PDA

View Full Version : نموذج نجمة المساء evening star

Nizar Afailal
03-10-2016, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نموذج نجمة المساء evening star

هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

snnaky
01-26-2017, 00:40
الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة
اتعلم ازاى بتتعمل الموضوعات التعليمية الحكاية مش اسم وعنوان حرام عليك بجد انت مستفز

Islamo
01-26-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري.

capoeira
01-26-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان نموذج نجمة المساء هو احد الاشكال العاكسة فى لشموع اليابانية
التى كان يستخدمها اليابانيين فى معرفة اسعار الارز فى المستقبل

freetrade
01-26-2017, 06:15
برضه نموذج انعكاسي سهل التعرف عليه وان كنا نتمني من صاحب الموضوع يدمج في موضوعه مجموعه من الصور التوضيحية عشان عين المبتدئ تحفظ النموذج

mohcine amari
01-27-2017, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله
نموذج قوي جدا من نماذج الشموع اليابانية و استخدامها من مستوى انعكاس قوي يزيد من قوة الصفقة بالتوفيق للجميع

waelmma
01-28-2017, 08:26
;);):( بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه نماذج الشموع هامة جدا ولكن
انا دائما بفضل التعامل مع نموذج الغربان الثلاثة وبارك الله فيك اخى الفاضل

zizoo99
01-28-2017, 09:38
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الشرح الرائع و الخاص ب نموذج نجمه المساء حيث انها من انواع الشموع الانعكاسية و التى تأتى بعد شمعه صاعدة و تنذر بالمزيد من الهبوط

hamadasalama
01-28-2017, 22:55
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الذي يساعدنا جميعا في تعلم استراتيجيات جديدة
مفيدة ومربحه وانشاء الله نجربها ونحقق منها ارباحا كثيرة

adamarwan
01-28-2017, 23:29
الاشكال فى السوق لبد منا ن تتمكن
من ان تقع عليها لكى تتمكن
من ان فتهم لك الامور التى تكون معتمد عليها
لكى تتمكن من ان تختار كل الامور ابعانية جيد
وحظ موفق