PDA

View Full Version : الردود والشرح الوافي

ِِAhmed Nader
03-09-2016, 05:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
انا اتمني من كل عضو ان يقوم بالرد المناسب علي كل سؤال لان هناك اعضاء تذهب الي مواضيع اخري وتنسي السؤال الاساسي
ارجو ان نتعاون كلنا فنحن اخوه:)

nonam
03-10-2016, 18:43
السلام عليكم ... بالفعل بيكون في تعليقات في المنتدي والموضوعات من الممكن ان تكون خارج الموضوع اصلا لان التعامل مع الموضوعات بيكون علي اساس
جيد ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي الافضل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abdallah2012
03-11-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اولا شكرا علي طرح الموضوع .اتفق معاك تمام يا اخي وتقبل مروري يا اخي الكريم ..

Federerista
03-11-2016, 02:38
صحيح اخي لان الردود المفيدة وفي صميم الموضوع تساعد على الانتقال الى شىء اخر والعكس صحيح لان
المهم هو الاستفادة من الشىء الصحيح لا يصح الى الصحيح كما يقال

Federerista
03-11-2016, 02:38
صحيح اخي لان الردود المفيدة وفي صميم الموضوع تساعد على الانتقال الى شىء اخر والعكس صحيح لان

Federerista
03-11-2016, 02:39

Federerista
03-11-2016, 02:45

aminmatter
03-11-2016, 02:50
السلام عليكم ... بالفعل بيكون في تعليقات في المنتدي والموضوعات من الممكن ان تكون خارج الموضوع اصلا لان التعامل مع الموضوعات بيكون علي اساس

karim ben el maati
03-11-2016, 02:51

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

The_Gahbaz
03-12-2016, 10:54
الموضوع فعلاً بقي مش لطيف
الواحد يشوف موضوع فيه سوال كان عايز يساله ويدخل علشان يشوف الاجابه يلاقي كل واحد من الاعضاء بيتكلم في وادي ومحدش فيهم (الا من رحم ربي) بيجاوب علي السوال اجابه واضحه كان فيه زميل عامل اقتراح حلو جدا للموضوع ده يا ريت لو يتنفذ http://forex-masr.com/showthread.php?234583

akram mohamed obaid
03-16-2016, 15:42
فعلا اخي الكريم نحن نحتاج الى هذا المنتدى لكي نتعلم منه اضافه الى الحصول على البونص فعلى الاعضاء الكرام ان يتم الرد من صلب الموضوع حتى نستطيع ان نعنمل ورشه تعليميه يستفاد منها الكثيرين من هذا السوق

messaoud43
03-17-2016, 11:23
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ملاك الروح
03-31-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل ان الرد الكافي والوافي يصبح الموضوع قيم ويكون كمرجع ويستفيد الاعضاء الجدد
اتمنى لك التوفيق

hamed mohamed
04-08-2016, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام.... إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير... إن شاء الله، بالتوفيق .............///////

SALAMA22
04-08-2016, 04:15
والله اخي عندك حق فى اعضاء كتير بتنشر وخلاص بتتكلم فى اي حاجه علشان تاخد ال10 سنت بس بردو اخي انت ممكن بتدخل تلقي كل الي انت عايز تكتبو اعضاء كتبينو

محمد مسعد
04-08-2016, 04:35
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله.

yousse
04-08-2016, 11:34
الردود وكلهرح أولفي أو كما نقول عنهن بالبلدي أن تجوب بإتقان أولا يا صديقي يجب أن لا يكون همك الوحيد هو البون عليك أيضا أن تسعد اخوان في فهم والأجاب على استفسارتهم

abdelmadjid41
04-08-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم نعم هذا امر خطير وهناك العديد من الاعضاء الاخرين يعملون نسخ لرد ويظعونه في كل المشاركات

lionardodicaprio940
04-08-2016, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صحيح اخي فالهدف من هدا المنتدى هو افادة بعضنا البعض لدا يجب الرد على تساولات الاعضاء
واعطائهم الاولوية في دلك

joker7diaa
04-08-2016, 14:30
جميع الموضوع والردود يتم مراجعتها من قبل الادارة والمشرفين في المنتدى
ومن يخالف القوانين يتم انذاره في بداية الامر واذ لم يستجب يعاقب

samasimo
04-08-2016, 15:04
بالفعل بيكون في مواضيع كتيره خارج السياق وردودها بره الموضوع تماما ولكن المفروض اننا بنتعلم مش بنحط تعليق عشان بس نكسب بونص

doaa sary
04-08-2016, 15:38
فى ناس بترد وخلاص عشان البونص حتى لو الرد مالوش علاقة بالموضوع اصلا
عندك حق
ولازم نخلى بالنا عشان فى اعضاء مبتدااين بيتعلمو ولازم يستفادو
بالتوفيق للكل

اكرم التميمي
04-08-2016, 15:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي انا لاحظت هذا الشيئ واعتقد ان بعض الاعضاء همهم الوحيد هو الحصول على البونص فقط وليس الغرض من المنتدى هو التعلم واكتساب المهاره والخبره لكي نستطيع التداول بمهنيه وخبره عاليه

رومانى
04-08-2016, 15:49
عندك كل الحق لماذا نبعد عن الموضوع الاساسى ونتطرق للكتابة فى اى موضوع فلابد
ان نتشارك سويا لمساعدة الجميع فتكون الردود فى صلب الموضوع حتى نثرى منتدانا
ونجعله قيم بالمعلومات والردود ويجد كل عضو الخدمة التى يبتغيها ولكم الف شكر .

SALAMA22
04-08-2016, 15:56
والله اخي اولا شكرا ليك ولكل الاعضاء الي بيزودونا من معلومات قيمه وننتظر منك مزيد من المعلومات

belabied
04-08-2016, 17:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
04-11-2016, 13:51
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع وان يكون الرد فى غضون السؤال
بالتوفيق اخى الكريم

رومانى
04-11-2016, 14:15
افضل للجميع بالالتزام بتعليمات المنتدى حتى لا يغلق اى حساب لاى سبب وخاصة
الردود تكون مناسبة للموضوع وليس بها كلام خارج والا تكون ردود
مقتضبة او مختصرة ومفيدة وابعد عن الكوبى وبيست .

aboubakr el ayach
04-11-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب أولا نحن نرد على الاسئلة التي نعرفها بطريقة صحيحة ووافية، ولكن بعض المرات قد نقدم نصائح لا تتعلق بالسؤال وهذا لا يعني أننا نخرج عن الموضوع ولكن النصيحة دائما وغالبا ما تصب في صلب موضوع السؤال تحياتي

latraaa
04-11-2016, 14:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بارك الله فيك أخي الكريم، بالتوفيق إن شاء الله

devloppman
04-11-2016, 14:44
هناك ردود ليس لها علاقة لا بالموضوع المطروح وليس لها علاقة بأي موضوع
فقط مجرد كلمات ملتصقة مع بعضها لتكوين جمل غير صحيحة

lionardodicaprio940
04-11-2016, 14:47
كلامك صح اخي
لان الهدف من المنتدى هو افادة بعضنا البعض لدالك لا بد من اعطاء اهمية للرد على تساؤلات الاعضاء
اكثر من البونص
وشكراا.

neversi5
04-12-2016, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
04-12-2016, 19:46
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit5
04-13-2016, 20:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-13-2016, 20:44
شكرا لك اخي العزيز

نادر صباح الدين
04-13-2016, 20:47
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، بالفعل توجد مجموعة من المشاركات والردود التي تأتي غير متوافقة مع الموضوع الأساسي المطروح للمناقشة، مما يجعل المشاركات في كثير من الأحيان متنوعة ولا تأتي في سياق متشابه، مشكور على ملاحظتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

adamarwan
04-13-2016, 20:52
طبع الان ادا كنات هجفك فقك ان تاخد ابونص لنفسك فها
صفقات غير طيب لدى يجب ان تعون اخد الاخرى وان تقدم له يد العون
وحظ موفق

samieh
05-13-2016, 19:29
فعلا انا ارى كثيرا اعضاء تقوم بوضع ردود تافهة وليست فى اطار الموضوع وكل ذلك للحصول على البونص
مع انهم لو تشاركوا الردود المفيدة ستكون افضل لهم فى اكتساب الخبرة من الحصول على البونص شكرا لك يا اخى على موضوعك

latraaa
05-13-2016, 19:33
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، مكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع غن اش ءالله

best39
05-15-2016, 01:02
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

never1
05-15-2016, 21:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

elfadil
05-15-2016, 21:27
نعم اخي موضوعك صح فانا الاحض ان التعليقات ليست الا لكسب البونص مع غياب الفائدة و كدلك المواضيع فهي لا ترقى الى المستوى المطلوب
موضوع في محله يجب العمل به لكي تكون مواضيح نستفيد منها كتيرا

dvdali07
05-15-2016, 21:36
اظن الأسئلة تجاوب في كل الموضيع
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

ghost.mastar
05-15-2016, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخى الكريم هناك تعليقات ونحن نتفقط المواضيع تكون خارج سياق الحوار يعنى تكون انت بتسأ ل عن حاجه ويرد عليك باجابه ثانيه خالصه وده الملخص العربى انه عباره عن نسخ ولصق مش بيحب بيتعلم

messaoud43
05-26-2016, 16:53
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

sa3020
05-26-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ب الفعل من الممكن ان يرد البعض خارج نطاك الموضوع ومن
المفروض ان يكون الرد في الموضوع والله ولي التوفيق وشكرا

abdomj
05-26-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كلام مظبوط اخى كلنا هنا
اخوة ويجب ان نتعاون مع بضنا حتى يستفيد كل شخص منا
وشكرا لكلامك الجميل اخى فى الله

hossam123
05-27-2016, 14:29
انا لاحظت هذا الشيئ واعتقد ان بعض الاعضاء همهم الوحيد هو الحصول على البونص فقط وليس الغرض من المنتدى هو التعلم واكتساب المهاره والخبره لكي نستطيع التداول بمهنيه

hamdy2038
05-27-2016, 14:35
بلتأكيد اخى يجب الرد المناسف على الموضوع لكل تعم الفائده على الجميع وجزاك الله خيرا على طرح الموضوع لانه موضوع فى غايه الاهميه

Mohanad2017
05-27-2016, 14:47
أخى الكريم هناك بعض المناقشات مفيده جدا جدا من أحد اكبر الاعضاء فى هذا المنتدى انصحك بمتابعتها

harimeche
05-27-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي الكرام
انا اتمني من كل عضو ان يقوم بالرد المناسب علي كل سؤال لان هناك اعضاء تذهب الي مواضيع اخري وتنسي السؤال الاساسي
ارجو ان نتعاون كلنا فنحن اخوه:)

--------------

الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم نحتاج لتنضيم حتى مع انفسنـــا

والغريب انك تجد البعض يشارك رد لا علاقة له بالموضوع

وللأســـــف

مع التحية وبالتوفيق

FOREXEXPRESS
05-27-2016, 18:48
أكيد اخي الكريم الردود يجب ان تكون مرتبط بشكل مباشر بالموضوع لان الاجوية التي تكون بعيدة عن الموضوع لا تكون مفيدة لا لصاحب الموضوع ولا الاشخاص الذين يتصفحون الردود

messaoud43
05-28-2016, 15:21
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

best39
05-28-2016, 20:23
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الكل يريد البونص و لا يريد المنتدى
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

عرآقي
05-29-2016, 09:22

masr16
06-04-2016, 15:25

never1
06-05-2016, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
06-05-2016, 14:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و هعلى الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النائج القيمى المفيجة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

---------- Post added at 12:10 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

alatn123
08-27-2016, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح هاذم نسميهم صيادي البونص .. ردودهم لا علاقة لها بالموضوع .. ارجو ان ستم تطهير المنتدى منهم
بالتوفيق يا غالي

Bouani
09-15-2016, 23:16
هو ده عين الصواب اخي
في كثير من الاعضاء الجدد يقومون بنسخ و الصاق
و ده يعتبر مخالف و الحمد لله الادارة محترفة و تقوم بما يجب لحماية المنتدى

mourada
09-16-2016, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل هناك اعضاء يخرجون على المواضيع لكن ادارة المنتدى مع الايام تقوم باغاء حساباتهم كما نرة كي تنظف المنتدى من اللافائدة

Foreexx
09-16-2016, 12:02
الســــلام علـــــيــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركــاته
والله نحتاج الى اناس مثقفين مثلك عزيزي فالكل الان همه البونص ولا شيئ غير البونص

laksis
09-17-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اولا شكرا علي طرح الموضوع .اتفق معاك تمام يا اخي وتقبل مروري يا اخي الكريم ..

medcss
09-17-2016, 23:10
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي
تقبل مروري

Dr.Riyadh
09-21-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
فعلا اخي الكريم وجود ردود ليس لها علاقه بسياق الموضوع امر مزجع جدا و يصعب على الاعضاء تصفح المنتدى و الحصول على الاجابات لتساؤلاتهم حول الفوركس
تحياتي

عبد الرحيم رافا
09-22-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الردود المفيدة مفتوح اكتب ما تشاء من الردود المفيدة التي يمكن ان تفيدك انت اولا من تصحيح اخطاء ان وجدت و الاخرين ان شاء الله

Samirghatas
10-27-2016, 14:37
فعلا اخى الكريم فى ردود من الاعضاء ليس لها علاقة بالموضوع وكل هدفهم ان
يحصل على البونص فقط ولا يستفيد من المواضيع او يفيد الاعضاء بالتوفيق

ashmawey
05-24-2017, 16:32
بالفعل فلابد من الالتزام بشروط المنتدى الغالي لانه كما يوفر لك البونص لابد من ان تتعب وتتعلم وترد ردا مناسبا يليق بمستوى منتدى فوركس العرب

fouadar
05-24-2017, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اخي يجب ان يكون التعليق في سياق الموضوع والا يكون هناك نسخ
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
05-24-2017, 17:12
اكيد ي اايخ الغالي لازم كل واحد فينا لما يلاقي مشاركه ليها فكره او موضوع معين يرد لو كان عنده رد يعرفوا فى نفس السياق مش يخرج عنو عشان يكتب اي كلام وخلاص ولان كمان المنتدي هيراجع ويحذف وبالتفويق

nour3iny
05-24-2017, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى من الاعضاء العمل على اللرد الفعال باى موضوع مش رد عشان ربح البونص وايضا اضافه الموضوعات الفعاله تقبل مرورى

hany osman
05-24-2017, 17:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
يمكن من ميزة البونص على الردود انك بتجمع منة اموال حقيقية تقدر تتداول بها لكن من احد عيوبة هو ماذكرت فاحيانا شخص بيضع رد ليس لة علاقة بالموضوع تحس انة حافظ مش فاهم واحيانا بيكون واحد ناسخ رد ويكتبة فى اى موضوع وكل دة بيقع على عاتق الادارة

anaboda
05-25-2017, 02:09
اكيد اخى الكريم كل عضو بيقوم بالرد المناسب على المواضيع وكلنا هنا علشان نبقى جمب بعض ونساعد بعض وكل يتعلم فوركس حياتنا خلاص بقيت فوركس فى فوركس وشكرا لك

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليكم التركيز فى الردود وعدم النسخ حتى لا بتم الحظر
والله الموفق المستعةن لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Adnan Mustafa Kamel
05-28-2017, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لا اعلم م فائده ما كتبته يا اخى ولكن هناك اداره فى المنتدى تعمل علىمراجعة هذه الامور

hamadasalama
05-28-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع المحترم عن تنظظيم الردود في المنتدي والله يوفقنا جميع للاعلاء من منتدي فوركس مصر بما نقدمه عليه

Rozeta
05-29-2017, 20:28
اكيد اخي وهذا ايضا الذي يميز هذا المنتدي تعاون الاعضاء جميعا بالنسبة للردود او المشاركات

michael1
05-29-2017, 20:54
وعليكم السبلام ورحمهاللة وبركاته
صديقىالعزيزفى المنتدى انا اتفق معك اخى
لعى هذا الموضوع لان معظم الذين هنا فى المنتدى لا يجيبو على السوال الحقيقى

هدير البدري نور
05-29-2017, 21:53
انا مش فهمه يا اخي ازاي يعني ارد رد مناسب انتت تقصد
علي المشاركات الهادفه مش كده كل واحد وضميره وبعدين ف مراقبين اكيد متابعين

ahmed abdelmomen
05-29-2017, 22:55
فعلا اخي الفاضل اهم شيء هو الافادة والاستفادة للاعضاء لان الموضوع مش عشان البونص فقط
عشان ممكن نكسب بونص كتير وبرضه نخسر في وقت قليل

Mhd nour
05-29-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتمنى من الاعضاء العمل على اللرد الفعال باى موضوع مش رد عشان ربح البونص وايضا اضافه الموضوعات الفعاله تقبل مرورى مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

hitman-97
05-29-2017, 23:10
فعلا انا لاجظت ان في ردود بتكون خارج الموضوع ولا اعرف السبب تقبل مروري اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

Mohamed Youssef
05-29-2017, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور علي هذا النقاش اخي
لقد اعجبني موضوعك جدا اخي الكريم
يارب توفقك في الفوركس والتداول

نوفل مهدي
05-29-2017, 23:17

zouga91
05-29-2017, 23:24
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على فكرتك الرائعة صراحة انها جيدة لكن اغلبية الاعضاء هنا هدفهم فقط جمع البونص ليس الا مع الاسف لا حياة لمن تنادي

mayyye
05-29-2017, 23:49
انا اتفق معاك تمام فهناك اعضاء يقومون بالمشاركة بردود غريبة او غير مناسبة للموضوع المطرح
اتمنى للجميع التوفيق

nore
05-29-2017, 23:55
مشكور اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم اكيد اخي الردود جميله تفيد كل الاعضاء وتقبل مروري

Mony Ezzat
05-29-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه انا فعلا بعمل كل ردودي في مجال موضوع ومش بعمل حاجه خارج نطاق الموضوع لان ده غلط طبعا

mohamed97
05-29-2017, 23:56
أخي أضن أن الموضوع مكرر لكن لا بأس سوف أقوول لك
أن هدا لن يشكل بالنسبه لي مشكلا كبيرا
لأنه بوجود الرافعة الماليه او بدونها سوف يكون الربح مضمونا
فقط بتطبيق الاستراتيجيه الجيده و التحليل الجيد*////////*****

سليم الحمادي
05-29-2017, 23:58
السلام عليكم
شكرا جزيلا يا اخي على تنبهك لهذا الموضوع
الذي كثر فيه بعض الاعضاء من اضافة بعض التعليقات الغير
مهمه ومجديه
تقبل مروري

zunebha
05-30-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي هذا ما نريد فوله كل وقت خاصة في كثرة الردود غير النافعة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

ابوفؤاد
05-30-2017, 00:13
هذا المنتدى بالفعل هو لتعليم و قدد تد و انت ترد علىالسؤال المطروح بالمشاركه ضالتك و السبب الذى يجعلك تخسر و لا تربح و لام الامر بالفعل له اهميه كبرى فى بالرد على الاسئله المطروحه

capoeira
05-30-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الربح من البونص الذى يتم تحقيقه من المنتدى قائم على التفاعل فى المنتدى
سواء بواسطة الردود و اضافة الموضوعات وتنظم تلك العملية مجموعة شروط وقوانين والالتزام بها يحقق النجاح

yousee
05-30-2017, 00:32
فعلا يجب على كل عضو أن يقوم بالرد المناسب عل كل سؤال لأننا بدأنا نرى الإخوان يقمون بالرد فقط لكي يتم احتساب لهم البونص

Mahmoud.salman
05-30-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي تقبل مروري انا اوافقك الراي تماما لا بد من الرد على الموضوع في سياقه وشكرا لكم التوفيق للجميع ان شاء الله

zakariacr07
05-30-2017, 07:21

بالفعل أخي الكريم يوجد الكثير من الردود لا علاقة لها بالموضوع أصلا

hoos
06-01-2017, 19:42
موضوع ممتاز وكلنا محتاجين نعمله لان ذي ما قلت فيه اعضاء بتدخل تعمل
ردود علي موضوع غير السؤال اساسا واللي داخل يستغفر وحاجات غريبة

locos
06-01-2017, 19:43
شكرا لك اخي الكريم على هذا اللفت للنظر فعلا عدة مواضيع في جهة والاجوبة في جهة
ادعو الاعضاء الى المشاركة الجدية واثراء النقاشات والمواضيع باشياء مفيدة
شكرا لكم وبالتوفيق في تداول ناجح

chamach din
06-01-2017, 19:49
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال .

number1
06-01-2017, 19:50
يجب علينا جميعا ان يكون لدينا القدره على التعلم الدراسه و ان تكون الردود فعاله قناه تن بن تن جميعا من المعرفه الشامله والكامله حتى تتمكن من الدراسه الجديده في المواضيع المختلفه و تكون الردود فعاله في سياق الموضوع انا استطيع ان نحقق من الكثير من الارباح

mostafa1995
06-01-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ اخي المحترم انا شخصيا استفيد من ردود الاعضاء واي سؤال بيتجاوب عليه ومعتقدش انه في مشكلة من هذه الناحية واذا خرجت الردود عن السياق صدق فقط ليفهم الشخص اكثر
نحن نتكلم عن الاغلبية

هدير البدري نور
06-01-2017, 20:19
نعم يا اخي كلامك صحيح بس المراقبين ف المنتدي هنا اكيد
متابعين كل شئ وبيعرضو الاعضاء دول للحظر عشان مشاركتهم مش هادفة

amine-14
06-01-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله صحيح اخي لان الردود المفيدة وفي صميم الموضوع تساعد على الانتقال الى شىء اخر والعكس صحيح لان
المهم هو الاستفادة

mrmrmrmr
06-01-2017, 20:58
اي عضو يقوم بالرد على اى موضوع بكلام غير خاص بالموضوع سوف يكون بذلك مخالف لقوانين المنتدى لأنه يوجد تحذير بذلك ويجب ان نلتزم جميعا بهذه القوانين

mohcine amari
06-01-2017, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله
معك حق اخي يجب ان تكون الردود و المواضيع في المستوى ليرتقي المتداول العربي فهذه فرصة جميلة للتطوير و تحصيل بونص للتداول شكرا على طرح الفكرة

هدير البدري نور
06-01-2017, 21:39
نعم يا اخي معاك حق والاعضاء دول للاسف الشدشد المنتدي مليان بيهم
بس اكيد المراقبين وخدين بلهم وبيحذروهم انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

mohamed ebrahim khatab 1
06-02-2017, 00:09
مشكور صديقنا الكريم على هذه المساهمة، بالفعل إن التراث العلمي للفوركس يتضمن أشكالا
مختلفة من التحليل، وللمتداول أن يختار من التحليل ما يجد نفسه أنه قادرا على استخدامه،
والاستفاددة منه، وإلا فإن الاعتماد على نمط من أنماط التحليل لايملك القدر على استخدامه بشكل جيد قد يؤدي
إلى مشكلات تداولية ثير فيما بعد قد تصعب معالجتها إلا بخسائر كبيرة في كثير من الأحيان

m7med
06-02-2017, 01:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا ايضا يا اخي الكريم اتمني ذلك فالكثير يردون باي شئ و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

freetrade
06-02-2017, 01:53
الخروج عن سياق الموضوع الاساسي يجعل من الرد غير مناسب للموضوع وربما تعرض صاحب هذه الردود لاانذار والعقاب والحظر اذا استمر علي هذا النحو

nore
06-02-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم ويوجد موضوعات وردود لايتم الاجابه عليها وتقبل مروري

Anas.Talaat2
06-02-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
الردود هى أفضل شئ فى الفوركس لكن يجب الاتزام بالتعليمات مثل عدم تكرر الكلمات الا بسم الله او السلام عليكم ورحمة الله و تنسيق الحوار و عدم الخروج عن النص وبعد ذلك تربح

waelmma
06-02-2017, 08:22
;):)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت معك حق
فى كل اللى ذكرته وربنا يوفقك اخى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

---------- Post added at 05:22 AM ---------- Previous post was at 05:21 AM ----------

;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا اضم صوتى الى صوتك
وارجو ان يقوم الاخرون بالرد على المواضيع المختلفة ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

Jordan forexyy
06-02-2017, 10:07
فعلا في اخوه بيشرقوا وبيغربوا بالموضوع همهم الاول والاخير البونص والصراحه انا اوقات كدى لانه مبتدئه وعاوزه حساب حقيقي زهقت من الحساب التجريبي وخصوصي اسئله ما بلاقي اجابه الها

number1
06-11-2017, 17:38
فالنتينا من الماء من جميع الاعضاء ان يكون بعون موضوعات كافيه وفيها شروحات كافيه تهمنا جميعا ان تكون خاصه بالموضوع و ليس بعيدا عن النظافه الكثير من الاعضاء من الرب في اتجاه اخرى بعيده

zakija
07-13-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

M0hsenalawady
07-13-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
والله معاك حق اخي الكريم ساعات في ناس بتتكلم خارج سياق الموضوع وده شئ غير جيد مطلقا واضم صوتي لصوتك في هذه الفكرة

settouti
07-13-2017, 16:26
موضوع يستحق القراءة يا اخي فمجال التداول يستلزم الغوص في كل المواضيع مهما ضهرت غير مهمة في البداية و لاكن
بمرور الوقت تتراكم المعرارف و الخبرات و يتم النضج في التداول و النجاح للجميع ان شاء الله

nour hamdy
07-13-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو نعم هناك مواضيع ليس لها علاقة بالمنتدي ولا بالفوركس اتمني ان اللي عندو سؤال بخصوص الفوركس او المنتدي فقط يقوم بوضعو حتي يستفاد الجميع

abutalia
07-13-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي ولابد ان يكون الرد في اطار الموضوع ولا يخرج عن النص والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول

skylol
07-13-2017, 19:57

اخي الغالي كلامك صحيح وانا متفق معك والادارة حازمة معهم لاني ارى الكثير من اصحاب الردود الخارجة عن الموضوع مبندين

adamo92
07-13-2017, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة معك الحق في ما ذكرته بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Khalid badr
07-13-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
صحيح هناك بعض الاعضاء الذين يقومون بالنسخ وكتابه ردود ليس لها صله بالموضوع اصلا
وذلك حتي يربحو البونص فقط
وانا اعتقد ان المنتدي مكان للتعلم ايضا وليس للبونص فقط
اتمني ان تختفي هذه الظاهره حتي لا يتم حظرهم او الغاءبونصهم

amir anwar
07-14-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... صحيح اخي لأن هناك اعضاء لا تحترم قوانين المنتدي و انا اندهش بكثرة الأعضاء التي يتم حذفها لأنهم لا يتحدثون في صميم الموضوع ولا يفيدون غيرهم المبتدأين
بالتوفيق للجميع

emadomda
07-14-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخي العزيز
نعم عندك حق لكن الاغرب انه يوجد مواضيع ليس لها اي فائده ولا اعرف لماذا توضع هنا واري بعض الردود ليس لها اي لازمه لكن اعنقد في هنا ما يراجع كل هذا

Badodo
07-14-2017, 23:21
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Mhd nour
07-15-2017, 14:41
تحياتي اخي و السلام عليكم بالفعل بيكون في مواضيع كتيره خارج السياق وردودها بره الموضوع تماما ولكن المفروض اننا بنتعلم مش بنحط تعليق عشان بس نكسب بونص و بالتوفيق

فهمى لاشين
07-18-2017, 14:19
بسم الله
انت لك الحق فيما طلبت ولكنى اتصور ان هناك اعداد لا بأس
بها تشارك بالرأى او المعلومة المفيدة وهذا يكفى للحصول على
الاجابات المطلوبة و الخبرة المناسبة
تحياتى

waelmma
07-18-2017, 14:24
:):woo::woo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك زعلا فيه ناس كثيرة
بتقوم بالردود خارج نطاق الموضوعفعلا :bravo:

Anas123
07-18-2017, 14:35
نظرية داو مصنوعة من سته مبادئ ، وجميع التجار الذين يقررون استخدام التقنية
وينبغي ان يعرف التحليل هذه المبادئ 6 ، لأنها سوف تساعدهم علي نحو أفضل
فهم كيف تعمل الأسواق.

hooda
08-19-2017, 08:54
والله هو فيه ناس دخله مش عارف شروط الردود ايه فابيدخل يعك اي حاجه ومفكر بكدا بيعمل ردود وهو كدا بيضيع وقته وخلاص

فهمى لاشين
08-19-2017, 12:07
بسم الله
طرحك هذا مقبول جدا ومنطقى ويجب على الجميع ان يلتزم بموضوع المشاركة
ولا تشتت الاخرين فى موضوعات اخرى وان كنت اطالب بان تكون الردود ذات صيغة
اجرائية او تنفيذية ولا نتجه الى الصيغ الاكاديمية او المنهجية
تحياتى

zam_bozo
08-19-2017, 12:33
يبدو ان عناك أشخاص مثلي مركزين .. بالفعل يا أخي كثيرا ما أجد احد الزملاء يسال سؤالا
واجد بعض وليسكل من يرد عليه يتكلم في موضوع آخر ..وانا مثلك اقول له لو انت لا تعرف الاجابة
لامانع ان تقول لا اعلنم ومن قال لا اعلم فقد افتي ولاداعي ان تشت وتشتتنا معك

Mo7a
08-19-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نعم اخي يوجد الكثير من الاعضاء يبحثون عن البونص فقط مقابل الرد بغض النظر عن محتوي الرد ولاكن ذلك مخالف للقوانين ويعرضهم لايقاف حسابهم وفى الغالب النظام الجديد لن يحتسب بونص على مثل هذه الردود

moh007
08-19-2017, 13:45
السلام عليكم
بالفعل ياخي اتفق معك يجب ان تكون التعليقات في الموضوع لي الا ستفادة
وجميع يفهم ويستفيد
بلتوفيق انشا الله

Omnia 2
08-19-2017, 13:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا في أوقات بتكون الردود بعيدة عن الافادة
بس بردو لازم نحط في الاعتبار أن كل واحد بيرد على الأساس اللي فهموا من السؤال أو يكون شايف الموضوع بوجهة نظر مختلفة وبنائا عليها بيرد

cladiator2007
08-19-2017, 14:10
للأسف هناك الكثير من رواد المنتدى من يستخدمونه لغرض جمع البونص فقط مما يجعلهم يضعون ردود بلا معنى ولكن إدارة المنتدى لهم بالمرصاد وهم في النهاية سيحققون غرضهم بجمع البونص ولن يتم تحويله اليهم بسبب مخالفتهم للقوانين

mohamed gmnw
08-19-2017, 14:54
طبقا لنظام المنتدي الجديد فهذا سوف يجعل الاعضاء تضع ردود مناسبة ولاكن الكثير لايفهم
ان الغرض الاساسي من الموضوعات هو التعلم قراءتك كل يوم لموضوعات جديدة يزيد من
خبرتك في هذا المجال

Hassan Nor
08-19-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي نادر بالفعل يا أخي أمثال هؤلاء هم الذين يضيعون قيمة المنتدى لما له من فائدة في فهم و معرفة مجال الفوركس الذي يعمل الجميع عليه من ربح المال و ان هذا المنتدى هو ليس تحقيق المال فقط و إنما للتعلم أيضا فأنا اتمنى من كل عضو أن يقوم بالرد المناسب على كل موضوع أو سؤال في هذا المنتدى

ahmedmahmoud2017
08-19-2017, 15:07
بالطبع يجب الرد يكون في سياق الموضوع الرئيسي وهذه الاهاف التي تود ان تصل اليها انستا فوركس من خلال منتدياتها من خلال التعامل بالنظام الجديد للبونص والذي لا يعرفة الكثيرون

a7med 2almasry
03-22-2018, 00:18

A.mustafa
03-22-2018, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل بيكون في مواضيع كتيره خارج السياق وردودها بره الموضوع تماما ولكن المفروض اننا بنتعلم مش بنحط تعليق عشان بس نكسب بونص..

mhidoooc
03-29-2018, 12:20
بالفعل بيكون في تعليقات في المنتدي والموضوعات من الممكن ان تكون خارج الموضوع اصلا لان التعامل مع الموضوعات بيكون علي اساس

manotripleewry
03-29-2018, 17:48
شكرا لك على فتحك لهذا الموضوع
ياريت الجميع ياخذ بهذا الكلام لان فعلا يوجد كثير
يقومون بالرودو باشياء لا تتعلق بالموضوع من اجل فقط الحصول على البونص

noureddineelachabi
05-08-2018, 23:05
نعم نجد كتيرا من الاجوبة اللتي لا تتماشى مع مضمون الموضوع ,الموضوع في سياق والجواب في سياق اخر

amir anwar
05-09-2018, 01:12
للأسف معظم الأعضاء يهتمون بالبونص اكثر ما يهتمون بافادة بعضهم البعض
و نسوا فائدة المنتدي الأصلية إلا وهي :- الأفادة
و البونص هو مجرد حافز لكي تبدء العمل في الفوركس و تصعد سلمتك الأولي
ولكن ايه هو فائدة البونص بدون علم ؟ علشان كده اغلب الأعضاء يدخلون لعمل الردود بدون الأستفادة بالمواضيع او الأستفادة بردود بعضهم البعض

amine saddiki
05-09-2018, 01:34
نعم اخي كل من قام بالردود في هدا المنتدى يجب ان يفسر جيدا مادا يقول و يكون شرح لدالك الموضوع شرح جيد و شكرا

zndo910
05-09-2018, 02:45
Exposure – التعرض - إجمالي المبالغ المالية التي تم إقراضها لمقترض او بلد. تضع المصارف قواعد لكي تمنع التعرض، اكثر من اللازم، لعميل واحد. في عمليات المتاجرة, هو احتمال تحقيق مكسب او خسارة من جراء التذبذب في اسعار السوق.

algendy
05-24-2018, 19:45
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم لا يشترط الرد فى المنتدى فقط حول فكرة الموضوع و لكن هناك موضوعات يكون فيها سؤال مطروح بطريقة خطأ و موضوع اخر نسى صاحبه التحدث عن جانب مهم و ساعتها الاعضاء فى المنتدى يردون على الموضوع بما يرونه مكمل لفكرته

hady sayed
05-24-2018, 21:58
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم با الطبع كلنا اخوات علشان تقدر تعمل ردود والبونص الخاص بها يتحول إلى حسابك لابد أن يكون الرد في صلب الموضوع ان يكون فية حاجة مفيدة للأعضاء ولائهم الرد يكون طويل يعني مش كلمتين وبس وميكونش نسخة من رد قبل كدة يعني يكون الأرض حصري اخي الكريم قواعد المنتدى سهلة مش معقدة

annas
05-25-2018, 01:15
صحيح اخي ياريت التطبيق كان بسهولة ماكتبته
لكان المنتدى اصبح احسن ولكن للاسف هناك
من يبحث فقط عن الربح السريع وينسى ماتسنى له من فرص للتعلم والتواصل

mody ana
05-27-2018, 06:08
احسنت لابد ان يكون الرد في صياغ الموضوع حتي تتحق الفائدة بين الجميع ونستفيد اكثر بدلا من التشتيت
وكثرة الكلام في مواضيع خارجة عن نطاق الموضوع الذي تم نشرة