PDA

View Full Version : سوال عن الفوركس توصية

Pages : [1] 2

ebrahem
03-11-2016, 15:39
اهلا يا شباب
في سوال مهم جدا و هو انا لية اتعلم الفوركس و انا ممكن اخد توصية فوركس من المنتديات و احطها واكسب من غير خبرة هل الطريقة ده تنفع ولا لاحد جربها

The_Gahbaz
03-14-2016, 14:46
يا اخي انت عمرك ما هتنجح في الفوركس غير لما تعتمد علي نفسك... انت التوصيات ده ممكن تدخلها بعد ما تحللها بنفسك وتشوف الصفقه مناسبه ليك ولا لا..
انما مينفعش تدخل صفقات من غير ما تتعلم وتدخل الصفقات اللي بيقولولك عليها من غير حتي ما تعرف هنا عاملين التوصيه بناء علي ايه..
لازم تتعلم بنفسك يا اخي ومتعتمدش علي التوصيات لان ده كده اسمه تواكل

ahmed070
03-14-2016, 14:54
الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير ..و هناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك دون الرجوع الي توصيات الغير

mourada
03-14-2016, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انت تريد ان تعتمد على التوصيات في تجارتك و هل صاحب التوصيات يربح لنفسه كي تربح انت معه انهم يقدمون تنبؤات قد تصيب و قد تخيب

ملاك الروح
03-14-2016, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا افضل ان تعتمد على نفسك ويمكنك ايضا التعلم على الميتاتريدر والاعتماد على التوصيات ان كانت من مصدر موثوق
بالتوفيق

lebouziramzinio
03-16-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل افضل ان تعتمد على نفسك ويمكنك ايضا التعلم على الميتاتريدر والاعتماد على التوصيات

نادر 17
03-16-2016, 02:01
السلام
الفوركس توصية مهم جداً للمبتدئين ولكن إكتساب الخبرة يجب الاعتماد
على المجهود الشخصي للاحتراف الفوركس
:accute:

samieh
05-13-2016, 19:15
لابد من التعلم يا اخى ولو اتعتمدت على التوصيات فقط فهى غير مضمونة فهل ضمنت وجود صاحب التوصية معك باستمرار وعدم ظهوره واختفائه فجأة مثلما نرى فى معظم مواضيع التوصيات التى تظل فترة قصيرة ثم اختفاء صاحب التوصية الى الابد ام ضمنت ان توصياته ستظل تكسب مدى الحياة لذلك انصحك بالتعلم ثم التعلم ولا تعتمد على احد

drissou45
05-13-2016, 19:56
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
يجب ان تعمل بنفسك وتتعلم وحدك لكي تربح بارك الله فيك اخي الفاضل
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

nouaman00
05-13-2016, 20:01
السلام عليكم و لرحمة الله تعالى و بركاته . اخي الكريم اوصيك بالاعتماد على النفس في الفوركس واستخدام ادوات التحليل لتوقع حركة السعر . لان تلك التوصيات انت لا تعلم هل صاحبها يكسب بالفعل . فما تلك الا تنبؤات قد تصيب في بعض المرات و قد تخيب . و شكرا .

latraaa
05-13-2016, 21:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله يا أخي الكيرم

never1
05-14-2016, 22:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-15-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-15-2016, 19:53
اهلا يا شباب
في سوال مهم جدا و هو انا لية اتعلم الفوركس و انا ممكن اخد توصية فوركس من المنتديات و احطها واكسب من غير خبرة هل الطريقة ده تنفع ولا لاحد جربها

السلام عليكم و رحمة الله
اخي ذلك على حسب مصدر التوصية لو كان مصدر موثوق من احد الخبراء يمكن الربح لكن تذكر لا شيئ في الفوركس بنسبة نجاح 100/100

never1
05-16-2016, 16:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-17-2016, 09:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zeco2020
05-17-2016, 10:29
اخي الفاضل انت تريد ان تعتمد على التوصيات في تجارتك و هل صاحب التوصيات يربح لنفسه كي تربح انت معه انهم يقدمون تنبؤات قد تصيب و قد تخيب:)

algoddam
05-17-2016, 10:38
حاول اخي ان تتعلم بنفسك عن التداول لانه لايفيدك مثل هذا العمل ان تعتمد على الاخرين في التداول
قد تضطر يوما ان ينسحب من تعتمد عليهم في التداول وتصبح وحيدا من دون اي خبرة انصحك بالتداول بنفسك

omar h
05-17-2016, 10:46
السلام عليكم و لرحمة الله تعالى و بركاته . اخي الكريم اوصيك بالاعتماد على النفس في الفوركس واستخدام ادوات التحليل لتوقع حركة السعر . لان تلك التوصيات انت لا تعلم هل صاحبها يكسب بالفعل . فما تلك الا تنبؤات قد تصيب في بعض المرات و قد تخيب . و شكرا .

sabahnamous
05-17-2016, 12:47
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

msaadix
05-17-2016, 13:38
السلام عليكم اخي
الاعتماد على النفس والتقة في النفس على التحليل هو اهم وكل شيئ

esraa33
05-17-2016, 14:39
لاااا ابدا مفيشحاجه اسمها كدا انت لازم عشان تشتغل فى الفوركس انت تكون فاهم كويس جدا فى اليه عمل
السوق وبتقدر تتعامل مع السوق بشكل جيد لان سوق الفوركس سوق متقلب ومتغير بشكل مستمر ف لازم يكون عندك خبره
كويسه للعامل مع هذه التغيرات

kadi hala
05-17-2016, 16:30
لا يا اخي طريقة تحليلك للامور خاطئة ف صحيح ان التوصيات تعطيك ربح و لكن يجب ان تتعلم سوق الفوركس و متابعة الاخبار قبل كل توصية لتتمكن انت من وضع التوصيات بنفسك

dhmo
05-19-2016, 19:25
السلام عليكم اخي
الاعتماد على النفس والتقة في النفس على التحليل هو اهم وكل شيئ

لتعتمد على نفسك لابد من عمل الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

harimeche
05-19-2016, 19:59
اهلا يا شباب

------------

لا تنفع وهي من أسبــــــــاب الخســـــارة في هدا المجال سمــــاها بعض المخاصين في المجال

أنها عوائد عشوائية ولا توفــــي بالغرض ولا نشجع النــــاس على الإعتماد على الغير

مع التحية وبالتوفيق

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:48
شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح مؤشر الماكد وفوائده
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

rea
05-19-2016, 23:49
ا يا اخي طريقة تحليلك للامور خاطئة ف صحيح ان التوصيات تعطيك ربح و لكن يجب ان تتعلم سوق الفوركس و متابعة الاخبار قبل كل توصية لتتمكن انت من وضع التوصيات بنفسك

seifhd
05-20-2016, 13:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

akram bahnsawi
05-20-2016, 18:40
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
وانت اية عرفك ان كل التوصيات اللى هتدخلها صح
واية عرفك ان الموقع اللى انت مشترك فية هيستمر
اية عرفك ان اصلا هتنجح فى الفوركس
لن تنج الا بالاعتماد على نفسك
بالتوفيق

Mohammad shafik
05-24-2016, 18:21
انا راح انصحك عن تجربة شخصية اولا اذا كنت مبتدء ابحث عن قناة توصيات صادقة على التلغرام او المنتدى واذا تم تنزيل توصية ما افتحها ولا تجلس تراقبها لانك ستبدء تتوسوس اغلق الشارت وافتح قناة تعليمية على اليوتيوب وابداء التعلم افضل من انك تضيع وقتك في متابعه الصفقة

never1
05-25-2016, 01:58
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

hossam123
05-29-2016, 12:16
انت لازم عشان تشتغل فى الفوركس انت تكون فاهم كويس جدا فى اليه عمل
السوق وبتقدر تتعامل مع السوق بشكل جيد لان سوق الفوركس سوق متقلب ومتغير

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:51
اخي الفاضل انت تريد ان تعتمد على التوصيات في تجارتك و هل صاحب التوصيات يربح لنفسه كي تربح انت معه انهم يقدمون تنبؤات قد تصيب و قد تخيب

hossam123
05-30-2016, 11:42
على حسب مصدر التوصية لو كان مصدر موثوق من احد الخبراء يمكن الربح لكن تذكر لا شيئ في الفوركس بنسبة نجاح كييرة جدا

عرآقي
06-02-2016, 14:21
الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير ..و هناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك دون الرجوع الي توصيات الغير

never
06-03-2016, 21:27
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

tenon
06-04-2016, 01:48
كلها معروفه واصلا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

never
06-04-2016, 09:17

nehad
06-04-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل افضل ان تعتمد على نفسك ويمكنك ايضا التعلم على الميتاتريدر والاعتماد على التوصيات
وشكرا لك تقبل مروري...

csebai12
06-04-2016, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا انصح ان تستعمل التوصيات كونها تكون خاطئة في اغلب الاحيان

ismailagourdi
06-05-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الراعه
دى جد استفدت الكتير تقبل مرورى ارؤوجوك

akram mohamed obaid
09-23-2016, 21:21
ليس كل التوصيات تؤدي الى الهدف المطلوب فالكثير من التوصيات تفقد الدقه وتؤدي الى الخساره لذا يجب ان تعتمد على نفسك في تقرير مصيرك ومصير صفقاتك وليس على الاخرين

rahim123
09-23-2016, 21:27
لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد افضل حواب غلى سئلك اخي فاعتماد على نفس افضل طريقة و تعلم فوركس
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

MASTER TRADER
09-23-2016, 23:03
مشكور على المووضع وعل الطرح القيم امل ان نرك في طروحات اخرى ان شاء الله ،باتوفيق لك ولجميع ،الاعضاء الكرام

الصياد 2017
09-23-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا انصحك اخى الفاضل ان تعتمد على التوصيات لان اغلب التوصيات تكون وقتيه ومن الممكن ان يعكس السوق عليك
لكن انصحك بتعلم استراتيجيه

freetrade
09-23-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... ده سؤال مهم جدا التوصيات فعلا متاحة علي الانترنت لكن مش كلها توصيات ناجحة وازاي تقدر تقيم انه التوصية اللي حتاخدها دي مبنية علي تحليل قوي ولا لاء.. لازم تتعلم

khaledforex
09-23-2016, 23:48
حتى لو اعتمت على توصيات ستحتاج دوما الى تحليل السوق حسب رؤيتك ...والا سيتحول الكل لرابح وهذا أعتقد أنه مستحيل فى هذا السوق المتلاطمة أمواجه

adamarwan
09-24-2016, 00:32
نعم اخى ممكن ان تعتعامل بهده الامور
لكن فى الاول من الافضل ان تتمكن من ان تفهم السوق بنفسك
وان تتحلل وان تدوال على هدا التحليل
وحظ موفق

karim4855
09-24-2016, 00:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته نعم هذه الطريقة تنجح لكن ليس دائما لان المتداول المحترف هو من يصنع التوصيات بنفسه و يعتمد على الاستراتيجية الخاصة به

mhd99
09-29-2016, 11:46
انصحك اخي بعدم الاعتماد على التوصيات لانها في الغالب تسبب الخسارة ويجب عليك ان تتعلم الفوركس جيدا وتقوم
بالتحليل الفني للسوق بنفسك حتى تتجنب الخسارة

titotroy
09-29-2016, 12:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الغالي التعليم أهم شئ
تخيل ان التوصيات توقفت ماذا تفعل
او كانت فاشلة

belgacem1985
09-29-2016, 12:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انصحك اخي بعدم الاعتماد على التوصيات لانها في الغالب تسبب الخسارة
لان المتداول المحترف هو من يصنع التوصيات بنفسه
وحظ موفق

sob81
09-29-2016, 12:52
توصية الفوركس اخى قبل العمل على اى توصية يجب ان تقارن هذة التوصية بالتحليلات التى يتم عملها على الشارت وفي
حالة ان يكون تتطابق التوصية مع التحليل يتم العمل بة

abdomj
09-29-2016, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم الطريقه كويسه جدا وانا مجربها وباخد صفقات ناس وباخدها توصيه ومعظمها كويسه وبتجيب الهدف وانا بربح الحمدلله من خلالها

ahmadinho100
09-29-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احسن شيء يا اي ان تتعلم لنفسك و لا تعتمد عللى اي احد و التوصيات المجانية جلها فاشلة يا اخي انا لا انصحك بها فهي سببي في تمرجن الحساب لعدة مرات

mahmoud999
09-29-2016, 13:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي الكريم
بأنك تاخد توصيات وتربح منها صدقني انتا كدا عمرك ما هتتعلم وممكن يكون الي بيديك التوصية هو نفسه غلطان يجب عليك ان تتعلم هذا المجال والله الموفق لنا جميعا

athiro
09-29-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز في منتدى فوركس العرب وارجوا منك ان لاتفكر بهذه الطريقه انا معك تستطيع الاخذ بتوصيات الغير او ان تفعلها بشكل مباشر مثل الفوركس كوبي ولكن هذه الطرق لاتجعل منك متداول ناجح

mamdouh.adil
09-29-2016, 14:18
اخى الكريم معظم التوصيات الجاده بتكون بفلوس مش مجانى التوصيات المجانيه لا تثق فيها
ثانيا اذا لم تعتمد على نفسك وتكتسب الخبره فلا فائده من العمل فى الفوركس

بروفسير العرب
09-29-2016, 15:38
ممكن تاخد توصيات وتكسب ولكن انت كدة مش بتتعلم ولا ختتعلم
لازم انت تفتح صفقات بنفسك وتستناش حد يعطيك توصيات لازم تبدا بنفسك

latraaa
09-30-2016, 12:51
نعم اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالأمر و لكن المهم في الموضوع هو مدى نجاعة التوصيات التي يتم وضعها في المنتديات، و هل هناك مصداقية لها، أنا انصحك بتتبع التوصيات على الحساب التجريبي قبل الدخول بها على الحساب الحقيقي

MASTER TRADER
09-30-2016, 13:56
والله يا اخي الكريم هدا الامر يعود لك في الاول والاخير ،واناا ارى انه لا يجب ان تدمن على التوصيات ومن المستحسن التدوال بنفسك مع الوقت سوف تجني الكثير وتكسب الخبرة ،بالتوفيق لك وللجميع

algendy
09-30-2016, 14:24
اذا اردت الاعتماد على نظام نسخ الصفقات فهى تعتمد على متداولين ربما يكونو خبرة و لكنهم معرضين للخسارة مثل المبتدئين و عليه يجب ان يكون لديك بعض الخبرة فى تقرير من تربط حسابك معه لفتح الصفقات لكى تقرر مستواه فى التداول

ahmadfool
09-30-2016, 14:24
لكن المهم في الموضوع هو مدى نجاعة التوصيات التي يتم وضعها في المنتديات، و هل هناك مصداقية لها، أنا انصحك بتتبع التوصيات على الحساب التجريبي قبل الدخول بها على الحساب الحقيقي

freetrade
09-30-2016, 14:26
مع الاسف هناك الكثير من النصابين اللي بيوهموا المبتدئين انهم قادرين علي اعطاء التوصيات نظير مقابل مادي او نظير ادارة حسابات الغير فواجب الحذر والافضل الاعتماد علي النفس والتعلم واكتساب الخبرة اللازمة

ahmadfool
09-30-2016, 14:27
اذا اردت الاعتماد على نظام نسخ الصفقات فهى تعتمد على متداولين ربما يكونو خبرة و لكنهم معرضين للخسارة مثل المبتدئين و عليه يجب ان يكون لديك بعض الخبرة فى تقرير من تربط حسابك معه لفتح الصفقات لكى تقرر مستواه فى التداول

doaa sary
09-30-2016, 15:28
اخى الكريم التوصيات مش مضمونة 100%
غير كدا التوصيات دى بفلوس ومن اشخاص زيك
فاهما مش افضل منك
انت اتعلم وتاجر بنفسك وخد قرار الدخول والبيع والشراء بنفسك
بالتوفيق

ahmadfool
09-30-2016, 15:31
غير كدا التوصيات دى بفلوس ومن اشخاص زيك
فاهما مش افضل منك
انت اتعلم وتاجر بنفسك وخد قرار الدخول والبيع والشراء بنفسك

AlJaafari4830
09-30-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير ..و هناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك دون الرجوع الي توصيات الغير و لازم تتعلم بنفسك يا اخي ومتعتمدش علي التوصيات لان ده كده اسمه تواكل
وبالتوفيق انشاء الله...............................

فوريكسي
09-30-2016, 17:30
اهلا بك اخي الكريم سؤال مهم جدا بالفعل عت الفوركس توصية شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

reyad george
09-30-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تعمل بنفسك وتتعلم و تجرب الاستراتيجيات و تصبر حتى تصل الى المكسب بالتوفيق للجميع ان شاء الله

midouknight
09-30-2016, 18:32
أخي الغالي أنا شخصياً لا أنصحك
ب التوصيات الجاهزة أنصحك بتعلم التحليل الفني والكلاسيكي
كذلك حاول تعلم إدارة راس المال وحاول التعلم على حساب تجريبي

alasfarahmad
09-30-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله.
اعتقد أنه من المفيد أبدا الاستعانة بما تقدمه شركات التداول من توصيات يمكن أن تكون مفيدة نسبيا، لسببين أساسيين، الأول أن مهارة التداول والمعرفة ضرورية لمن يريد أن يجعل من الفوركس عملا إضافيا له، ويمكن أن يحقق من خلاله الأرباح المطلوبة، وثانيا من المعروف أن التوصيات هي اقتراحات يقدمها خبراء في الفوركس يمكن أن يخطؤا ويمكن أن يصيبوا، فهم من حيث النتيجة خبراء منهم القوي ومنهم الضعيف، وقد يؤدي العمل بتوصية ما إلى الخسارة أكثر مما يؤدي غلى الربح، هذا هو رأي أغلب الخبراء في الفوركس، نتمنى لك التوفيق والناجح في عمليات التداول، والله الموفق.

mrmoode
09-30-2016, 18:56
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي من وجهة نظري يجب عدم الاعتماد على التوصيات لانها من الممكن ان تكون خاسرة و هذا عن واقع تجربة من التوصيات
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

Alilou31
09-30-2016, 19:48
و عليكم السلام و رحمة الله
اهلا بك اخي , لا هذه الطريقة غير مجديو و انصحك بالابتعاد عن تطبيق توصيات الغير
حاول ان تتعلم التحليل الفني لوحدك فهو ليس بالامر الصعب
بالتوفيق

morgan12
10-16-2016, 23:11
هناك فرق بين تعلم الفوركس لتكون متداول جيد وبين الرغبة في المكسب فقط من خلال التوصيات ، فالتوصيات من الممكن أن تخسر أو تربح فعند الخسارة أنت وحدك سوف تتحملها لذلك يجب أن تكون على دراية بالتحليل وقواعد التداول حتى تتحمل نتائج صفقاتك وتشعر انك قادر في اي وقت بدون توصيات من أحد أن تتداول بسهولة وتحقق النجاح . كما أن هناك توصيات مقابل أموال فهل أنت مستعد أن تدفع أموال ربما لا تعوضها في حالة الخسارة .

Samirghatas
10-17-2016, 20:51
اخى الكريم هذة الطريقة ستفشل انا كنت مثلك كنت ماشى وراء التوصيات ولكن للاسف
كنت بخسر لازم تتعلم الفوركس حتى تقدر تحلل التصية وتشوف مناسبة ولا لا

zizoo99
12-19-2016, 21:57
شكرا لك اخى و لكن هناك مقولة و هى علمنى اصطاد خير من ان تعطينى سمكة فالتوصية ليس ملاك الذى يعطيها و لانه بشر من الممكن ان يخطئ و يصيب و طالما الامر كذلك تعلم و تداول ثم تعلم من اخطاءك

fares2alex
12-19-2016, 22:46
اخي الغالي انا لم اجد واحد يعرض موضوع للتوصيات ويستمر فيه دائما يخسر ويتوقف عن عرض التوصيات

اعتمد اخي الغالي على نفسك عليك ان تبتكر استراتيجية تسير عليها ويفضل ان تكون الاستراتيجية رقمية

Bassem Hassani
12-19-2016, 23:06
بنسبة 90 فى المية من التوصيات المنتشرة على المواقع الاجنبية والعريبة تكون خطأ وتسبب الخسارة ولكن ليس بسب التوصية نفسها
ولكن بسبب تطبيق العميل نفسه للتوصية .. لذلك من الأأفضل أتباع تحليللات وتوصيات شخص موثوق فيه .. ولكن يجب ان تمتلك خلفية عن أسواق المال .

tamermosa
12-19-2016, 23:14
يا باشا ، طيب بالمرة ليه تتعب نفسك و تعمل اوردر ، ما تدي فلوسك لأي حد يتاجر ليك بيها و تريح نفسك ،
يا باشا اللي ما يتعلمشي يبقي بلاش المجال ده احسن و يريح نفسه ، نصيحتى ليك ، لتتعلم لبلاش من الفوركس ....

Espoir
12-19-2016, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله هذا اكبر فخ يمكن ان يسقط فيه اي متداول اياك ان تعتمد على توصيات الاخريت سوف ياتي اليوم الذي تخسر فيه كل حسابك من الافضل ان تجتهد وتتعلم

tazi larbi
12-19-2016, 23:39
السلام عليكم اخي ان لم تتعلم حتى التوصيات لا تعرف كيف تطبقها نعم اخل لبد من تعلم اساسيات الفوركس لتتمكن من معرفه العمل وانصحك بالابتعاد عن التوصيات لانه ستحرمك من من الكثير من العلم وكسب الخبرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
12-19-2016, 23:49
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لا أعتقد أخي على الأقل يجب أن تكون عرف أساسيات التداول ويفية التعامل مع التوصية بكل تأكيد ولا ننسى رأس المال كبير لا يقل على 200 دولار

بدر اشطيبي
12-20-2016, 00:02
لا اعتقد بانه يمكن المضي في الفوركس بدون التزام و بدون خطة
عمل اقصد هنا ضرورة الاعتماد على النفس وشكرا على الموضوع

khaledelkodia
12-20-2016, 00:34
انا عملت زي ما انت بتقول كده اخدت توصيات ونفذتها بس لقيتها بتخسر وخسرت كل فلوسي بس حاليا بدات احلل بنفسي في خساب ديمو وشغال الحمد لله

wahid357
12-20-2016, 00:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا انصحك اخي بتتبع الوصيات لانك ستمل منها توجه الى القسم التعليمي ستجد دروس وتعلم التحليل

rahigrib
12-20-2016, 10:13
هذا لا يفيدك في مشوارك في الفوركس لانه اذا كنت تعتمد كليا على التوصيات فانت الى متى تبقى
تعتمد على غيرك لانه يثبطك على التعلم بل عليك التعلم بنفسك افضل

كامل
12-20-2016, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كلام سليم جدا ولكن تبقى القناعة النفسية اهم لان في بعض الاحيان لا تثق في التوصيات

hosam2020
12-20-2016, 10:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهم نصائح قبل بدا المتاجره على موقع فوركس
انك تقرا عنه و تفهمه كويس
ز متطمعش و انت بتتاجر عشان متخسرش

bakup28
12-20-2016, 11:21
اوصيك بالاعتماد على النفس في الفوركس واستخدام ادوات التحليل لتوقع حركة السعر
لان تلك التوصيات انت لا تعلم هل صاحبها يكسب بالفعل . فما تلك الا تنبؤات
قد تصيب في بعض المرات و قد تخيب

ebn masr
01-07-2017, 00:50
افضل شيء للمتظاول وخصوصا المبتدئين هو انه يخاول التعلم والاعتماد الدائم على نفسه بعيدا عن اى حد اخر ويبداء التعلم من المنتدى

drnadaelsayed
01-09-2017, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقا الفورس الهامة جدااااااااااااا وانا ارى فيها اوصيك بالاعتماد على النفس في الفوركس واستخدام ادوات التحليل لتوقع حركة السعر
قد تصيب في بعض المرات و قد تخيب اهم نصائح قبل بدا المتاجره على موقع فوركس
انك تقرا عنه و تفهمه كويس
ز متطمعش و انت بتتاجر عشان متخسرش

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 18:15
صعب جدا تلاقي حد توصياته ناجحه وبيديها للناس ولو لقيت هتكون توصيات مدفوعه وانت ليه تدي للناس فلوسك ماتتعلم افضل علشان تكون فاهم انت بتعمل ايه وتعمل بنفسك التوصيات احسن من الاعتماد علي حد

Karim Atef
01-09-2017, 18:25
حاول ان تصنع لنفسك استراتيجيه خاصه بنفسك من تحاليلك الفنيه ومفيش مانع ان يكون معك عمل جماعي لتستشيرو بعض لكن الافضل ان تعمل توصيه لنفسك هكذا طريق الاحتراف واتمني التوفيق لك اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي ياريت لو كانت التوصيات تنفع لشتركنا فيها بالفلوس ولكن الفوركس لا يمكن ان يقوم مقامك احد فيه

abdallah.2017
01-09-2017, 21:54
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى الفاضل فهذه طريقة صح وﻻكن هل انت اضمن تلك الصفقه وهل تعلم ما هو اتجاهها فانت تكون مدير منصتك واموالك لنفسك وتزيد خبرتك

zezo3
01-20-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل لا اتفق معك على الاطلاق فى هذا العنوان مهما كنت تكسب من التوصيات اكيد مش هيكون ليها طعم زى ما انت بتحقق الارباح من مجهودك .

Sofien
01-20-2017, 06:16
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أخي الكريم لا أنصحك بالتوصيات فعادةً لا تنفع تلك الطرق

لإختلف رأس المال وإدارته من حساب صاحب التوصية عن حسابك أنت

الجووكر
01-20-2017, 06:20
لو الامر بالسهوله دى مكنش حد احتار اخى الكريم .. بالطبع لا لو توصيه نجحت ف الكثير سيكون صادم لك وستجد نفسك خاسرا
ودائما لن تثق فى التعاملات ستجد نفسك بدون فهم للحركة السعرية وبخوف وقلق تراقب كل شئ دون معرفه الامر سيصل للهدف او الستوب لوز
لكن مع تعلمك وتحليلك ستكون اكتر صبرا واكتر فهمها للحركة السعرية ودخول المناطق المميزه سواء للبيع او الشراء

waelmma
01-20-2017, 06:24
:(:o:)) لايااخى الفاضل الكلام ده مينفعش لانك لو خبرتك فى الفوركس قليلة يبقى مش هتعرف
تطبق الاستراتجية صح وكمان مش كل التوصيات بتكون ناجحة بل ان التوصيات فى الغالب المجانية منها كلها غير ناجحة

muhammad ismail
01-20-2017, 07:23
السلام عليكم اخى الكريم
الفوركس يحتاج الى عمل جاد ومستمر لتحقيق الارباحه ولا تعتمد على توصيه فوركس لانها مفيدة اذا قمت بتحليلها
ومعرفه اذا كانت الصفقه مناسبه لك ام لا

ahmed megahed
01-20-2017, 07:25
جميل كلامك لكن الذي ستاخذ منه هو انسان مثلي ومثلك لكنه صبر وتدرب
فلماذا لا تاخذ منه في البداية حتى تتعلم وتصير مثله لك خبرتك

alonsoo
01-20-2017, 07:30
ممكن ليه لأ او حتى ممكن تشتغل فى موضوع الفوركس كوبى ادخل وشوف افضل واحد وادخل تحته وان شاء الله
ممكن تعمل ارباح كويسة مفيش مشكلة
لكن العلم حلو برضه

HadeerKamal1
01-22-2017, 20:11
حقيقي انا لا اوافق بهذا الكلام بشده ازاي تاخد توصيه حتي تعمل في المنتدي الكلام ده نخليه لناس معندهاش درايه كافيه ازاي تكون متعلم وعلي قد كافي من الدرايه وتحتاج الي توصيه لا ابدأ تعليم وخبره ومارس ما تعلمته وسيب الامر علي الله.

Mr Fathy
01-22-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم. والله يا زعيم انا عن نفسى شايف انى اتعلم احسن وادير فلوسى بنفسى على الاقل هكون مطمن جدا والفلوس معايا

vipx25
01-22-2017, 20:15
استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير ..و هناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك دون الرجوع الي توصيات الجهات الاخرى

monji125
01-22-2017, 20:41
بعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات

hamadasalama
01-22-2017, 22:01
ومين قالك ان اللي انت هتاخد منه التوصية ده هيكسبك مفيش حد في الفوركس مش بيخسر
وانت لو مش عارف تدير فلوسك حتي لو اخدت توصيات هتخسر

vipx25
01-22-2017, 22:52
يجب عليك سيدي الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير ..و هناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك وتبدأ رحلة الولارات

skylol
01-22-2017, 22:54
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

اخي الكريم لا بد ان تتعلم لماذا تريد ان تعتمد على الاخرين

ممكن في بداية الامر تطلب المساعدة اما بعد فترة لازم تعتمد على نفسك وبالتوفيق لك

Mahmoud hesham
01-22-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل اذا بلم تستطع اباعتاماد على نفسك فسوف تخسر فى محال الفوركس لا محالة
فالفوركس قائم على الدراسة والتحليل الاقتصادى ........؟"""""

Ayman Abdellatif
01-22-2017, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل اذا بنيت عملك على الفوركس من خلال الاعتماد على ما يرسله لك الغير من توصيات فتاكد انك لن تستمر طويلا و بالتاكيد سوف تتوالى خسارتك يوماً ما لذا يفضل ان تتعلم التحليل بنفسك حتى على الاقل تتاكد اذا ما كانت التوصيات المرسلة لك صحيحة و استندت على تحليل سليم ام لا
و ابلغ مثل لك هو لا تعطينى سمكة بل علمنى كيف اصطادها و بالتوفيق

WASEM DALLOUL
01-22-2017, 23:08
السلام عليكم
يا أخي الكريم هي الطريقة تنفع في حالة كنت متاكد ان هذه التوصية ناجحة وهل مزود التوصيات الناجحة هذا معاك للأبد
وبالتوفيق للجميع

emin14
01-22-2017, 23:17

مروه عصر
01-22-2017, 23:40
السلام عليكم
العمل بالفوركس يحتاج الى التعلم والمعرفه والاطلاع على كل الاخبار التى تخص هذا المجال ولا يمكن العمل بالفوركس الا بالاعتماد على النفس والتعلم والتعلم وتخطيط الاستراتيجيات الناجحه

him
01-22-2017, 23:49
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع سوال عن الفوركس توصيه

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

123Hasnaa123
01-23-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله هو يفضل انك تتعلم و تشتغل بنفسك لكن مفيش ضرر ان لحد ما تتعلم تشوف حد موثوق يساعدك في الكلام ده وياخد بايدك مش عيب يعني ......

zezo3
01-23-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل لا اوافقك الراى تمماما ودا راجع لاكتر من سبب اولهم ان التوصيات دى نظام فاشل جدا ومفيش حد بيدى توصيات هيفضل يديك طول عمرك اكيد هيجى يوم وتخسر .

mamamama
01-23-2017, 00:16
قد تصيب في بعض المرات و قد تخيبالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قد تصيب في بعض المرات و قد تخيب:happy::happy::happy:

Shadyy
01-23-2017, 00:42
السلام عليكم و رحمه الله اخي بالطبع هذا خطأ فانت اذا كنت تبحث عن النجاح في عالم الفوركس فعليك بان تعتمد علي نفسك فلا يوجد نجاح بدون معرفه كامله و ممارسه و خبره و صب و اهم شيء الثقه بالنفس لذلك بالطبع ما قلته خطا

medizem
01-23-2017, 00:55
الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل من الاعتماد علي توصيات الغير.. :)
وهناك نظام الفوركس كوبي و هو يتيح لك نسخ صفقات احد المتداولين من اختيارك دون الرجوع الي توصيات الغير !!

latraaa
01-23-2017, 12:55
يا اخي الكيرم بالنسبة لموضوع التوضيات التي يتم العمل على تقديمها في الكثير من المنتديبات أقوللك أخي الكرم انه من الأفضل العمل على تجلابتها على الحساب التجريبي لتتأكد من ان الشخص ادي يقدمها هو بالفعل يعرف كيف يحلل السوق و إن اقتنعت بالمردود يمكنك أن تعمل بها إن شا الله

antr
01-23-2017, 14:50
هههههه انت من الممكن ان تاخد التوصية وتخسررررررر لانك مش فاهم لكن تعلمك حيعلمك كيف تضارب وكيف كمان تستفيد من التوصيات

Manoush
01-23-2017, 15:04
اخى الفاضل اظن ان الاعتماد علي النفس في التحليل و استخدام ادوات التحليل الفني لتوقع حركه السعر بنفسك افضل بكثير من الاعتماد علي توصيات الغير

ayoubfc
01-23-2017, 19:12
اخي الفاضل انت تريد ان تعتمد على التوصيات في تجارتك و هل صاحب
التوصيات يربح لنفسه كي تربح انت معه انهم يقدمون تنبؤات قد تصيب
و قد تخيب.

hamadasalama
01-23-2017, 19:14
الاعتماد علي الغير اخي الكريم لم يدوم طويلا حيث ان لا يوجد احد يخاف علي اموالك اكثر منك لذا فعليك بالاجتهاد والتعلم لكي تدير اموالك بنفسك وان شاء الله تحقق ارباح كثيرة

zakariacr07
03-15-2017, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

أخي ممكن تكسب من التوصيات لكن لن تدوم لك و لن تتعلم شيء

zakija
06-06-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

brahim9955
06-06-2017, 01:24
منتدى فوركس العرب وارجوا منك ان لاتفكر بهذه الطريقه انا معك تستطيع الاخذ بتوصيات الغير او ان تفعلها بشكل مباشر مثل الفوركس كوبي ولكن هذه الطرق لاتجعل منك متداول ناجح

hooda
06-29-2017, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدآ والمفيد جدا في منتدا الفوركس للتسهيل على الأعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

fouadar
06-29-2017, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

akkouche salah
06-29-2017, 16:09
السلام عليكم
مشكوور على التساؤل لا يا اخي التةصيات فقط للاشخاص المبتدئة
و كمان من يضمن أن التوصية ستنجح تقبل مروير اخي

sheka2017
06-29-2017, 16:12
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته -------------لابد ان يعرف ان التوصيات مجرد وجهه نظر لا اكثر ويجب الاعتماد على النفس فى التحليل للازواج تقبلووو مرووورى ووافر احترامى---------

settouti
06-29-2017, 16:32
توصية
موضوع ابهرني كمتداول جديد فقليلا ما نجد مواضيع جديدة في مجال التداول و لهذا احت الجميع
على تغير المواضيع حتى لا ندخل في الركاكة
و الملل وعلى العموم نشكرك اخي على موضوعك المهم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ebrhim
06-30-2017, 07:28
تحياتي لكم السلام اخيالفوركس حاليا هو ملاذي الوحيد من البطالة والحمد لله انا رابح منه وسايد حاجياتي وافضل من العمل خارجاوفقك الله تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
06-30-2017, 07:35
تحياتي لكم من الاخطاء الشائعة هي الوقوع في التساهل بسبب قلة الاحتمالات اما بيع او شراء ايضا عدم استعمال صمام الامانالا و هو لتيك بوفيت و الستوب لوز اضافة الى نقص التعلم و فتح صفقات في اوقات صدور الاخبار المهمةتحياتي اخي العزيز تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 07:44
مرحبا اخي دمج الاستراتيجيات هو عمل رائع لانه يعطيك نقط دخول قويه جداولكن من الناحيه الاخري يمنعك كثيرا من الدخول نتيجه تضارب الاستراتيجيات ببعضهافكل استراتيجيه هتقولك متدخلش من هنا وتظل منتظرا الي ان تضيع الفورص تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 07:45
تحياتي لكم موضوع مهم و رائعارجوا من الله ان يرزقنا و اياكم خير الدنيا و الاخرةو ان يجعل الصعاب جسرا نرتقي به اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 07:55
تحياتي لكم اول شىء انصحك به يا اخى الفاضل هو ان تتعلم جيدا وتأخذ الوقت الكافى للتدرب فى الحساب الديمو ولا تتسرعواصبر ولا تطمع وادر رأس مالك بحكمة واستخدم دائما رافعة مالية صغيرة وهدف قريب ... اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 09:11
تحياتي لكم يجعلني أصل الى قمة الإستمتاعقراءة موضوع كهذاجزاك الله خيرا على ما تقدمه في المنتدى اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 09:26
تحياتي لكم اخي اي مجال فيه الابيض و السود و كذلك في الفوركسهناك شركات نصابة و هناك شركات محترمة و مرخصة من الهيئات النقابيةو لكن ان نقول ان مجال الفوركس كله نصب هذا غير صحيح اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 09:28
تحياتي لكم الشموع اليابانيه من اهم طرق التحليل ومن انجحهاوايضا اذا استخدمنا معها موفينج بأعدادات كويسه تكون نتائجها رائعه ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
06-30-2017, 11:33
مرحبا اخي .. مشكور اخي علي هذه المقاله الرائعه بارك الله فيك و زادك من فضله و منتظرين منك كل جديد و مفيد و بالتوفيق ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
06-30-2017, 11:57
مرحبا اخي تقصد التريلينج سوتب و انا بصراحة لا افضله لانى اعتقد انه قد يضيعفرص للربح فى احيان كثيرة مع انى اعترف انه يحمى من الخسارة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sonson
06-30-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لان لا يوجد احد في سوق الفوركس لا يخطا فهو سوق معرض للمكسب والخساره والله الموفق للربح الكبير منه باذن الله

Mohamed Khemili
06-30-2017, 14:17
من افضل للجميع متداولين مبتدئين و حتى محترفين القبض على خطة عمل واضحة و التزام بها بشكل دقيق للغاية لتحقيق نتائج طيبة و ارباح ممتازة اما عن توصيات فهي بمثابة توصيات مؤقتة لا تفيدك بمعرفة او فهم فقط ربح او خسارة

akkouche salah
06-30-2017, 14:18
السلام عيكم
مشكوور على الموضوع أخي التوصيات حقيقة شيئ ليس بالجيد لذالك عليك أولا التعلم بنفشسك لتستطيع أنت إعطاء توصيات تقبل مروري أخي والسلام عليكم

ETrade
06-30-2017, 14:29
التجارة باعتماد التوصيات هي طريقة فاشلة، لوكانت التوصيات ناجحة لما احتاج الناس ان يرهقوا انفسهم بتعلم الفوركس والتحليلات ومتابعة الاخبار. ولكان الحل سهل جدا اخذ توصية وتنفيذها,. هذه الطريقة تشبه ان تغمض عينينك وتعطي يدك لشخص لاتعرفه ليقودك في طريق محفوف بالمخاطر، ومليء بالوحوش. تأكد ان النتيجة ستكون كارثية.

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 14:38
سلام عليكم اخى الكريم
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

adamo92
06-30-2017, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على طرحك لهذا التساؤل لقد استفدت من ردود الأعضاء جزاهم الله خيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Mohammed Abdel Monem
06-30-2017, 14:41
سلام عليكم اخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

mohammed aamer
06-30-2017, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
انا لسة جديد في مجال الفوركس و ارحب بأي اقتراح من الاعضاء المحترمين و اتمني للجميع النجاح و الربح الوفير و الله الموفق .....

shr
06-30-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...شوف التوصيات ممكن تربحك وممكن تخسرك لو كان معطي التوصيه مش محلل كويس وتلومه لما يحصل خساره
ف اتعلم ازاي تتداول كده كده ممكن تغلب التوصيات دي فيوم كمان

sham
06-30-2017, 16:19
السلام عليكم اخي الكريم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 16:19
السلام عليكم اخي الكريم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا سمعت عن المتاجره الاليه ولكني انا مش بحبها مشكورا خي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 16:21
السلام عليكم اخي الكريم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

فوريكسي
06-30-2017, 18:44
اخي الكريم لا اعلم صراحة لان الامر يتعلق بالوض ع في السوق في ذلك الوقت عموما بارك الله فيك على الموضوع اخي بالتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

m7med
06-30-2017, 21:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بعدم اتباع توصيات اي احد غيرك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

maryhano
06-30-2017, 21:28
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدىمشكور اخنا الكريم على هذه المعلوماتالرائعه جعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق لك وللجميعوتقبل مرورى. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 21:45
السلام عليكم اخي الكريم مفيش شك ان الطمع فى هذا لسوق من الامور اللى ممكن نقول افه وسبب كبيرفى الخساره فى هذا السوق النفسى والله المستعان وبالتوفيق لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 21:47
السلام عليكم اخي الكريم العمل في الفوركس يزيد الواقعية في العمل بحيث بعد دخولك الي عالم الفوركس تكتشف ان مجال لابد ان تعمل وتجتهد فيه اكثر من اي عمل اخر تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
06-30-2017, 23:02
مرحبا اخي الله ينور عليك تسلم ايدك على الشرح الممتاز واتمني ان استفاد به كما سيستفاد به الزملاء اكيييد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 23:03
تحياتي لكم اهم شيء هو تقبل االخسارة و تجنب الاحباطو الطمع سبب كل خسارة تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmed.mohamed
06-30-2017, 23:06
السلام عليكم شكرا على الموضوع التوصية في الفوركس تتكون من ثلاثة أمور نقطة الدخول و الستوب لوز و البروفيت فيه كثير ناس تتبع التوصيات و لكن لا انصح بها و التعلم ثم التعلم

maryhano
06-30-2017, 23:24
تحياتي لكم ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنهابشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها .. اتمني اني اكون فيدتك اخي

migoo
06-30-2017, 23:25
اخي الفاضل هذا الامر يرجع لكل شخص
فهناك من يريد تعلم التحليل الفني والاخرون يريدون اخذ التوصيات ع الجاهز
وشكراا

amalali
07-01-2017, 00:43
مرحبا اخي بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الفاضلهناك طرق اخر للنجاح فى الفوركس متل الصبر و ادارة الاموال و المثابرة و بالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 00:47
مرحبا اخي مشكور اخى الفاضل على هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة مع وجود الكثير والكثير من الاستراتيجيات المعقدة والتى لا تغنى ولا تسمن من جوعتقبل مروري ??? تحياتي اخي او تقبل مروري

nour3iny
07-01-2017, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الطريقه دى ممكن تنفع بس الخساره هتكون اكبر لانك معندكش خبره فالافضل انك تتعلم وتبدء بعمل استراتجيه خاصه بك تقبل مرورى

dalia elsayed
07-01-2017, 02:46
مرحبا اخي تواصل فى جمع البونصبالمنتدى وتعلم جيدا ثم قم بالمضاربة بمبلغ كبير طالما تعلمت جيدا حتى يكون الربح جيد ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 02:51
مرحبا اخي موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 03:01
مرحبا اخي هناك فرق كبير للغاية من ناحية التهامل مع الحسابالتجربيي و الحساب الحقيقي نفسيا لان الاموال تكون وهميو و ليست حفيقفي فلا يصييبنا التردد و الخوف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 03:07
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم , فى انيستا مسموح ان تتاجر بطريقة سكالبينج و مسموح انتفتح صفقة لوقت قليل جدا و لو اقل من خمس دقائق اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousseff
07-01-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل اقول لك انني لم ينجح احد بهذه الطريقه قبضه من قبل لابد ان تتعلم وتعمل بنفسك انت حتى تنجح في هذا المجال

one
07-01-2017, 04:12
السلام عليكم اخي الكريم مفيش شك ان الطمع فى هذا لسوق من الامور اللى ممكن نقول افه وسبب كبيرفى الخساره فى هذا السوق النفسى والله المستعان وبالتوفيق لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 04:13

amonyaa
07-01-2017, 04:37
تحياتي لكم شكرا لك اخى الكريم على هذا التقرير الاقتصادى المميزواتمنى ان يكون فى قسم هنا لمناقشه الاخبار بشكل مستمر اكيد الكل هيستفاد من كده بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
07-01-2017, 04:38
مرحبا اخي اشياء كثيرة جدا فى الفوركس تتحكم فى الاسعر منها العرض والطلبوالطلب لهم دور كبير فى حركة السوق وايضا الاخبار الساسية لها دور ايضا تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 05:03
تحياتي لكم لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخفيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيههي الافضل والي تجيبله مكسب اكبرلذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرقبالتوفيق للجميعشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
07-01-2017, 05:19
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم و رحمة الله تعالى و بركاتهبارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و المعلومات القيمة . و مزيدا من النجاح ان شاء الله.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 06:16
مرحبا اخي اخى الكريم ان كنت تريد نصيحة للمبتدئين فاهم نصيحة استطيعان اقدمها هى ادارة راس المال يجب الاهتمام وتعلم ادارة راس المال وبالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-01-2017, 08:30
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيماختى العزيزةانصحك بانك عندما تخوضى التجربة ستتعلمى الكثير وتوجد فى الفوركس مواقع تليمية كثيرةوشكـــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
07-01-2017, 08:33
تحياتي لكم المعرفة بترق المتاجرة والتجربة والتدريب الجيدلابد بعدهم ان تاتي بالثقة في النفس نتيجة اكتساب الخبرة اللازمة للعمل .......................... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 09:07
مرحبا اخي موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك او يرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 11:00
مرحبا اخي اشياء كثيرة جدا فى الفوركس تتحكم فى الاسعر منها العرض والطلبوالطلب لهم دور كبير فى حركة السوق وايضا الاخبار الساسية لها دور ايضا تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
07-01-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فكرة جيدة ان تقوم بذلك جربها ولو نجحت معاك تمام
استمر بدون توقف وإذا فشلت إذن ابدأ فى التعلم حتى تتمكن من تحقيق ارباح من التداول

amena
07-01-2017, 11:34
مرحبا اخي انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيالبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 17:12
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:13
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

ehab soliman
07-01-2017, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ نعم اخى الكريم يمكنك ان تترك كل فيديوهات الشرح المعقدة والطويلة وتترك التعلم ولا تتعلم اى شى عن الفوركس فقط تجمع بعض المال وتبدا التداول اعتمادا فقط على التوصيات .... ولكن هل ستنجح؟ وبماذا ستنجح؟ هل ستجنى الارباح بكل هذه السهولة ؟؟ بالطبع لا فاذا ربحت فاعلم انك ستسخر اكثر لانه ببساطة من يعيطك التوصية لا يعرف ظروفك ولا راس مالك ولا اى شى عنك فهو يدخل صفقات تتناسب معه وليس معك
وايضا عندما تعتمد على التوصيات فقط لن تتعلم اى شى عن الفوركس واؤكد لك انك ستترك هذا المجال فى اسرع وقت

Doaa hassan
07-01-2017, 17:22
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اكيد هتنجح لما تاخد توصيات وتعمل بيها بس لازم تتعلم بردو هو الى هيديك توصيات هيفضل
معاك على طول لازم تعتمد على نفسها تعلم انت يمكن تتعلم اكتر منه وتنجح اكتر من التوصيات

mayrom
07-01-2017, 18:39
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 18:46
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم اعتقد ان المتداول الجيد من يستطيع ان يقوم بالتداول فى جميع الازواج والربح من خهلالها وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-01-2017, 18:55
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيماخي انت تغتنم تذبذب السوق وتشتري ولا تبيعبالتوفيق للجميع ان شاء اللهو بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

y4x
07-01-2017, 20:39
مرحبا اخي شكرا لك اخي على الموضوع الرائعوان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبلبالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 20:48
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكراممخاطره الفوركس هى نزولبلوت كبير على حجم العقد الحقيقىبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedemara73
07-01-2017, 20:56
تحياتي لكم لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثير من الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وان تتعلم وتكون على خبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي[/QUOTE]

mayor
07-01-2017, 22:05
تحياتي لكم الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي كالحلم واليقضه في الحلم قد تتعرض لمواقف مخيفه او محرجه او مؤلمه وعندما تفيق من الحلم تشعر براحه لان الامر ليس حقيقه اما الحقيقه فكل ما يقع فيها ملموس وواقع ومعاش مثل الخسارة في التجريبي والخسارة في الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

beroa
07-01-2017, 22:06
تحياتي لكم على اد ماهى حقيقه ولكنها مره وصعبه جدا ان ترى حسابك اتمرجن امام عينيك بلا حول ولا قوه نتمنى ان لا يمر اى شخص مننا بهذه الظروف العصيبه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhan
07-01-2017, 22:55
مرحبا اخي كل الشكر ليك على تعريفك للاختراقات وعلاقتها بالاسعار بينها وبين العملات واتمنام نك المزيد وتقبل دايما مرورى و اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
07-01-2017, 22:57
مرحبا اخي مبلغ ال23 دولار من الممكن ان تتداول به ولكن فرصه النجاح ضعيفه لا السعر قد لا يتحمل ارتداد السوقوبالتالى لابد ان تتداول بهم بنظام صاره ويمكن فتح صفقه تكون النقطه فيها ب1 سنت حتى يتحمل المبلغ اى ارتداد متوقعتحيتى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayrom
07-01-2017, 22:59
السلام عليكم اخي الكريم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل أتمنلى كل خير لك وموضوع جيدوأشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصعدد المتادولين الذين يدخلون الصفقة يؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-01-2017, 23:00
السلام عليكم اخي الكريم هلاتعتبر نصائح الذهبية للمبتدئين التحليل الأساسي و التحليل الفني إتجاهات مختلفة،عليك الحذر لمضاعفة إحتماليةأن تقوم بالإدراك الصحيح بالفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-01-2017, 23:01
مرحبا اخي سوف ترى أن جدوله معقد جداً وكأنه رسم بياني للشرايين في جسم الإنسان. سوف يكون هناك الكثير من الخطوط المرسومة، و الأرقام المعلمة بدوائر، و لن يعرف متى يجب أن يشتري أو يبيع، أو أن يقف جانباً. الموضوع ده قديم شويه علشان انت بتتكلم عن يوم محدددلوقتى تلاقى السعر اتغير انا كنت حابب ان المواضيعاللى زى دى تكون متجدده باستمرار يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-01-2017, 23:02
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه نعم يا اخى اعتقدان الدخول عكس الاتجاهفى الفوركس مم الممك ان يردى الى الخساره يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

abo.tali.wtalin
07-01-2017, 23:10
حضرتك اتعلن بنفسك لان مفيش حد هيفيدك
والى هيديك توصية مجانية بكرة هتبقى بفلوس
والله الموفق المستعان

y4x
07-02-2017, 00:11
مرحبا اخي السام عليكم ورحمة الله وبركاته لم اخسر ولم اكسب ربما كسبت المعرفة التي تليق بفالركسوهيا لتي ستمهد لي كل عقبة وتفتح لي ابواب الربح والكسب وهي الطريق الوحيدة التي يمكن لتاجر الفركس ان يعتمد عليها في تجارته الفركسية وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

boshra
07-02-2017, 00:21
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيممعاني الرموز في التوصيه كالتاليsell : بيعbuy : شراءTP : جني الارباحSL : وقف الخسائرأرجو منكم عدم المخاطرة بأكثر من 5 % من رأس المالبداية من افتتاح السوق اليوم ستبدأ رحلتنا إن شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
07-02-2017, 00:38
تحياتي لكم الازواج مختلفة بالطبع ان زوج الدولار الاسترالي ين ياباني يختلف عن زوج اليورو دولار مثلا و حركة هذه الازواج تختلف عن بعضها تماما و لكن قد تنشأ علاقات بين زوجين مختلفين يحتويان نفس العملة اي اليور ودولار يحتوي الدولار و الجنيه الاسترليني دولار يحتوي الدولار أيضاً و عندما تنخفض قيمة الدولار بشكل عام قد نلاحظ ارتفاع كل من الزوجين. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-02-2017, 00:40
مرحبا اخي مضاعفة العقود *الدخول من مناطق غير مدروسة * عدم امر وقف الخساره وهذا هو الذى يحمى من المارجن كول ويحمى راس المال من الخساره * التعزيز من مناطق غير مناسبة وعدم وجود اداره جيده لراس المال واختيار خطه غير مدروسه تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhan
07-02-2017, 00:54
السلام عليكم اخي الكريم لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع تؤحمه برامج التجاره يا اخى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
07-02-2017, 00:54
تحياتي لكم جزاك الله كل خير فعلا خبايا وامور لا نعرفها عن الميتاتريدر و تساعدنا كثيرا في العمل على المنصة و في تسهيل استعمال الادوات للتحليل الفنياتمنى ان لا يبخل أي عضو بالمعلومات المفيدة عن الفوركس او المنصة اتمني اني اكون فيدتك اخي

omar2017
07-02-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ستنفع ولكن في اوقات معينه يجب التعلم الجيد والتعلم كيفية الوصول الى طريقة دخول الصفقات بكل سهولة

فهمى لاشين
07-02-2017, 01:02
بسم الله
اسمع ياصديقى جميع التوصيات تصيب وتخطأ ويمكن ان يكون اختيارك
هو الخطأ دائما فيكلفك هذا الكثير من الخسائر ولذل نفيذ القول ما حك جلك مثل ظفرك
وتعلم دائما فهذا افضل لك مستقبلا
تحياتى

M0hsenalawady
07-02-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
توصيات الفوركس ممكن تكون مهمة للمبتدئين في الاول لكن لابد من التدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

zunebha
07-02-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي ملنا قلنا هذا في البداية ولكن وجدنا ان الاتكال على الغير غير مجديبالسوق با يجب التعلم والمثابرة والتدرب على خلق فرص سامحة لانفسنا من اجل التداول بالسوق والشراء والبيع بطريقتنا الخاصة احسن.

Reem1
07-02-2017, 13:06
السلام عليكم اخي لا يمكنك الاعتماد علي التوصيات لانها غير مضمونه يجب ان تتعلم بنفسك وتعتمد علي نفسك لكس تربح في الفوركس وبالتوفيق

KARIM2017
07-02-2017, 13:34
تحيه طيبه وبعد
معك حق ولكن تاكد من ان التوصيه
صحيحه لاتخسرك

capoeira
07-02-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الذين سبقوك فى هذا الموضوع ندموا أشد الندم على هذا القرار
على كل حال انت فى الغالب لم تشاهد اى توصية من قبل لانها تعطيك فقط توقع ليس الا فقط لا غير

cladiator2007
07-02-2017, 15:40
لا يا اخي طريقة تحليلك للامور خاطئة ف صحيح ان التوصيات تعطيك ربح و لكن يجب ان تتعلم سوق الفوركس و متابعة الاخبار قبل كل توصية لتتمكن انت من وضع التوصيات بنفسك

mostafa1995
07-02-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... وطبعا مش دياما التوصية مفيدة
طب ممكن تدخل الصفقة بوقت متاخر ومانت مش عارف وتخسر
والكثير من المسببات

mostafa aziz
07-02-2017, 19:51
السلام عليكم
هتندم هتندم هتندم بكررها 3 مرات للاسف لا تقع فريسه للناس دي لانهم طماعين وليسو ذو خبره ويقولك خش الجروب المدفوع وهما اصلا نصابين اعتم علي نفسك ياخي احس
بارك الله فيك

hany osman
07-02-2017, 19:51
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكركم اخى على الموضوع لكن من وجهة نظرى ان اهم مايميز الفوركس ان تكون انت صاحب قرارك وهذة هى حلاوة الفوركس فاى نجاح ستكون انت سببة واى خسارة ستكون انت سببها كما انصحك بان تتضع امام عينك المثل الى بيقول لا تعطينى سمكة ولكن علمنى كيف اصطادها

zouga91
07-02-2017, 20:04
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك اعتمد على نفسك وتعلم لوحدك التوصيات هي طريق لمرجنة حسابك تحياتي

mahmoudtaha33
07-02-2017, 21:13
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اخي
انت لا تكون ضامن مثل ذلك التوصيات
وكلها بتكون نصب وخساره ولا تكبر
بالتوفيق لك

saber mostafa
07-02-2017, 23:13
انا ضد انك تاخد توصيات جاهزة من المنتدي ... ايه مشكلتك لما تعتمد علي نفسك وتختار انت صفقتك وتعملها تحليل فني ..
الموضوع ليس صعبا ..كل ما عليك هو دراسة حركة التغير في السعر من خلال الرسومات البيانيه ومن خلال هذا هتعرف تضع توصيتك بدل الاعتماد علي الاخرين ...النجاح يبدأ بك

number1
07-02-2017, 23:15
علشان تبقى عارف التوصيات لا تنجح دائما وتفشل في كثير من الاحيان فعليك انت تعلم بنفسك كل شيء في سوق الفوركس ان تتداول بنفسك وتكون صاحب التوصيات في حسابك

amir anwar
07-03-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هو ممكن لكن اللي ايدالك التوصية دي مفكرش زيك ليه ؟ يعني هو اكيد هيكسب اكثر منك صح ؟ المشكلة مش في المكسب ولكن المشكلة في العلم اهم حاجه العمل

Hossam Abdo
07-03-2017, 02:03

ههههههههههههههه مكنش حد غلب صحيح لازم التوصيات في الاول بس عشان الواحد يقدر ياخد خبرة غيره ويتعلم منه

عشان بعد كده تقدر تتداول من نفسك من غير متحتاج حد :)

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نصيحة لك يجب الاعتماد على انفس للوصول الى الربح المبير من مجهودك والتعلم السيليم الذي سيفيدك

M0hsenalawady
07-03-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
شوف يا اخي الكريم لازم تتعلم فوركس صح والاعتماد علي المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم انا والله انا مابحبش حد يخد توصيات ويدخل صفقات وهو مش عرف الاتجه ماشي فين افترض ان الاتجه عكس هتعمل ايه هتقفل الصفقه طيب افتراض انت قفلت الصفقه ورجع تاني يابق انت الخسران اتعليم اخي الكريم واوصل ل الاحتراف اتمني لك الخير ب التوفيق

moneer
07-09-2017, 01:21
اخي الكريم انا انصحك بالتعلم الكافي في الفوركس وعدم الاعتماد علىى الاخرين
لأن اغلب اللي بيوضعوا توصيات يضعوها اي كلام وما راح تفرق معهم سواء
خسرت او كسبت وفي مثل شعبي بيقول
اللي ما بيدفع في راس المال ما بتهموش الخسارة .

amir anwar
07-09-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تتعلم علشان تعرف التوصية دي صح ولا لأ مهو اللي بيديلك التوصية انسان زي و زيك مش ملاك و ممكن يغلط حتي لو بقاله 10 سنين في الفوركس عادي جدآ و انت تكون علي صواب مفيش اي مشكلة

cladiator2007
07-09-2017, 15:34
بسم الله الرحمن الرحيم
لتعتمد على نفسك لابد من عمل الاستراتيجيه هنا بتكون مجموعه ادوات المتاجر هنا الي بيحددها لنفسه على حسب خبرته واختياراته وعلشان كده بتختلف هنا من
متاجر الى اخر لحد لما يصل لما يريد

zezofathy
07-09-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك توصيات دي انت الي تحدد تقدر تخشها ولا لا بس المهم انك تتعلم بي نفسك الفوركس بدون توصيات افضل

yassmiina
07-09-2017, 15:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا طبعا مش هتنفعك لازمك تعليم ا تدريب و ليس توصيات فهي ممكن تفيد مرةو تخسرك مرات
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed.mohamed
07-09-2017, 16:00
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة التوصيات لا احبها ولازم الواحد يتعلم و يعتمد على نفسه.
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في في الفوركس

settouti
07-09-2017, 16:31
توصية
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا
و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع
و تقبل مروري

emadomda
07-09-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا يا صديقي التعلم هو الافضل لماذا لا تتعلم انت وتعلم الاخرين لماذا تقضيها توصيات وبس

2017wydadi
07-09-2017, 18:53
شكرا على هذه المساهمة بخصوص شرح وتوضيح مؤشر الماكد وفوائده
عموما مشاركه مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء في منتدى فوركس العرب
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

Hossam Abdo
07-09-2017, 19:03
https://secure.easy-forex.com/resources/ebook/Get_Started_ar.pdf

ده رابط علي مجال الفوركس بشكل عام اخي العزيز فلتتقبل مروري :)

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-09-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله. نعم يمكن للمبتدئين أن يجد توصيات فوركس مجانية في بعض المواقع الاليكترونية و تحقق ربح جيد جدا أخي الكريم ........

ahmedmahmoud2017
07-09-2017, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاعتماد على التوصيات دائما وابدا لا تفيد على الاطلاق يجب الوعي الكامل لذلك

Ayman Abdellatif
07-09-2017, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
الاجابة على سؤالك بشكل مبسط لماذا عليك ان تشترى السمك بدلا من تعلم صيدة ماذا لو لم تذهب الى السوق و لم تجد من يبيع لك او يعطيك هذا السمك و كان هذا مصدر طعامك الاوحد فماذا سوف تفعل وقتها ؟ لذا وجب عليك ان تتعلم الفوركس و كيف تحلل الزوج حتى تعرف اذا ما كانت التوصية سليمة او سوف تخسرك و كذلك تتعلم كيف تعمل توصياتك بنفسك ولا تعتمد على غيرك حتى اذا ما توقف عن اعطائك التوصية لا تقف انت ايضا عن التداول

Mony Ezzat
07-09-2017, 22:02
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه تنفع طبعا ولكن الافضل ان حضرتك تتعلم الفوركس كويس عشان تقدر تتاجر بنفسك ومش تعتمد على حد وتكسب

M.R
07-09-2017, 22:15
التعليم شيا سيفيدك فى هذا المجال حيث الاعتماء على النفس افضل حيث لا تسطيع الجزم بان هذه التوصيات ستستمر معك وايضا فى الاغلب تكون توصيات مغلوطة

abo.tali.wtalin
07-10-2017, 00:17
حضرتك لازم تتعلم لان مفيش حد هيفيدك غير نفسك وانت كمان استراتجيت شخص ممكن تكون ناجحة معاة ومش ناجحة معاك
وبرجاء تقبل مرورى

ahmedmahmoud2017
07-10-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا احب على الاطلاق الوصول الى الربح بفضل توصيه يجب البعد عن تلك التفاهات والوصول الى طرق تداول سليمة بالطبع تقبل تحياتي