PDA

View Full Version : الي خبراء الفوركس رايكم في تدوالي من خلال الحساب التجريبي

beast4ever
03-11-2016, 18:30
يا اعضاء المنتدي رايكم في الصوره من حسابي التجريبي
ونصائحكم لتدوال افضل

24642

انا اشتغلة علي المقاومات والدعم والحمد لله
الاخسارة كانت بسبب الاخبار اراكم ونصائحكم
مفيده جداا ليه
الحساب مفتوح من يومين بس وشكراا

beast4ever
03-20-2016, 03:23
ونصائحكم لتدوال افضل

24642

مفيده جداا ليه

ياريت حد يرد عليه ويوجهني في ادارة الحساب
واتمني حد يشرح ليه مؤشر حلو اشتغل بيه او استرتجيه كويسه
ومستني نصائحكم وشكرا لك اعضاء المنتدي الكرام
في انتظر اراكم ونصائحكم

Ahmed magdyi
03-20-2016, 03:44
الحساب الديمو هو شئ مهم اخي فهو يعطيك الثقه
التي من خلالها تسطيع ان تتداول علي حسابك الحقيقي ولكن خذ وقتك الكافي
في تعلم الاستراتيجيات ثم اذهب علي الحساب الحقيقي

mourada
03-20-2016, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز لا تثق في الحساب التجريبي فهو حساب الكل يربح فيه حتى المبتدئ لانه تنعدم فيه العواطف و عندما تنتقل الى الحقيقي يتغير الامر و الكل يخسر

ahmed070
03-20-2016, 12:08
العمل علي حساب تجريبي مفيد للغايه حيث تستطيع معرفه اخطأك و محاوله تجنبها ...ويتضح من خلال الصوره انك تحتاج الي قراءه كتب عن اداره راس المال حيث ان الاختلاف بين الحساب الحقيقي و التجريبي هو حجم العقد

amineguti
03-20-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزير حسابك التجريبي سيمكنك من فهم التداول لمكوناته واساسياته و ضعك لاستراتجية معينة تعمل بها في حسابك الحقيقي اخي الكريم

aissahd
03-20-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Hicham0202
03-20-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى... العمل علي حساب تجريبي مفيد للغايه حيث تستطيع معرفه اخطأك و محاوله تجنبها ...

alialkhbeer
03-20-2016, 15:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:04 PM ----------

..............
....

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

....
,,,,
’’’’’’

big.pharaoh
03-20-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار الاقتصاديه لانه بيكون خطر جدا يا غالي

عبد الرحيم رافا
03-20-2016, 17:07
اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له واليه النشور مرحبا بكم في المنتدى الرائع
الصورة صغير اخي المرجو رفعها و اعطائنا لينك الصéورة المباشر

ملاك الروح
03-20-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رائع اخي الكريم لكن ما هي استراتيجية في العمل اخي الكريم ارجو التوضيح
اتمنى لك التوفيق

beast4ever
03-20-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار الاقتصاديه لانه بيكون خطر جدا يا غالي

العمل علي حساب تجريبي مفيد للغايه حيث تستطيع معرفه اخطأك و محاوله تجنبها ...ويتضح من خلال الصوره انك تحتاج الي قراءه كتب عن اداره راس المال حيث ان الاختلاف بين الحساب الحقيقي و التجريبي هو حجم العقد

اخي العزيز لا تثق في الحساب التجريبي فهو حساب الكل يربح فيه حتى المبتدئ لانه تنعدم فيه العواطف و عندما تنتقل الى الحقيقي يتغير الامر و الكل يخسر

شكرا لك الا رد باجبيه في الموضوع وشكرا علي النصيحه
وانا فاتح حساب تجريبي لكي اتطبق شرح الترند المقاومات والدعم
لكي اكون قادر علي تحديد الصفقات في الحساب الحقيقي
واتعلم من الصفقات الجاهزه اصحبها دخلها ليه وكسبت وخسرات ليه
شكرا لكل عضو نفسه في الخير للجميع

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم ولكن يجب ادارة راس المال واى استراتيجية طالما مجموع المكسب اكبر من مجموعة الخسائر فههى استراتيجية ممتاز
اتمنالك مزيد من الارباح

bigoo
04-21-2016, 21:13
تذكر دوماً بأن حساب الفوركس التجريبي ليس حساباً حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به، و ليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، و هو ليس حتى حقيقياً فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تستخدم بعض شركات الفوركس خدمات مختلفة لحساباتهم التجريبية من أجل إغرائك للقيام بفتح حساب فوركس حقيقي يلائمك، بناءاً على المعلومات المزيفة التي سوف تحصل عليها عن طريق حساب الفوركس التجريبي الذي يقدمونه لك.

كن حذراً و تعلم بنفسك و تعرف على إستراتيجيتك. وعندها فقط ، و بعد أن تقوم بكل ما سبق لمدة أسابيع، إن لم تكن أشهر، يمكنك أن تفتح حساب فوركس حقيقي.

latraaa
04-21-2016, 22:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الملعوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

hosam1982
04-21-2016, 22:20
ونصائحكم لتدوال افضل

24642

مفيده جداا ليه

السلام عليكم اخي الكريم
مبروك الارباح الجيدة على الحساب التجريبي ونسبة الصفقات الخاسرة ممتازة جدا ماشاء الله عندك 12 صفقة قمت بعملهم منهم 3 صفقات ضربت استوب وهي درجة جيده جدا .تحتاج لعمل 100 صفقة على الاقل لتقييم الاستراتيجية او طريقة العمل التي تعمل بها وتحتاج حساب تجريبي اصغر يعني تفضل ان تجعل حسابك التجريبي يساوي المبلغ الحقيقي الذي تريد ان تتداول به

latraaa
04-21-2016, 22:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي و القيم و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ابوفؤاد
04-21-2016, 23:15
انا مبتدا بس من سنه و الللا انا شايفه ان النتائج ده وهميه لان انتمش هتحطى ال10000 دولار اللى انت عامل بيهم الحساب اكيد و لعذا انصحك عمل حساب ديمو بمبلغ 100 دولار و انتى تعرفى الفرق و اى حاجه انا مستعد اوضحها

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:05
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
نتائجك اخيي حسنة واصل على هذا المنوال

HaMaDa99
04-23-2016, 09:39
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

tarek2016
04-23-2016, 10:33

snapping
04-23-2016, 10:40

بروفسير العرب
04-23-2016, 11:28
تتدرب اكثر حتى تكون انت واثق من نفسك فى دخول صفقات
حقيقيه وبحساب حقيقى ثم ابدا بفتح حساب حقيقى ولاكن لا تستعجل الامور

kymslye
04-29-2016, 20:20
جيد أخي واصل طريقة عملك ممتازة خصوصا أك وصلت لتاك بروفايت لأكتر من مره وموش سهل أن حققها لمبتدئين أعتقد أنك إستفدت من قسم شروحات ولكتب تعلميه ربنا يوفقك

samieh
05-13-2016, 19:11
برافو عليك يا اخى والله انا مبسوط جدا لمكسبك ده وكمان لانك بتعمل على الدعوم والمقاومات اللى انا دايما بنادى الناس وخاصة المبتدئين انهم يعملوا بيها وبالتحليل الفنى عامة استمر يا اخى وعقبال الحقيقى ان شاء الله

drissou45
05-13-2016, 19:53
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
جيد اخي وبارك الله في ارباحك ولا تنسى اداره راس المال الصارمه
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 21:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mohamedhommos
05-14-2016, 21:57

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:10
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

mohamed ahmed mohamed 1
05-28-2016, 13:01
إنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الهامش المتاح لديك مهما كان عدد العقود التي تتاجر بها .
تذكر أن المتاجرة بنظام الهامش هي الطريق الوحيد المتاح أمامك لتحصل على أرباح لن تتمكن من الحصول عليها إلا إن كنت
من أصحاب الملايين وهي الطريقة الأسرع في تحقيق ثروة هائلة من رأسمال في غاية الضآلة وفي فترة قياسية .
وتذكر أن هذه الطريق هي طريقة واقعية وقانونية وشرعية يقوم بها الملايين في مختلف أنحاء العالم , لطالما سمعت عنهم
وبعد قراءتك لهذا الكتاب ستصبح قادراً على أن تكون واحداً منهم إن أعطيت هذا المجال ما يستحق من جهد وممارسة واطلاع

neverlityou
06-09-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

csebai12
06-09-2016, 00:56
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركات مشكور اخي على الموضوع
طبعا حكل الاستراتيجيات تسقط وقت صدور الاخبار و بالتلي يجب تتبعها و محاولة الابتعاد عنها خاصتا ان كنت مبتدئل و لا تدقن التدال بها

mohcine amari
06-09-2016, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
التداول على الحساب التجريبي لتجرب الاستراتيجية وتنمي التفة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

kaka25
06-10-2016, 00:35
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beast4ever

ونصائحكم لتدوال افضل

ملف مرفق 24642

مفيده جداا ليه

ياريت حد يرد عليه ويوجهني في ادارة الحساب
واتمني حد يشرح ليه مؤشر حلو اشتغل بيه او استرتجيه كويسه
ومستني نصائحكم وشكرا لك اعضاء المنتدي الكرام
في انتظر اراكم ونصائحكم

magid01
06-10-2016, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اولا اتمنى لك التوفيق ثانيا المبلغ الذي تدوالت به مبلغ كبير و انا افضل ان يكون المبلغ قريب من المبلغ الذي تريد التداول به حتى اذا اردت ان تفتح حسابي حقيقي يمكنك ان تتعامل مثل ما كنت تتعامل معه اقصد في الحساب التجريبي اما مبلغ 100000 دولار في الحساب التجريبي و في الحساب الحقيقي 100 دولار راح يتغير عليك كل شيء من ناحية النقطة الي تدخل به في الصفقة و من ناحية عدد الصفقات الى غير تقبل مروري و السلام عليكم

latraaahr
06-10-2016, 00:59
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الاري و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون مناه الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشا الله

islam bahnsawi
06-10-2016, 05:20
جيدة هذة التعاملات فى الحساب التجريبى و
اللة عليك و اكثر اللة من امثالك اخى الفاضل
نرجو الاهتمام بمثل هذة الاطروحات حتى يتسنى التعلم منها و نتمنى المزيد منها

emad1995
06-10-2016, 18:00
اخي العزيز لا تثق في الحساب التجريبي فهو حساب الكل يربح فيه حتى المبتدئ لانه تنعدم فيه العواطف و عندما تنتقل الى الحقيقي يتغير الامر و الكل يخسر وتقبل مرورى

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

ahmed humedat
06-10-2016, 19:08

magdy mahmud
06-10-2016, 21:07
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا نتائجك جميله استمر بالتوفيق الحساب التجريبي من اهم الاشياء التي تعلم المتاجر ولاتخشي ان يقول احد لك انت لسة بتاجر علي الديمو

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
ممتاز اخى الكريم اتمنى لك المزيد من التوفيق والتميز تحياتى
تقبل مرورى

dora1
06-14-2016, 16:03
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

abderrahmenanis
06-17-2016, 20:07

youssf
06-17-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم ان الحساب التجريبي له دور كبير في كسب الثقة لدى المتداول المبتدئ لانه
يعطيه فورصة لتصحيح مفاهيم و استراتجيات يمكن في الحساب الحقيقي أن تذهب بالمال كله وتجعل راسماله ينتهي

harimeche
06-17-2016, 20:48

-------------

لمــــادا يا اخــــي هدا الكلام

الديمو ضروري لكل جديد هل في نضرك جميل ان يبدأ

الشخص بالحســـاب الحقيقي من الاول لا يعقل هدا

mohcine amari
06-17-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
تداولك جميل اخي الفاضل واصل اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

algoddam
07-29-2016, 07:33
يبدو انك تحسن التداول ونتائجتبدو مبشرة على تداول انه مربح لكن اخي عليك ان
تجرب التداول الى وقت اطول اي انك تجرب التداول الى مدة شهرين مثلا في الحساب التجريبي

ahmed mohamed mansour
07-29-2016, 08:07
ارباح جيدة جدا لكن مثل ما قال لك بعض الاعضاء لا تظن ان الربح في الحساب التجريبي
هو هو نفس الربح في الحساب الحقيقي لا والف لا الربح في التجريبي سل لانك متكونس متوطر
اما في الحقيقي تكون متوطر فالبتالي تزيد الخسائر واتمنى ان لايحث ذلك

doaa sary
07-29-2016, 19:13
مبروك الارباح
كويس طبعا واستمر ع الاقل 3شهور
لحد ماتلاقى نفسك ربحك يفوق خسارتك واستراتيجيتك ناجحه
وابتعد عن الاخبار

Bilel daraji
07-30-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
نتائج جيدة و لكن انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار الاقتصاديه و العالمية لان السوق يكون في تذبذب
و يجب دراسة السوق جيدا قبل الدخول في الصفقات
بالتوفيق

النقراشى
07-30-2016, 01:45
صفقات رابحة أكثر من الخاسرة بالنتسبة لحساب جديد
نتمنى لك المزيد من الأرباح و لكن خذ وقتك فى الحساب التجريبى
ولا تنتقل إلى الحساب الحقيقة إلا بعد تمام الإتقان
تقبل تحياتى

golden19920
07-30-2016, 01:58
اخي عليك لو انك تريد التعلم في التداول في الحساب التجريبي لكي تتدرب فقط على التداول وانك تعرف انك قادر على ادارة رءس مال دون خسائر هنا تفتح حساب حقيقي لتستطيع جني الارباح فالحساب التجريبي رصيده وهمي

papicc
07-30-2016, 01:58
ماشاء الله انت محقق ارباح كثيرة بس في العالم الافتراضي اي الحساب التجريبي لكن عندما تتداول في الحساب الحقيقي يكون الامر صعب بعض الشيء لانه تتداخل العوامل العاطفية و النفسية اما في الحساب التجريبي فتزول تلك الاحاسيس
جزاك الله خيرا

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انصحك بالابتعاد عن التداول وقت الاخبار

The_Kuzaki
07-30-2016, 14:52

raouf41
07-30-2016, 15:33

mind333warrior
07-30-2016, 15:46
جيد جدا ، ولكن عندك أمور كثيرة أنت لم تعمل عليها و هي مهمة لحماية راس المال .... منها يجب ان لا يقل نسبة الربح من الخسارة عن 2/1 فتكون الارباح ضعف الخسارة فلو خسرت نصف صفقاتك فأنت لم تخسر الا الثلث و كسبت الثلثيين و هذا الأمر يتم بتحديد نقاط الربح و الاستوب لوز مثلا 100 نقطة للربح و 50 نقطة للخسارة ، وكم تساوي النقطة من راس المال ، فشرط انا ان لا تزيد 50 نقطة عن 5% من راس مالك وهكذا وهذا يلزم معه تعلم الاحليل الفني لتحديد الأهداف ، و التحليل الاساسي لمعرفة الوقت المناسب للدخول بالصفقات .... وصدقنا هذا هو الأمر الوحيد الذي تضمن معه الربح

nonam
08-03-2016, 18:50
السلام عليكم ....الحساب التجريبي من المهم جدا التعليم علية ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية الكتير منها في الحساب الحقيقي ومن المهم جدا ان يكو ن التعامل مع الحساب الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

dellos
08-04-2016, 21:54
مرحبا اخي الغالي ماشاء الله نتائج جيدة ولكن لم تدكر اي تحليل تعتمد في دراستك لسوق الفوركس
تحياتي لك

MEDO0
08-04-2016, 22:04
ياعم اشكر ربنا انك بتكسب بغض النظر علي ان الحساب تجريبي
انا من اول ما اشتغلت في الفوركس وانا بخسر في الحساب التجريبي والحقيقي
ومش عارف ليه

zakija
05-27-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

elhosene
05-27-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من البداية ياخي احسن واستمر بهذا الشكل والجميل انك تعرف سبب الخسارة وهي الاخبار وهذا افضل شياء انا اعمل بمؤشر البورينجر لسهورة ايجاد نقاط الدعم والمقومة التي لاتراها عينك تقبل مروري

hoos
05-28-2017, 02:43
ممتاز مجهود رائع بس حضرتك المفروض تشتغل بالمبلغ اللي هتقدر تحطه في
الحساب الحقيقي لان الفرق بين المبلغ اللي فوق والمبلغ اللي هاتعمل ايداع بيه هيعملك مشكله

amir anwar
06-03-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتائج جميلة لكن لماذا تفتح الصفقة بعقد كبير كذلك ؟ اهتم بأدارة رأس المال ارجوك

m7med
06-03-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بارك الله لك يا اخي الكريم علي هذا الربح واتمني ان توبح اكثر و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

nour3iny
06-03-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
استمر فى التعلم والتدريب على الحساب التجريبى لاكتساب خبره اكبر وبدء العمل بالحساب الحقيقى تقبل مرورى

مصطفي السيد
06-03-2017, 05:50
الحساب التجريبي مفيد لتجرب عليه استراتيجتك
وتدرب نفسك ولكنه ليس هو الاساس لتحكم علي مستواك الحقيقي وده رايي الشخصي

waelmma
06-03-2017, 07:41
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والتجارة على الدعوم والمقاومات تعتبر من
افضل انواع التحليل لكن من الممكن ان تضيف مؤشر البولنجر باند والموفينج افريج لتحديد الدعوم والمقاومات بطريقة سليمة

forexman11
06-03-2017, 07:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز عليك ان تعلم ان الحساب التجريبي مهم جدا جدا لاي متاجر مبتدئ في سوق الفوركس هرن عليك ان تتعلم وتدريسها وتدرس لفتره كبيره جدا في التعلم على الحساب التجريبي يحميك من الخساره على الحساب الحقيقي ويجعل عندك خبره كافيه حتى تتداول بنجاح في سوق الفوركس

yousee
06-03-2017, 14:41
ان الحسبات التجارية المتداول المبتدء يكون يتداول بشكل جيد ولكن لما ينتقل إلى الحقيقي يبدأ بالخسارة فحاول أن ترى مستواك في التداول في الحققي وليس التجريبي

nore
06-03-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وانصحك بعدم التداول وقت الاخبار الاقتصاديه وتقبل مروري

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المشكله اخي ان الموضوع على الحساب الحقيقي مختلف تماما يجب الوعي لذلك تقبل تحياتي ومرورى

shr
06-03-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..ألتداول عموما على التجريبي مش بيكون نفس الحقيقي من حيث النفسيه لانك بتكون مرتااح خالص فالتجريبي وفالحقيقي اقل خساره بتخليك تغلق الصفقه
لكن بما انك بتداول على الدعوم والمقاومات ده ممتاز

fathi22
06-03-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
احييك على هذا الشغل واصل عليه فات في الطريق الصحيح لاحتراف الفوركس

ahmedmahmoud2017
06-03-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المهم اخي ان تكون بنفس الامكانيات عند التداول على حساب حقيقي تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

locos
06-05-2017, 19:53
نتائج ممتازة اخي الكريم ولو اني افضل ان تدخل بمبلغ على التجريبي يوازي
تقريبا المبلغ الذي تعتزم العمل به على الحقيقي وليس كما وضعت كمبلغ 10 الاف دولار
لكي تكون اقرب في تداولتك للواقع
بالتوفيق

Mhd nour
06-05-2017, 19:54
السلام عليكم اخي الكريم ان الحساب الديمو هو شئ مهم اخي فهو يعطيك الثقه
في تعلم الاستراتيجيات ثم اذهب علي الحساب الحقيقي أتمنى لك و لجميع الاعضاء التوفيق ان شاء الله

hos7sam
06-05-2017, 19:56
ونصائحكم لتدوال افضل

24642

مفيده جداا ليه

وعليكم السلام اخى
ارباح جيدة وتابع اتمنى لك دوام التوفيقوالنجاح
تقبل مرورى

ADILPRO
06-05-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

moneer
06-05-2017, 20:25
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع الرائع عن تداولاتك ولكن اخي الكريم الحساب التجريبي يختلف عن الحقيقي من اهم ناحية او اتجاه هو الاتجاه النفسي
فذالك ما يجعلك تربح او تخسر

amine-14
06-05-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الحساب الديمو هو شئ مهم اخي فهو يعطيك الثقه التي من خلالها تسطيع ان تتداول علي حسابك الحقيقي ولكن خذ وقتك الكافي
في تعلم

abutalia
06-05-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفيش شك ان العمل علي الدعوم والمقاومات مهم جدا وبيحقق مكسب كبير لكن اهم شئ ان تكتشف المنالطق القويه للدعم والمقاومه

michael1
06-05-2017, 21:49
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فىالمنتدى انا اعتقد ان امور المتعلقة بالدعم والمقاومة فى التداول
على الفوركس ليست هى فقط التى يجب ان ندخل عليها الصفقات هناكايضا اختراقات

mohsen massad 120
06-05-2017, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى تعبك فى الحساب التجريبى
ولكن انصك بان لا تظن انك متداول ناجح فى الحساب التجريبى
وارى ان تظن بان حسابك التجريبى حقيقى وستتغير مشاعرك بعدها وحاول
مرة اخرى وارينا
وشكرا

Mahmoud shaltot
06-06-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحساب التجريبي ده ممكن تتعلم فيه براحتك وتغلط وما يهمكش فا ده الحساب التجريبي بيخليك واثق من نفسك وبعد كده ترجع تشتغل علي الحساب الاصلي والحقيقي عشان ده

hooda
06-29-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي الكريم على هذا الطرح المهم جدا والمفيد جدا انا شخصيا استفدت منه كتير بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

settouti
06-29-2017, 16:33
لقد افدتنا بهذا الموضوع الهام و المفيد جدا لكل متداول فكل يوم يمر تزيد معلوماتنا نحن المتداولون الجدد في
هذا الميدان اللذي يحتاج شهور و شهور للتعلم منه و لا ننسى ان كل افادة تقابلها ثقة و قوة في التداول

zunebha
07-04-2017, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اهنئك لانك ابتديت بعذا الشكل لان حساب التجريبي يقدم اضافة كبيرة ويعود على اتخاد القرارات ومعرفة كل الاوامر الخاصة بالدخول الى الصفقات خاصة بسعر الدخول وتحديد الهدف وكسب النقاط.

number1
07-04-2017, 20:57
اعلم انك مازلت لسه في بدايه الطريق و تحتاج الى الكثير من التعلم على الكثير من ادوات التحليل الفني مثل الشموع اليابانيه و المؤشرات الفنيه الموجوده في منصه التداول في شركه انستا فوركس

Lord_2009
07-04-2017, 22:35
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
حسنا عملت فالحساب التجريبي الديمو هو مهم للغاي و يريك طرق علمية عن كيفية العمل في سوق العملات الصعبة و يمون لك استراتجية محترفة و خبرة كافية ان شاء الله

yousee
07-04-2017, 22:58
أنا لا يومكن أن أحكم عليك من خلال الحساب التجريبي بل عليك أن تريني كيف أن تتداول في الحساب الحققي لأنه هكدا يمكن أن يعرف هل التداول بشكل جيد أم لا

mohamed kamal fadel
07-04-2017, 22:58
السلام عليكم
انا اهنئك لانك ابتديت بعذا الشكل لان حساب التجريبي يقدم اضافة كبيرة ويعود على اتخاد القرارات ومعرفة كل الاوامر الخاصة بالدخول الى الصفقات خاصة بسعر الدخول وتحديد الهدف وكسب النقاط

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يستطيع التداةل وفقا للدعوم والمقومات مع الاتجاه الترند الصحيح بالطبع هو الاحتراف للتداول

mahmoudabdelhamid
07-11-2017, 14:09
السلام عليكم عليك بعد التسرع والاندفاع في تحقيق الربح في الفوركس وعليك التعلم الجيد لاساسيات التداول واخذ الوقت الكافي لذلك حتي لاتخسر اموالك انصحك بالتعلم علي حساب ديمو اولا

M0hsenalawady
07-11-2017, 14:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم شىء هام جدا للمتداول خاصة للمبتدئين ولكن عند الانتقال الى الحساب الحقيقي بيتدخل العامل النفسي

cladiator2007
07-11-2017, 14:21

Reem1
07-11-2017, 17:28
السلام عليكم الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا لاحظت ان حضرتك فاتح حساب تجريبي بمبلغ 100 الف دولار وده غلط جدا لازم تدرب علي حساب تجريبي يكون فيه نفس المبلغ الي ناوي تحطه في حسابك الحقيقي

mahmoudtaha33
07-11-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ربنا يزيد ويبارك لك اخي الكريم و
استمر علي ذلك وربنا معاك اخي في تقدم
بالتوفيق لك

mostafa1995
07-11-2017, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخي انا شايف انه عندك ارباح جيدة اكثر من الخسارة بس ابدا بلوت قليل في الاصلي هي نصيحة مني ليك
وعلى مهلك شوف شو بصير معك

yassmiina
07-11-2017, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا افضل شغل هو الاشتغال على الدعوم و المقاومات لانها تحترم السعر و بقوة
بالتوفيق و جزاك الله خيرا

adamo92
07-11-2017, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذه المشاركة رائعة لقد استفدت من ردود الأعضاء الكرام
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

emadomda
07-11-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
لا اعلم يا صديقي كنت اتمني ان افيدك لكن ان لم اتداول حتي الان
كنت اتمني ان استخدم حساب تجريبي واري انه الافضل ان تبدا ب اسمر ولا تقلق

modakoky
07-13-2017, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي يا اخي الكريم هو تمرين وتدريب قوي جدا قبل دخولمنا في عالالمن الاموال الحقيقه وان شاء الله نتعمل تداول صح

mohammedred
07-13-2017, 19:14
السلام أخي لدي إستراتيجية جد جد جميلة لأوقات الأخبار
سوف أنز الفيديو على المنتدى إنشآء الله

amir anwar
07-13-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... بسم الله ماشاء الله اخي ارباحك جدآ جيدة لكن بالرغم انها كبيرة لكن نسبة المخاطرة عالية جدآ و هذا خطير تجنب الطمع اخي فأنه جدآ سيئ

Mony Ezzat
07-14-2017, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مبروك لحضرتك النتايج الكويسه وحضرتك استمر فيها وان شاء الله توفق في النتايج دايما وتحقق ارباح كتيره كل شهر

abo.tali.wtalin
07-14-2017, 01:05
بسم الله الرجمن الرجيم
الحساب التجريبى هو للتعليم والتدريب جيدا قبل الحساب الحقيقى
وبرجاء تقبل مروىى على مواضيعك

mohamedgharieb
07-14-2017, 02:02
اخي الكريم
وفقك الله انا لا اود احباطك ولاكن الحساب التجريبي الكل يربح فيه ويختلف تماما عن الحساب الحقيقي لابد ان تاخذ الخبره والتعلم الكثير منه قبل المجازفه والبدئ في الحساب الحقيقي
تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
07-14-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع مشاركه هامة ولكن الاهم هة كيفية التعامل وادارة حسابك بالفوركس الحقيقي وليس التجريبي

skylol
07-14-2017, 02:52

اخي الغالي اولا شيء ان لو بتتداول على حساب حقيقي راح تخسر لانك بتدخل بلوت عالي اتمنى التوفيق للجميع

Badodo
07-14-2017, 22:45
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا ما يفيد
تقبل مروري و وفقك الله
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

boula
07-14-2017, 23:03
السلام عليك اخى الكريم
اولا اتمنى لك التوفيق فى مجال الفوركس
ثانيا المتاجرة على الدعوم والمقاومات هى جيدة جدا وتعمل ارباح جيدة ولكن يجب ان تضيف اليك اشياء اخرى وتتعلم التحليل الفنى كاملة حتى تقلل من المخاطر

mostafa ilsawi
07-14-2017, 23:09
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام هليكم ورحمه الله وبركاته من المهم جدا ان يتدرب كل مبتدئ علي الحساب التجريبي جيدا وان ياخذ وقت كاف في التدريب والا يتعجل الامور ثم ينتقل بعد ذلك الي الحساب الحقيقي
تقبل تحياتي

Mohamed Khemili
07-14-2017, 23:12
السلام عليكم اخي شكرا على هذا الموضوع القيم و المفيد لنا جميعا و هو موضوع مهم بنسبة لكل متداول في عالم فوركس ممتاز اخي ولاكن يجب ان تعلم ان في حقيقي هناك اختلاف و هذا اختلاف في نفسيتك اذا نجحت في تحكم بها فاضمن لك نجاح في عالم تداول

عرآقي
07-14-2017, 23:15
الســلام عليكم و رحمــة الله و بركـاتـه ...
الحساب الديمو هو شئ مهم اخي فهو يعطيك الثقه التي من خلالها تسطيع ان تتداول علي حسابك الحقيقي ولكن خذ وقتك الكافي في تعلم الاستراتيجيات ثم اذهب علي الحساب الحقيقي ....

Asmaa1203
07-15-2017, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم عليك ان تتدرب على الديمو لفترة لا تقل عن شهرين على الاقل قبل ان تمارس التداول على حساب حقيقى فهو يزيد من خبرتك لا شك فى ذلك ولا غنى لك عن الديمو مهما وصلت اليه من خبرة

fouadar
07-15-2017, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لابد للمبتدإ ان يتعلم اولا اساسيات التداول في الفوركس من خلال الحساب التجريبي اول
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

modakoky
07-15-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام ولا شك ان الحساب التجريبي هو اللي بيعلمنا التداول قبل الدخول باموالنا في السوق

muhammad ismail
07-15-2017, 17:51
ممتاز جدا اخى الكيرم انك تقدر تخلى الصفقات الكسبانه بتاعتك اكتر بكتير من الصفقات الخسارنه ده فى حد ذاته يعتبر نجاح بلاضافه ان انت بتدخل صفقات كويسه
ولكن اللوت بتاعك عالى انصحك بادرارة راس مال كويسه عان تحافظ على حسابك الحقيقى

benallalismail4
07-15-2017, 17:57
السلام عليكم اخي في الله. نعم نصيحة مني لك رعم اني متزات جديد مثاك الا اني افضل معرفي بعض الاشياء و تجربتها ولو يكون حساب تجريبي الا انه يساعدك في فهم بعض الاشياء

Mohammed16
07-15-2017, 18:01
السلام وعليكم ورحمت الله وبركاتوه اخي العزيز يمكنك تعلم الفوركس عبر الحساب التجريبي اتعلم استراتيجيات قوي مهارتك في الفوركس حتا تصبح محتراف وبعد ذلك يمكنك الدخول بحساب حقيقي وتجني المال

ابراهيم مرسى
07-15-2017, 18:13
شتان الفارق بين الحساب التجريبى والحساب الحقيقى حساب الديمو او التجريبى ان لا تقع تحت اى نوع من الضوط فلن تخسر شيئا فلا تغرك ارباحك فى الحساب التجريبى وتنتقل بسرعة الحساب حقيقى املا فى الربح ولكن واصل التعلم على التجريبى حتى تتقن الفوركس

ahmedmahmoud2017
07-15-2017, 18:19
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته بالطبع نتائج هائل ولكن يجب ابعد عن التداول وقت الاخبار القوية لتجنب اي مشكله ممكن ان تواجهك

yousee
07-15-2017, 19:09
إن التداول جييد ولكن أنت ملزم أن تتعلم الكتير من الأشياء لإنه ليس كافي الحساب التجريبي لإنه ستعتبر محترف لم تتداول في الحساب الحقيقي كما تتداول في التجريبي

hooda
08-24-2017, 13:45
الحساب التجريبي مهم جدا جدا للناس اللي لسه دخله مجال الفوركس جديد هيعلمك ازاي تعرف تتصرف وقت الخساره والمكسب.. تقبل مروري

zam_bozo
08-24-2017, 14:11
العمل على الدعوم والمقاومات قد يبدو كافيا لكني أعتقد ان الأمر ليس بهذه البساطة
ولو استمررت في التدرب على التجريبي سيتضح لك الأمر فالدعوم والمقاومات لا تدوم

abdallah.2017
08-24-2017, 14:33
من افضل التجارب ﻻنك تتعلم التداول الحقيقى بفارق ان اﻻموال وهمية فقط وعليك التداول بحرص كانك تتداول باموال حقيقة وستﻻحظ الفرق

bassoumy
08-24-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياريت توضح لنا كيف تتداول علي القمم والقيعان لان مش اي اختراق يبقي حقيقي وانصحك بالعمل بكذا نوع من التحليل حتي تتاكد منمص\اقيه استراتيجيك

M.R
08-29-2017, 19:05
من أساس نجاح التحليل هو الاعتماد على الدعوم والمقاومات من خلال لا يكذب السعر فى الاتجاه وسنستطيع الإلمام بمناطق البيع والشراء الذى يتحرك فيها السعر وهذا ما يجعلك متمرسا على هذا الزوج

محمد جزيري
08-29-2017, 19:41
والله الحساب التجريي من خلال تجربتي ليس لفتح الصفقات وانما لتطوير الاستراتيجيات
لان الحساب التجريبي كحقل للتجارب والتطوير ودراسة المنصة والتعرف عليها
بمعنى فتره محدده كافيه للانتقال للحساب الفعلى بعد تطرير من استراتيجياتك

magic10
08-29-2017, 19:46
السلام عليكم
استمر اخى الكريم هذه نتيجة جيدة جداً بالنسبة لمبتدئ يمكنك ان تتعلم من اخطائك وتطور طريقة التداول الخاصة بك وتضيف لها مع الوقت

m.abdo1020
08-29-2017, 19:49
يفضل عدم التداول اثناء الاخبار لانها تمرجن الحساب
يجب ان تتوخي هذا التوقيت وهو يكون يومي الاثنين والجمعة
موفق

eslam etman
08-29-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبراولا فكرة التداول من خلال الحساب التجريبى فهى فكرة جيدة ولا يجب عليك التداول اثناء الاخبار لان هذا يؤدى الى مرجنة الحساب

big.pharaoh
08-30-2017, 18:43
بص هو شغلك كويس ماشاء الله ولكن انت لازم تكون متابع الاخبار لان زي ما انت قولت خسرت بسبب الاخبار. و دا موضوع مينفعش نتجاهله لان الاخبار بتكون موجوده يوميا وانت لو مش عامل حسابك ممكن تتمرجن في اي وقت للاسف. فلازم تركز كويس جداا فى الموضوع ده

Muhammed Mustapha
08-31-2017, 02:41
بالطبع انا كنت اخسر فى الفوركس بسبب واحد من الاسباب التى ذكرتها وهو العامل النفسى وعندما تمت معالجة هذا الامر اصبحت اربح والحمد لله
التداول يحتاج الي صبر وادارة رئس مال وكذلك العامل النفسي
وما يمكن ان يفعله بالسيطرة علي قرارات المتداول والتحكم فيها كل ذلك
يجب ان يلتزم به المتداول

محمد حافظ 120
08-31-2017, 02:49
اخي الكريم اولا نتائجك في الحساب التجريبي اكثر من رائعه وانا انصحك بان تبدا بالتداول علي الحساب الحقيقي الان.. ثانيا اريد ان اقدم اليك نصيحه مهمه اخي وهي ان تتعامل مع الحساب الحقيقي كما كنت تتعامل مع الحساب التجريبي حتي تكون نتائجك مشابهه لنتائجك في الحساب التجريبي

A.mustafa
05-01-2018, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الحساب التجريبي مهم جدا فهو يجعلك
تستطيع ان تتداول علي حسابك الحقيقي ولكن خذ وقتك الكافي
في تعلم الاستراتيجيات ثم اذهب علي الحساب الحقيقي..

salijiji0
07-29-2018, 17:52
الحساب الديمو هو شئ مهم اخي فهو يعطيك الثقه التي من خلالها تسطيع ان تتداول علي حسابك الحقيقي ولكن خذ وقتك الكافي في تعلم الاستراتيجيات ثم اذهب علي الحساب الحقيقي