PDA

View Full Version : نموذج الرجل المشنوق hanging man

Nizar Afailal
03-10-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نموذج الرجل المشنوق hanging man

هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يعكس الاتجاه الصاعد ويكون ظلها السفلي ضعف جسم الشمعة على الأقل، وظلها العلوي يكون صغير جداً أو غير موجود.

snnaky
01-26-2017, 00:42
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله وبلاش الطريقة السطحية اللى انت شغال بيها فى كتابة المواضيع

Islamo
01-26-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

adamarwan
01-26-2017, 01:27
جميل ان تتمكن من ن تتعرف على الاشكال
التى ممكن ان تكون واضح فى السوق وان يكون لها اسلوب
لكى تتمكن من ان تحلل السوق
وان تترعف على العديد من التفاصيل فيها
وحظ موفق

capoeira
01-26-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نموذج الرجل المشنوق هو احد الاشكال العاكسة
للاتجاه فى الشموع اليابانية وهى من اهم واشهر ادوات التحليل الفنى على الاطلاق

freetrade
01-26-2017, 06:14
وانا بعتبره نموذج يبشر البائعين ان هناك هبوط قوي سوف يحدث وده بيثبت انه النماذج السعرية والشموع اليابانية لغة تستاهل المتداول انه يتعلمها

Mmounir
01-26-2017, 06:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي شكرا لك علي نموذج الرجل المشنوق اول مره بالفعل اقرا هذه المعلومه
تقبل مروري

mohcine amari
01-27-2017, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله
من نماذج الشموع القوية جدا اعتمد عليه بكثرة خصوصا لو توافقت مع مستوى انعكاسي قوي يومي او على فريم الاربع ساعات

waelmma
01-28-2017, 09:01
;):(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الشموع اليابانية هامة فى لتحليل
الفنى وبياتى على راسهم شموع الغربان الثلاثة اللى بحب ان اتاجر عليها

zizoo99
01-28-2017, 09:26
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح المميز لنموذج شمعة الرجل المشنوق و هى عباره عن شمعة تشبه الى حد كبير الرجل المشنوق من حيث الجسم الصغير و الذيل السفلى الكبير و الذل العلوى القصير

Ahmed youssef elgareb
05-28-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- للتدريب وتعلم الفوركس يجب متابعة جميع النماذج التى نقتنص من خلالها افضل الفرص ومنها هذا النموذج للرجل المشنوق الذى لا يعرفه الكثيرين فى مجال الفوركس

xmenflis1
05-30-2017, 01:07
مرحباً
شكراً على إضافة
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
بتوفيق للجميع

nore
05-30-2017, 01:22
مشكور اخي الكريم الغالي علي الطرح وعلي المعلومات المهمه والموضوع الشيق الجميل ونريد منك المزيد من المواضيع وتقبل مروري اخي

Anas123
07-26-2017, 15:19
قصد هنا ترخيص و تسجيل الشركة لدى الهيئات الرقابية والتنظيمية المتبعة في الدولة كهيئة الخدمات المالية FSA واللجنة القبرصية للأوراق المالية وتبادل النقد الأجنبي CYCEC وغيرها من الهيئات التنظيمية، وتضمن لك هذه التنظيمات الثقة فهي تثبت نفسها وتوفر لك الأمان من خلال تسجيلها القانوني، ويعتبر الترخيص أهم الأمور التي