PDA

View Full Version : مؤشرات التذبذب

Elias Geox
03-11-2016, 04:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مؤشرات التذبذب Oscillators : هي اداة في التحليل الفني في سوق تجارة العملات الفوركس ، ويستخدم لاكتشاف اوقات الشراء أو البيع للعملات على المدى القصير. وتجمع بين اثنتين من القيم القصوى. وهي مبينة على نتائج مؤشر الاتجاه في حالة الشراء أو البيع على المدى القصير. واذا اقتربت قيمة التذبذب من القيمة القصوى العليا لاسعار العملات فهي تعتبر حالة من ذروة الشراء، واذا اقتربت من القمية القصوى الدينا فانها تعتبر في حالة من ذروة البيع.
:tie::ok:

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه المصطلحات, تحياتي لكم

Ahmed loaa
03-11-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

snnaky
01-26-2017, 19:24
الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟ على العكس اخى تكرار المواضيع بدون فائدة لة اثر سيء جدا من ناحية التنظيم و والوقت والجهد فحرصا على وقتنا لا داعى لتكرار نفس المواضيع القديمة بدون فائدة

mohcine amari
01-26-2017, 21:34
السلام عليكم و رحمة الله
من احسن ادوات التذبذب التي اعتمد عليها بكثرة و اراها جيدة هو مؤشر الار اس اي بالتوفيق للجميع

لخضر
01-27-2017, 02:44
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...
3

Mmounir
01-27-2017, 06:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا ااخي علي شرح مؤشرات التذبذب المهم واعتقد اهمها الزجزاج
تقبل مروري

zizoo99
01-27-2017, 09:48
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمؤشرات التذبذب هى مؤشرات خاصة تقوم بقياس التذبذب الخاص بزوج ما كما ان التذبذب صفة خاصة و متلازمة لحركة الزوج

sob81
01-27-2017, 10:07
مؤشرات التذبذب لها اهمية كبية فى التداول ويجب على المتار معرفة كيفية التتداول باستخدام المؤشرات واختيار الاماكن
الجيدة فى الدخول فى الصفقات

him
01-29-2017, 00:32
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
المؤسرات تعتبر الادوات الاكثر فعاليه في الجزء المرئي للتحليل

mohcine amari
01-29-2017, 05:54
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي هب المؤشراة الوحيدة التي ممكن الاعتماد عليها و ليس كلها حيث غالبا ما استعمل مؤشر القوة النسبية الار اس اي فعال جدا

zizoo99
01-29-2017, 07:39
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمؤشرات التذبذب من المؤشرات الهامة و التى لها تأثيرها الواضح فى الاستخدام اثناء التداول و لكن يفضل دائما التوافق مع التحليل الفنى

ahmed megahed
01-29-2017, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمام شكرا اخي على شرحك ولكن مرات كثيرة يكون المؤشر في تشبع شرائي او بيعي ولكن يستمر السعر في نفس التجاه فترى لماذا ؟
ومتى يستخدم مؤشرات التذبذب وشكرا

adamarwan
01-29-2017, 18:59
نعم اخى لكن فى الحقيقة التعرف فقط لا يكفى
لكى تتمكن من ان تفهم الشئ لدى ما على الاخوى ا يجد الطريق
الصحيحة التى بها ممكن ان تفهم هدا المؤشرات
وحظ سعيد