PDA

View Full Version : الاسكالبنج Scalping

Nizar Afailal
03-10-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم أعضاء منتدى فوركس العرب
اليوم سنشرح :

الاسكالبنج Scalping

أسلوب للمتاجرة يقوم من خلاله المتاجر بفتح صفقة شراء أو بيع لزوج من العملات ويحتفظ بالصفقة لمدة قصيرة للغاية بهدف تحقيق ربح بسيط، ويعتمد المتاجرون بالاسكالبنج على فتح عدد كبير من الصفقات وتحقيق أرباح بسيطة في كل صفقة.

:p:p:p:p

snnaky
01-26-2017, 00:37
تجارة الأسكالبينج محتاجة سرعة وتركيز وقدرة على التنبؤ لكي تمتلك الفن في التجارة وتصبح تاجرا ناجحا، لابد لك من ان تكون قد صقلت مهاراتك في قراءة الرسم البياني وتحليل السوق، ولابد لك ايضا من ان تكون قد استوعبت المتغيرات المختلفة في السوق، وبالتالي فان شعورك واحساسك بما سيحدث في السوق يبدأ بالنمو مع المدة. وذلك لكي يصل الى مرحلة من القدرة على التنبؤ بما سيحصل بالسوق.

Ahmed mohamed said
01-26-2017, 00:53
هذا صحيح ولكن لقد نسنا شئ مهم وهو قيمه رأس المال لكى يتحمل الارتدادات والانعكاسات لقد استخدمت هذه الطريقه اكثر من مره ولكن لم تفلح معى بسبب قيمه الايداع الضعيفه

adamarwan
01-26-2017, 01:51
هى من الطق التى تتوفر لك فى السوق
لدى لبد منا ن تتمكن من ان تترب عليها لاجيد
لكى تتمكن من ان تقف على كل الامور التى تخصها
وحظ سعيداخى الغالى

freetrade
01-26-2017, 06:21
علي الرغم من اغراء نوع المتاجرة ده بس برضه مخاطره كبيرة جدا وممكن يسبب خسارة كل الحساب لو السعر انعكس عليك وتركت الخسارة تزيد بدون ما تكون حاطط امر وقف للخسارة

Mmounir
01-26-2017, 06:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل شكرا لك ع هذا المنشور السكالبنج علم من ضمن علوم الفوركس له استراتيجياته ومؤشراته علي الفريمات القليله كالردقيقه او ال 5 او 15
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
01-26-2017, 06:38
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم ان المتاجرة بالسكالبينج مصيرها المرجنة لا محال وانا ارى ان شركة انيستا فوركس منعت السكالبينج لمصلحة المتداولين وخصوصا المبتدئين منهم
وبالتوفيق للجميع

mohcine amari
01-27-2017, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله
من طرق التداول التي تتطلب مهارة عالية جدا لانها تحوي مخاطر كبيرة فمن هو جديد على المجال من الاحسن ان يتعلم فترة كبيرة ليكتس خبرة في هذا النظام قبل البدء به

waelmma
01-28-2017, 08:39
;););) اخى الفاضل الحقيقة ان الاسكالبينج هو من طرق التجارة الناجحة
والتى تعتمد على اخد عدد قليل من النقاط فى اوقات قصيرة وبارك الله فيك

zizoo99
01-28-2017, 09:34
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على شرح مفهوم السكالبينج فهو نوع و استراتيجية من الاستراتيجيات الهامة و الخاصة بالتداول حيث يقوم فيها المتداول بخطف عدد قليل جدا من النقاط

hamadasalama
01-28-2017, 22:54
لا اراها جيدة الصراحه واعتقد ان التحليل الفني والاساسي السليم هو المحرك للسوق ويكون صادق واوقع
وانا انصحك بالابتعاد عن السكالبينج لانه ليس مربح في جميع الاحوال وهذه وجهة نظري