PDA

View Full Version : سؤال عن حسابات الفوركس

lacaravanne
03-11-2016, 10:40
السلام عليكم
ما هو الفرق بين الحساب العادي و الحساب و الحساب الاسلامي في الفوركسو ما هي القواعد التي حددها العلماء بشان تداول الفوركس
و شكرا

The_Gahbaz
03-12-2016, 11:29
الحساب العادي بيكون عليه فايده اسمها عموله تبييت ودي عباره عن مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليل
في الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله دي وبتدفعها هي بدلا عنك للبنك
اما القواعد اللي حددها العلماء بشان الفوركس فانت ممكن تتعيب شويه وتدور علي الموضوع علي جوجل

monylaser
03-12-2016, 15:28
مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليل
في الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله دي وبتدفعها هي بدلا عنك للبنك

engibrahim.hd
03-12-2016, 15:31
مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليلفي الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله دي وبتدفعها هي بدلا عنك للبنك

aym
03-12-2016, 15:57
بالنسبة للحسابالعادى فى الفوركس هو الحساب الذى يوجد علية فائدة فى حالة تبيت الصفقات ولكن
الحساب الاسلامي ل يتم وضع فوائد على الحساب فى حالة التبيت

soufiane007
03-12-2016, 16:10
السلام عليكم اخي الكريم

الحساب الاسلامي هو الذي لا يكون به فوائد على تبييت العقود الى اليوم الاخر

latraaa
03-12-2016, 16:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و علىالطرح، واقول لك ما أعلمه أن التداول على المعادن محرم، أي أن التداول على العملات فقط، و لابد أيضا من ألغاء فوائد التثبيت، بالتفويق لك و للجميع غن اش ءالله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
الحساب العادي هو التي يكون به فوائد و الاسلامي العكس

neverlit4
03-28-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-31-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات
اتمنى لك التوفيق

doydar
04-03-2016, 15:07

mohamed elshaar
04-03-2016, 16:23
وعليكم السلام اخى
الفرق بين الحساب العادي والاسلامي هة
ان الحساب العادي يكون عليه فوائد ربويه مثل تبييت الصفقه
اما الحساب الاسلامي فليس عليه فوائد ربويه وانصحك به

doaa sary
04-03-2016, 16:33
اخى الكريم اهلا بيك
الحساب الاسلامى حلال
ومفهوش فوايد
التانى بتلاقى تحت خاتنة سواب وكوميشن عمولة ودة لا نفضلة اختيار حساب اسلامى افضل

al12
04-03-2016, 16:54
هلا
الفرق بين الحساب العادى والحساب الاسلامى ان الاخير لا يفرض عليه رسوم تبييت او فوائد عند استمرار الصفقة اكثر من يوم

شكرا

hamed mohamed
04-03-2016, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اشكرك على موضوعك واستفسارك
اخى الحساب الاسلامى هو الحساب الذى لا يحتسب عليه
فوائد تبيت اما الحساب العادى يحتسب عليه فوائد تبيت
على الصفقات المفتوحه

eg.light
04-03-2016, 17:20

الحساب الاسلامي اخي الكريم لا يوجد به فوائد نتيجه طول فتره الصفقه
اما الحساب العادي فيوجد به فوائد اذا طالت الصفقه

abdellahaddi
04-03-2016, 17:48
أشكرك أخي على سؤالك وشكرا أيضا لجميع الأعضاء اللدين قامو بالإجابة
اتمنى لك التوفيق

latraaa
04-03-2016, 20:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hoomid
04-03-2016, 21:16
السلام عليكم الاخوة الكرام
شخصيا اخي لا اعرف الفرق بينهما. لكني تجنبا لاي شبهة قمت بتسجيل في حساب اسلامي
بالتوفيق للجميع

hs123
04-03-2016, 21:20
مرحب
تعريف سوق الفوركس بانه سوق كبيرة مفقتوحى للجميع يتم فيها تبادل الاعملات الأجنبية لتحقيق الاباح المطلوبة

بالتوفيق

csebai12
04-04-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في الحساب العادي تاخذ فوائد على تبييت الصفقات لليوم والتالي و على كل يوم ييليه و في الحساب الاسلامي لا يقع احتساب هته الفوائد الربوية

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 01:17
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

belabied
04-04-2016, 01:33
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

harimeche
04-04-2016, 01:53
اها اخـــــــي الفاضل ...

الحساب الإسلامــــي يكون خـــالي من الفوائد الربوية التي ممكن

أن تخصم لك او تزيد لك في الحساب إن كنت فاتح صفقات وتم تبيتهم إلى ما فوق 12

ليلا بتوقيت امريكــــــــا

mokhtar gui
04-04-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الافضل ان نستفسر و نطلع أكثر للابتعاد عن الشبهات
لاني لحد الان لم اجد تفسير مقنع

neversi5
04-06-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mandoman2510000
04-06-2016, 15:55
الفرق بينهما اخى العزيز ان الحساب الاسلامى خالى من الزيادات كلها بانواعها ولا ياتيك اى زيادات
لان اتلارباح فى الاسلام تسمى ربا والربا حرام شرعا ولذللك هناك حساب عادى وحساب اسلامى هذا للمسلمين والاخر للغير ذللك

dhmo
04-06-2016, 21:13
في الحساب العادي تاخذ فوائد على تبييت الصفقات لليوم والتالي و على كل يوم ييليه و في الحساب الاسلامي لا يقع احتساب هته الفوائد الربوية

بيكون بدون اي خصم وبالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل
وهو مطمن انه مش بيعمل حاجه غلط

jaouad ouaiss
04-06-2016, 23:59
الحساب العادي هو حساب يتك ففيه احتساب فوائد بعد منتصف اتلليل في الصفقات
التي لم تغلقها و تكون اما فائدة موجبة او سالبة اما الاسلامي فهو خالي من تلك الفوائد

neversi5
04-08-2016, 17:40

الماجيك
04-08-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الحساب العادي هو التي يكون به فوائد اما

فوزي
04-09-2016, 22:58
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال غن ما هو الفرق بين الحساب العادي و الحساب و الحساب
الاسلامي في الفوركسو ما هي القواعد التي حددها العلماء بشان تداول الفوركس الحساب العادى
غير موثوق فية اما الحساب الاسلامى فهو حساب شرغى وشكرا

HaMaDa99
04-09-2016, 22:59
حساب فوركس الاسلامي يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها, التي لا تجدها في اسواق تداول اخرى. فهو ببساطة حساب خالي من الفوائد الربوية وايضا يخلو من القروض الربوية, حيث انه وفقا للشريعة الاسلامية يحرم على المسلم ان يتلقى أو يدفع اي فوائد مقابل عمليات التداول. شركة ns** توفر تداول أمن وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية بدون عمولات اضافية على افتتاح واغلاق الصفقات . الفرق بين الحسابات العادية والحسابات الاسلامية في سوق الفوركس

faouzi akik
04-09-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم الفرق بين حساب الفوركس العادي هو انهيستلم عمولة زائدة عند الربح وهاذا يسما في الاسلام رباء و الرباء
حرام اما في الحساب الاسلامي فهو اليتلقا اي فوائد فهاذا هو الفرق بين الحساب الاسلامي و الحساب العادي
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

neverlit5
04-11-2016, 12:06
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadinho100
04-11-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب العادي يكون في الربا و الفائدة اما الحساب الاسلامي فهو خالي من الفوائد و الربا بالتوفيق يا اخي

aboubakr el ayach
04-11-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب السؤال الذي طرحته مهم جدا فالتداول الاسلامي مثله مثل التداول غير الاسلامي من حيث السلع والعمولات ولكنه يختلف عنه من حيث المعاملات المالية مثل الفوائد وكذا الاوامر المعلقة كالمتاجرة بالذهب

mostafa999
04-11-2016, 13:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و علىالطرح، واقول لك ما أعلمه أن التداول على المعادن محرم، أي أن التداول على العملات فقط، و لابد أيضا من ألغاء فوائد التثبيت، بالتفويق لك و للجميع غن اش ءالله يا اخي الكريم

himaya
04-11-2016, 13:32
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها .

neversi5
04-12-2016, 12:18

رومانى
04-12-2016, 16:43
فعلا كما وضح لك صديقى ان الحساب العادى تكون عليه فايده لانك تبقيه لفترة
اما الحساب الاسلامى فليس عليه الاى فايدة لان شركات الوساطة تدفعها عن العميل
لانه ممنوع الفوائد فى الاسلام .

yansane
04-12-2016, 18:44
اخي الكريم الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع
اتمنى لك التوفيق

dhmo
04-12-2016, 19:34
اخي الكريم الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع
اتمنى لك التوفيق

معرفه هنا ان هو الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل

islam bahnsawi
04-15-2016, 18:19
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 03:12
الحساب العاى
هو حساب يتم احتساب فوائدة عند تبييت الصفقات واحتساب عمولات
اما الحساب الاسلامى
فلا يتم احتساب علية اى فوائد او عمولات

elsayedsefn
04-30-2016, 03:19
الحسابات العاديه بيكون عليه فايده اسمها عموله تبييت ودي عباره عن مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بليل لكن الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله دي وبتدفعها هي للبنك بدلا عنك

abderrahmenanis
05-11-2016, 23:23

never
05-13-2016, 16:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ao2715326
05-13-2016, 16:54
اخى العزيز
.
.
وبالله التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdelmadjid41
05-13-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفرق بين الحساب العادي والاسلامي هي حقوق التبييت الغير موجودة في الاسلامي

drissou45
05-13-2016, 17:09
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
الفرق بين الحسابيه هو الحساب الاسلامي لا يوجد فيه سواب
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

samieh
05-13-2016, 19:19
الحساب العادى هو الحساب الذى تحتسب عليه فوائد تبييت للصفقات اما الحساب الاسلامى هو الحساب الذى لا تحتسب عليه فوائد تبييت للصفقات
فلو انت مسلم الافضل لك ان تعمل حسابك اسلامى للبعد عن السبهات وحرمانية الفوائد على تبييت الصفقات

forex all arabes
05-13-2016, 19:30
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف الحساب العادي هو حساب يتك ففيه احتساب فوائد بعد منتصف اتلليل في الصفقات
التي لم تغلقها و تكون اما فائدة موجبة او سالبة اما الاسلامي فهو خالي من تلك الفوائد و تقبل مروري اخي وشكرا

zaza0519
05-13-2016, 19:31

best39
05-15-2016, 01:06
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
تعريف سوق الفوركس بانه سوق كبيرة مفقتوحى للجميع يتم فيها تبادل الاعملات الأجنبية لتحقيق الاباح المطلوبة

mido2224
05-15-2016, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله
كون بدون اي خصم وبالفعل اخي الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه
الفرق بينهما اخى العزيز ان الحساب الاسلامى خالى من الزيادات كلها بانواعها ولا ياتيك اى زيادات
يارب دائما تكون موفقا وصانع بهجه وامل

Iheb1302
05-15-2016, 01:35
الحساب الاسلامي تكون فيه خاصية السواب ملغات
يعني لا وجود عمولة على التبييت
تقبل مروري و فائق احترامي

gamalali
05-15-2016, 02:07
كما ذكر الاخوة ما فيش فرق بين الحساب الاسلامي والغير اسلامي الا في مسالة الفائدة على التبييت وهذا لما الصفقة بتكون مدتها اطول من 24 ساعة وطبعا .لتجنب الوقوع في اي محرم او شبهة من الاسلم والاجدر عند التسجيل اختيار الحساب الاسلامي حتى يتم التداول في اطمئنان ويكون المكسب حلالا ومباركا فيه باذن الله

never1
05-15-2016, 22:09

sife100
05-15-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الاسلامي
يكووون بدون فائدة

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
الحساب الاسلامي
يكووون بدون فائدة

mohamedhommos
05-15-2016, 22:41
الحساب العادي بيكون عليه فايده اسمها عموله تبييت ودي عباره عن مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليل
اما القواعد اللي حددها العلماء بشان الفوركس فانت ممكن تتعيب شويه وتدور علي الموضوع علي جوجل

xrif01
05-15-2016, 22:41
اهلاوسهلا اخي الكريم ومساءك سعيد حقيقتا مازال الحساب الاسلامي يعد اشكال كبير في شركات الفوركس تقبل مروري تحياتي ودمت بود

mohcine amari
05-15-2016, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
صراحتا اخي لي نفس السؤال واريد ان اتعلم منكم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

messaoud43
05-26-2016, 15:53
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

eyad ghanem
05-26-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للحساب العادى فى الفوركس هو الحساب الذى يوجد علية فائدة فى حالة تبيت الصفقات ولكن
الحساب الاسلامي لا يتم وضع فوائد على الحساب فى حالة التبيت وشكرا

best39
05-26-2016, 23:32

AHMED NOLE
05-27-2016, 00:42
الافر قفى نوع من الفائده فى السوق بيسمي فائده التبيت وبالتوفيق فى التعامل فى السوق ودراسة الفوركس بشكل جيد

والله المستعان

Foreexx
05-27-2016, 01:15

emma91
05-27-2016, 01:43
الحساب الاسلامي اخي يكون خال الفوائد
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على المجهودات الجبارة التي تقومون بها من اجلنا
واسال الله التوفيق لي ولكم

mohamed321
05-27-2016, 01:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات الحساب الاسامي بدو نوفوئد بعكس العالي الدي يطكون عليع=ه فوائد

emma91
05-27-2016, 01:54
الحساب الاسلامي اخي يكون خال الفوائد
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على المجهودات الجبارة التي تقومون بها من اجلنا
واسال الله التوفيق لي ولكم

nader
05-27-2016, 02:15
الحساب العادي هو الحساب الدي يكون في سواب او مصاريف
لتبييت الصفقة وكذالك يكون فيه كوميسيون ويمكن تكون لك او ناقصة من صفقة
اما الاسلامي فهو لايحتسب كل هذا حتى لو تم تبييت صفقتك لمدة طويلة
بالتوفيق

best39
05-28-2016, 15:07

neverlityou
06-09-2016, 02:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

MahmoudNofal
06-09-2016, 02:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفرق ان الحساب العادى فيه فوائد على التبييت اما الاسلامى مافيهوش تبييت

emad1995
06-09-2016, 03:29
مشكور أخي الكريم على الموضوع و علىالطرح، واقول لك ما أعلمه أن التداول على المعادن محرم، أي أن التداول على العملات فقط، و لابد أيضا من ألغاء فوائد التثبيت، بالتفويق لك و للجميع غن اش ءالله يا اخي الكريم وتقبل مرورى

---------- Post added at 12:29 AM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم

الحساب الاسلامي هو الذي لا يكون به فوائد على تبييت العقود الى اليوم الاخر وشكرا لك تقبل مرورى

slimane1
06-10-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
07-25-2016, 15:30
السلام عليكم ...الحسابات فيها انواع كتيرة من الممكن ان تتعامل مع الادوات الي بيكون التعامل معاها من اهم الادوات اللي بيكون التعامل مع الادوات الكتير اللي بيكون التعامل معاها الاهم في التعامل مع الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-25-2016, 15:39
لايوجد فرق بين الحساب العادي والحساب الاسلامي الا ان الاخير اي الاسلامي لا يوجد فيه
اي تعاملات ربوية مثل الرسوم على التبييت في العملات اما الاسلامي فهو خال عن كل هذا

Saadqnet
07-25-2016, 15:43
ان الفرق بين الحساب العادي و الديمو هو ان الحساب العادي تتاجر به بأموال حقيقية بغية تحقيق الربح من الفوركس و ان حساب الديمو تتاجر به بأموال افتراضية
بغية التدرب على تداول الفوركس اما الحساب الاسلامي فهو حساب بدون فوائد التبييت لان الفائدة محرمة في الاسلام

demo1
07-25-2016, 16:08
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

أضن أنا الاخوة كفو وفو ف شرح سؤالك .. لا تتردد فالتر المزيد من الأسلة

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

Samirghatas
08-13-2016, 01:30
اخى الكريم الحساب العادى بيعطى فوائد اما الحساب الاسلامى فلا يعطى فوائد فكر
اخى وسجل فى الحساب الذى يناسبك بالتوفيق لك ان شاء الله

alym
08-13-2016, 15:29
حساب الاسلامى بيكون مفيش عليه فوايد اللى الشركة بتاخدها لكن الحساب العادى فى عمولة تبييت ثابتة بتاخدها شركات الفوركس علشان كدة كلنا بنعمل الاسلامى

alatn123
08-24-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الحساب العادي و الحساب الاسلامي متماثلان لكن الاختلاف في نقطة واحدة وهي السواب
اي العمولة الي يأخذها الوسيط عند ما يتجاوز عمر الصفقة يوم واحد وهي غير موجودة في الحساب الاسلامي لانها حرام
بالتوفيق يا غالي

mourada
08-24-2016, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالمسبة للحساب العادي فتحتسب فيه الفوائد اثناء تبييت الصفقات اما الحساب الاسلامي فلا تاخذ فيه اي اموال من الفوائد و نتمنى التوفيق للجميع

adamarwan
08-24-2016, 21:12
الفرق فى القائد اخى اى بعد م تمر 24 ساعة على الصفقة فى الحساب العادى يتم
اضافة الفائدة على الصفقة بتاعك المفتوحة
وفى الاسلامى تكون متفادى هدا الامر
وحظ موفق

mohamed_sakr
08-28-2016, 17:08
الفرق بين الحساب العادي و الحساب الإسلامي
الحساب العادي: بيتخصم منك مبلغ مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليل
الحساب الاسلامي: لا يتم خصم رسوم للتبييت بحيث تتحملها الشركة وبتدفعها هي بدلا عنك للبنك

baya1
09-06-2016, 01:38

sofiane14
09-11-2016, 00:47
مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليلفي
الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله دي وبتدفعها
هي بدلا عنك للبنك

aymanebiyad
09-12-2016, 02:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفرق بين حساب اسلامي و حساب عادي ان الحساب الاسلامي لا يوجد مقابل لتتبيت الصفقات
اما حساب عادي يتم اقتطاع الفائدة من طرف لبنوك المركزية
تحياتي لي و لكم

zerouli Abdlrime
09-12-2016, 02:40
تراجعت أسعار الذهب في تعاملات الثلاثاء، متخلية عن المكاسب التي حققتها الاثنين، في ظل تماسك الدولار، في وقت يترقب المستثمرون إشارات على توقيت رفع أسعار الفائدة من بيانات الوظائف غير الزراعية في أميركا.

Iheb1302
01-10-2017, 08:41
مرحبا أخي الكريم الحساب الاسلامي تكون فيه خاصية السواب ملغات
يعني لا وجود عمولة على التبييت بالتوفيق و الارباح

alonsoo
01-10-2017, 08:49
الفارق بين الحساب العادى والحساب الاسلامى اخى الفاضل ان الحساب العادى بياخد منك عمولة على تبييت الصفقة وده بيكون عن كل يوم بتترك الصفقة مفتوحة فيه
يعنى يوم اتنين تلاتة اسبوع سنة كل دا العداد بيعد عليك . اما الحساب الاسلامى لو سبت الصفقة سنة مش هياخد منك اى حاجة عليها خالص

big.pharaoh
01-19-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الحساب العادي. بيتم اختصام عمولة تبييت على الصفقات التي يتم تركها لليوم التالي. اما الحساب الاسلامي لن يتم خصم عموله تبييت او فوائد ربوية

123Hasnaa123
01-19-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفرق بين العادي والاسلامي ان العادي بيحسب تبييت ع الصفقه لو قعدت اكثر من يوم الاسلامي مش بيحسب
بس هو يعتبر وهمي بعض الشئ لانهم بيرفعوا السبيرد عشان يغطوا التبييت لكن في شركات بيكون نفس السبيرد ع العادي والاسلامي
ودي ميزة كويسه شويه عشان تبيت الصفقات براحتك بالنسبه للرائي تقدر تسأل مختص بس يكون دارس اقتصاد كويس جدا و تفهمه انك شغال ببونص مش ايداع يعني لن تضر اقتصاد البلد بالتوفيق

محمدفؤاد
01-19-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى الحساب الاسلامي يكون خالي من
الفوائد التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات

fares2alex
01-20-2017, 14:32
اخي الغالي الحساب العادي بتاخذ الشركة عمولة على الصفقة الخاسرة التي تبات بعد الساعة 12 بتوقيت جرينتش

اما الحساب الاسلامي لا ياخذ اي نوع من انواع لعملات على اي نوع من انواع الصفقة

big.pharaoh
01-28-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اولا الحساب العادي الغير اسلامي فه حساب بيفرض عليك عموله تبييت ااذ تركت الصفقه مفتوحه اكتر من ٢٤ ساعه اما الحساب الاسلامي مش بيفرض عليك اي عمولات

latraaa
01-28-2017, 13:07
يا اخي الكريم اقول لك وللجميع أنه الحمد لله أ الشركة و له الحمد تقدم حسابات اسلامة و هي حسابات خالية و لله الحمد من الفوائد الربوية أو ما يعرف بفوائد التبييت أو السواب باللغة الأجنبية و عليه يمكن كأ تتداول إن شاء الله من دون اي مشكل

amine bajjou
01-28-2017, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم على ما اعتقد فان الفرق بين الحساب العادي و الحساب الاسلامي ان الحساب الاسلامي ليست فيه فوائد التبييت و بالنسبة للقواعد فاسال العلماء المفتين اخي و ليس الاعضاء

كامل
01-28-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان الحسابات العادي تكون مع فوائد اما الاسلامية فلا تشمل مثل هذا النوع من الفائدة

ayoubfc
01-28-2017, 14:18
اقول لك ما أعلمه أن التداول على المعادن محرم، أي أن التداول على
العملات فقط، و لابد أيضا من ألغاء فوائد التثبيت، بالتفويق لك و للجميع
غن اش ءالله يا اخي الكريم .

ابوعلى
01-28-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمه الله الحساب الاسلامى بيكون مفيهوش فؤاد تبيت الصفقه اللى بتقعد 12 ساعه والعلماء والله ناس تقول حلال وناس تقول حرام وانا لحد الان لاا عرف

HadeerKamal1
01-28-2017, 15:11
الحساب العادي بيتبعه الكثير من شركات الوساطه فهو يعتمد علي اخذ فوائد من العميل علي كل صفقة تدخلها ام الحساب الاسلامي فهو يعتمد علي عدم اخذ اي فوائد علي التداولات او الصفقات وتعتمد عليه شركة انيستا فوركس.

mid0killer
01-28-2017, 15:32
الحساب العادي بالنسبه للعموله به عموله على كل لوت تفتحه ويبيت بالمنصه عندك الى اليوم التالي اما الحساب الاسلامي لا تاخذ عمولات على بيات الصفقات

maryam1
02-08-2017, 23:41
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

emin14
02-08-2017, 23:50

m7med
02-09-2017, 00:03
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
الحساب الاسلامي اخي الكريم هو حساب خالي من الفوائد الرابوية اما الحساب العادي به فوائد ربوية و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

AIMAD HAMEL
02-09-2017, 00:27
في الحساب العادي يتم احتساب فوائد تثبيت الصفقات بينما الحساب الاسلامي خالي تماما من الفوائد
تقبل مروري

skylol
02-09-2017, 02:00

اخي الغالي الحساب الاسلام اعتقد انو ما في عقمار او ما شابهها واتمنى احد غيري يقدر يفيدك في هذا الموضوع

ahmedmahmoud2017
02-09-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب العادي بالتاكيد يمكنك منه حص الارباح الهائلة اما التجريبي فهو وهمي ولا تربح منه

Mahmoud hesham
02-09-2017, 02:16
السلام عليكم
ان الحساب العادي بيكون عليه فايده اسمها عموله تبييت ودي عباره عن مبلغ بيتخصم منك مقابل كل صفقه تسيبها مفتوحه لبعد الساعه 12 بالليل
في الحسابات الاسلاميه الشركه بتشيل من عليك العموله.................................... ......وشكرا

ahmedm
02-09-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفرق بين الحسابين ان الحساب الاسلامي مش بيتخصم منه (swap) عمولة بتتخصم لو الصفقة بيتت لتاني يوم الشروط اللي العلماء حددوها اعرف منها شرط مهم جدا وهو عم التداول علي المعادن ومن ضمنها الدهب طبعا

hoodhood700
02-09-2017, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم طبعا إن مسالة الحساب الاسلامي في سوق الفوركس مهم جدا وهي حسابات خالية من الفوائد الربوية الناتجة عن تبييت الصفقات اي استمرارها الى اكثر من 12 ساعة شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mr Fathy
02-09-2017, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب الاسلامى هنا فى الفوركس هو اللى مبيكونش عليه فايدة لو سبته لتانى يوم من غير ما تقفل الصفقات

nour3iny
02-10-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحساب الاسلامى بدون فوائد على تبيت الصفقات اما الحساب العادى فيكون عليه فوائد وهذا محرم فى الشرع

tolin
02-15-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... الحساب الاسلامى خالى من الربا والعلماء قالوا ان تداول العملات حلال لكن تداول المعادن حرام

ahmedmahmoud2017
02-15-2017, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لشرخ هذه المقارنات على ما اعتقد عليك بالبحث على جوجل ليس هنا لانه متطلب وقت للرد

Manoush
02-15-2017, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب العادى يمكنك التجاره فى اى شى من عملات ومعدن لكن الحساب الاسلامى فهو خالى من جميع الاشياء التى يوجد فيها ربا

Fouly
02-15-2017, 20:14
السلام عليكم اخى الكريم
الحساب العادى هو انك بتتدفع عموله على كل صفقه بتسيبها مفتوحه لحد الساعه 12 بالليل
اما الحساب الاسلامى لايتم خصم منك عموله والعموله تتحملها الشركه
اما بالنسبه للعلماء ممكن تقرى وتبحث عن هذا الموضوع اخى
تقبل مرورى

grow
02-15-2017, 20:30
مفيش حاجه اسمها حسااب اسلامي
ممكن جدا يا اخي تسئل ف دار الافتااء
انا مبحبش افتي
بالتوووفيق للجميع
تقبل مروري
تحياااتتي

ashmawey
02-18-2017, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي العمولة التي تاخذها الشركة منك نتيجة تاجيل اغلاق الصفقة لليوم التالي , ففي الحساب الاسلامي لا تأخذ الشركة هذه العموله
مع خالص الاحترام و التقدير

saheralialy
02-18-2017, 13:46
صباح الخير والبركة والتفائل علي كل اعضاء المنتدي
احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله
واريد طلب من الاعضاء ان الكل يضع خير تجربة مر بها للاستفادة ونشر الخير للجميع
تقبلوا مروري وبارك الله لكم اجميعن

zizoo99
02-18-2017, 13:53
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالحساب العادى يقوم باحتساب فائده تبييت على الصفقات التى تتعدى اليوم الجديد ااما الحساب الاسلامى فلا يوجد احتساب لهذه الفوائد اليوميه نظرا لتحريم الاسلام لهذه الفوائد

ebn masr
02-21-2017, 20:11
الفرق فى السواب اى الفائدة التى قد يعتقد البعض انها حرام علشان كدة لازم اننا نتعرف على الفروقات المتواجدة بين الحسابات دى وبعضها البعض

مروه عصر
02-21-2017, 21:24
السلام عليكم
الحساب العادى بيكون هناك فايده عن التبييت والحساب الاسلامى هو الحساب الذى لا يكون فيه فوائد على التبييت فهذا فيه شبه حرام انما الحساب الاسلامى لا يوجد شبه حرام..

mediapro
02-21-2017, 23:01
:):):):)

tahar2015
02-21-2017, 23:16
التداول على المعادن محرم، أي أن التداول على
العملات فقط، و لابد أيضا من ألغاء فوائد التثبيت، بالتفويق لك و للجميع
غن اش ءالله يا اخي الكريم .

Mony Ezzat
02-21-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الحساب الاسلامي بيكون خالى من الفوائد يعني لا يتم خصم الفائده التي هي حرام اصلا في الفوركس

grow
02-22-2017, 00:08
اظن ان الحساب الاسلامي بيكون خاالي من اي
فوائد وانصح ان تتعامل بالحسااب الاسلامي
مع ان انا ضدد فكره اني افتي ف الحلال والحرام
بالتوووفيق للجميع تحياااتي لك تقبل مروري

asmaamagdy
02-22-2017, 00:13
السلام عاليك م ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
حسابات الفوركس متعددة يا اخى منها العادى وهذا بيكون له فوائد ويوجد الحساب الاسلامى الذى لا يحمل الفوائد والتجارة يااخى تكون فى العملات فقط وليس فى شئ اخر

mhd99
02-22-2017, 00:59
الحساب العادي يتم فيه حسب ما اعرف احتساب فوائد بعد الساعة الثانية عشر منتصف الليل وتسمى فوائد التثبيت
اما الحساب السلامي يكون خالي من هذه الفوائد

nader12
02-22-2017, 02:26
الفرق بين الحساب العادي والاسلامي هي ان الحساب الاسلامي لا ياخد فوائد علي التبيت في الصفقات يعني ممكن الصفقة تفقضل شهر بدون فوائد

bakup28
02-22-2017, 05:49
الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد التبييت
وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات
اتمنى لك التوفيق

tolin
02-23-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....الحساب العادى بيكون فيه عمولة عند تبيت الصفقة ودا ربا وحرام لكن الحساب الاسلامى خالى من الربا

bakup28
02-23-2017, 07:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ى الفوركس هو الحساب الذى يوجد علية فائدة فى حالة تبيت الصفقات ولكن
الحساب الاسلامي ل يتم وضع فوائد على الحساب فى حالة التبيت

waelmma
02-23-2017, 08:31
:o:o:o اخى الفاضل من المهم عند فتح حساب فى الفوركس ان يكون حساب اسلامى
لان الحساب الاسلامى هام جدا ولايوجد فيه ثواب او فوائد تبييت وربنا يوفقك

ahmed megahed
02-23-2017, 08:35
الحساب العادي هو الحساب الذي يكون هناك رسوم تبييت على الصفقة في حال اذا استمرت مفتوحة الى بعد منتصف الليل ام الحساب الاسلامي فلا توجد مثل تلك الرسوم

hosaeen
02-23-2017, 08:39
الحساب الاسلامي لا يخصم عليك في عملية التدوال لكن بالمقابل يخصم عليك عند سحب لكن الحساب العادي يخصم لك عند التدوال والله ورسوله اعلم

ابرا
02-23-2017, 14:14
السلام عليكم..
تحية طيبة لك أخي وللجميع بمنتدى فوركس العرب..
الحساب العادي يكون فيه عمولة تبييت..
أما الحساب الاسلامي فلا يوجد فيه عمولة تبييت..
والله ولي التوفيق..

zaheralwan
02-23-2017, 14:33
اعتقد انه يوجد اختلافبين الحساب العادي والاسلامي فالحساب العادي يتم خصم عمولة تثبيت عن كل صفقة مفتوحة لبعد 12 ليلا ام الحساب الاسلامي فالعمولة بتدفعها للشركة عنك اما بالنسبة للقواعد التي حددها العلماء بامكانك ان تجدها في المواقع الالكترونية

abumazen
02-23-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاختلاف يا اخي في الاموال فالحساب الحقيقي هو حسابباموال حقيقيه اما التجريبي بارقام وهميه للتمرين

artfon
02-23-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمت الله
الفرق بينهما هو ان الحساب العادي فيه فوائد والاسلامي لا
هذا ما اعلم اخي صراحة سؤال يجب البحت عنه لتعف الفرق
شكرا على المعلومة

tamermosa
02-23-2017, 15:59
الحساب العادي بيوجد فيه فوائد تبييت و هي فوائد ربويه محرمة شرعا. علي عكس الحساب الاسلامي فقد تم الغاء فوائد التبييت منه. لذا تم اجازته من كثير من الشيوخ

zakariacr07
02-23-2017, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الحساب العادي تحتسب فيه الفوائد أخي الكريم ما يمسمى بالتبييت و هذا ما يسمى بالربا و الحساب الإسلامي لا تحسب فيه الفوائد

amer123
02-23-2017, 17:32
احب ان اشكر حضرتك علي الموضوع المميز والجميل وجعله الله في ميزان حسانتك ان شاء الله
واريد طلب من الاعضاء ان الكل يضع خير تجربة مر بها للاستفادة ونشر الخير للجميع

جابر1979
02-23-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
كما هو معترف به الحسابات الاسلامية توفرها شركات الوساطة و هي تكون خالية من الفواءد الربوية ، بالتوفيق

Abdiaziz
02-23-2017, 17:54
السلام عليكم
ما هو الفرق بين الحساب العادي و الحساب و الحساب الاسلامي في الفوركسو ما هي القواعد التي حددها العلماء بشان تداول الفوركس
و شكرا

[CENTER][/QUOTE/]

اخي الغالي

شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر

فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع

ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة

علنا منها نستخلص العبر

وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة

اشكرك من قلبي

مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد

muhammad ismail
02-23-2017, 18:59
لما بتسجل فى الفوركس بيخيرك ما بين فتح حساب اسلامى لا لا الحساب الاسلامى ده بيمنع الربا والنسبه على تبييت الصفقات
عشان كدة عملوة عشان يجذبو المتداولين الاسلاميين للفوركس

المهندس محمد علاء
02-23-2017, 19:07
السلام عليكم اخي
الحساب الاسلامي ده مش بيبقي عليه فوائد زي الحساب العادي وهو اللي بيدفع ليك الفوائد للبنك اما الحساب العادي فبيتخصم منك بعد الساعه 12 بالليل عشان كده بنصحك بحساب اسلامي

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

السلام عليكم
انت لما حساب جديد ف الشركة بيبقي قدامك انك تختار الحساب الاسلامي او الحساب العادي والاسلامي ده بيكون من غير فوائد اما الحساب العادي ف ليه فوائد
وشكرا ع هذا الموضوع القيم

midouknight
02-23-2017, 19:11
أخي الغالي الاختلاف الأكبر يكمن
في فوائد التبييت يعني العمولات التي
تصتسوهة الشركات على الصفقات المبيتة وهذا لا يوجد في الحسابات الاسلامية

ilyestoumi
02-23-2017, 19:38
الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد
التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات
والله الموفق والمستعان
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

اسلام رضوان عبد القادر
02-23-2017, 19:52
الحساب العادي : لا تأخذ الشركة اي عمولة لفتح او اغلاق العملية و لاكنها تأخذ منك عمولة في حال استمرت العملية إلى يوم اخر و نسبة العموله تختلف من زوج إلى اخر . و العمولة قد تكون عليك و قد تكون اضافة إلى حسابك و ذالك يعتمد على نوع العملية هل هي شراء او بيع

الحساب الأسلامي : لا تأخذ الشركة اي عمولة لفتح او اغلاق العملية ولكنها تأخذ منك و لمرة واحده فقط رسوم فتح عملية و هي 1$ واحد فقط للحساب المصغير .. ( لمرة واحده ) و حينها لا تحسب عليك الشركة اي عمولة في حال استمرت العملية إلى يوم اخر او حتى إلى شهور ..

mr.khalled
02-23-2017, 20:01
بارك الله فيك يا اخى
سوالك افادنى انا ايضا واعطانى معلومه جديده
من خلال قرائتى للتعليقات
بارك الله فى اخواننا فالمنتدى لردهم الوافى
شكرا للجميع .....

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله
اخي في الاونة الاخيرة تم ظهور مجموعة من الحسابات التي يمن ان تتداول عليها مثل نانو و الميكرو و ايضا الميني

Manoush
02-23-2017, 23:36
الــســلام عــلـيــكـم و رحـــمـــة الــلـــه و بـــركــاتــــه.... الحساب العادى يمكنك التجاره فى كل شى انم الاسلام فهو خالى من الربا

tazi larbi
02-23-2017, 23:40
السلام عليكم الفرق بين الحساب العادي والاسلامي هو ان الثاني خالى من الفوائد الربويه وعمولات التبيت وهو خاضع للشريعه الاسلاميه وهو افضل من الحساب العادي الذي ناخذ عنه فوائد وند فع عمولات ربويه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waliedkamel
02-24-2017, 16:45
الحساب العادى .. يكون له فوائد على الحساب
والحساب الإسلامى .. خالى من التبييت
والمهم إزاى تحقق أرباح

Rozeta
02-27-2017, 02:19
الحساب العادي اخي هو حساب به فوائد ربوية وهذا محرم انما الحساب الاسلامي فلا يوجد به فوائد

ashmawey
03-15-2017, 23:59
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

bakup28
03-16-2017, 00:09
الحساب الاسلامي يكون خالي من الفوائد التبييت
وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات

hamadasalama
03-16-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب العادي تاخذ شركة الوساطه اموالا علي تبييت الصفقات اما الحساب الاسلامي فلا ياخذ اي اموالا علي التبييت

Mohamed Youssef
03-22-2017, 20:57
السلام عليكم اخي الكريم
افضل حاجة خليك فى الحساب الاسلامى عشان الفوائد
مشكور اخى على الموضع وعلى الطرح
مرحبا بكل الاخوة الكرام وتمنياتى بالتوفيق

فهمى لاشين
03-23-2017, 09:10
تحياتى
الحساب العادى فى الفوركس يتضمن الفوائد لحساب الوسيط
اما الحساب الاسلامةى فليس فيه فائدة ربوية وهنا ينشأ السؤال
وما مصلحة الوسيط فى هذه الحالة نقول ان هناك اساليب
اخرى يحقق بها الوسيط النسبة الربحية الخاصة به

mrramy
03-23-2017, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبة وبعد اخى الفاضل الحساب الاسلامى مبيكونش عليه فايدة اما الحساب العادى فبيكون علية فايدة
اتمنى لك التوفيق

lionhmada
03-23-2017, 10:00
الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو عمولة التبييت .

عمولة التبييت دي مبلغ تفرضه شركة الوساطة على اي صفقة بعد منصف الليل على اي صفقة مفتوحة , وفي الحساب الاسلامية لا يتم احتساب اية عمولات او مبالغ مهما استمرت الصفقة مفتوحة

smartawi
03-25-2017, 13:34
الحساب العادي في الفوركس يا اخي هو الحساب الغير اسلامي الي فيه الفوائد والمعاملات الربوية طبعا
انما الحسابات الاسلامية هي التي تخلو من الفوائد الربوية وبالتالي هي حسابات تلائم التجار المسلمين فهي والله اعلم تتوافق والشريعة الاسلامية كمعاملات

remon2010
03-25-2017, 14:54
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الفرق بين الحساب العادى والحساب الاسلامى
هو ان الحساب الاسلامى يخلو من الفوائد على تبييت الصفقات
تقبل تحياتى

ayman samy
03-25-2017, 14:54
بسم الله اخي الكريم الفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي ان الحساب الاسلامي لايوجد به فوائد للتبييت ولكن الحساب العادي يتم احتساب فوائد التبييت والسلام عليكم

fifi ghonem
03-25-2017, 15:09
مبلغ النبييت ده مبلغ بيتخصم مقابل ترك الصفقه مفتوحه بعد الساعه ١٢ بالليل واما في الحساب الاسلامي البنك بيدفعها بالنيابه عنك وبالتوفيق لك و للجميع

محمدفؤاد
03-25-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الحساب الاسلامي يكون
خالي من الفوائد التبييت وانصح بالحساب الاسلامي والعمل على العملات فقط

nizar hidouri
03-25-2017, 16:31
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
للاسف يا اخي كل ما بحثت في هذا الامر
أجد ان هنالك من يحلل و هنالك من يحرمها قطعا
و اخرون يحللونها بشروط و الله و رسوله اعلم

mohamed teama
03-25-2017, 17:13
اخى الكريم الفرق ان الحساب الاسلامى بيكون من غير فائده يعنى مفيش تبييت للصفقات لان الفائدة حرام فى الاسلام اما الحساب
العادى فيه قائدة عادى وربنا يرزقنا بالحلال جميعا وتقبل مرورى

eng.medhat2017
03-25-2017, 17:37
اخى الكريم الحساب الاسلامى فى الفوركس بيكون بدون تبييت بس كدة ده كل الاختلاف عن الحساب العادى اتمنالك كل التوفيق والنجاح فى سوق الفوركس

سيد2017
03-25-2017, 18:05
الفرق بين الحساب الاعادى والحساب الاسلامى انك فى الحساب العادى يوجد فوائد على تبيت الصفقة اما فى الحساب الاسلامى فلا يوجد فوائد على تبيت الصفقة ولا تدفع اى شئ سوى العمولة التى تحصل عليها الشركة وتسمى الاسبريد

مصطفي السيد
03-25-2017, 18:33
الحساب الاسلامي لا يحتسب له فوائد
اما الحساب العادي فبه شبهه الحرام لوجود
فوائد به والعلماء غالبا يقولون طالما الصفقه
استمرت اقل من يوم فلا شئ بها والله اعلم

lbebulk
03-25-2017, 18:44
الحساب العادى هو الحساب الذى تعمل بها جميع شركات الفوركس
والحساب الأسلامى هو نفس الحساب العالى لكن بدون فوائد التبييت
وشكرا

stethoscope
03-25-2017, 19:08
سؤالك مهم جدا والحمد لله استفادنا كثير من ردود الاعضاء عليه وانت افضل شركات اعمل حساب اسلامى وتبقا خالى من الذنب وضامن ربح حلال باذن الله ربنا يوفق الجميع

Saeed EL Sayed
03-25-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز الحساب الاسلامي عبارة عن أن حساب الفوركس ليس عليه فوائد فهذا علي حد علمي ولكن هو أفضل بكثير بالنسبة للمسلمين .

michael1
03-25-2017, 19:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ان الفرق بين الحساب الاسلامى والحساب العادى
هو ان الحساب العادى يكون على كل صفقة عموله
ولكن الاسلامى لا يوجد

grow
03-25-2017, 19:53
يا اخي الفاضل الفرق ببساطه شديده
ان الحسااب الاسلامي حسااب بدون فوائد او ربا
اما الحسااب الغير اسلامي العكس انت اللي بتختار عند الدخول الي حسابك
اتمنا اكون افادتك تقبل مروري

abdallah.2017
03-27-2017, 16:40
كل حساب لة مميزاته وتختلف السرعه وحجم الصفقات اقصد قيمة العثقد واتمنى ان تبحقطث بالتعلم عن الفرق بين الحسابات زوشكرا .

Saeed EL Sayed
03-27-2017, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي العزيزفعلا فيجب أستخدام الحساب الاسلامي لأنه لا يكون به فوائد وهذة الفوائد مخالفة للشريعة الاسلامية .

eng.medhat2017
03-27-2017, 18:24
السلام عليكم اخى الكريم الفرق ما بين الحسابين العادى والاسلامى ان الاسلامى خالى من الفائدة الربوية شكرا على موضوعك وفى انتظار كل جديد بالتوفيق

Hell Rozar
03-27-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم ساقول لك انا ما الفرق بين الحساب العادي والحساب الاسلام الحساب العادي يكون به فائدة منغيره او ثابته وانا لا احب ذالك اما الحسابات الاسلامية للمسلمين لانها تخلو من الفوائد

aboeluosr
03-27-2017, 19:07
السلام عليكمة ورحمة الله وبركاتة الحساب الاسلامة مش علية عمولة تبييت الصفقة لكن العادى
علية عمولة واظن ان الاسلامى افضل من كل النواحى فى رايى

latraaa
03-27-2017, 21:52
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثير من الماوضيع التي تشرح الأمر بالشكل الدي يجب ان يكون و عليه اقول لك و لجلميع إن شاء الله نه يمكنك أن تحقق الثكري م نالناتئج الراقية القيمة إن شا ءالله، بالتفويق لك و للجميع

eslam-gad
03-28-2017, 00:53
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Hala Abdo
03-28-2017, 02:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
الحساب الاسلامي بيكون خالي من اي شبهة فوائد ربوية محرمة لكن الحساب العادي به فوائد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-28-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن

Hamza El36
04-09-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحساب الإسلامي يكون بدون فوائد.....
والله أعلى واعلم..
مع متمنياتي لكم بالتوفيق بإذن الله...
وتفبلوا مروري..
تحياتي.

fouadd19
04-22-2017, 15:56
معرفه هنا ان هو الحساب الاسلامي هنا بيكون من غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل

salim77
06-20-2017, 14:22
لفرق بين الحساب الاسلامي والحساب العادي هو خلوه من المعاملات الربوية مثل تبيت الصفقات بدون عمولة اما شرعية الفوركس فهناك من اجازه ما عدا المتاجرة بالذهبب والفضة ومهم حرمه فابحث اخي واسال لكي تزيل كل الشكوك على شرعيته

zeze2017
06-20-2017, 14:23
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته ---لابد من التطوير المستمر فى عملية التداول من خلال اختيار افضل الطرق والتعلم والاستفاده من الخبراء والخبرات فى هذا السوق فادارة راس المال الصارمه هى سر نجاح اى متداول سواء كان خبير فى الفوركس او لسه مبتدء --- تقبلووووو مرورى

fouadar
06-20-2017, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
والشركات التي نتعامل معاها يوجد بها حسابات اسلاميه
تقبل مروري جزاك الله خير

zunebha
06-26-2017, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته الحسبان متشابهان اخي في كل الاوامر فقط الخساب الاسلامي منظم ويبعدنا عن كل شبهات الاسواق الاجنبية يعني تمشي بدقة بعيدا عن الحرام

fathi22
06-26-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الحساب العادي تكون عليه فوائد تبييت الصفقات اما الحساب الاسلامي لا

ahmedmahmoud2017
06-26-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب الاسلامي يبعد عنط الشسبوهات والبعد عن تداول العملات بالطبع تقبل تحياتي ومرروى اخي الحبيب

fouadar
06-26-2017, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب الاسلامي لا يوجد به أي فوائد على الصفقات التي تزيد عن يوم واحد
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

adamo92
06-26-2017, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا التساؤل لقد استفدت من ردود الأعضاء جزاهم الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hussien_naguib
06-26-2017, 17:01
الحساب الاسلامي ليست له عموله وابعدت بيته صفقات عندما تتجاوز الساعه العاشره بتوقيت مصر او الثانيه عشر بتوقيت بيجي امتى على وهو خط جرينتش صلوا عليه ص ( ص )

fouadar
06-26-2017, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الحساب الاسلامي لتجارة الفوركس هو ذلك الحساب الخالي من الفوائد الربوية بجميع أشكالها مهما كانت مدة العقد المبرم بين الطرفين. ونقصد هنا بالفوائد الربوية أي الفوائد التي يدفعها المتداول للبنك مقابل ترك الحساب مفتوحاً لليوم التالي أو للمدة التي يريدها
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

alaa50
06-27-2017, 02:12
الحساب الاسلامى بيكون ملغى فيه عمولة التبييت لانها حرام فى الاسلام
عمولة التبييت هى عموله بيتم احتسابها مع كل يوم بيتم تبييت الصفقات فيه

abutalia
06-28-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الموضوع الرائع عن حساب الفوركس المحترم والله يوفقنا للعمل علي الحساب بافضل الطرق وتحقيق ارباح قويه من السوق

hoos
07-04-2017, 01:50
انا لغاية دلقوتي ما شوفتش علماءاتفقوا او اجمعوا علي حاجة في الفوركس
كل شيخ وليه طريقة والفرق بين الحسابين غالبا في عمليات التبييت تقريبا

amir anwar
07-06-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحساب العادي لو انت فتحت صفقة وسيبتها لثاني يوم هيضاف عليك فائدة تدفعها ولكن الحساب الأسلامي بيعفيك من هذه الفائدة

M.R
07-06-2017, 03:43
الحساب العادى هو الحساب الحقيقى والفرق بينه وبين الحساب الاسلامى هو الفائدة فاذا تبحث عن حساب بدون فائدة فقوم بعمل حساب اسلامى وليس حساب عادى

bassoumy
07-12-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلام يا اخي الكريم يخلومن الفوئد الربويه عكس الحساب الحقيق الذي يون في اي تبييت بتم اخذ فائده تبييت

forexaly5
07-12-2017, 18:37
الفرق بين الحساب العادي أو الربوي و الحساب الإسلامي فرق كبير بين الحلال و الحرام وهذا بين بطبيعة الال فبالحساب الإسلامي يمكن لك التداول حسب الشريعة بدون ربى أو أموال حرام

modakoky
07-12-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي سؤالك ولكني بصراحه حديث في منتدي فوركص مصر وسوق الفوركس ومش هقدر افيدك لمن بشوف التعليقات واستفاد

sonson
07-15-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب الاسلامي خالي من السواب وهي فائده التبييت اما الحساب العادي فيوجد به فائده علي تبييت اي صفقه

CAK Rivaldo
07-15-2017, 16:08

bassoumy
07-15-2017, 16:35
السلام عليكمورحمه الله وبركاته الحساب العادي لو قمت بتبييت صفقه شركه الوساطه هتاخ1 عليها فائده تبييت او ما يسمس السواب اما الحساب الاسلامي هيمنع ذلك

عاطف محمد
07-15-2017, 16:38

mostafa1995
07-15-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
. العادي هو الحساب الذي يحسب به فوائد ربوية
اما الحساب الاسلامي خالي من الفوائد الربوية المحرمة

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:38
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته بالطبع الحساب الاسلامي دون اي فوائد ودون اي تغيير في الاسبريد اما العادي بياخد عمولة على الحساب

Reem1
07-17-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الحساب العادي لو فتحت صفقه وخليتها مفتوحه لتاني يوم هيبقي ع لي ها فوايد انما الحساب الاسلامي مفيهوش وانصحك بيه طيعا

Lord_2009
07-17-2017, 06:36
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم الفرف واضح فالحساب الاسلامي ليس فيه خاصية التبييت لانها محرمة طبعا عكس الحساب الاجنبي الذي لا تحاكم الى الشريعة الاسلامية طبعا

capoeira
07-17-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب العادى عبارة عن حساب يقوم بخصم فائدة
من حسابك مقابل تبييت الصفقات اما الحساب الإسلامى لا يقوم بخصم فائدة على التبييت

fouadar
07-17-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
حسابات الفوركس و تداول العملات الإسلامية هي تلك الخالية من الفوائد الربوية بكل أشكالها ومهما طالت مدة فتح العقد
تقبل مروري جزاك الله خيرا

hooda
08-22-2017, 20:01
الحساب الاسلامي هو خالي من الفوائد والربا وبعيدا عن الشبهات والحلال والحرام اما الحساب العادي فهو قابل للبيت والفوائد.. تقبل مروري

abdelloo31
08-22-2017, 20:08
حساب العادي هو حساب يتك ففيه احتساب فوائد بعد منتصف اتلليل في الصفقات
التي لم تغلقها و تكون اما فائدة موجبة او سالبة اما الاسلامي فهو خالي من تلك الفوائد

sofiane14
08-31-2017, 13:23
معرفه هنا ان هو الحساب الاسلامي هنا بيكون من
غير فوائد ويقدر المتاجر يختار الحساب ده من البدايه
مع مرحله التسجيل علشان يقدر يعمل

moh007
08-31-2017, 14:43
الفرق هو في الفوائد الربوية في الحساب الاسلامي لاتوجد فوائد ربوية
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع
لقد استفدة منه ارجو من جميع الاعضاء الاستفادة
شكرا لكم وبيتوفيق

كامل
08-31-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي الكريم ان الحساب العادي يحتوي على فوائد عكس الحساب الاسلامي

zam_bozo
09-06-2017, 15:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الفرق بين الحساب العادي و الحساب و الحساب الاسلامي
في الفوركس ان الحساب العادي لا يخلو من الفوائد الربوية كفائدة التبييت و لا توجد قواعد حددها العلماء بشان التداول
في الفوركس فقط حظروا التعامل على الذهب والفضة

Alaa Khamis
09-22-2017, 23:51
الحساب العادي والحساب الاسلامي توفره الشركه ويمكن اختيار احدهما بسهوله
والفرق بينهما انا الحساب العادي تاخد عليه فوائد
اما الحساب الاسلامي ليس به فوائد مثل الحساب العادي

mohamed el haoussi
09-26-2017, 06:27
الفرق هو أنه لا توجد فةائد في الحساب الاسلامي ... مشكوووورعلى المجهود و العمل الرائع
كن دائما رائدا في طرح المواضيع، جزاك الله خيرا...
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى استفادة الجميع وشكرا...

waelmma
09-26-2017, 07:23
:)):(:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الحساب العادى بيكون عليه فوائد ربوية ومحرمة شرعا اما الحساب
الاسلامى فبيكون خالى من اى فوائد ربوية وزالله الموفق اخى الفاضل

A.mustafa
03-29-2018, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب العادي بيتبعه الكثير من شركات الوساطه فهو يعتمد علي اخذ فوائد من العميل علي كل صفقة تدخلها ام الحساب الاسلامي فهو يعتمد علي عدم اخذ اي فوائد علي التداولات او الصفقات وتعتمد عليه شركة انيستا فوركس...