PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة

Elias Geox
03-11-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نموذج القمة المستديرة: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني لتحديد حركة الأسعار في الرسوم البيانية، ويكون شكل النموذج بعكس حرف "U". وهنالك امكانية لتشكيل هذا النموذج في نهاية الإتجاه الصاعد، ويشير إلى انعكاس في حركة السعر على المدى الطويل.
:bravo::yahoo:

اتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح, تحياتي

Amine FEDERER
03-11-2016, 04:02
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
شكرًا لك اخي على هذا التوضيح ........

snnaky
01-26-2017, 18:28
الحقيقة النموذج دة من النماذج الايجابية لأنة بيعمل قوة دعم شرائى كبير بس لية حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج عشان المتاجر المبتدا تاللى ميعرفش شكل النموذج يتعرف علية على اساس انك انت اللى اخترت الموضوع وبما انك شايف انة موضوع مهم يبقى تشرحة بشكل افضل من كدة

Ahmed mohamed said
01-27-2017, 11:43
بعد الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم نود شكرك يا اخى على مجوداتك الاكثر من رائعة والتى توفدنا كثير فى هذا المجال

him
01-29-2017, 00:30
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
هو نموذج انعكاسي ياتي في الاتجاه الصاعد

zizoo99
01-29-2017, 07:58
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج الصحن و هو المعروف بحرف اليو من النماذج الهامة فى التداول و يجب الانتظار حتى اختراق خط العنق لكى تدخل فى الاتجاه الجديد

Islamo
01-29-2017, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على شرحك لنموذج القمة المستديرة.
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع تقبل مروري.

adamarwan
01-29-2017, 19:03
نعم اشكال ممكن من ان تشكلها ممكن ان تفهم السوق
وان تتمكن من ان تعرف الاماكن
التى ممكن ان تستعين بها لكى تفهم السوق من خلالهلا
وان تفهم كل هدا الامرو
وحظ موفق

ALGERIA_INISTAFOREX
01-30-2017, 01:38
السلام عليكم أخي الكريم
لقد تفضلتم بوضع شرح لمصطلح القمة المستديرة:
الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني لتحديد حركة الأسعار في الرسوم البيانية، ويكون شكل النموذج بعكس حرف "U".
أرجو منكم أن تضعوا صورا للتفصيل أكثر.

forex23
01-30-2017, 01:53
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

hemahack
02-12-2017, 16:44
[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك يا رب

xmenflis1
04-14-2017, 01:32
مرحباً
شكراً على إضافة
الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني لتحديد حركة الأسعار في الرسوم البيانية، ويكون شكل النموذج بعكس حرف "U".
بتوفيق للجميع

ANESS
04-16-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

مشكور على هذا الطرح المفيد أخي الكريم ، شرح مبسط وقيم لنموذج القمة المستديرة ، يعطيك العافية و ربنا يبارك فيك و يوفقك للمزيد

تقبل تحياتي