PDA

View Full Version : نصائح أساسية للمتاجر بالعملات الأجنبية

mediapro
03-09-2016, 16:35
نصائح أساسية للمتاجر بالعملات الأجنبية

سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق. بينما يشارك الكثير من المستثمرين في المتاجرة اليومية، إلا أن القليل منهم فقط يتمكنون من تحصيل أرباح مجزية، فمعظم المتاجرون في العملات الأجنبية ينتهي بهم الأمر بالخسارة. السبب الرئيسي وراء تلك الخسارة هو المبالغة في الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق.
المتاجرون في العملات الأجنبية: نصائح لزيادة الأرباح

يتكبّد أغلب المتاجرين في العملات الأجنبية الخسائر في بادئ الأمر، حيث يكونون غير مدركين للأخطار التي يزخر بها السوق، و في تسرّعهم في الاستفادة من فرص جني الأرباح يتجاهلون حقيقة أن المتاجرة بالعملات الأجنبية تشمل على مخاطر جمّة. هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعد المتاجرين في العملات الأجنبية و المستثمرين في الاستفادة من الفرص الموجودة في السوق:

اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس و متغيرات ذلك السوق.
اعرف مداخل و مخارج السوق. عند المتاجرة في العملات الأجنبية أنت تتعامل مع أزواج من العملات، و لهذا فإن معرفة العلاقة بين كلا العملتين و العوامل التي تؤثّر عليهما تكون هامة لتصبح متاجر ناجح في العملات الأجنبية.
لا تتسرّع في إقفال المراكز مع صدور أي خبر عالمي رئيسي. من الطبيعي أن تتفاعل أسواق العملات الأجنبية بقوة مع أخبار تغيير معدلات الفائدة و الأخبار المالية الأُخرى. مع تفاعل الأسواق مع الخبر، يصبح المتاجر الجديد في العملات الأجنبية عصبيا و يقفل مراكزه في السوق بسرعة. هذا التصرّف يحرم المستثمرين من الفرص المحتملة لتحصيل الأرباح لو كانت أوامر إيقاف الخسارة الموضوعة على مركزهم تمنحها وقتا أطول للبقاء في السوق.
لا تكن حذرا زيادة و قليل الطموح عند المتاجرة. المتاجرون في العملات الأجنبية الذين يكونون بالعادة حذرين زيادة عن اللزوم أو قليلي الطموح يميلون إلى وضع أوامر لإيقاف الخسارة قريبة جدا من الأسعار التي اشتروا العملة بها، و هذا التصرّف يحرمهم من فرص تحصيل الأرباح التي يمكن أن تحصل لو أتاحت تلك الأوامر لمراكزهم المزيد من الوقت للبقاء في السوق.
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.

يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة تكون مفيدة في تحسين الأرباح. توفّر (إيزي فوريكس) منصة تداول عبر الانترنت و أدوات متاجرة تمكّن المتاجرين في العملات الأجنبية من المشاركة بسهولة في السوق.

nonam
03-10-2016, 18:38
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح لابد ان يكون الموضوعات اللي انت شغال بيها الموضوع بسيط وكويس ومن المهم ان يكون ملخص للاشياء اللي
انت عارفها لان التعامل مع الموضوعات الطويلة مملة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ملاك الروح
03-10-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك مني جزيل الشكر اخي الكريم على تلك النصائح القيمة بانتضار مزيد من النصائح التي تهم كل مبتدئ في هذا المجال
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

abdallah2012
03-11-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.اولا شكرا يا اخي علي طرح الموضوع نصائح جيد بارك الله في يا اخي علي النصائح الغاليه.وتقبل مروري

aminmatter
03-11-2016, 02:53
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح لابد ان يكون الموضوعات اللي انت شغال بيها الموضوع بسيط وكويس ومن المهم ان يكون ملخص للاشياء اللي
انت عارفها لان التعامل مع الموضوعات الطويلة مملة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

karim ben el maati
03-11-2016, 03:07
نصائح أساسية للمتاجر بالعملات الأجنبية

سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق. بينما يشارك الكثير من المستثمرين في المتاجرة اليومية، إلا أن القليل منهم فقط يتمكنون من تحصيل أرباح مجزية، فمعظم المتاجرون في العملات الأجنبية ينتهي بهم الأمر بالخسارة. السبب الرئيسي وراء تلك الخسارة هو المبالغة في الثقة من قبل المتاجرين في سوق العملات في قدراتهم و قلة فهمهم لذلك السوق.
المتاجرون في العملات الأجنبية: نصائح لزيادة الأرباح

يتكبّد أغلب المتاجرين في العملات الأجنبية الخسائر في بادئ الأمر، حيث يكونون غير مدركين للأخطار التي يزخر بها السوق، و في تسرّعهم في الاستفادة من فرص جني الأرباح يتجاهلون حقيقة أن المتاجرة بالعملات الأجنبية تشمل على مخاطر جمّة. هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعد المتاجرين في العملات الأجنبية و المستثمرين في الاستفادة من الفرص الموجودة في السوق:

اكتساب أكبر قدر من المعرفة حول المتاجرة في العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، و أول خطوة يجب أن يقوم بها المتاجر في سوق العملات الأجنبية هي اكتساب فهم لأسس و متغيرات ذلك السوق.
اعرف مداخل و مخارج السوق. عند المتاجرة في العملات الأجنبية أنت تتعامل مع أزواج من العملات، و لهذا فإن معرفة العلاقة بين كلا العملتين و العوامل التي تؤثّر عليهما تكون هامة لتصبح متاجر ناجح في العملات الأجنبية.
لا تتسرّع في إقفال المراكز مع صدور أي خبر عالمي رئيسي. من الطبيعي أن تتفاعل أسواق العملات الأجنبية بقوة مع أخبار تغيير معدلات الفائدة و الأخبار المالية الأُخرى. مع تفاعل الأسواق مع الخبر، يصبح المتاجر الجديد في العملات الأجنبية عصبيا و يقفل مراكزه في السوق بسرعة. هذا التصرّف يحرم المستثمرين من الفرص المحتملة لتحصيل الأرباح لو كانت أوامر إيقاف الخسارة الموضوعة على مركزهم تمنحها وقتا أطول للبقاء في السوق.
لا تكن حذرا زيادة و قليل الطموح عند المتاجرة. المتاجرون في العملات الأجنبية الذين يكونون بالعادة حذرين زيادة عن اللزوم أو قليلي الطموح يميلون إلى وضع أوامر لإيقاف الخسارة قريبة جدا من الأسعار التي اشتروا العملة بها، و هذا التصرّف يحرمهم من فرص تحصيل الأرباح التي يمكن أن تحصل لو أتاحت تلك الأوامر لمراكزهم المزيد من الوقت للبقاء في السوق.
يجب أن تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام المتاجرة بالهامش مع الخبرة. يمكّن نظام المتاجرة بالهامش المتاجرين في سوق العملات من تحسين أرباحهم المحتملة، لكن لو أن المتاجر الجديد استخدم الحد الأقصى من قوة الرافعة المتاحة له، لربما انتهى به الأمر أن يصبح مدينا. لذلك من المهم الحرص أن تكون قوة الرافعة التي تستخدمها متناسبة مع خبرتك في هذا السوق.

يجب على المتاجرين في سوق العملات الأجنبية ألا يتجاهلوا التحليل الفني، و الأهم من ذلك أن يقوموا بالمتاجرة آخذين بعين الاعتبار استراتيجية محددة تكون مفيدة في تحسين الأرباح. توفّر (إيزي فوريكس) منصة تداول عبر الانترنت و أدوات متاجرة تمكّن المتاجرين في العملات الأجنبية من المشاركة بسهولة في السوق.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

mourada
03-11-2016, 13:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكرو اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا ة التي نتمنى ان يكون قد استفاد منها كل مبتدئ و نتمنى ايضا ان تستمر معنا بنفس المنوال

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:36
مشكووور جزيلا علي هذه المشارركة الرائعه والنصائح
الاكثر من ممتازة فبالفعل يجب ان تتناسب قوة الرافعة المستخدمة في نظام الهامش مع الخبرة

youssef salieb
03-11-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
ماشاء الله عليك اخي شكرا لك مجهود تبدله يا اخي

mim0333
03-27-2016, 21:39
لك مني جزيل الشكر اخي الكريم على تلك النصائح القيمة بانتضار مزيد من النصائح التي تهم كل مبتدئ في هذا المجال
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

latraaa
03-27-2016, 22:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminetns
03-28-2016, 00:35
بالفعل نصائح مهمة جدا للمتداولين على العملات الاجنبية اي المتداولين بالفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

joker7diaa
03-28-2016, 00:45
نعم بخصوص البند الاخير ان ارى ان التحليل الفني لا يمكن لاحد اليوم في مجال الفوركس تجاهله طبعاً بخلاف اصحاب روؤس المال الكبيرة القادرين على
التحكم في السوق بشكل نسيى او مؤقت

mhmd.hmdy
03-28-2016, 00:50
النصائح كتير جدا وحضرتك ذكرت الكثير لكن انا شايف
ان مهم جدا اى واحد جديد فى السوق انه يتاجر عالديمو اطول فتره مكنه لحد ما يقدر يكون خبره كويسه

mim0333
03-28-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
ماشاء الله عليك اخي شكرا لك مجهود تبدله يا اخي

akram mohamed obaid
11-29-2016, 15:03
شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل بالفعل تعتبر المتاجره في سوق الفوركس فيها الكثير من المخاطر لذا لابد من الالتزام التام بإدارة رأس المال وعدم التسرع في فتح الصفقات والابتعاد عن الطمع وعدم الافراط في الدخول إلى صفقات كثيرة لأن هذا يؤدي إلى فقدان التركيز في التداول

عبد الرحيم رافا
11-29-2016, 19:46
السلام عليكم و رحمة و بركاته
اخي نصائح من دهب ولكن اخي الفاضل مثل هذه المواضيع لا تشجع اغلب الاعضاء الكرام نظرا لعدم التلخيص

zizoo99
12-01-2016, 21:07
شكرا لك اخى الكريم على نصائحك الغالية فالطبع يجب على المتداول ان تكون نفسيته وسط لا هو حذر جدا ولا متهور جدا كما يجب وضع الستوب فى مستويات مناسبه و ليست قريبة جدا من السعر الحالى

Bassem Hassani
12-01-2016, 21:27
مجموعة من النصائح مهمة ومفيدة لكل مبتدئ فى السوق .. ولكى خبير وحترف
فالعديد من المتداولين يكون همهم الوحيد هو الحصول على أكبر ربح فى وقت قصير بدون مراعاة خطورة السوق
والتعلم الجيد وإدارة رأس المال .

Mohamed Khateeb
12-01-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

aym
12-01-2016, 21:47
نصائح اساسية للمتاجرة بالعملات لازم المتاجر فى البداية يكون له القدرة والمعرفة على التتداول وايضا يجب استخدام كا النصائح التى
تاتى من اصحاب الخبرة فى التعاملات الفوركسية

karinho91
12-05-2016, 20:46
نعم بخصوص البند الاخير ان ارى ان التحليل الفني لا يمكن لاحد اليوم في مجال الفوركس تجاهله طبعاً بخلاف اصحاب روؤس المال الكبيرة القادرين على
التحكم في السوق بشكل نسيى او مؤقت

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

النصائح كتير جدا وحضرتك ذكرت الكثير لكن انا شايف
ان مهم جدا اى واحد جديد فى السوق انه يتاجر عالديمو اطول فتره مكنه لحد ما يقدر يكون خبره كويسه

Mustafa gamal
12-05-2016, 21:25
النصيحة الأولى هي أنه يجب على المتاجر أن يحافظ على رأس ماله و ذلك عن طريق وضع حد أقصى للخسارة على الصفقات تحياتيت لك

magic777
12-06-2016, 12:24
لازم هنا ان المتاجر الي عاوز يواصل ويكمل طريقه انه يقدر بالفعل يحقق عنصر الامان في العمل والي بيتحقق فعليا عن طريق الخبره الجيده
والطريقه السهله والامنه في العمل هنا

zakija
05-31-2017, 13:19
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

cairodevil
05-31-2017, 16:14
من النصاءح الاساسية للتداول هي دراسة الاوضاع الاقتصادية
للعملات و استخدام اوامر وقف الخسارة و اخيرا البعد عن الطمع.

ahmedmahmoud2017
05-31-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة بالعملات سوق عميق وكبير بالطبع ولكن يجب الوعي والتعامل معه بكل حرص واحترافية

ibrahimsoft
05-31-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يارب اخي تكون بصحه و عافية لك كل الشكر علي هذه النصائح ، منتظرين منك كل ما هو جديد بإذن الله للاستفاده ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق ف مستقبلك اخي الكريم

عاطف محمد
05-31-2017, 16:52
السلام عليكم ... شكرا علي النصايح لابد ان يكون الموضوعات اللي انت شغال بيها الموضوع بسيط وكويس ومن المهم ان يكون ملخص للاشياء اللي انت عارفها لان التعامل مع الموضوعات الطويلة مملة جدا بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mohamed ashmawey
05-31-2017, 17:06

سليم الحمادي
05-31-2017, 17:11
السلام عليكم
مشكور يا اخي على مجهودك الطيب وعلى النصائح المهمه والمفيدة فقد استفدت منها كثيرا
تقبل مروري وودي وبالتوفيق للجميع

fathi22
05-31-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على النصائح الرائعة واهم نصيحة هي الصبر وعدم التسرع مع ادارة راس المال

mid0killer
05-31-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل مشكووووووووووور على سعة صدرك لاعطائنا هذه النصائح فعلا يجب على الكل الالتزام بهذه النصائح لمن يريد الاستمرار فى التداول على العملات وبالتوفيق للجميع ان شاء الله بالسوق

M0hsenalawady
05-31-2017, 18:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
اخي العزيز طبعا نصائح هامة ومحترمة جدا ولابد من وجود استراتيجية جيده والصبر وعدم التسرع والافراط في التداول والتحليل الفني والشموع اليابانية من أفضل الطرق للتحليل الفني

nour3iny
05-31-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لابد من العمل باستراتجيه صحيحه بعد تجربتها واثبات نجاحها على التجريبيى تقبل مرورى

ameur dellal
05-31-2017, 18:38
Nous vous remercions de Nasaih doit être les sujets que vous qui Ergonomie fil omis choise simple et il est important d'avoir un résumé des choses Elly
Vous êtes bien informé parce que traitant de sujets trop longtemps ennuyeux
Dieu succès dans le commerce prêt

mostafa ilsawi
05-31-2017, 18:53
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الهم شئ في التداول الحرص علي معرفه ادوات التداول جيدا وكيف تستعملها وتطبقها علي الصفقات
تقبل تحياتي

Emad Adel
05-31-2017, 18:56
السلام عليكم
شكرا علي النصايح لابد ان يكون الموضوعات اللي انت شغال بيها الموضوع بسيط وكويس ومن المهم ان يكون ملخص للاشياء اللي انت عارفها لان التعامل مع الموضوعات الطويلة مملة جدا بالتوفيق ان شاء الله في التداول

capoeira
05-31-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتاجرة فى سوق العملات تحتاج من المتداول فى البداية الى
التعرف على بعض الأسس و القواعد التى تنظم عملية التداول الى جانب تعلم التحليل الفنى بالتأكيد

michael1
05-31-2017, 19:47
اخواتى الاعزاء فى المنتدى انا ارى ان هذه النصائح فىالتداول على الفوركس هى فعلا
من الضرورى جدا ان نتبع هذه الاساسيات فى التداول على الفوركس

number1
05-31-2017, 19:51
اهم شيء النصائح التى اعطيتها لنا جميعا وهما على الاطلاق التحليل الفني لازواج العملات المختلفه لان التحليل الفني يعطينا صوره واضحه ازواج العملات المختلفه وكيفيه الاستفاده منها وتحقيق اعلى طريقه معينه في التداوي زي اللي في التحليل الفني و 10 و الطريق الصحيح الذي سوف يصلك هو زوج العمله في حاله الصعود والهبوط واعطينا دلائل واضحه قبل الدخول في اي صفقه من صفقات التداول

Abu_Yassin
05-31-2017, 21:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم مشكور على الموضوع والنصائح القيمة ويستفيد منها قدر كبير من الأعضاء بأذن الله

mohamed shams
05-31-2017, 21:24
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى
انتظر منك موضوعات قاده فى القريب العاجل
بالتوفيق

hussien_naguib
05-31-2017, 21:34
امممممممممممممممممممممممم ديييييييييييييييييييييييي يههههههههههههههههههههه مخاطرة ساقضي عليهمااااااااااااااااااا بس ربنا يستر يا حج

m7med
06-03-2017, 21:54
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح فانا مبتدا ولا اعرف الكثير و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوفؤاد
06-03-2017, 22:52
المنهجيه بالعمل هى التى تتيح لك الرصه بالربح من هذا السوق و مما يعنى الا تعمل بعشوائيه وان تعمل على الحل لكل ازمه تجدنفسك بها و بالتالى يمكنك البح نت تلك الاومات فيما بعد وتلك احد الخطط

هدير البدري نور
06-03-2017, 23:18
اهم شئ نختار زوج عملات جيد ومعروف بين المتداولين
مثل زوج اليويور ونعمل علي اداره راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد

Abdouemad
06-03-2017, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انك تعبت فى الموضوع الرائع دا جدا بس افدتنا بمعلومات كتير جدا

locos
06-03-2017, 23:23
شكرا لك اخي على مجموعة النصائح الرائعة وارجو التوفيق
لك وللجميع
على المبتدئين ان ياخذو بكل هذه الامور على محمل الجد ليجيدوا المتاجرة بالعملات
شكرا لك وبالتوفيق

Jordan forexyy
06-03-2017, 23:52
اخي الكريم شرحك وافي لسوق العملات الاجنبيه من حيث انه بيع وشراء حسب حركه اتجاه السوق وانه السوق بيتاثر ب الاخبار الاقتصاديه المختلفه

Ahmedtito22
06-04-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تحياتى لك اخى العزيز
موضوعك فى غاية الروعه و جيد جدا و مميز و هادف
و لك جزيل الشكر اخى العزيز الى اللقاء

Mhd nour
06-04-2017, 00:12
ان سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، و تجذب فرص جني أرباح طائلة المستثمرين نحو هذا السوق بالتوفيق

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمته وبركاته موضوع شيق جدا بجد اتعلمت كتير من المشاركه دي
واكيد بأذن الله هعمل بكلام دا واحطه في اعتباري في سوق العملاق سوق الفوركس
تحياتي الكبيرة اخي

hooda
06-28-2017, 15:18
بسم الله الرحمن الرحيم
سوق العملات الأجنبية هو منصة لبيع و شراء عملات بلدان متنوعة بهدف الحصول على أرباح أو التحوّط من مخاطر العملات، بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

zunebha
06-28-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي فعلا سوق العملات او الفوركس يحتاج الى تؤكيز عالى ومنهاجية صحية من اجل الربح وتحقيق الاهداف كما يجب محاولة دائما الحفاظ على راس المال.

doaa sary
06-29-2017, 01:28
مشكور ع النصايح اخى الكريم استفدت جداا
موضوع ميز وفعلا مهم اننا منتسرعش ونخرج من الصفقه بسرعه خليها تاخد وقتها
بالتوفيق للكل

ilyess
06-30-2017, 21:09
اتمنى لك التوفيق

Ousskaar20o
06-30-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

skylol
07-01-2017, 00:34

اخي الغالي نصائح مفيدة وسوف تفيد المبتدئين كثيرة المهم على الجميع الالتزام وبالتوفيق للجميع

one12
07-02-2017, 05:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

zakariacr07
07-02-2017, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

للنجاح في الفوركس يجب التعلم أخي الكريم و لا يوجد أي شيء يضاهي التعلم لكي تحقق أرباح جيدة و النصائح يمكن إيجادها في كل مكان

capoeira
07-02-2017, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول فى سوق العملات يحتاج منك الكثير من المعرفة من اجل
ان تتداول بشكل احترامى بالاضافة الى القيام بتنفيذ إدارة المخاطر من اجل حماية حسابك

cladiator2007
07-02-2017, 15:32
بالفعل نصائح مهمة جدا للمتداولين على العملات الاجنبية اي المتداولين بالفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

abo.tali.wtalin
07-03-2017, 00:20
نصايح مهمة جدا ومفيدة انا من البداية اتا دايما بستفاظ منك
وبرجاء تقبل مرورى

M0hsenalawady
07-03-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
نصائح هامة ومحترمة جدا ومن اهمها الستوب لوس لوقف الخساره واداره راس المال والاستراتيجية الجيده والعلم والطموح

2017wydadi
07-03-2017, 12:30

KARIM2017
07-03-2017, 12:58
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التي تفيد كل المتداوليين الجدد

sasa2017
07-03-2017, 12:59
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من التطوير فى الاستراتيجية من خلال التدرب على الحساب التجريبي قبل الحقيقي والعمل على معرفه ادوات واعدادت المنصه الميتاتريد واستخدام تلك الادوات لرسم الترند العام للزوج المراد العمل عليه وايضا تحديد نقاط الدعم والمقاومه من القمم والقيعان التى من خلالها نسطيع اخذ الصفقات الشراء والبيع تقبلوووو مرورى وبالتوفيق

sob81
07-03-2017, 13:09
نصائح اساسية للتجارة بالعملات الاجنبية من المواضيع التى تهم كل متاجر هو الاستفادة من النصائح المقدمة هنا فى المنتدي وكيفية الاستفادة منها وايضا
معرفة كل شئ عن الفوركس

KARIM2017
07-03-2017, 13:11
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي معولماتك القيمه
التي تفيد كل المتداولين تحياتي

forexone1
05-14-2018, 14:56
بخصوص موضوع عن نصائح متاجر في سوق العملات اهم النصائح هي المخاطر واداره المخاطر من اهم الاشياء التي يجب فيها المخ وعدم المخاطره الكبيره جدا الاثناء تداول في سوق الفوركس

sob81
05-14-2018, 15:12
نصائح الاساسية للمتاجرة بالعملات الاجنبية من الطرقالقوية والمفيفدة فى التداول ان يهتم المتاجر بالنصائح الجيدة التى يتم
نشرها فى ا لتداول

zam_bozo
05-14-2018, 15:37
و هذه أيضا نصائح للمبتدئين جمعها أحد الزملاء يمكنك ان تطلع عليها في هذا الرابط ..
http://forex-masr.com/showthread.php?340107-%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D8%AD-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84%D 9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D8%AA%D8%AF%D8%A6%D9%8A%D 9%86

LeaderGladiateur
05-14-2018, 15:51
نعم بالفعل أخي الكريم هذا بالفعل وعن تجربة قصيرة نوعا ما في سوق الفوركس
فعلى متاجر في سوق الفوركس تعلم المبادئ الأساسية للتحليل الفني إضافة إلى إدارة رأس المال والإلتزام .

forexman11
05-17-2018, 19:24
شكرا على هذه النصائح المهمه لنا جميعا المتاجره تحتاج الى العمل المستمر وتحتاج الى العمل على زياده الارباح و الصبر في التداول كل هذه الاشياء تؤدي الى نتائج النجم تايجر مربح جدا في سوق الفوركس المهم جدا ان ان اتعلم

algendy
05-17-2018, 22:23
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم سوف تجد من يمدح التحليل الاساسى و يتجاهل التحليل الفنى و يصفة بانه مبنى على اوهام وليس حقائق علمية مثل التحليل الاساسى فى حين ان هناك تلاعب بالاسواق قد لا نكتشفه الا باستخدام التحليل الفنى و بالتالى وظيفة التحليل الفنى التأكيد على الحقائق الاقتصادية التى تؤثر على العملات

forexone1
05-18-2018, 18:24
نصائح الاساسيه للمدربين العملات في النصيحه ولا تطمعوا ان تدخل في الوقت الذي يجب ان يكون لديك خطه ناجحه و يكون لديك صوت جميل قوي جدا تستطيع ان تعمل بها في سوق الفوركس تستطيع من خلال هذه الاستراتيجيه

hady sayed
05-18-2018, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم
جذاك الله خير واتمنى ان تستمر في هذا المواضيع الرائعة دايمن
تمنى يالتوفيق للجميع باذن الله تعالى

forexman11
05-18-2018, 23:50
تقلبات العملات غالبا ما تسببها التغيرات في الاقتصاديات الوطنية . الأخبار المتعلقة بهذه التغيرات يمكن الوصول إليها من قبل أي فرد وفي ذات الوقت – لهذا فلا توجد " معاملات داخلية " داخل سوق الفوركس .

annas
06-05-2018, 21:10
مشكور اخي عل الافادة صحيح اخي انا ارى انه
اهم شيء هو التعلم وادارة راس المال والتحكم
في النفسية من كل النواحي خاصة الخوف والثقة الزائدة بالنفس

JISI90
06-09-2018, 17:54
نشكرك اخي الكريم على تلك النصائح القيمة و بخصوص البند الاخير ان ارى ان التحليل الفني لا يمكن لاحد اليوم في مجال الفوركس تجاهله طبعاً بخلاف اصحاب روؤس المال الكبيرة القادرين على

salijiji0
07-06-2018, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف جزاك الله عنا خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

salijiji0
07-06-2018, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نشكرك اخي الكريم على تلك النصائح القيمة و بخصوص البند الاخير ان ارى ان التحليل الفني لا يمكن لاحد اليوم في مجال الفوركس تجاهله طبعاً بخلاف اصحاب روؤس المال الكبيرة القادرين على