PDA

View Full Version : مخزونات النفط الأميركية ترتفع 6.1 مليون برميل بأسبوع

shouman00
03-09-2016, 18:41
أظهرت بيانات من معهد البترول الأميركي، أمس الثلاثاء، أن مخزونات النفط الخام التجارية في الولايات المتحدة سجلت زيادة أكبر من المتوقع الأسبوع الماضي كما ارتفعت مخزونات البنزين والمشتقات

محمود العايدى
03-10-2016, 18:26
بسم الله خير الاسماء
بارك العظيم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن مخزونات النفط الأميركية ترتفع 6.1 مليون برميل بأسبوع
وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forex3f
03-27-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

moustafaelazab
03-27-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hamma
03-30-2016, 21:39
عاد التفاؤل من جديد إلى الأسواق عقب قيام السيد باراك أوباما يوم أمس بالتوقيع أخيراً بالموافقة على خطة الإنعاش الأمريكية المرتقبة, و قد صرح السيد باراك أوباما أنه بتفعيل هذه الخطة و نجاحها ستكون الولايات المتحدة الأمريكية قد خطت أولى خطوتها على الطريق الصحيح..

و بهذا يتجه الاقتصاد نحو بر الأمان و العودة إلى الانتعاش الاقتصادي من جديد, و نتوقع أنه في حالة نجاح هذه الخطوة ستكون خطوات الاقتصاد الأمريكي القادمة عبارة عن قفزات نحو مستقبل اقتصادي أفضل...
من شأن خطة الإنقاذ هذه أن تعطي دفعه لجميع اقتصاديات العالم في حالة نجاحها و مثلما كانت الولايات المتحدة الأمريكية هي المركز الذي انطلقت منه الأزمة الاقتصادية إلى العالم ستكون هو مصدر إنهاء هذه الأزمة حيث أنها تعد المركز الاقتصادي الأكثر أهمية بين جميع اقتصاديات العالم, و مع شفائها من مرضها الاقتصادي الحالي سوف نري جميع أعضاء الاقتصاد العالمي تنتعش من جديد و لكن سوف يتطلب هذا بعض الوقت حيث أنه كما نعلم جميعاً عزيزي القارئ تكون عملية البناء أصعب دائماً من عملية الهدم....

elamir84
03-30-2016, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ilyesov
03-30-2016, 23:13
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارى ان هذه الزيادة ستؤثر في
اسعار النفط وباتالي ستؤثر على الاقتصاد العالمي واحسنت بطرح الموضوع المفيد

ahmedmano
03-30-2016, 23:26
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forexmoor
05-13-2016, 07:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

basem adel
05-13-2016, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

mohamedyou1958
05-13-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

mohamedhamed
05-13-2016, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

sonaforex
05-14-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم