PDA

View Full Version : البلاديوم يستمر في سلسلة الارتفاع على حساب تراجع الدولار

abo.hanin
03-08-2016, 17:17
يستمر البلاديوم في الارتفاع خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية يأتي هذا بعد ارتفاع أسعار البلاديوم يوم أمس ليسجل اعلى مستوى منذ أكثر من أربعة أشهر.

تتداول أسعار البلاديوم حالياً عند المستوى 1007.80 دولار للأونصة وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 998.90 دولار للأونصة، يأتي هذا بعد ان ارتفعت أسعار البلاديوم يوم امس لتسجل اعلى مستوى منذ أربعة أشهر ونصف عند 1010.85 دولار للأونصة.

الارتفاع الحالي في اسعار البلاديوم يأتي في ظل تزايد الطلب على السلع والمعادن منذ بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد البداية السلبية التي عانى منها الدولار مقابل العملات الرئيسية، يأتي هذا بعد تصريحات أعضاء البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس التي زادت من التوترات بشأن إمكانية ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال اجتماع البنك المقبل.

من جهة أخرى نجد أن غياب البيانات الاقتصادية عن الولايات المتحدة الأمريكية اليوم قد ساعد على استمرار انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية وهو الأمر الذي من شأنه أن يزيد من دفع أسعار السلع إلى الارتفاع لنجد البلاديوم يتداول بالقرب من اعلى مستوياته منذ أربعة أشهر ونصف.

مؤشر الدولار الذي يقيس اداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية شهد انخفاض اليوم ليسجل أدنى مستوى منذ أكثر من أسبوع عند 96.88 وذلك بعد أن افتتح تداولات اليوم عند المستوى 97.13 بينما قد سجل اعلى مستوى عند 97.21 ليتداول حالياً عند المستوى 97.04.

mohamedsonbol
03-15-2016, 05:11
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forex3f
03-27-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamma
03-30-2016, 20:57
نأتي الى خطة المساعدات التي صوت عليها مجلس الشيوخ اليوم ب 61 صوتا قالوا نعم , مقابل 37 قالوا لا . الخطة تقضي بتخصيص 838 مليار دولار, وهو مبلغ يختلف عن المبلغ المقرر في مجلس النواب ويقضي بدء العمل به معاودة المشاورات مجددا لاعتماد مبلغ موحد . هذا وتجدر الاشارة الى ان هذا الاسبوع سيتم طرح سندات خزينة اميركية بمبلغ 67 مليار دولار كجزء من تمويل ضروري لخطط الانقاذ الشهيرة . وفي هذه الاجواء يرتفع الدولار, ولكن ارتفاعه غير مستند الى ثوابت مقنعة اساسيا والنكسة آتية لا محال حتى ولو ان تحديد موعدها لا يزال صعبا. اليورو من جهته يبقى عرضة للضغوط وبالدرجة الاولى بفعل ما ياتيه من ظلم وارد من عملات اوروبا الشرقية التي اضيفت لها اليوم مظلمة روسية جديدة تقضي بامكانية المطالبة بتاجيل دفع الديون لبنوك اوروبية وهي تبلغ ال 400 مليار دولار . هو يسير حاملا جرحا نازفا في خاصرته, وان نجح في تسلق ما , تراه ينحدر تحت وطأة النزيف المستمر .

ahmedmano
03-31-2016, 02:28
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
05-18-2016, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-22-2016, 20:00
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

reyad badawy
05-23-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح الوافى الذى قمت بة وفى انتطار باقى المواضيع الهامه والشيقة منك وجعله الله فى ميزان حساناتك

basem adel
05-23-2016, 03:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

SPRING55
05-23-2016, 06:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين
مشكور اخي الكريم على الموضوع الرائع و المهم
تقبلو مروري احبتي و شكرا

ahmedx
05-24-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

emma91
10-23-2016, 20:12
تزايد الطلب على السلع والمعادن منذ بداية تداولات الأسبوع وذلك بعد البداية السلبية التي عانى منها الدولار مقابل العملات الرئيسية،

o123
05-08-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله كل خيرا
استفدت كثيرا من هذا الموضوع والمعلومات الجيده
اتمني الجميع ان يستفاد من هذا الموضوع واهم حاجه المبتدئين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

abdelrahmangamal
05-08-2017, 16:44
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antr
05-08-2017, 18:44
بصراحة متعملتش معاه قبل كده لكن واضح ان فى مضاربين كثير بيكونوا فىتعاملات علية ودخول وخروج فى السوق بناء على ذلك

Anis Aliouachene
05-08-2017, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
ماشاء الله تبارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومة المفيدة
تقبل مروري المتواضع أخي الكريم

Anis Aliouachene
05-09-2017, 14:59
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام
مشكور على الموضوع الرائع المقدم أخي الفاضل
مشكوووووور أخي الفاضل