PDA

View Full Version : نموذج المستطيل Rectangle

Nizar Afailal
03-11-2016, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

نموذج المستطيل Rectangle

هو نموذج استمراري يشبه المستطيل في تكوينه، يتكون عندما تتحرك الأسعار بشكل عرضي وتتحرك بين مستوى دعم ومستوى مقاومة موازيين لبعضهما البعض وتكون قمم وقيعان في مستويات واحدة أو متقاربة، وتتم الاستفادة من النموذج بعد كسره بالدخول مع اتجاه الكسر.

:bravo::bravo:
و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

snnaky
01-28-2017, 17:10
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

soltanarab
01-28-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله...مشكور اخي على مجهودك في الموضوع
الى انه كما قال الاخ تحتاج الشرح وتطبيق بالصور وتبسيط للمواضيع

Mostafa Ezz
01-28-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحلي أخي أن أقول رأيي .موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة

benisafcom
01-28-2017, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي اولا على الموضوع التعليمي الرائع حول
نمودج المستطيل وهو نمودج فني مستعمل بكثرة سواءا من خلال بقاء السعر داخل المستطيل اثناء التدبدب او بعد كسره
تحياتي و لا تحرمنا من جديد
تحياتي
اخوك خالد

فوريكسي
01-28-2017, 18:58
لست مقتنعا بطريقة النماذ=ج عموما شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
01-28-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله
اخواني اجمعو لنا موضوع يلخص جميع النمادج السهرية ان امكن و يكون فيه طريقة التعامل معها بارك الله فيكم

samehsaeed13
01-28-2017, 20:18
شكرا ليك وخلي بالك حجم التبادل اليومى للعملات 5.3 مليار دولار دي تقدير بس بس هو اكتر من ذلك
واحسن حاجة في الفوركس السهولة لأن انت ممكن تستخدمو من الكمبيوتر او الهاتف يعني مفيش اسهل من كدة

Mostafa Ezz
01-28-2017, 20:25

اسمحلي أخي أن أقول رأيي .موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

اسمحلي أخي أن أقول رأيي .موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة تقبل مروري

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

اسمحلي أخي أن أقول رأيي .موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة تقبل مروري