PDA

View Full Version : رئيس المركزي الأوروبي يقول اليورو ليس في خطر ..

saud
07-21-2012, 18:54
قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي إن اليورو ليس في خطر على الرغم من سيناريوهات الحالة الأسوأ لبعض المحللين التي تتوقع تفكك منطقة

اليورو وانه لا بد من توطيد أواصر الاتحاد في المجالات المالية والسياسية والميزانية.

وسئل دراغي في مقابلة مع صحيفة لو موند الفرنسية هل اليورو في الخطر فقال "لا على الإطلاق. ونحن نرى تصور المحللين لسيناريو تفكك منطقة اليورو."

واضاف قوله "انهم لا يدركون رأس المال السياسي الذي استثمره زعماؤنا في هذا الاتحاد ومساندة الأوروبيين. ولا رجعة عن اليورو."

وقال دراغي إنه على الأجل الطويل فإنه ينبغي ان يستند اليورو إلى أساس من تدعيم التكامل بين بلدان منطقة اليورو.

وقال "لا بد من اتخاذ كل تحرك نحو تدعيم الاتحاد المالي والسياسي وفي مجال الميزانية وسيؤدي ذلك الى خلق هيئات أعلى من المستويات الوطنية."

وكان الزعماء الأوروبيون اتخذوا خطوة نحو تدعيم التكامل الشهر الماضي في قمة عقدت في بروكسل اتفقوا فيها على تكيلف البنك المركزي الأوروبي
الإشراف على البنوك ومنح صندوق الإنقاذ لمنطقة اليورو صلاحية إعادة رسملة البنوك المتعثرة

ahmed zehiry
09-23-2012, 16:48
سلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذه الاضافة
الرائعة و ارجو التوفيق للجميع

---------- Post added at 01:48 PM ---------- Previous post was at 01:47 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا يا باشا على الموضوع الجميل دا و ارجو الرد من السادة الاعضاء لكى يستفيد الجميع
و شكرا

y4x
09-25-2012, 07:42
والله خوفتونا يابتوع اوروبا لما انتم خايفين ع اليورو كدا ونتم في وضع اقتصادي جيد
امال العرب يعملوا ايه - عومنا فلوسنا عشان تعوم وتنقذنا عمنا معاهم وغرقنا في بحر غلاء الاسعار والبطاله

AsaadSoft
09-25-2012, 10:13
انا اعتقد ان حالة اليورو افضل بكثير من حالة الدولار وهناك امل كبير اذا تحسنت حالة اليونان الاقتصادية

mohamed eldamnhorey
09-25-2012, 11:19
انا اعتقد ان حالة اليورو افضل بكثير من حالة الدولار وهناك امل كبير اذا تحسنت حالة اليونان الاقتصادية

والله كل يوم نسمع تصريحات بخراب بيت اليونان والتقفش والكساد التى تمر به وما تخرج من الاتحاد

وشكلها مش هتخرج - كلها حروب اقتصاديه بين الدول

ali1
09-25-2012, 12:44
السلام عليكم . اخي الكريم . مشكور على هذا الموضوع الرائع . ونتمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره . تقبل مروري . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم

dracula
09-25-2012, 21:41
نعم مهما خسر اليورو يستطيع تعويض خسائره شهر مع ترند متحلق للأعلى وكل هذا الكلام هراء

kazim
09-26-2012, 18:02
قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي إن اليورو ليس في خطر على الرغم من سيناريوهات الحالة الأسوأ لبعض المحللين التي تتوقع تفكك منطقة

اليورو وانه لا بد من توطيد أواصر الاتحاد في المجالات المالية والسياسية والميزانية.

وسئل دراغي في مقابلة مع صحيفة لو موند الفرنسية هل اليورو في الخطر فقال "لا على الإطلاق. ونحن نرى تصور المحللين لسيناريو تفكك منطقة اليورو."

واضاف قوله "انهم لا يدركون رأس المال السياسي الذي استثمره زعماؤنا في هذا الاتحاد ومساندة الأوروبيين. ولا رجعة عن اليورو."

وقال دراغي إنه على الأجل الطويل فإنه ينبغي ان يستند اليورو إلى أساس من تدعيم التكامل بين بلدان منطقة اليورو.

وقال "لا بد من اتخاذ كل تحرك نحو تدعيم الاتحاد المالي والسياسي وفي مجال الميزانية وسيؤدي ذلك الى خلق هيئات أعلى من المستويات الوطنية."

وكان الزعماء الأوروبيون اتخذوا خطوة نحو تدعيم التكامل الشهر الماضي في قمة عقدت في بروكسل اتفقوا فيها على تكيلف البنك المركزي الأوروبي
الإشراف على البنوك ومنح صندوق الإنقاذ لمنطقة اليورو صلاحية إعادة رسملة البنوك المتعثرة
الرائعة و ارجو التوفيق للجميع
ونتمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره . تقبل مروري . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم لما انتم خايفين ع اليورو كدا ونتم في وضع اقتصادي جيد
امال العرب يعملوا ايه - عومنا فلوسنا عشان تعوم وتنقذنا عمنا معاهم وغرقنا في بحر غلاء الاسعار والبطال

tarek22
09-27-2012, 08:15
الوضع محير واصبح اليورو صعب التوقع حاليا والخبار والتصريحات هى من تحركه بقوة وانا بفضل انا اجلس فى مقعد المتفرجينت والدخولفى الصفقات القوية فقط بعيد عن المفاجآت وربنا يستر

mohamed tawfik
09-27-2012, 10:05
تمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره . تقبل مروري . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم لما انتم خايفين ع اليورو كدا ونتم في وضع اقتصادي جيد
امال العرب يعملوا ايه - عومنا فلوسنا عشان تعوم وتنقذنا عمنا معاهم وغرقنا في بحر غلاء الاسعار والبطال

moisaid
09-27-2012, 11:15
أهلا شباب
اليورو مآله للانهيار مهما طال الوقت
أو قصر
المهم احنا نستفد يروح اليور و الدولار في ستين مصيبة
المهم نخرج احنا كسبانين
و الأخبار و الايشاعات هي مدروسة لتصفير حسابات الناس
أما السوق فيتحكم فيه صناعه
بالتوفيق للجميع

Mohamed Ahmed Mohamed
09-27-2012, 12:12
السلام عليكم
انا الصراحة مش مأمن اني ادخل صفقات يورو الفترة الجاية لانه مشم مضمون
ربنا يسترها على الجميع

تيتو ابو النجا
09-27-2012, 16:03
هو لو انا عايز اشوف الشاشة بتاعة التداول اشوفها ازاى

MAGDY
09-27-2012, 16:10

دراجى يقول اللى يقوله ، براحته
إحنا لنا الشارت اللى بنشتغل عليه
طالع .. نشترى ...... نازل .. نبيع
وبارك الله فيما رزق ، وخلاص على كده
تحياتى

sarim
09-27-2012, 16:16

ونتمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره . تقبل مروري . وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى . والسلام عليكم لما انتم خايفين ع اليورو كدا ونتم في وضع اقتصادي جيد
امال العرب يعملوا ايه - عومنا فلوسنا عشان تعوم وتنقذنا عمنا معاهم وغرقنا في بحر غلاء الاسعار والبطال هى من تحركه بقوة وانا بفضل انا اجلس فى مقعد المتفرجينت والدخولفى الصفقات القوية فقط بعيد عن المفاجآت وربنا يستر

yazeed
09-27-2012, 16:34
شكرا على هذه المعلومة التي سوف تفيدنا كثيرا في التداول من خلال الانستا فوركس و نتمنى ان يبقى بهذا المستوى

zayd2001sale
09-27-2012, 21:58
شكرا اخواني

saher.fes
09-28-2012, 09:21
سلام عليكم
تمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره

goldtree
09-28-2012, 15:21
الدولار نفسه في حاجة لبقاء اليورو، والسياسة التي خلقت اليورو هي نفسها سياسة الدورلا الذي لايستطيع أن ينمو في مواجهة عملات ضعيفة أو عملات غير حليفة,
الدولار دئما حليف اليورو وسيبقى راعيه الرسمي

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

الاتحاد لن يتفكك لمشكل اليورو، فالدواعي السياسية لم تتضخم بالشكل الذي يهدده، ولا ننسى أن عمر اليورو لم يستنفذ بعد مراحل نموه، ومزال يحتفظ يعناصر المناعة، والمشكل ليس مشكلا اقتصاديا فهو مصرفي لحد الساعة ولايشكل أزمة حقيقية

ashrafsamir
09-28-2012, 21:35
اعتقد ان حالة اليورو افضل بكثير من حالة الدولار وهناك امل كبير اذا تحسنت حالة اليونان
ونتمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره

medhat
09-29-2012, 02:02
بالتاكيد انه يتكلم من موقع العلم بالامور وهو على حق فيما يقوله فكل ما يقال غير ذالك هو بغير
ادراك لحجم وقوه اليورو واهميته الاقتصاديه العالميه والسياسيه ايضا

كريم سليمان
01-30-2013, 03:52
اتمنى ان يبقى كذالك لانه بعتبر احسن زوج بالنسبه لى وان شاء الله
ما يحدث شى لانه الان اصبح الوضع صعب جدا

Elite samir
01-30-2013, 04:45
السلام عليكم
شكرا لطرحك هذا
وبالموفقية لجميع اعضاء المنتدى

محمد فتحي
01-30-2013, 12:24
تمنى ان يبقى اليورو على مستوى جيد ويحافظ على استقراره
. تقبل مروري .
وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدي

أمين هـ
01-30-2013, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لك أخي على الخبر
في إنتظار المزيد من الأخبار
تحيااااتي

chdone
01-30-2013, 16:43
أهلا أخي,
شكرا لك أخي على الخبر

youssef1025
01-30-2013, 17:56
ارتفع مؤشر المفوضية الأوروبي عن الثقة في الاقتصاد إلى 89.2 نقطة في يناير كانون الثاني من 87.8 نقطة في ديسمبر كانون الأول متخطيا توقعات السوق بأن يسجل 88.2 نقطة
يأتى هذا الصعود على الرغم من إستمرار الاقتصاد الاسبانى داخل دائرة الانكماش حيث سجل الناتج المحلى الاجمالى فى اسبانيا فى الربع الرابع -0.7% أقل من التوقعات -0.6% و أسوأ من القراءة السابقة -0.3%.

piraaatm
01-30-2013, 23:33
السلام عليكم مشكور اخي على المجهود فانتظار المزيد لكي بامكن جميع الاعظاء على فهم الفوركس

zamalkkkawy
02-01-2013, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان شاء الله هتستقر احوال اليورو ودة عن طريق استقرار احوال اليونان وتتوالى المكاسب لاعضاء المنتدى
والسلام عليكم

hesham elsayed abouelnaga
02-01-2013, 20:55
على قدر معلوماتى قامت منطقة اليورو بعمايات دعم للبلاد المعرضة للانهيار الاقتصادى مثل اسبانيا واليونان واعتقد ان دعمهما للدولتين جاء فى محلة نظرا لامكانية الاستفادة من مميزات الدولتين بضخ اموال لمعالجة المشاكل وتدعيم القطاعات القوية وسيؤتى ثمارة عن قريب

flaston
02-02-2013, 15:01
السلام عليكم
اليورو تبقى قيمته مهما كانت الازمة الاقتصادية
جزاك الله يا اخي على المردود الطيب والمجهودات المبدولة منك نستفيد منك دوما
موضوع هام للجميع وشكرا

ilyasfut
02-02-2013, 18:41
سواء صعدت قيمة اليورو ام نزلت فهذا لن يغيير شيئا لنا ، في نظري، في حالة نزول قيمته نشتري و عند عودته و ارتفاعه نبيع ، هذا لن يأثر على المضاربيين امثالنا، ربما بطريقة او باخرى يأثر على المضاربين الكبــار.

gna28
02-03-2013, 09:13
نعم من المستحيل تفكك اليورو لانه يضاهى الدولار بل يرتفع عنه فى اوقات كتيرة
انها عملة اوربا ويا لها من عملة

oussemos
02-03-2013, 22:00
كلام منطقي لان الدولار مهدد بالسقوط و يجب ان تاخذ عملة اخرى مكانه و اليورو اقرب لهذا المكان

mohamed dabbabi
02-04-2013, 09:45
بالطبع اليورو ليس في خطر لأنه حتى و ان سقط يعود للصعود و بقوة

locos
02-05-2013, 21:24
هذه التصريحات هي التي ادت الي استقرار
اليورو اما الدولار وهذا الارتفاع الواضخ
شكرا

hasback
02-06-2013, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا اختي الكريمة سعاد بالنسبة لمنطقة اليورو فان دراغي يقول ان المنطقة في خطر لكن العكس هو الذي نراه في الواقع والخبراء اكدو ان المنطقة ان لم تتعافي في الخمس سنوات الاولى من الازمة فسيؤدي ذلك الى كوارت في المنطقة

youssef1025
02-06-2013, 21:13
فقد اليورو مكاسبه مقابل الين اليوم الأربعاء، لكنه ظل متمتعا بالدعم مقتربا من أعلى مستوياته خلال 33 شهر حيث استمرت التوقعات حيال المزيد من التسهيلات النقدية الجريئة في تخفيض قدر العملة اليابانية.
وقد تراجع الزوج (يورو/ين) من مستوى 127.70، وهو أعلى مستوى يحققه الزوج منذ ابريل 2010 وصولا إلى مستوى 126.81 أثناء الجلسة الأوروبية الصباحية، هبوطا بنسبة 0.36%.

habibdoom
02-07-2013, 19:32
السلام عليكم
ولله اخبار اليونا اصبحت اكبر هاجس للتخوف على استقرار اليوو لذالك متابعتها اصبحت ضرورية
بالتوفيق

ahmed hassan 2013
07-31-2013, 06:16
الاقتصاد الاوروبى بشكل عام فهو اقتصاد جيد واذا حدث اى نوع من الاضطراب سيكون اضطراب مؤقتا
كما لعودة الثقة من المستثمرين اثر ايجابى على اليورو

younes23
11-22-2013, 20:18
كلتا السياستين التوسعية والانكماشية واللتان تقومان على استخدام الإنفاق الحكومي والضرائب يدخلان فيما يعرف بـ"السياسة المالية" والتي سنتعرض لها في الجزء التالي من المنهج.

nacero
12-23-2013, 23:47
هددت جامعة الدول العربية بفرض حزمة من العقوبات الاقتصادية على سوريا إذا لم توقع دمشق الجمعة على البروتوكول الخاص بإرسال بعثة مراقبة لتقصي الحقائق إلى أراضيها.

becool0
01-24-2014, 14:13
خوفتونا يابتوع اوروبا لما انتم خايفين ع اليورو كدا ونتم في وضع اقتصادي جيد
امال العرب يعملوا ايه - عومنا فلوسنا عشان تعوم وتنقذنا عمنا معاهم وغرقنا في بحر غلاء الاسعار والبطاله

Nader7
01-24-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jamal2
01-24-2014, 22:45
قالت وكالة أنباء إنترفاكس الروسية أن كروغلوف أبلغ بوتين أن الأوروبيين يطلبون المزيد، لكن غازبروم لا تستطيع في الوقت الحالي توريد الكميات الإضافية التي يطلبها شركاؤنا في غرب أوروبا.

وكانت دول أوروبية شكت مؤخرا من أن غازبروم خفضت الإمدادات إليها بسبب موجة من البرد القارس وطالبت بمزيد من الوقود لأغراض التدفئة.