PDA

View Full Version : الانفراج (Divergence)

Nizar Afailal
03-11-2016, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

الانفراج (Divergence)

هو اختلاف حركة السعر عن حركة المؤشر، وله نوعان إيجابي أو سلبي، ويحدث الإيجابي عندما يتحرك المؤشر للأعلى بينما ينخفض السعر، والعكس يحدث السلبي حينما يتحرك المؤشر للأسفل بينما يرتفع السعر

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

sleh bouabid
03-11-2016, 17:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني ضابط برتبة كبيرة في وزارة الداخلية العراقية/احدى الدوائرالخدمية من الطائفة السنية واسكن في بغداد/الجزء الغربي منها واجهت كثير من المضايقات في العمل لاسباب طائفية من خلال عملية اقصاء وتهميش وتهديد …هل استطيع القدوم الى تركيا والتقديم على اللجوء وكيف ارجو اعلامي بمزيد من التغاصيل …
وجزاكم الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتكم
مع شكري وتقديري لكل العاملين في الموقع

مندوب الرابطة
وعليكم السلام نعم اخي تستطيع القدوم الى تركيا والتقديم على المفوضيه الساميه لطلب اللجوء ومقر المفوضيه في انقرة وعند تقديمك سوف يحددون لك موعد مقابله والمحافضه التي تسكن فيها واوراق الاقامه واتمنى لك التوفيق واي سؤال حاضر .

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:10 PM ----------

اخویه مندوب الرابطه اشکرک علی اجانتک السریعه وبارک الله بیک وعدی سوءال ثانی وهو :
عند ذهابی الی ترکیا من العراق ومن الاقامه الموجوده علی جوازی سیعلمون بانی کنت عایش فی ایران ..لا یوجد اشکال فی ذاللک ؟
تحیاتی یا طیب
18/09/2013

مندوب الرابطه
اخي العزيز اذا كنت قادر على اصدار جواز سفر جديد من العراق يكون افضل بحيث لا يكون فيه دخول واقامه الى ايران اما اذا كنت غير قادر على تغيير الجواز فلا يوجد مشكله ولكن سوف تسئل عن سبب سفرك واقامتك في ايران وذكر الاسباب بلتفصيل تحياتي لك

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

الاخ مندوب الرابطه تحیاتی
انی عراقی مقیم فی ایران عله الجواز العراقی اقامه سنویه . هل استطیع التقدیم لل un فی ترکیا او انتضر الی ان تخلص اقامتی …ومن این اذهب الی ترکیا افضل من ایران او من العراق ؟
جزیل الشکر
15/09/2013

مندوب الرابطة
نعم يمكنك التقديم على المفوضيه الساميه في تركيا ومن الافضل ان تأتي الى تركيا من العراق .

snnaky
01-26-2017, 20:05
مش كتير اللى بيعتمد على الأنفراج لكن هو من الأدوات اللى لو اشتغلت معاها ممكن تربح كويس بس تتقنها ودة محتاج تدريب بس بعيدا عن كل دة انت عامل موضوع عشان تشرح الأنفراج ومع هذا انت لم تشرح اى شيء الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى عشان الناس تتعلم منة

mohcine amari
01-26-2017, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله
من اقوى الادواة التي لو تمكنت منها ستضيف لاستراتيجيتك قوة رهيبة في نسبة نجاح صفقاتك بالتوفيق