PDA

View Full Version : خط الاتجاه الصاعد Up Trendline

Nizar Afailal
03-11-2016, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

خط الاتجاه الصاعد Up Trendline

هو خط يمثل الاتجاه الصاعد ويرسم أسفل السعر حيث يصل بين القيعان الصاعدة (قاعين أو أكثر)

:happy::happy::happy:

و شكرا على المتابعة ، الى اللقاء

snnaky
01-29-2017, 23:13
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

bebars zolfakar
01-30-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لخط الاتجاة الصاعد كما عودتنا على شروحاتك الفنية المميزة ومهودك المبذول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

mamamama
01-30-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لخط الاتجاة الصاعد كما عودتنا على شروحاتك الفنية المميزة ومهودك المبذول
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكمالسلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم

adamarwan
01-30-2017, 02:30
نعم ممكن ان تستعيد كدالك بالمؤشرات لكى
تتمكن منا ن ترعف الاتجاه الى فى السوق وكدالك على فريمات كتير
لكى تظهر لك الصورة فى النهاية وان تتمكن
من ان تتداول احسن
وحظ موفق

hemahack
02-12-2017, 16:46
رديت بس عشان عيونك حاولت أبدع بردي عليك لكن قد ما بدعت عشانك كامل حقك ما اعطيتك مشكور أخي على إبداعك و يا رب تسلم لي يمينك على الابداع بموضوعك من الله بغيت سلامتك واصل عشاني إبداعاتك ولا تحرمنا روعة مواضيعك

ahmed megahed
02-12-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بل انت شكرا على هذه المعلومة السريعة
وللعلم خير الكلام ما قل ودل وموضوعك هذا تطبق عليه هذه المقولة

Mostafa Ezz
02-12-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا كلام فقط....... تقبل مروري أخي الكريم