PDA

View Full Version : forex online

abo.hanin
03-07-2016, 23:45
مسا الخير جميع ممكن اخد رأي الأعضاء عن التداول في الفوركس اذا كان افضل من التداول في الخيارات:o الثنائية

nonam
03-10-2016, 18:34
السلام عليكم ... انت اتعلم الاول اللي انت عايزو ومن المكن ان تتعامل مع اي من التعاملات اللي انت من الممكن ان تتداول عليها اذا كانت
التداول العادي او غيرة من الخيارات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ملاك الروح
03-10-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الخيارات الثنائية تعتمد على الحظ وهي مثل المقامرة الفوركس افضل بكثير
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

aissahd
03-11-2016, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Gahbaz
03-12-2016, 12:18
انت في الفوركس بتتحصل وبتتعب علشان تدخل صفقاتك امكا انت في الخيارات الثنائيه بتعتمد اعتماد كلي علي الحظ
وشغله كله هيبقي عباره عن قمار تقريبا ( اعاذنا الله منه ) فالافضل ليك يا اخي انك تسيبك من الخيارات الثنائيه دي وتبعد عنها خالص وتريح نفسك من الشبهه

mrdhia
03-12-2016, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

lebouziramzinio
03-13-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل انت في الفوركس بتتحصل وبتتعب علشان تدخل صفقاتك

aissaalg
03-16-2016, 10:05
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

doaa sary
03-30-2017, 16:16
انا اسمع عن الخيارات الثنائية لاكن مشتغلتش بيها خالص
بالنسبة للفوركس
هو افضل مجال ربحى جربتو
ممكن تكسب100%من راس مالك ف شهر واحد
بالتوفيق

فوريكسي
03-30-2017, 19:38
الفوركس متاح على كل الاجهة زة بفضل شبكة الانترنت بارك الله فيك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليــــــكم ورحــــــــمة الله وبركاتـــــه

drahmedmagdy
03-30-2017, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا نت اتعلم الاول اللي انت عايزو ومن المكن ان تتعامل مع اي من التعاملات اللي انت من الممكن ان تتداول عليها اذا كانت
التداول العادي او غيرة من الخيارات بالتوفيق ان شاء الله في التداول الفوركس متاح على كل الاجهة زة بفضل شبكة الانترنت بارك الله فيك شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاءتقبل مرورى ... واتمنى لك التوفيق ولكل اعضاء منتدانا الكريم اللهم امين

mohamed shams
03-30-2017, 22:09
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول بالفوركس يختلف من شخص لاخر
يمكنك الممارسه والحكم عليه بنفسك
بالتوفيق

---------- Post added at 09:09 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول بالفوركس يختلف من شخص لاخر
يمكنك الممارسه والحكم عليه بنفسك
بالتوفيق

Aymen djouani
03-30-2017, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله أخي. بفضل شبكة العنكبوت. الأنترنيت و التطور التكنولوجي. أصبح اليوم الفوركس ف كل الهواتف والأجهزة. المختلفة.
موضوع رائع شكرا. أتمني لك التقدم. تقبل مروري

مروه عصر
03-30-2017, 22:52
السلام عليكم
لا استطيع ان افيدك بش ئعن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى وليس لدى خبرات كافيه عن هذا الموضوع حتى اتمكن من افادتك بها..

murad3infor
03-30-2017, 23:06
السلام عليكم
اخي الخيارات الثنائية خطيرة جدا باجماع الكثير
عير ان العديد من المفتيين قاموا بتحريمها والله اعلى واعلم
واسال ذوي الخبرة

magedaly007
03-30-2017, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول فى الفوركس أخى الفاضل من افضل انوا التداول المباشر حيث تقوم بعمليه البيع أو الشراء مباشرة
كذلك الأرباح تراها مباشرة فى حسابك بعد كل عمليه تقوم بها وتكبر من حسابك تدريجياً

adamarwan
03-30-2017, 23:29
للامان اخى فى العديد
الكلام على الخيارات التنائية لدى من الافضل
ان تبتعد عنها وان تركز على التداول فى سوق الفوركس
وحظ موفق اخى الغالى

nour3iny
03-31-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال بالفوركس افضل مليون مره من التدوال بالخيارات الثنائيه لان الخيارات الثنائيه تعتبر مقامره

mirinda
03-31-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التداول في فوريكس شيء جيد جدا ومضمون لمن يجتهد ويتعلم
اما التداول في الخيارات الثنائية اعذرني لا استطيع افادتك في سؤالك هذا لانى لم اسمع بهذا المصطلح من قبل

ابوعلى
03-31-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم والله انا اللى اسمعه عن الخيارات الثنائيه انها حرام بس مش عارف انت اللى يريحك اعمله ربنا يوفق انم شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

alonsoo
04-02-2017, 07:02
بصراحة يا اخى الفاضل الفوركس عيبه فى موضوع الاستوبات وطريقة الشغل وتغيير الاستراتيجيات انما الخيارات الثنائية لو انت اشتغلت
على الدعوم والمقاومات مثلا على اغلاق الشموع فمفهشا وجع قلب زى الفوركس
يعنى يا كسبت يا خسرت فى وقت محدد انت بتدخل عليه وانصحك لو هتجرب اتعلم على اغلاق كل ربع ساعة

waelmma
04-02-2017, 07:36
:)):yahoo::)):)) اخى الفضل بارك الله فيك والحقيقة انا ليس
لى خبرة فى موضوع الخيارات الثنائية وبارك الله فيك

sinaa
04-02-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الخيارات الثنائية تعتمد على الحظ وهي مثل المقامرة الفوركس افضل بكثير
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Hamza El36
04-09-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لكي تنجح في الأمر لا بد لك من التعلم المكثف...
أنذام تستطيع أن تربح مبالغ مهمة...
مع متمنياتي لك بالتوفيق
وتفبلوا مروري..
تحياتي

Mr Fathy
04-10-2017, 23:03
بسم الله الرحمن الرحيم الله اعلم يا زعيم انما انت هنا فى المنتدى و كمان فى شركة انستا فوركس امنت مش بتدفع اى فلوس من جيبك

muhammad ismail
04-11-2017, 11:42
فى الحقيقه اخى الكريم معنديش اى فكرة عن التداول بالخيارات الثنائيه لكن من اراء التعليقات السابقه فان
الفوركس وتجارة العمله افضل بكثير وانصحك بيها ايضا

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:17
نصيحتيلك اخي العزيز ان تبتعد قدر الامكان عن التعامل بالخيارات الثنائية
الخيارات الثنائية تحتاج لتفهمها دراسة بعد دراستك للتداول العادي على منصة الميتا تريدر
ولو قت طويل جدا حتى تكتسب خبرة العمل عليها

freetrade
01-28-2018, 14:26
صراحة سمعت انه التداول علي الخيارات الثنائية مثل القمار وانا لم اجربه فالافضل لك هو التداول علي الفوركس مع الابتعاد عن التداول علي الذهب والفضة والمعادن والسلع
لانه يترط فيها التقابض والحيازة الفعلية لكي تكون شرعية

ragab012
01-28-2018, 14:36
التداول فى الفوركس أخى الفاضل من افضل انوا التداول المباشر حيث تقوم بعمليه البيع أو الشراء مباشرة
كذلك الأرباح تراها مباشرة فى حسابك بعد كل عمليه تقوم بها وتكبر من حسابك تدريجياً

ehabbob
02-04-2018, 23:32
اخى العضو الكريم المتعارف عن التداول فى الخيارات الثنائية انها تعتمد على الحظ فمع كل احترامى لك لو كان حظك كويس فى الحياه لم تكون لتلجا الى التداول فى الفوركس
والله هو المستعان

booda
02-05-2018, 00:50
التداول في الفوركس مبني علي تحليل ودعوم ومقاومات واشياء كبيره وتحليل فني معتمد
ومعروف اما الخيارات الثنائيه مبنيه علي الحظ وهي لعبة وقت وهي اصلا حرام شرعا لانها مراهنات