا فوركس تسمح بهدا بس انت كده هتخصر مش هتكسب حتي لو في صفقه كسبانه والتانيه خصرانه الخساره هتكون اكبر يوبقي انت مستفتش حاجه صق في تحليلك وصق في نفسك وادخل الصفقه

Carlos
04-14-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز الهيدج هو عبارة عن فتح صفقتين معاكستين لتقليل الخسارة وهو مسموح بية فى انستا ومفيش مشكلة فى استخدامة ولكن هخو يحتاج محترفين نوعا ما بلتوفيق

bahoma310
04-14-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لخبراء المنتدى الدين اجابو على حضرتك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

abdelmadjid41
04-14-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الهييدج هو دخول صفقتين متعاكستين في نفس الوقت واحدة بيع واخرى شراء

adamarwan
04-14-2016, 21:21
مصيحة اخى لبد من ان تتعرف على هده الطرقة بشكل كبير
وان تجربها فى الحساب التجربيبى ومن تم ممكن ان تختار ان تفعلها فى الحساب الحقيقي
وحظ موفق

Thequest250
04-14-2016, 21:38
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..

الهيدج فن دخول صفقات متعاكسة على نفس الزوج..والفن هنا ان تدخل هيدج لصفقة خاسرة بضعف اللوت والخروج من جميع الصفقات رابحا وتحتاج لسرعة اتخاذ القرارات

topgunner
04-14-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شباب المنتدى شكرا على السؤال الهيدج هو دخول صفقتين متعاكستين لا اعرف ان كان مسموحا به في انستا فوركس

dhmo
04-14-2016, 22:36
مصيحة اخى لبد من ان تتعرف على هده الطرقة بشكل كبير
وان تجربها فى الحساب التجربيبى ومن تم ممكن ان تختار ان تفعلها فى الحساب الحقيقي
وحظ موفق

وعمليه التعليم كلها كده وهو مش محتاج لا كليات ولا حاجه لانه اساسا علم بيعتمد على الخبره في المكسب وكل المعلومات المتاحه دي لمجرد بس
انها تدي الاساسيات الي تساعد في تكوين خبره

متداول خسران
04-14-2016, 22:38
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فالهيدج موضوع كبير بعض الشئ نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص استراتيجية الهيدج واسبوع موفق للجميع

TGOD
04-14-2016, 22:52
السلام عليكم اخي
انا لا انصحك ان تستعمله ادا كنت مبتدا
فأنا خسرت رصيدي بسببه.... عكس على السوق

jaouad ouaiss
04-15-2016, 00:07
الهيدج مسموح في انستا فوركس و لكن هو ليس بسيط
كما تعتقد لان ان فتحت صفقتين لازم تتمكن من الخروج منهما معا و هذا امر صعب ان ذهب سعر بيعيدا و لا نعرف الى اين سيصل[COLOR="Silver"]

azizjab
04-15-2016, 08:45

basem adel
04-15-2016, 09:07
بعد التحية والسلام لكل اعضاء المنتدى الافاضل وبالنسبة للهيدج يا اخى هو فتح صفقتين بنفس الحجم احدهما بيع والاخرى شراء بحيث لو احدهم خسر الاخر يكسب ولكن ليس معنى ذلك انة فى تلك الحالة توجد حالة تعادل وانما قد يكون عدد نقاط الببز الرابحة اقل بكثير من عدد نقاط الببز فى الصفقة الخاسرة وفى تلك الحالة تكون النتيجة هى الخسارة وبالعكس

فوزي
04-16-2016, 15:18
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به
في انستا فوركس اخى الكريم اعتقد ان الهيدج هو فتح صفقتين فى اتجاه معاكس لبعض عند نقطه
واحده يعنى واحده بيع وواحده شرا ولكن غير مسرح به فى انستا وممكن يسبب الحساب فى الحظر

HaMaDa99
04-16-2016, 15:19
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

aboubakr el ayach
04-16-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركات اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة الهيدج مسموح به في الشركة ولكن الذي غير مسموح به في الشرة هو الربح من الصفقة المفتوحة اثناء صدور الاخبار وكذا اغلاق الصفقة بعد مرور خمسة دقائق من فتحها.

عبد الرحيم رافا
04-16-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين واحدة باي و اخرى سيل في ان واحد و لا اعتقد انستا تتسامح في مثل هذه المواقف

faresn95
04-16-2016, 22:01
مساء النور اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب
انا برايي ان الهيدج غير جيد لانو اكيد احدى الصفقتين تكون خاسرة

latraaa
04-16-2016, 22:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

moodyloveelromansy
04-16-2016, 22:44
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mego997
04-16-2016, 23:03
بالتوفيق لك اخي

samir011
04-16-2016, 23:05
السلام عليكم اخى الكريم نعم الهيدج مسموح به فى شركة انستا فوركس والهيدج هو فتح صفقتين بيع وشراء على زوج واحد

ebrahimkalifa
04-16-2016, 23:09
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركسو جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
04-20-2016, 07:32
الهيدج هو عبارة عن استراتيجية موجودة فى سوق التداول وهو فتح صفقات عكس بعضها فنجد متلا صفقة وبيع وشراء

dhmo
04-20-2016, 13:20
الهيدج هو عبارة عن استراتيجية موجودة فى سوق التداول وهو فتح صفقات عكس بعضها فنجد متلا صفقة وبيع وشراء

فيه طرق كتير وادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

nasseralkhbeer
04-21-2016, 21:46
~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان تنشر المزيد من المواضيع الجميله
وتقبل مروري

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شكرا لك على هذا الموضوع الجميل واتمنى ان تنشر المزيد من المواضيع الجميله
وتقبل مروري

nano
04-23-2016, 17:19
./................

snapping
04-23-2016, 17:41
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر

mego997
04-23-2016, 20:00
بالتوفيق لك اخي

faresn95
04-23-2016, 20:12
اتمنى لكم اجازة اسبوع مريحة
يا اخي الكريم الهيدج هو ان تفتح صفقتين بنفس الزوجين من العملات و لكن متعاكستين
و اضن ان شركة انيستا تسمح بذلك

latraaa
04-23-2016, 20:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، بالتوفيق لك

csebai12
04-24-2016, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الهيدج هو فتح صفقات عكسية على نفس الزوج اما بنفس حجم الصفقات السابقة او اعلى او اكثر بهدف تجميد الخسارة او زيادة الربح او اخفيض الخسارة و شركة انستا تسمح بذلك

mego997
04-27-2016, 21:12
بالتوفيق لك اخي

markatef
04-27-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
الهيدج دة انك تدخل صفقتين عكس بعض وحدة بيع ووحدة شراء.
نسبة انك تربح بتكون كبيرة لأنك بتبقي عارف السوق رايح في إني اتجاة.
ولكن أعتقد للأسف أن الموقع بيرفض الهيدجينج

Zakariaa
04-27-2016, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم تسمح به الانستا
موضوع مميز اخي
اسال الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Zezobebo3
04-28-2016, 02:17
معنى الهيدج في الفوركس هو ان تدخل صفقتين متعاكستين على نفس الزوج أي صفقة بيع وصفقة شراء في نفس
الوقت وتحتاج هذه الطريقة الى خبرة لدة المتداول حتى يحقق ربح باستخدام هذه الطريقة
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد

dhiahh
04-28-2016, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله
نعم تسمح لك انستا بذلك

Cold Fire
04-28-2016, 02:40

هو فتح صفقتين معكوستين لنفس الزوج في آن واحد .. هذه الطريقة تحتاج لحساب كبير و خبرة .؛ بالتوفيق لك

ahmadinho100
04-28-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الهيدج هي استراتجة تفتح فيها صفقتين واحدة بيع و التانية شراء ولا انصحط بعلها لانها خكيرة جدا و قد تخسر رسيدك

ahmedhathout
04-28-2016, 21:19
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض على نفس الزوج وانستا بتسمح بيه لو على حساب واحد
انما مينفعش على حسابين يعني مينفعش تشتري زوج على حساب وتبيعه على حساب اخر في نفس الوقت

عبد الرحيم رافا
04-28-2016, 21:32
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
الهيدج هو فتح صفقتين في نفس الزوج متضادتين ولا اعقتقد انستا ان تسمح بذاللك

touab.ali
04-28-2016, 21:42
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
بصراحة اخي انا لا اعلم هذا المصلح و لا اتاجر به مطلقا يا اخي

mohcine amari
04-28-2016, 22:58
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
الهيجج اخي ممتاز لكن يحتاج نفسية كبيرة وراس مال اكبر

احمد عبد الباسط
05-05-2016, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج اخى الكريم هو فتح صفقتان عكس بعض فى وقت واحد بمعنى ان تقوم مثلا بشراء اليورو دولار ب 10 مينى مثلا وبيعة فى نفس الوقت ب 10 مينى اخرى هذا مايسمى الهديج وايضا عند فتح صفقة وتحقق خسارة 100 نقطة مثلا من صفقة بيع تقوم انت بصفقة شراء معاكسة للبيع
انستا تسمع بالهيدج
ولكن انصحك اولا بدراستة وتطبيقة على الحساب الديمو

شبه منحرف
05-05-2016, 15:12
الهيدج هى طريقه من طرق التداول فى سوق الفوركس ولكن انا لااحبذ ذلك لانها طريقه تحتاج الى احترافيه عاليه جدا وغالبا ماتنتهى اذا كنت غير محترف تنتهى بتصفير الحساب

mayegywep
05-05-2016, 15:22
شرفنى دخولى على هذا الموضوع التى قد وجدت فيه مالم اجده فى المواضيع الاخرى ولا المنتديات اشكر القائم على هذا الموضوع واشكر القائمين على عمل المنتدى التى يعج بكل ما هو مفيد لكل متداول احترافى

ahmedgamall
05-05-2016, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

agroudy
05-05-2016, 15:39
هي طريقة ممتازة و لكن اخي الكريم يجب ان تكون دارسها جيدا و الله الموفق

sob81
05-05-2016, 15:40
الهيدج عبارة عن فتح صفقة ضد صفقة ويكون لها نفس الخواص فى كل شئ ولكن يجب على المتاجر ان يكون
على معرفة جيدة بالاخبار وكيفية فك هذا الهيدج

mediapro
05-05-2016, 15:49

فوزي
05-05-2016, 17:28
احد الاعضاء بيسال ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به في انستا فوركس

اخى الكريم ان الهيدج هو معروف لدء المتاجرين
وان ارات ان تعرف اكثر من ذلك فعليك بالقسمم التعليمى

seifhd
05-06-2016, 13:54
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:16
بالتوفيق لك اخي

never
05-11-2016, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

gottsklave
05-11-2016, 00:44
السلام عليكم
أنصحك أخي بالذهاب إلى المنتدى التعليمي

Iheb1302
05-11-2016, 01:51
الهيدج هو دخول صفقتين عكس بعض و هو مسموح به في انستا فوركس
لكن احذر من الهيدج لأنه يعتبر من أخطر طرق المتاجرة
تقبل مروري و فائق احترامي

متداول خسران
05-11-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع الهيدج فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد من النجاحات.تحياتي.

never1
05-12-2016, 13:33

nano
05-12-2016, 23:57
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد
اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق
././............

nasro benz
05-13-2016, 03:06
السلام اخي الهيدج فكه كفك قنبلة وهو فتح صفقتين متعاكستين اي انت تفتح صفقة شراء وفي نفس الوقت تفتح صفقة بيع لكن الامر ممنوع في شركة الانسا
وفقك الله

beast4ever
05-13-2016, 04:02
هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق

متداول خسران
05-13-2016, 04:19

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع الهيدج

و تقبل مروري

creatorman1978
05-13-2016, 08:10
الهيدج هو ان تفتح صفققتين معكوسين واحدة بيع والاخرى شراء بنفس اللوت لتكسب واحدة وبعد ذلك تحاول التخلص من الاخرى باقل الخساائر .. واعتقد انها غير مسموح بها فى انستا حاليا .. والله المستعان

forex all arabes
05-13-2016, 11:13
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
بالنسبة للهيدج فهو فتح صفقتين متضاداين قد يكون في نفس الزوج لكن الأسلم ان يكون في زوجين مختلفين لهمـــا نفس الحركة
و الله مستعان شباب

nadin22
05-13-2016, 11:38
الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض بيع وشراء
مثلا اليورو دولار تدخل شراء وبيع فى نفس الوقت ومسموح بيه فى انستا

seifhd
05-13-2016, 11:40

algoddam
05-13-2016, 12:15
يبدو غير ممنوع لان الشركة تشرحه في الموقع الرسمي اما اذا شككت في الامر فعليك قبل ان تستعمل
الهيدج في تداولك اسال الدعم هم اعلم بكل قانون الشركة والهيديج هو ان تفتح صفقتين من نفس الزوجين في اتجاه معاكس
صفقة بيع وصفقة شراء

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 12:23
السلام عليكم
الهدج اخى هى صفقتين بيع وشراء لنفس العمله ولاكن يجب ان تكون على حظر منها
ويجب ان تكون عمليات الهدج محسوبه جدا
وشكرا

samieh
05-13-2016, 19:34
الهيدج يا اخى هو فتح صفقتين فى اتجاهين مختلفين على نفس العملة بنفس قيمة اللوت يعنى فتح صفقة بيع وصفقة شراء فى نفس الوقت وهو مسموح به فى انستا وفى حسابات البونص ايضا لايوجد مشاكل فى ذلك

never1
05-14-2016, 19:44

saleh05
05-14-2016, 22:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

messaoud43
05-26-2016, 16:45
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yousse
05-26-2016, 17:08
أن أسمعت اى الهيج ليسم 7 في انيستا فبركس وكدلك الأسكلنغ لا يمح في انيستا لهدى أمنلإفدل أن يبتعد الشخص عن الأمور المشبوهة

dora1
06-10-2016, 19:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

latraaahr
06-10-2016, 20:41
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ شاء الله يا اخي الكريم

raouf41
06-10-2016, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم نعم يسمح به في انستا فوركس و هو عبارة عن فتح صفقتين في نفس الوقت بنفس الزوج و لكن واحدة بيع و الاخرى شراء

Kuzaki
06-10-2016, 21:11
نعم اخي يسمح بها في انسستا
بارك الله فيك اخي موضوع مميز
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

dora1
06-14-2016, 15:53
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

mohcine amari
06-14-2016, 16:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
لا يسح به اخي من انستا فوركس
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

KHALIDOO7
06-14-2016, 17:04
اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين
ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق

رومانى
07-03-2016, 13:12
بالنسبة لتساؤلك عن : ماهو الهيدج و كيفية استخدامه وهل يسمح به في انستا فوركس ؟
فهو عقد صفقتين متعاكستين احدهما بيع والاخرى شراء ولكن تحتاج خبرى كبيرة وانستا تسمح به بالطبع .

analyst
07-03-2016, 15:19
الهيدج اخي الكريم هو انك تفتح صفقة عكس الاخرى في حالة ما اذا تحرك السوق عكس صفقتك وهذا طبعا من اجل توقيف الخسارة وهذا الاسلوب اخي مسموح العمل به في شرك انييستافوركس

بسام سعادة 1
07-03-2016, 16:35
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اذا اخي الكريم على حسب ما فهمت استعمال الهيدج يتم لانقاذ الموقف لما يكون تذبذب في الاسعار

alasfarahmad
07-03-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله. صديقنا العزيز الهيدج كما هو معروف تنفيذ صفقتين بزوج واحد من العملات. واحدة شراء والاخرى بيع. ويمكن ان كليا ويمكن ان يكون جزئيا. وشركة انستا تسمح بالهيدج. ولكن استخدامة بحاجة الى خبرة. نتمنى لك التوفيق.

vivokamel
07-03-2016, 16:58
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
وجهود أروع
ننتظر مزيدكم
الله يوفقك اخي الكريم

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الهيدج اخى هو ان تفتح صفقتين عكس بعض فى نفس الوقت واحدة شراء وواحدة بيع

k-as20111
07-03-2016, 17:43
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى وكل سنه ونت بخير:bravo:

rapeaezzat
07-03-2016, 19:27
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد هو فتح صفقاتين متعاكستين فى زوج واحد من العملات ويستخدم فى حالة انعكاس زوج معين و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

شبه منحرف
07-03-2016, 20:51
انا ارى ان طريقة الهيدج لاتناسب كل المتداولين وتحتاج الى مرونه عاليه جدا فى التعامل مع السوق وهى تكون خطر جدا على اى حساب

zakariaguemi
07-03-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم

شكراً أخي على هدى الموضوع الهدج هو دخول صفقتين متعاكستين أنا لاءنصحك به وشركة انست لاتقبل متل هذ صفقات

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر

engmohamed
07-03-2016, 21:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى العزيز
كل عام و انت بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك
مشكور على الشرح الرائع و المجهود المبذول فى الشرح و ننتظر منك المزيد

bahoma310
07-03-2016, 21:48
الهيدج هو ليس دخول صفقتين عكس ربعضهما فقط بل اكثر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء...

0o0KaRiM0o0
07-04-2016, 10:49
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هو فتح صفقات متعاكسه يستخدم للحفاظ على الصفقات المفتوحة نعم سيمح به
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

sob81
07-04-2016, 11:50
الهيدج عبارة عن قتح صفقة عكس صفقة لها نفس الخصائص فى كل شي ويبداء الى ان يجد الوقت المناسب لفك
هذا الهيدج ويجب ان يكون عندة التحليل الجيد للسعر

شبه منحرف
07-04-2016, 12:09
الهيدج اخى الفاضل هو دخول صفقتين عكس بعص بيع وشراء ولكن انا احذر من هذه الطريقه فهى خطر جدا على الحساب وتحتاج الى شخص محترف ومرن مع السوق

Harmonic
07-04-2016, 14:23
عقد بيع
وعقد شراء

analyst
07-04-2016, 14:33
شكرا عزيزى الغالى على الموضوع الاكثر من رائع الهيدج هوا دخول صفقتين متعاكستين
تقبل مرورى كلامك صحيح اختي سلمة لكن طبعا انا لا انصح الاخوة ان يقوموا بهذه العملية لان التداول من خلال الهيدج يصبح معقد وهذا يسبب قلق وقلت تركيز

Ayman Abdellatif
07-04-2016, 14:39
مشكور أخى على سؤالك و شكراً ايضاً للاخوه الافاضل على الاجابة انا اقوم بالفعل بعمل هذه الصفقات العكسية و لم أكن اعلم أن ما أقوم به هو الهيدج ف شكراً لكم لاضافة هذه المعلومة لى .. مع خالص تمنياتى للجميع بالتوفيق

sob81
07-20-2016, 17:51
الهيدج هو عبارة عن فتح صفقة عكس صفقة يكون لها نفس الخصائص فى كل شئ واعتقد ان شركة انستا تسمح بعمل صفقات
هيدج ولكن لها بعض الشروط

zouga91
08-08-2016, 20:41
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هيدج هو فتح صفقتين معاكستين في نفس الزوج وفي نفس الوقت

adnanegsm10
08-08-2016, 20:47
مشكور أخى على سؤالك

magid01
08-08-2016, 20:54
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اسخدام الهيدج في انستا فوركس مسموح به و كيفية استخدامه اولا تفتح صفقة شراء مثلا لتوقعك ان العملة سترتفع لكن توقعك اتضح انه خطأ في هذه الحالة نفتح صفقة اخرى بلوت اكبر من الاول مثلا في صفقة الشراء فتحنا لوت واحد اذا في الصفقة الثانية تفتح لوت بواحد و نص فتطلع الصفقة الثانية ربحها مثلا 100 و الاولى حق البيع تطلع مثلا سالب 40 فأنت الان رابح 60 دولار و حولت الصفقة من خسارة الى ربح تقبل مروري

shsho.mys
08-08-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله
الهيدج ياصديقي وهو فتح صفقتبطين عكس بعض
والهيدج متاح عندنا في انستا

demo1
08-08-2016, 20:57
السلام عليكم اخوتي الكرام ورحمة الله وبركاته أما بعد.....
الهدج هو فتح عدد من الصفقات المتعاكسة في نفس الوقت ومن نفس مكان السعر لا انصح بإستخدامه لأنه يشكل خطر على رصيد حسابك والله أعلم

bavely
08-08-2016, 20:58
السلام عليكم
الهيدج كما ذكرنا الاعضاء هو فتح صفقتين متعاعكستين و لكن لابد من معرفة النقطة الصواب لفتح الصفقة قد تكون ربحت الكثير فى صفقة و لكن انت ايضا فى نفس الوقت خسرت مثلها من الناحية الاخرى لذا عليك معرفة اتجاه الزوج عليك معرفة من اين سوف تفتح الصفقة و اين سوف تغلقها و هذا ايضا يحتاج تدريب كبير توخى الحذر عزيزى و تدرب جيدا على هذا النوع من الصفقات لحفظ راسك مالك من الانهيار لان هذا النوع من الصفقات مدمر

chlor
08-08-2016, 21:02
اخي الكريم ان الهيدج هو فتح صفقتين وفي آن واحد لنفس الزوج من العملات. واحدة صفقة بيع واخرى صفقة شراء. تقبل مروري اخي الكريم

ayoubfc
08-08-2016, 23:28
الهيدج في الفوركس هو ان تدخل صفقتين متعاكستين على نفس الزوج أي صفقة بيع وصفقة شراء في نفس

bodamj
08-09-2016, 00:13
الصراحه اخى الكريم لا اعلم ما هو الهيدج ولاكنى لسه عضو جديد فى الفوركس ومازلت اتعلم منه وسوق اشوف شرح له وشكرا

dellos
08-09-2016, 01:17
مرحبا اخي الغالي للاسف لا اعرف هل تقبل شركة الهيدج ولكن لا انصحك بالهيدج ادا كان الحساب صغير
تحياتي لك

سفيان مرادي
08-09-2016, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ضرب عصفورين بحجر وااااحد صفقتين بنفس العملة شكرااا

yasser22269
08-09-2016, 15:13
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

hehelibeb
08-09-2016, 18:04
الهيدج مسموح به في اي شركة
وهو يوقف الزوج من التحرك لمدة معينة
وهو عملية بيع وشراء على نفس الزوج
وهو يصلح في بعض الاحيان حيث تتوقع ان الزوج سيبط ثم يصل الى دعم وبالتالي سيصعد مثلا

Yaqut
08-09-2016, 18:06

:bravo:
الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــكم ورحمــــــــــــــــــــة الله وبركاتــــــــــه
شكرا على توضيـــــــــحك للموضوع وشرحك الواضح
تقبــــــــــل مــــــــروري.. تمنياتي لك بالتوفيــــــــــــق

Harmonic
08-10-2016, 16:48
عقد بيع
وعقد شراء

Khodz20
08-12-2016, 00:05
الهيدج هو دخول صفقتين عكس بعض و هو مسموح به في انستا فوركس
لكن احذر من الهيدج لأنه يعتبر من أخطر طرق المتاجرة
تقبل مروري و فائق احترامي

alym
08-12-2016, 00:08
انيستا فيها هيدج ولكن لا انصحك ابدا باستخدامه لانك هتخسر الصفقتين والهيدج يعنى تفتخ صفقتين واحدة بيع والتانية شراء وانته وحظك ومشكلته كيف تخرج من الصفقتين

titotroy
08-12-2016, 09:28
الهيدج عبارة عن دخول صفقة بيع و صفقة شراء علي نفس الزوج فى نفس الوقت
وتستخدم غالبا اذا انعكس السوق فجأة
وتستخدم أيضا وقت الأخبار عندما لا اعلم اتجاه السوق

Hassan Nor
08-20-2016, 02:53
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض ف نفس الوقت و لكن هذا يحتاج الي خبير في سوق الفوركس ' انا اهتقد ان شركة انستا فوركس العالمية نسمح بيه

nour83
08-20-2016, 06:03
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز ان الهيدج هو ان تفتح صفقتين عكس بعض فنفس الوقت و لكن هذا يحتاج الي خبير في سوق الفوركس شركة انستا لا نسمح بيه ف\على البونص

ebn masr
08-20-2016, 06:52
الهيدج بمنتهى البساطة والسهولة هو عبارة عن فتح صفقات عكس بعضها فى نفس الوقت بيع وشراء وشكرا لسؤالك

ahmed2521983
08-20-2016, 13:47
الهيدج أخى الغال هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات واجدة بيع وواحدة شراء يمكن فتحهم بنفس اللت او مضاعفة اللوت لجنب الخسارة من الانعكاس ولكنه يحتاج إلى خبرة لتطبيقة بصورة صحيحة

ahmadhamad
08-20-2016, 14:16
اخي الكريم الهيدج هو فتح صفقات متعاكسة مثلا صفقة بيع وصفقة شراء وهو مسموح بشركة انستا فوركس ولكن يحتاج خبرة كبيرة للعمل به
وبالتوفيق لك وللجميع

alym
08-20-2016, 18:01
الهيدج لو انته فاتح صفقة بيع وخسرانه هتفتخ واحدة تانى عكس يعنى شراء وتحاول تخرج من الصفقتين على ربح او على الاقل تربح صفقة والتانية تخرج منها على نقطة الدخول

mohamed_sakr
08-31-2016, 07:02
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في آن واحد
شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين
الهيدج أحد طرق التداول التي تحتاج إلي الخبرة حتي تخرج بربح
لكن غالبا تؤدي للخسارة

y4x
08-31-2016, 09:17
الهيدج موجود في كل الشركات بس انا لم اجربه في انستا

ام ايه هو الهيدج؟

الهيدج عباره عن فتح صفقتين عكس بعض بيع وشرا في نفس الوقت

انا بستعمل الهيدج بس في اوقات ما تعكس عندي صفقه

zizoo99
08-31-2016, 09:39
اخى العزيز
الهيدج ببساطة هو فتح صفقه شراء بلوت مثلا 0.01 و عدم وضع ستوب لوز لهذه الصفقة و بدلا من وضع ستوب يوضع امر معلق بيع بلوت اعلى من اللوت الاصلى و هو 0.01 و ليكن مثلا 0.02 حتى يتم الحصول على مكسب معقول من كلا الصفقتين و يتم اغلاقهم معا او اغلاق الصفقة الرابحة و اخذ صفقة شراء اخرى بلوت ايضا 0.02 او 0.03 حتى تتحول الصفقة الخاسرة الى مكسب و هكذا ولا ادرى انستا تقبل بالهيدج او لا يمكنك سؤال الدعم الفنى المباشر

body2
11-12-2016, 22:37
الهيدج هو عمل حسابين في شركة فوركس وتاخد امر بيع في حساب وامر شراء في حساب
مش مسموح الهيدج في شركة انستا فوركس مخالف لقوانين

بشير حمدان
11-12-2016, 22:52
السلام عليكم
اخى الكريم الهيدج نوع من انواع التداول . يحتاج الى خبره عاليه فى التداةدول لما فيه من خطره وهو فتح صفقات عكس بعض مع تدعيم المكسب وغلق الصفقات الخاسره .....

morgan12
11-12-2016, 23:14
الهيدج هو أن تفتح صفقتين عكس بعض على نفس الزوج وبنفس اللوت واحدة بيع والثانية شراء . وأنا أحياناً ألجأ اليه عندما تكون الصفقة الأولى خسرانة أعمل هيدج صفقة معاكسة لوقف الخسارة بدلاً من استخدام أستوب لوز . ولكن الهيدج يحتاج إلى خبرة كبيرة لفكه ويمكنك فكه عند أول نقطة دعم أو مقاومة أحيانا تنجح وأحيانا تفشل .

rashford
11-13-2016, 12:04
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بـركاته
الهيدج هو فقتح صفقتين م تعاكسيتي نعلى نفس الزووج و الكثير من المتاولين في هذ السوق يستخدمون هذا النظام لتقليل الخسائـر و ادارة المخاطر.

mobd31
11-13-2016, 13:52

ahmedahmed1
12-25-2016, 01:05
الهيدج هو فتح صفقتين فى اتجاه معاكس لبعض عند نقطه واحده يعنى واحده بيع وواحده شراء ولكن اعتقد ان شركة انيستا لا تسمح بالهيدج وشكرا

Iheb1302
01-06-2017, 18:51
مرحبا أخي الكريم الهيدج هو دخول صفقتين عكس بعض و هو مسموح به في انستا فوركس
لكن احذر من الهيدج لأنه يعتبر من أخطر طرق المتاجرة بالتوفيق و الارباح

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 19:23
الهيدج هو انك لما تدخل صفقة والسعر ينعكس عليك تدخل صفقة عكسية بنفس اللوت او لوت مضاعف علشان تتجنب الخسارة او تحولها الي ربح واعتقد كل الشركات بتقبل الهيدج

chiheb316
01-06-2017, 19:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين في في نفس الوقت على نفس الزوج و الهدف منه تجميد الخسارة او التقليل منها او زيادة الربح و هو مسموح في شركة انستا فوركس

Ami abdou
01-06-2017, 19:54
الهيدج هو دخول صفقتين على نفس العملة وحدة بيع و الاخرى شراء و ها مسموع به في انستا بشرط ان لا يكون هيدجعلى حسابين مختلفين ,, تقبل تحياتى

شمس الحياة1986
01-06-2017, 20:04
الهيدج هو فتح صفقتين واحدة بيع والثانية شرائ بنفس الوقت ن ليست كل الشركات تسمح بهذا النظام لكن برايي نظام خطر اصلا لان احدى الصفقات ستكون خاسرة وان لم يرتد السعر ستخسر لا محالة ،،

محمدفؤاد
01-06-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالى الهيدج هو دخول صفقة بلوت مضاعف للصفقة ا
لتي تكون قد دخلتها في الاول و بدات تخسر و هي طريقة ذكية لتحويل الخسارة الى ربح دا

Ayman Abdellatif
01-06-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الهيدج هو فتح صفقتين عكس بعض و يسمى ايضاً التبريد و هو مسموح به فى انستا فوركس ، تمنياتى لك بالتوفيق

tazi larbi
01-06-2017, 21:15
السلام عليكم الهيدج هو فتح صفقتين متعلاكستين لزوج واحد من العملات بنفس السعر لكن واحده بيع والاخرى شراء انيستا تسمح به لكنه لا يصلح لكثير من المتداولين هو فقط للمحترف الذي يعرف متى يغلق الصفقة الرابحه ويبنتظر الخاسرة الى ان تعود للاتجاه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zezo3
01-20-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل الهيدج هو فتح صفقه معاكسه للصفقه الاصليه بمعنى اذا كنت فاتح صفقه بيع على زوج اليورو دولار وعكس على فالهيدج هو انى افتح صفقه شرراء .

بروفسير العرب
01-28-2017, 00:01
الهيدج هو فتح صفقه عكس صفقتك الحاليه عندما يعكس
السوق عليك لمعادله الخسارة فى حسابك وهو مسموح به عادى فى انيستا فوركس

fares2alex
01-28-2017, 02:36
اخي الغالي الهيج بيكون عبلارة عن فتح صفقتين متعارضتين عكس بعضهم واحدة شراء والاخرى بيع

وووضع استوب لوز زوتيك بروفيت بحيث ان يكون التيك بروفيت اعلى من الستوب لوز

123Hasnaa123
01-28-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بصراحه مش عارفه الهيدج مسموح في انستا ولا لا لان الحسابات بونص فا ممكن يكون في مشكله ع اله يدج والله اعلم بس اسال دعم الشركه احسن ...............

big.pharaoh
01-31-2017, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الهيدج معانه فتح صفقتين عكس بعض. صفقة بيع وصفقة شراء. وانستا تسمح بالهيدج ولكن النوع ده من المتاجره خطير

mid0killer
01-31-2017, 12:07
الهيدج يا غالي هو فتح صفقتين معاكستين لبعض عندما تري ان السوق امامه ترييح قبل استكمال اتجاه الصفقه وان شاء الله انستا تقبل به

مروه عصر
01-31-2017, 12:14
السلام عليكم
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج اى صفقه بيع وصفقه شراء فى نفس الوقت ولكن هذه الطريقه تحتاج الى خبره كبيره فى التداول حتى تستطيع تحقيق الارباح التى تريدها

ashmawey
05-16-2017, 13:25
الهيدجينج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في نفس الوقت , ولكن يلزم خبرة كافية لمعرف الوقت المناسب للخروج منها بعد تحقيق الربح

Hamza El36
05-16-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الهيدج هو أن يقوم المتداول بفتح صفقة ثانية معاكسة للصفقة الأولى.....
وذلك للتحوط من الخسارة..
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للكل بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

nour3iny
05-16-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الهيدج مسموح به فى شركه انستا فوركس وللتفاصيل اكثر عن الهيدج اذهب للقسم التعليمى تقبل مرورى

khaled20
05-16-2017, 18:15
قبل ان اعرفلك يا اخي معني الهيدج اريد ان اقول لك انه محتاج دراسة كبيرة جدا لانه عبارة عن
صفقتين متضادتين صفقة بيع وصفقة شراء وعشان تربح لازم يبقي عندك خبرة فيه حتي لا تقع في الخسارة

big.pharaoh
05-16-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الهيدج فتح صفقتين عكس بعض على نفس زوج العمله واحده بيع والاخرى شراء. ومسموح به في انستا

zakariacr07
05-16-2017, 18:39

الهيدج هو الدخول في صفقتين عكس بعض على نفس زوج العملة شراء و بيع

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 19:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيدج هو فتح صفقتين من نفس الزوج بيع وشراء فى مثل الوقت
والله الموفق المستعان للجميع
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

mido elshabrawy
05-16-2017, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخي العزيز ان الهيدج هو عباره عن فتح مركزين او صفقتين عكس بعضهم البعض
فتكون الاولي شراء و الثانيه بيع علي نفس الزوج و بنفس حجم اللوت
و لكن للاسف ان شركه انستافوركس تمنع التداول بهذا الاسلوب في حسابات البونص
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
05-16-2017, 21:13
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح أخي الكريم و ارى انه لابد من العمل على الإبتعاد عن الهيدج أخي الكيرم لأنه لابد من العلم على التعلم القيم و التداول بكل راحة و بكل سهولة أخي الكرييم

abo.tali.wtalin
05-16-2017, 23:13
العيدج هو فتح نفس الزوج بيع وشراء فى نفس الوقت
والله الموفق والمستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

drahmedmagdy
05-17-2017, 00:00
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق و هي طريقة ذكية لتحويل الخسارة الى ربح لكن تتطلب الاحتراف و الراسمال الكبير جد تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

michael1
05-17-2017, 00:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخواتى الكرام فىالممنتدى ان الهيدج هو
امر بفتح صفقتين فى وقت واحد على عملة واحدة وتكون واحده شراء والثانية بيع

ramisayed04
05-17-2017, 17:19
الهيدج هو دخول باصفقتين فى عكس الاتجاة
والهدف من هذة الاستراتجية التقليل الخسائر
مشكور اخى الكريم على الاضاقة

tahar2015
05-19-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الهيدج لا اعتقد انه مسموح في انستا فوركس وهو ببساطه انك تكون فاتح صفقة شراء مثلا بلوت محدد وتفتح صفقة بيع بنفس اللوت على نفس الزوج
بالتوفيق لك وللجميع

number1
05-19-2017, 16:41
الاستراتيجيه الهيدج بكل بساطه هي القيام بعمليه شراء و عمليه باي على نفس الزوج من زوج العملات في مناصب التداول وهذه العمليه تاتي به اذا رابحه السوق الى اعلى وصعد تربح منه اذا هبط فوق الى اسفل ونزل تربح منه ايضا وتنتظر اي تصحيح حتى تتمكن من تحقيق الارباح

hamadasalama
05-19-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج هو فتح صفقه عكسيه بنفس قيمه اللوت علي نفس الزوج ولكني يا اخي افاضل لا افضل العمل بالهيدج لاني احب العمل باداره راس مال والله الموفق

ali gamal
05-24-2017, 14:30
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع
الهدف منها إما للربح أو للحماية،للربح بتفتح عقدين بس بشرط
ما تكون خسران ولا كسبان يعني مع بعض في نفس الوقت
وتسيب السوق يمشي لا حتكون خسران ولا كسبان لأنك لو كسبان
في واحد( 100 ) نقطة ستكون خسران ( 100 ) نقطة في الثاني.

abutalia
05-24-2017, 14:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج هو فتح صفقه عكسيه بنفس قيمه اللوت وعلي نفس الزوج حيث ان الصفقه اليت فتحناها عكست علينا فلابد من عمل هيدج لحين استقرارالسوق والدخول مع الترند

hooda
07-19-2017, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

Doaa hassan
07-19-2017, 04:02
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الهيدج بتدعمو شركة انيستا الفوركس عادى جدا وهو عبارة عن انك بتفتح صفقتين فى نفس
الوقت صفقة بيع وصفقة شراء فى نفس الوقت ولاكنه خطر جدا انك تتداول بيه لأنه عايز متداول
محترف وفاهم جيدا فى التداول

M.R
07-19-2017, 09:53
معنى ان الشخص يقوم بدخول صفقتين بشكل عكسى ففى هذه الحالة لابد ان يكون حسابه يتحمل الكثير من الانعكاسات فى الصفقات

zunebha
07-19-2017, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الهيدج هو عبارة عن استراتجية تقوم بها وذالك بفتح صفقتين متعاكستين اي لنفس الزوج ولازم احرص على نفس اللوت الهيدج يستعمل لانقاد الموقف عندما يكون السعر عاكس

2017wydadi
07-19-2017, 13:12
السلام عليكم الاخوة الكرام
الهيدج هو دخول في صفقتين متعاكستين . اما بنسبة لشركة انستا فهو مسموح على حد علمي
بالتوفيق للجميع

adamo92
07-19-2017, 13:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و رائع أتمنى أن يكون الأعضاء قد أفادوك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

A.mustafa
07-19-2017, 13:35
اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق. ......

zouga91
07-19-2017, 13:38
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على هذا سؤال الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين على نفس الزوج على نفس الاطار الزمني

فهمى لاشين
07-19-2017, 13:46
بسم الله
اعتقد ان ما تقوله ليس بالهيدج وله اسم اخر وهو التعزيز
وهو كذلك يحتاج للخبرة والتدريب الجيد
تحياتى

---------- Post added at 12:46 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

بسم الله
الهيدج انا امارسه على الحساب التجريبى فى انستا ولا يوجد رفض له
وهو تنفيذ صفقتين متعاكستين على نفس الزوج فى توقت متزامن
تحياتى

Rania Ezzat
07-19-2017, 13:50
انا ليس عندي اي معلومات تفيد حضرتك في هذا الموضوع
فيمكن ان تتثفح قسم ىلمعلمات في تلنتدى وتعرف ىكثر

capoeira
07-19-2017, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الهيدج احد الأساليب التى يستخدمها الكثير من
المتداولين من اجل حمايتهم من الخسارة واعتقد ان شركة انستا لا تمانع فى استخدامه

yousee
07-19-2017, 14:32
الهيدج إسترتجية ككل الأسترتجيات لديه الخصائص التي لا توجد في ألاسترتجيات الأخرى بحيت تدخل في صفقتين متاعكستين و هدا نادر في أن تجذه في إسترتجية ما

Mahamme
07-19-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الهيدج هو انك تدخل صفقتين على نفس العملة واحدة بيع وواحدة شراء لكن ده محتاج خبرة في التحليل لانه بالنسبة للمبتدئ صعب

abutalia
08-22-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج هو الدخول في صفقه عكسيه علي نفس الزوج وبنفس اللوت ونفك الهيدج عندما نري احدي الاتجاهين كفته ارجح من الاخري

abdelloo31
08-22-2017, 20:11
بالتوفيق للجميع

zam_bozo
08-23-2017, 10:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الهيدج هو أن تعقد صفقة مساوية في المقدار لصفقة مفتوحة ومضادة لها في الاتجاه ،
و يستخدم بدل الاستوب لوز وهو ذو فائدة اضافية أنه لايضيع وقتك حيث يدخل في صفقة أخرى فور انعكاس السعر ،و يسمح به في انستا فوركس

mohamad ahmed 21
08-28-2017, 15:04
اخواني في المنتدي
اغلب شركات الفوركس يسمحون بالصفقات المتعاكسة فهذا اسهل فى التداول
التوفيق للجميع

sonson
08-28-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهيدج يا اخي الفاضل هو فتح صفقه عكسيه بنفس اللوت وعلي نفس زوج العملات وان شاء الله نستخدمه الاستخدام الامثل ونحقق ربح كبير من التداول عليه

sofiane14
09-14-2017, 15:51
مشكور اخي الكريم على هذة الالتفاتة المتميزة حول موضوع الهيدج
فأنا لا زلت مبتدئ و منكم نستفيد بارك الله فيك.وفقك الله بمزيد
من النجاحات.تحياتي.

hassansalwanagy
09-16-2017, 22:07
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به
ان تدخل صفقتين متعاكستين على نفس الزوج أي صفقة بيع وصفقة شراء في نفس

Alaa Khamis
09-16-2017, 22:17
اخي الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين اي يعني واحده بيع والاخري شراء
وهذا لا تسمح به الشركه ويمكن ان يتسبب في حذف الحساب

alaa50
09-16-2017, 22:22
الهيدج يعنى فتح صفقات عكس بعض على نفس زوج العمله ودى طريقه ساهله فى وقت فتح الصفقات لكن صعب اغلاق جميع الصفقات على ربح
الهيدج الممنوع فى انستا هو الهيدج بين حسابين مختلفين

mohamed el haoussi
09-17-2017, 00:36
السلام عليكم ورحة الله تعلى وبركاته شكرا على هاذا الموضوع والتسائل لقد استفدنا منكم ومن ردود الاعضاء شكرا

M0hsenalawady
09-17-2017, 01:00
الهيدج من الاستراتيجيات الهامه في التداول ولكن محتاجه تدريب كبير وخبرة واسعة ويعتمد على الدخول في صفقات متعاكسه ولاانصح به للمبتدئين لانه محتاج خبره ودراسة كبيره وراس مال جيد وطبعا مسموح به في شركة انستا فوركس

ramisayed04
09-28-2017, 14:29
الهدج هو الدخول صفقتان متعاكستين على نفس الزوج ولكن بالوت مختلف لو كانت الاولى بالوت
0.1 مثلا تكون الثانية بالوت 0.3 وهكذا الى ان تغلق الصفقة على ربح
ولكن الهيدج له عيوب يحتاج الى راس مال كبير وارباحة قليلة

ahmed bahig56
09-28-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة
الهيدج هو فتح صفقطين علي نفس الزوج و في نفس الوقت و لكن متعاكسين لبعضهم البعض
اي واحدة شراء و واحدة بيع و لكن احذر لانها تريد خبرة و ممارسة و شكرا

snnaky
09-28-2017, 15:00
حضرتك اولا اهلا بيك وبالنسبة للهيدج الحقيقة فى كتير من المواضيع اللى حضرتك كسلت تقرأ عنها فى المنتدى ومنها الكثير والكثير يتكلم عن الهيدج مع الشرح المصور بس حضرتك اختصرت الطريق بالسؤال فقط
اولا فى عجالة سريعة كدة رغم انة يعتبر تكرار لنفس الكلام الموجود فى الموضوعات الأخرى ولكن هو فتح صفقتين عكس بعض على نفس لزوج واحدج بيع والاخر شراء او فتح صفقتين بنفس النوع ولكن على عملتين متضادتين يعنى شراء لليورو دولار مثلا وشراء للدولار ين

hooda
02-19-2018, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اذن اول شيء هدفنا تقليل الخسارة الى 30 نقطة بدل 50 ويجب ان تتعامل مع المشكلة على اجزاء لانك لو حبيت تحلها دفعه واحدة ممكن تزيد خصوصا لو الفرق بعيد من 50 الى 30 ليست صعبة وبامكانك عملها خلال يوم اما اكثر من 50 نقطة تحتاج الى احترافية اكثر ولعب مع نقاط قوية واحداث مضمونة وكسر ترند نازل او صاعد واو اختراق موفينج افريج قوي او لعب على التشبع عند اقصى درجات التشبع بهدف تخفيف المشكلة وليس حلها كاملا

emadomda
02-19-2018, 22:01
مرة أخرى ، إذا كان هذا التاجر من المخضرمين وامسك بالمستوى الاخير لعقود الدولار في تشرين الثاني / نوفمبر 2005 لشراء اليورو / الدولار يمكن أن يكون أفضل رهان حيث احتشد الزوج عند 1.1650 الى 1.3000 تقريبا….

وهذا ما يزيد على 1300 نقطة مكسب ! ذلك ، في الفترة من يوليو 2005 الى مايو 2006 ، والتاجر يمكن ان يحقق ما يقرب من 2000 نقطة فقط باستخدام تقرير COT لمراجة مؤشر حركة السوق وذلك اذا قام بالمرجعة بشكا جيد جدا سوف يرى نتائج جيدة

ehabbob
02-19-2018, 22:51
اخى العضو الكريم الهيدج ببساطه فتح صفقتان لنفس الزوج ولكن عكس بعض ويمكنك ان تدخل القسم التعليمى فى المنتدى وتزيد من معلوماتك عن كيفية استخدام الهيدج وشركة انستافوركس لا تمنع استخدامه مطلقا
التوفيق من عند الله

M0hsenalawady
02-19-2018, 23:26
نعم يا اخي الكريم الهيدج من الاستراتيجيات الهامه في التداول ولكن محتاجه تدريب وخبرة كبيرة وهي تعتمد على الدخول في صفقات متعاكسه واحده شراء وواحده بيع وده لتقليل الخساره احيانا وممكن تكسب لو دخلت بلوت اعلي او مضاعف للوت الصفقه الخاسره وهو مسموح به في شركة انستا فوركس

wissami
02-19-2019, 22:17
أمر التحوط أو الهيدج أو الحماية كلها مصطلحات لمعنى واحد فى سوق تداول العملات الأجنبية وهى تعنى القيام بشراء عقدين أو أكثر فى نفس الوقت لنفس العملة، فمثلًا يقوم المتداول بفتح صفقة على عملة ولتكن "a" وفى نفس الوقت يقوم بفتح صفقة أخرى معاكسة على نفس العملة "a".

ما الهدف من الهيدج؟
إن الغرض الرئيسى من قيام العديد من المتداولين بإتخاذ إستراتيجية التحوط 100% هو تعويض الخسائر التى تحدث فى الصفقة الأولى من خلال المكاسب التى يتم تحقيقها فى الصفقة الثانية المعاكسة، بالإضافة إلى الحماية من تقلبات الأسعار، كما أن هذا التحوط يحمى المتداول من نداء الهامش أو المارجن كول وذلك لأن الصفقة الثانية ستربح فى حالة خسارة الأولى والعكس.

wissami
02-19-2019, 22:18
ما هى مميزات التحوط بنسبة 100%؟
تتميز تلك الإستراتيجية بأنها توفر للمتداول بأن يكون فى الجانب الآمن ولن يخسر الكثير بل تضمن له الربح الكثير بين العديد من تقنيات التحوط، فهذه الطريقة تمتلك الحد الأدنى من المخاطرة، ولهذا قام المتداولين بتحديث عدد من تقنيات التحوط وتطوريها ليس فقط من أجل تعويض الخسائر بل السعى لتحقيق المزيد من الأرباح.

آلية عمل إستراتيجية الهيدج
تعتمد فكرة تلك الإستراتيجية على الموزانة بين أسعار الفائدة بين إثنين من الوسطاء بمعنى أن إحدهما يدفع فائدة والآخر لا يعطى أو يأخد فائدة على حسابات العملات، وبالتالى هذا يُمكن للمتداول أن يحقق المزيد من الربح.

فلنأخذ مثال على ذلك للتوضيح:
عندما يقوم المتداول بفتح صفقة على عملة ما ولنفترض مثلًا "x" عند الوسيط الذى سيدفع سعر فائدة مرتفع على هذا العقد القائم، فى نفس الوقت ستقوم بفتح صفقة أخرى معاكسة على نفس العملة "x" عند وسيط أخر بحيث لا يأخد هذا الوسيط أية سعر فائدة على العقود القائمة، وبتلك الطريقة تكون قد ربحت أنت من سعر الفائدة أو المدة التى تتم إضافتها إلى حسابك

tamer1975
02-20-2019, 00:37
الهيدج هو التأمين ضد مخاطر التغيرات في الأسعار عن طريق عقد صفقة معاكسة في السوق. الهيدج يعطي فرصة لتأمين نفسك من الخسائر المحتملة مع الوقت لتسوية صفقة إلى الأمام ، وزيادة المرونة والكفاءة في المعاملات التجارية ، وخفض التكاليف لتمويل التجارة من السلع الحقيقية ؛ الهيدج يسمح بالحد من المخاطر من الجانبين : الخسائر الناجمة عن التغيرات في أسعار السلع تتوازن مع الأرباح من العقود الآجلة.

وكقاعدة عامة ، زيادة الخسائر تتوقف عند الوصول إلى مستوى وقف الخسارة ، أو في حالة انعكاس السعر وذهابه إلى الاتجاه المناسب. هذه المتغيرات معروفة للجميع، وليس هناك نقطة للنظر فيها. الشيء هو أن الشخص الذي لا يستخدم إدارة المال يغالى في تقييم قدراته على الأقل ، ولكن التاجر الذي لا يستخدم إدارة المخاطر يهاجم دائماً ، ولكنه لا يستطيع الدفاع!

الهيدج في الفوركس هو عنصر الزامى للحماية ضد المخاطر. مثال بسيط : قمت بفتح صفقة بيع ، مستنداً على مؤشر الماكد لعملة اليورو/الدولار. كذلك كنت قد تلقيت الربح لثلاث مرات ، ولكن الآن السعر ذاهب لاأعلى وخسائرك لم تنخفض لأكثر من 24 ساعة. هنا لدينا حالة للهيدج ، ولكن كيف نفعل ذلك بشكل صحيح؟ التحليل والرياضيات سياعدنا على فعل ذلك.

تأمين الموقف هو أيضا أداة معروفة وغير فعالة على الأقل ، وعلاوة على ذلك خداع للذات ، وعلاوة على ذلك هذا التأمين يتم دائما مع عمولة سلبية ، لأن العمولة إيجابية على الزوج أقل من العمولة السلبية. ونتيجة لذلك ، هذا العمل يختلف قليلا عن عكس الصفقة اعتماداً على استمرار الحركة من ثم العودة الكاملة إلى النقطة الأولى للصفقة.

وهكذا ، فإن سبب وجود أي خسائر الحركة غير المتوقعة للعملة (ونحن نتحدث هنا عن سوق العملات). على وجه الخصوص ، حركة العملة وليس حركة زوج العملة! إذا كنت ترى في الرسوم البيانية الأخرى أن سبب الخسائر في مركز بيع للزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي والتي تتمثل في خفض سعر الدولار ، فإنه من المرجح أن يكسب في هذه الحالة عن طريق نقل الأصول إلى زوج من العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي. للقيام بذلك ، فمن الضروري تحديد ما يلي :

1) الزوج أو الأزواج التي ترتبط بشكل جيد مع هذا الزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.

2) هذه العملة / العملات ينبغي أن تكون أكثر تقلبا من أول واحد من أجل الربح وتقليل الخسائر.

3) فتح الصفقة/الصفقات المعاكسة على الدولار الأمريكي. ولكن! بأحجام متساوية.

يمكن أن يكون هاما ، لأن لوت اليورو مقابل الدولار الأميركي لا يساوي لوت الباوند. وهنا فارق السعر نقطة (على سبيل المثال ، لزوج الدولار / ين) تقلب زوج أو آخر. ينبغي أن تؤخذ هذه العوامل في الاعتبار للنقل الفعال للصفقة للزوج الآخر. في طريقة أخرى ، فإن الخلافات يمكن ان تصبح خطيرة جدا ، لأن التوازن الأول هو المهم بالنسبة لنا ، وفقط بعد ذلك - تقدم زيادة الأرباح ضد الخسائر. وهدف آخر هو تحقيق تأثير "السوينج" بعد انتهاء الحركة القوية ، مما يجعل الخسائر على زوج اليورو/الدولار تفوق الأرباح على الباوند. في تلك اللحظة لديك فرص كبيرة للخروج من الصفقة بربح ، واذا كان مجموع المعاملات إيجابية ، وهو الأمر المهم ، من شأنها أن تعطيك الدعم الإضافي. في الواقع ، يمكن استخدام هذا الأسلوب لنقل الأصول المستثمرة في هذا الزوج يورو/باوند.

أنواع الهيدج.

الهيدج الكلاسيكى

الهيدج الكلاسيكي هو الهيدج من خلال عقد الصفقات المقابلة في السوق. وقد استخدم هذا النوع الأول من الهيدج من قبل المتعاملين في المنتجات الزراعية في شيكاغو (الولايات المتحدة).

الهيدج الكلى والجزئى

الهيدج الكلى يفترض التأمين ضد المخاطر لمجموع كامل الصفقات. النوع الحالى من الهيدج يستبعد تماما الخسائر الممكنة ، المرتبطة بمخاطر الأسعار. الهيدج الجزئي يعنى تأمين جزء فقط من الصفقة .

الهيدج التوقعى

الهيدج التوقعى يفترض شراء أو بيع قبل فترة طويلة من التسوية في السوق الفورية. في الفترة ما بين عمل المعاملة في وقت السوق والتسوية في السوق الفورية ،العقود الاجلة تمثل البديل من عقد تسليم السلع الحقيقية. كما يمكن استخدام الهيدج التوقعى من خلال وسائل الشراء أو البيع للمواد القابلة للتسليم وتنفيذها من خلال مزيد من الأسهم. هذا النوع من الهيدج هو الأكثر شعبية في سوق الأوراق المالية.

الهيدج الانتقائى

يفترض الهيدج الانتقائي كون الصفقات في سوق العقود الآجلة والسوق الفورية تختلف في حجم الوقت والمعاملات.

هيدج Cross

يتم تعريف هيدج Cross من حقيقة أنه يتم تنفيذ صفقة عقد ليست من الأصول الأساسية للسوق الفورية في سوق العقود الآجلة ، ولكن لأداة مالية أخرى. على سبيل المثال ، هناك اتفاق مع حصة في السوق الحقيقي ، ولكن في سوق العقود الآجلة - مع العقود الآجلة لمؤشر البورصة.

asmaamagdy3
02-28-2019, 17:56
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نتمني من الله الرزق والعافية وتقبل مروري في الموضوع انا لا استخدم تلهيدج من قبل ابدا ولا اعلم عنه الكثير ولا اعرف هل انيتا ستوافق به لكن انستا قواعدها صارمة و شديدة ولابد من الالتزام بها

A.mustafa
07-27-2019, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
الهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين لزوج واحد من العملات بيع وشراء في ان واحد اكيد شركه انستا فوركس تسمح به ويستخدم في حاله انعكاس سعر زوج معين ودخول الهامش المستخدم بالرقم السالب ويستخدم للترويض لهذا السوق بالتوفيق للجميع. ...

Borsawya
09-02-2019, 16:01
الهجاء عباره عن طريقه من الطرق التي لا يؤمن بها انها ناجحه و يعتمد عليها التجار في تقليص الخساره وتحويلها الى رفح ويديه من الامور الصعبه التي لابد ان يفهمها التجار انا الخساره من الصعب جدا تحويلها الى ربك في هذا الصوت لكن كل ما يحدث مع الناس وان الخساره تزيد ويزيد معها الامل في ان تتحول الى ربح لكن هذا لا يحدث

A.mustafa
01-22-2020, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
هيا طرق تحتاج الى الاحتراف واكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار وايضا طريقه عملك وحجم راس المال بالتوفيق للجميع ...