PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث

Elias Geox
03-11-2016, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نموذج العلم المثلث: هو نمط في الرسم البياني المستخدم في التحليل الفني، حيث يكون هناك حركة واسعة في الأوراق المالية، تشبه سارية العلم، تليها فترة توطيد التقارب مع خطوط الاتجاه، تشبه الراية، تليها حركة جانبية في نفس اتجاه الحركة الكبيرة الأولية.
:woo::p
أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه المصطلحات, تحياتي لكم

mahmoudreda0
03-11-2016, 06:32
شكرا اخي الكريم على هذا النموذج الرائع انا استخدام هذا
النموذج وهو ممتاز جدا و بالتوفيق اخي الكريم ننتظر منك
الافضل والاحسن فى الايام القادمه ان شاء الله اخي مشكور
على الموضوع الرائع

Ahmed loaa
03-11-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

snnaky
01-28-2017, 16:58
طب هو فين النموذج يا اخى الفاضل انت لم تشرح لنا اى شيء يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر يحتاج الى شرح بالشارت لا بالكلام وحتى الكلام لا يرقى لمستوى الأفادة

ahmed 92
01-28-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم ساتراتيجيه مميزه جدا
لنموذج العلم المثلث

soltanarab
01-28-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله
نحتاج لمعرفة شكل الشارت اخي وطريقت وضعه

Mostafa Ezz
01-28-2017, 18:41

من أنجح النماذج في الفوركس من النماذج الانعكاسية مثلها مثل الرأس والكتفين والوتد الهابط وغيرها من النماذج الذي يجب علي المتداول أن يعرفها

benisafcom
01-28-2017, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي اولا على الموضوع التعليمي الرائع حول
نمودج المثلث
وهو نمودج فني مسعري متواصل
تحياتي و لا تحرمنا من جديد
تحياتي
اخوك خالد

فوريكسي
01-28-2017, 19:01
مثل هذه الاشكال لا تعني شيئا اخي شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله
نمودج العلم هو من النمادج السعرية الرائعة التي لا يتسهان بنتائجها و تعطيك حجم مخاطرة ضئيل مقرانة مع الهدف

Mostafa Ezz
01-28-2017, 20:20

الافضل اخي ان ترفق لنا صورة للنموذج هذا كله كلام نظري غير واضح ولا نستفيد منه اي شئ الحقيقة تقبل مروري أخي الكريم

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

اخي الافضل ان ترفق لنا صورة للنموذج هذا كله كلام نظري غير واضح ولا نستفيد منه اي شئ الحقيقة وجزاك الله كل خير