PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Nizar Afailal
03-11-2016, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويشبه في تكوينه حرف (U) مقلوب، ويعتبر من النماذج طويلة المدى حيث يستغرق وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس للاتجاه الصاعد على المدى البعيد.
:bravo::bravo:

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

sleh bouabid
03-11-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخوكم عراقي سني مقيم في الامارات منذ ٢٥ عاما مع كل اهلي والان عاطل عن العمل وتقطعت بي كل السبل
فلا استطيع العيش في الامارات ولا استطيع العودة للعراق بما انه لم يبقى لي اهل او اقارب ولا املاك هناك
وايضا لاني سني وجوازي فئة s ولكنه صالح والاقامة سارية المفعول
وتقدمت لمكتب الامم في الامارات ورفضوا طلبنا !!!
هل يتوجب علي ان اموت كي يقبلونا مثلا ؟؟؟
احتاج الى مشورتكم بشكل مطول كي اعرف ماذا يمكنني ان افعل لأنقذ اسرتي وانقذ اهلي من هذا المأزق والفقر وعدم امكانية العلاج ولا المدارس ولاحتى ايجار السكن
احتاج لنصائحكم بشكل دقيق كي اعرف كيف اتدبر الامر وان كان عن طريق تركيا ولكم جزيل الشكر والعرفان ربي يحفظكم

مندوب الرابطة
وعليكم السلام ورحمة الله
اخي العزيز اذا كنت تريد التقديم على المفوضية الساميه في تركيا يمكنك ذلك ولكن عليك تحمل كل المصاريف لحين قبولك كلاجئ والسفر لبلد الاستيطان والعيشة في تركيا ليس سهلة لكن اذا كنت قادر على تحمل مصاريف السكن والعيش والانتظار في تركيا تستطيع التقديم وكان الله في عونك واتمنى لك التوفيق .

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

السلام عليكم اخي العزيز

لقد تم تحويل ملفي الى كندا بدل اميركا..
سؤالي هو كم المدة التي تتاخر حتى ياتي موعد الطيران وهل تتاخر اكثر من اميركا؟؟؟؟وشكرا

وعليكم السلام اخي العزيز مبروك تحويل ملفك الى كندا
اولا انت الان في انتظار الفورمات وبعد استلامك الفورمات وتعبئة الفورمات تنتظر اتصال لتحديد موعد المقابله وبعد المقابله ان شاء الله الفحص الطبي يكون في الاغلب بعد المقابله مباشر وبعدها تنتظر السفر ان شاء الله كل هذه الخطوات تكون اقل من سنة
ومن الله التوفيق .

aym
03-11-2016, 17:41
ايضا نموذج القمة المستديرة من النماذج الجيدة فى التداول مع المتاجرين اللذين يضعون امامهم كل النقط المهمة مثل
الدعم والمقاومة ونقط النموذج التى يبدء بفتح الصفقات عندها

snnaky
01-28-2017, 17:14
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش