PDA

View Full Version : سعر الغاز الطبيعي دون أي جديد

abo.hanin
03-09-2016, 17:43
لا جديد لدى سعر الغاز حتى هذه اللحظة وليبقى مستقرا ضمن المستوى الهابط باستقراره دون المقاومة المتمثلة حول 1.800, تعارض ايجابية مؤشر ستوكاستيك مع سلبية المتوسط المتحرك 55 تدعم الجانبية المسيطرة حاليا لنبقى بانتظار تجميع السعر للعزم السلبي المطلوب ومن ثم الوصول نحو الهدف الأولي عند 1.530.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.800 و 1.530

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

Federer2016
06-04-2016, 20:55
التراجعات سوف تأتي على الغاز و متداولي الفترات القصيرة سيكونوا اكبر المستفدين منها و لكني أعتقد بأن المشترين سوف يستفيدون من المستويات المنخفضة ايضا.

RamiRami
06-04-2016, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الأعضاء ..
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمة اخي الكريم ..
انت دائما تعطينا المزيد والمزيد من الباقات الرائعة من المعلومات الشيقة .. وها انت الأن تفيدنا بهذه المعلومة عن الغاز المهمة ..
شكرا لك جزيل الشكر اخي الكريم ..

Hussien ammar
06-05-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
سعر الغاز الطبيعي دون أي جديد
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

kkk
04-20-2017, 11:34
تدعم الجانبية المسيطرة حاليا لنبقى بانتظار تجميع السعر للعزم السلبي المطلوب ومن ثم الوصول نحو الهدف الأولي عند 1.530.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.800 و 1.530

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

ahmed megahed
04-20-2017, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي و جزاك خيرا على ما تقدمه لنا من تقارير و تحليلات حول الغاز وأرجو أن لا تحرمنا من مثل هذه التحليلات يوميا وشكرا

ahmed 92
04-20-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد للساده الافاضل رواد منتدى فوركس مصر ولما يقدمونه من فهم وتوضيح للاوضاع الاقتصاديه فى الاسواق العالميه
فتحليلك ممتاز وجيد لسعر الغاز الطبيعى