PDA

View Full Version : التحليل الفنى لتوقع الصعود او الهبوط

safy ali
03-09-2016, 03:18
كسر الدعم الیومي وإغلاق یومي أسفلھ یتحول الدعم إلى مقاومھ تلقائیاً . اختراق المقاومة
وإغلاق یومي أعلى منھ تتحول المقاومة إلى دعم
عرفنا مستویات الدعم والمقاومھ . لكن عايزين نعرف ایھم اقوى وھذا الاھم في الموضوع
كل ماتجمعت مستویات دعم ومقاومھ كثیره عند مستوى واحد او متقارب راح یكون ھذه المستوى قوي واحتمالیھ الارتداد منھا
كبیره
:rules:

nonam
03-10-2016, 18:53
السلام عليكم ...من الممكن ان تتعلم التحليل الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول علي اساس التعلم الجيد من الموضوعات بتاعه التحليل الفني الجيد
لان التحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ملاك الروح
03-10-2016, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الفني مهم للغاية لكن بعيدا عن الاخبار اخي الكريم وانصح به
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamza215rix
03-10-2016, 23:13
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
كسر الدعم الیومي وإغلاق یومي أسفلھ یتحول الدعم إلى مقاومھ تلقائیاً . اختراق المقاومة
كبیره
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
56

aissahd
03-11-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hoomid
03-11-2016, 12:44
بسم الله الرحمان الرحيم
اسف اخي لكني لم افهم معنى الدعم اليومي. هل هو نفسة البيفوت اليومي
بالتوفيق للجميع

ahmed1250
03-11-2016, 13:35
السلام عليكم ...من الممكن ان تتعلم التحليل الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول علي اساس التعلم الجيد من الموضوعات بتاعه التحليل الفني الجيد

dvdali07
03-11-2016, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكر للمساهمة احسنت صديقي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:17
من افضل انواع التحليلات علي سوق العملات التحليل الفني
لما به من صدق في التوقع وخاصة النمازج السعرية وافضل ما احب ان اتداول به هو كسر الترند

latraaa
03-11-2016, 14:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير غن شاء الله

mahmoudreda0
03-11-2016, 14:46
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
و الممتاز موضوع جميل بارك الله فيك
و انتظر الاكثر من المواضيع الرائع اخي
بالتوفيق

karinho1991
03-19-2016, 19:04

skylol
03-21-2017, 01:06

اخي الغالي التحليل الفني من افضل انواع التحاليل لانه يطلعنا على حال السوق اتمنى التوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
04-07-2017, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمبتدا استفد كتير من تلك المعلومات المفيدة والمنسقة جزاك الله كل خير على ماتقدمة والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

ابوعلى
04-08-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت لازم تتعلم التحليل الفنى والتحليل الكلاسيكى اهم حاجه اللى عاوز ينجخ بتعلم الكل ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

zakija
06-12-2017, 13:02
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Mhd nour
06-12-2017, 13:04
تحياتي اخي من الممكن ان تتعلم التحليل الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول علي اساس التعلم الجيد من الموضوعات بتاعه التحليل الفني الجيد
لان التحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول و بالتوفيق

yousee
06-12-2017, 14:42
هناك من يقول أنه يمكنك أن تتوقع الهبوط أو الصعود بالتحليل الأساسي ولكن لا يوجد أحسن واسهل من التحليل الفني لأنه يعطيك ايشرات بدون أي تعقيد

fathi22
06-12-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
بالنسبة لي افضل تحليل هو التحليل السعري الزمني حيث يمكنك توقع انعكاس السعر

fouadar
06-12-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

shr
06-12-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..صحيح لو العوامل دي توفرت بتكون نسبه فتح صفقه رابحه كبيره لكن اي كان تحليلك لازم تاخذ االاخبار بعين الاعتبار

annas
06-12-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
التحليل الفني هو اساس الفوركس على مااعتقد لاني لازلت مبتدا في هذا المجال

migoo
06-12-2017, 16:42

hasa12
06-12-2017, 16:48
من افضل انواع التحليلات علي سوق العملات التحليل الفني
لما به من صدق في التوقع وخاصة النمازج السعرية وافضل ما احب ان اتداول به هو كسر الترند
واتمنى للجميع التوفيق

Marina101
06-12-2017, 17:01
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

m7med
06-12-2017, 17:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التداول علي التحليل الاساسي لانه الافضل و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amanygamal
06-12-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك علي ذلك التوضيح المهم واتمني منك المزيد من المعلومات والتوضيحات التي سوف تفيد الكثير والكثير ومن اهمهم المبتدئين احسنت اخي العزيز

hooda
06-20-2017, 14:36
اختراق المقاومة وإغلاق یومي أعلى منھ تتحول المقاومة إلى دعم عرفنا مستویات الدعم والمقاومھ بالتوفيق للجميع في منتدا. تقبل مروري

zeze2017
06-20-2017, 14:38
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته ---لابد من التطوير المستمر فى عملية التداول من خلال اختيار افضل الطرق والتعلم والاستفاده من الخبراء والخبرات فى هذا السوق فادارة راس المال الصارمه هى سر نجاح اى متداول سواء كان خبير فى الفوركس او لسه مبتدء فلابد من التحليل الفنى الجيد قبل البدء فى الصفقات --- تقبلووووو مرورى

sob81
06-20-2017, 15:19
عن طريق التحليل الفنى يمكن معرفة ما هو المتوقع للحركة السعرية سواءكان بالهبوط او الصعود للسعر وبالتالى معرفة نوعية الصفقة التى تيم فتحها
ولذلك يوجد اهمية كبيرة للتحليل الفنى

zezo3
06-26-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اغلب او اساس التحليل الفنى بيعتمد على كسر الدعوم والمقاومات وخطوط الاتجاه طبعا هو دا ببساطه التحليل الفنى اتمنى لك التوفيق والنجاح .

Ousskaar20o
06-26-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

Hasni4
06-26-2017, 18:37
مشكور اخي العزيز على هذا الطرح المميز لهذه المعلومات المفيدة حيث استفدت من الكثير من المعلومات بخصوص الفوركس واتمنى الربح الوفير للجميع ان شاء الله

cladiator2007
06-26-2017, 19:04

اخي الغالي التحليل الفني من افضل انواع التحاليل لانه يطلعنا على حال السوق اتمنى التوفيق للجميع

hamadasalama
06-26-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التحليل الفني وهو من افضل انواع التحاليل وان شاء الله ربنا يوفقنا في التحليل الفني والاساسي وان شاء الله نحقق ربح

mahmoudtaha33
06-26-2017, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي الكريم علي موضوعك
واتمني منك ان تقوم بتحليل مره اخي
بالتوفيق لك

zunebha
06-27-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته هذا ما يسمى بتحديد استراتجية محكمة مع تحليل جيد ورسم ترند لكل زوج وتوقع النزول والصعود وطبعا الدعم والمقاومة

amir anwar
06-30-2017, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... التحليل الفني جزء أساسي من اجزاء الفوركس لكن مينفعش تعتمد عليه لوحده لازم تحليل اساسي معاه علشان تطلع بنتيجة كويسة

Abu_Yassin
07-02-2017, 15:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد طبعا كلامك صحيح فالهدف الرئيسى من التحليل الفنى هو توقع صعود أو هبوط السعر

جمال صادق
07-02-2017, 16:27
مما لاشك فية ان التحليل التقنى للعملات لابد من ان يتبع الكثير من الاستراتيجيات الفنية و التى تنطبق فيها استخدام المؤشرات الفنية التى يجب ان تستخدم بقوة فى السوق و العمل بها على اسس مختلفة

waelmma
07-02-2017, 18:49
:p:p:p تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تعلم ان
مستويات الدعم والمقاومة هى اهم شىء فى هذا الموضوع وجزاك الله خيرا

muhammad ismail
07-03-2017, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قعلا اخى الكريم وافضل حاجه تعتمد على التحليل الفنى لو انت متداول صغير المدى او متداول متوسط المده ساعتها الاخبار مش هيكون ليها اى تاثير
عليك فى الشغل وابدا اعتمد على التحليل الفنى فقط

waelmma
07-03-2017, 08:01
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وتعتبر الدعوم والمقاومات هى اهم شىء فى
ادوات التاول بعد ادارة راس المال طبعا والله الموفق :)):o:))

Nony
07-03-2017, 08:11
السلام عليكم اخي الكريم التحليل الفني من افضل انواع التحليل في سوق العملات وهو ايضا من المقومات الاساسيه لنجاح الصفقه اذا فهمناه وتعلمناه جيدا ولكنه لوحده غير كافي يجب ان نتعلم معه التحليل الاساسي شكرا على الموضوع ولكني اشعر انه ينقصه الكثير كان يجب عليك ان تشرح اكثر معنى هذه المصطلحات ...

Mhd nour
07-03-2017, 10:25
تحياتي اخي الكريم ان التحليل الفني جزء أساسي من اجزاء الفوركس لكن مينفعش تعتمد عليه لوحده لازم تحليل اساسي معاه علشان تطلع بنتيجة كويسة و بالتوفيق ان شاء الله تعالى لجميع الاعضاء

antr
07-03-2017, 10:30
هو من اهم الاشياء على الاطلاق تعلم التحليل الفنى هو شىء بيكون غاية فى الاهمية لانه من الامور الصعبه بكل تاكيددددددددد

sob81
07-03-2017, 10:32
التحليل الفنى لتوقع الصعود او الهبوط فى التداول من المهم اجراء التحليل الفنى على الشارت ومعرفة الاماكن القوية فى الدخول فى الصفقات واختيار افضل
الاوقات التى يتم الدخول فيها

yasmein
07-03-2017, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل معك حق بالتأكيد و لك جزيل الشكر والتقدير على هذه المعلومات القيمه التى اكتسبناها والتي لم يكن لي بها علم من قبل أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك و الله هو الموفق و المستعان

alaa50
07-03-2017, 11:11
مستويات الدعم والمقاومه بتكون اقوى على الفريمات الاكبر
ومستويات الدعم والمقاومه الرقميه بتكون اقوى من اى مستويات بيتم تحديدها بطريقه تانيه

cladiator2007
07-03-2017, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم
انا كمبتدا استفد كتير من تلك المعلومات المفيدة والمنسقة جزاك الله كل خير على ماتقدمة والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى

fouadar
07-03-2017, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
التحليل الفني هو تحليل لتحركات الاسعار، حجم التداول والمصالح – باستخدام البيانات التاريخيه – وذلك استنادا على السلوك السابقه للعملات، السلع الرئيسية والمؤشرات
تقبل مروري جزاك الله خير

Mhd nour
07-03-2017, 11:48
تحياتي اخي الكريم ان اغلب او اساس التحليل الفنى بيعتمد على كسر الدعوم والمقاومات وخطوط الاتجاه طبعا هو دا ببساطه التحليل الفنى اتمنى لك التوفيق و لجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله

fouadar
07-03-2017, 12:24
تقبل مروري جزاك الله خير

abo.tali.wtalin
07-04-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة
تحليل موفق ان شاء الله انا مبتدا ودايما بستفاد
وبرجاء تقبل مرورى

gharib
06-26-2018, 02:13
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد مشكور يا اخي الكريم علي الموضوع المحترم والجميل تحليل موفق ان شاء الله جزاك الله خيرا

محمد حافظ 120
06-26-2018, 12:04
الدعم والمقاومة من اساسيات التحليل الفني وهي عبارة عن نقاط سعرية معينه عندنا يصل السعر عندها يكون هناك احتمالية أكبر أن يرتفع السعر إذا كانت نقطة دعم أو ينخفض السعر إذا كانت نقطة مقاومة فهي مهمة ومفيدة جداً بالنسبة للمتداولين ولا غنى عنها في التحليل الفني ولكن هذه النقاط يمكن كسرها

latifoo
06-30-2018, 16:08
الدعوم و المقاومات هي أساس التحليل الفني في الفوركس

roussi
06-30-2018, 23:10
نعم صحيح التحليل بالعدوم والمقاومات كما قلت ، لكن لا تنسى الأتجاه العام اذا صاعد أو هابط ، ويكون ذلك بالترند
ولا تنسى ايضا نقوط الإنعكاس القوية والضعيفة ايضا تستخدم بالفايبوناتشي وبعض المؤشرات ، لو اضفتها في الشرح لكان احسن

محمد رشاد فوركس
07-01-2018, 00:21
الدعوم والمقاومات استراتيجيه خاصه يمكنك ان تعتمد عليها لكن تحتاج للمزيد من التطوير اقوم بالاعتماد عليها ولكن اولا لا اقوم الا بدخول في الاتجاه العام لا ينبغي ان تكون عكس الاتجاه بالاضافه ل اختيار نقطه دخول صحيحه

snnaky
07-01-2018, 00:39
مشكزور اخونا الكريم نعم هذا الكلام جيد وهو كلام منطقى من االناحية الفنية بس صدقنى الكلام دة كان الأفضل انة يكون بشكل فنى تقنى من خلال وضع شارت فنى لشرح الكلام يعنى
الكلام دة كان ممكن يكون افضل من كدة لو حضرتك اهتميت شوية بأنك تضع المعلومات الكاملة للشرح يعنى تضع شارت توضح علية من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة

JISI90
07-01-2018, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله
التحليل الفني هو اساس الفوركس على ما اعتقد لاني لازلت مبتدا في هذا المجال
عن طريق التحليل الفنى يمكن معرفة ما هو المتوقع للحركة السعرية سواء كان بالهبوط او الصعود

مصطفي السيد
07-03-2018, 01:06
كل ذلك صحيح ولكن يجب ان نراعي الاخبار الاقتصاديه
التي قد تفاجئنا فنري السعر يتحرك في اتجاه نراه ساعتها انه غير منطقي

salijiji0
07-03-2018, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله التحليل الفني هو اساس الفوركس على ما اعتقد لاني لازلت مبتدا في هذا المجال عن طريق التحليل الفنى يمكن معرفة ما هو المتوقع للحركة السعرية سواء كان بالهبوط او الصعود

dalo3a
07-27-2018, 02:05
التحليل الفني هو اهم الاشياء الموجوده في سوق الفوركس ولكن يجب علينا ان لا نعتمد عليه هو فقط ولكن يكون الاعتماد على كل شيء من انواع التحليلات المختلفه مثل التحليل الفني والتحليل الاساسي والتحليل الموجي و الالمام بكل هذا يجعلنا اقرب الى النجاح