PDA

View Full Version : مروحة فيبوناتشي

Elias Geox
03-11-2016, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي الكرام

مروحة فيبوناتشي Fibonacci Fan
هي أداة فنية تعتمد على مستويات فيبوناتشي من خلال رسم ثلاثة خطوط قطرية تمثل مستويات 38.2% ، 50.0% ، 61.8% لاستنباط مستويات الدعم والمقاومة.
:accute::o

أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه المصطلحات, تحياتي لكم

انعام
03-11-2016, 23:14
بسم الله
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي الكريم على شرحك للفيبوناشي , املا ان تزودنا بمعلومات اكثر , لان فيبوناشي عالم بحد ذاته

snnaky
05-30-2016, 20:48
ياراجل طب هات ريشة واحدة حتى
هو فى حد بيشرح اداة فنية بدون ما يوضح شكلها ويعرفها للناس المبتدئة عشان تعرف شكلها اولا ثم تعرف كيفية استخدامها من خلال شارت فنى ويتم التطبيق علية ؟
محدش قالك ان الشرح الصح بيكون كدة
محدش قالك ان نسخ الموضوعات او نقلها مينفعش لية مبقاش فى اى احترام للمعلومة ولا للناس اللى عاوزة تستفيد
اتنت كل همك تاخد بونص وبس
هو فى اية ؟؟؟؟؟؟

bassem star
05-30-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

مروحة فيبوناتشي
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

مني عصام
11-13-2016, 06:58
اعتقد اخي الكريم ان اداة فيبوناتشي ستكون فعالة علي الفريمات الكبري التي لا تقل عن فريم الدايلي
اما علي فريمات الصغري فاعتقد ان فاعلياتها لا تكاد تكون ملموسة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ashrafpepo9
03-28-2017, 14:08
الفيبوناتشي من افضل الاساليب فى الفوركس وهو يعطى اشارات من خلالها نعرف افضل الاوقات للادوال ونقاط الربح اللى ممكن ان ارباحها
و اننى لسه مبتدا وبفهم ببطئ الى انى عرفت شوية حاجات
وربنا معاك

---------- Post added 03-28-2017 at 11:08 AM ---------- Previous post was 03-27-2017 at 11:44 AM ----------

لاستخدام تصحيحات فيبوناتشي في حالة الصعود نرسم الخط من أدنى نقطة، حيث بدأ الاتجاه مساره، إلى النقطة العليا، حيث يبدأ الزوج بالعودة إلى الاسفل.

لاستخدام تصحيحات فيبوناتشي في حالة الهبوط نرسم الخط من أعلى نقطة، حيث بدأ الزوج اتجاه الهبوط، إلى أسفل نقطة بلغها قبل شروعه بالعودة إلى الاعلى .

خطوط فيبوناتشي التي تشاهدها على شاشة حاسوبك تظهِر قيم ال38.2% و50% و61.8% التي تدل على المستوى الذي يتوقف لديه زوج العملات قبل عودته إلى مساره واستئنافه اتجاهه.

ashrafpepo9
03-30-2017, 14:57
في حالة إدخالك مستوى سعري على خلية مستوى الإسقاط الاعتيادي (التي يمكن أن تلزم لحساب أهداف الإسقاط لبعض الموجات الدافعة )، سيتم حساب الإسقاطات بدلًا من ذلك من هذا المستوى الاعتيادي...

alalbet
03-31-2017, 01:11
الفيبوناتشى لا يختلف عن اى مستوى من ادوات الدعوم والمقاومات المحددة لة ولكن يتفوق عليها بالنسبة الذهبية وهى نسبة ال61% فيبو
وهى النسبة التى كثيرا ما يتم زيارتها من اى عملة ولهذا تعبر نسبة ذهبية كما يتم تسميتها لأنها تعد كامغناطيس جاذبة

mido elshabrawy
03-31-2017, 01:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الكريم ان مروحه فيبوناتشي هم من اهم المؤشرات الموجوده في منصه التداول ط
و انا عن نفسي لم أقم بتجربتها من قبل و لكنني اعتقد انني سوف اقوم بالقراءه عنها قريبا و استخدامها
تقبل مرروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alalbet
03-31-2017, 15:24
الفيبوناتشي هو من اهم مؤشرات التداول التي اصبح صاحبها من اغني متداول ولاكن لها شروط مهمة يجب ان تكون علي فريم عالي ك ال ديلي ويجب ان يتوفر لديك رأس مال مناسب يحتمل الانعكاسات ويمكن اضافة مع الفيبوناتشي مؤشر الماكد اللذي سيقوم بدورة بتحديد اتجاه السعر وهو ما يجعلك مطمأن من دخولك الصفقة اي كان اتجاهاها

Trid93dz
03-31-2017, 17:52
اخي مشكور موضوع يتطلب الممارسة

ashrafpepo9
04-02-2017, 01:25
رلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بصراحة بستخدمة فى الدخول وفى الخروج من الصفقات بحاول ان استغله فى الدخول مع التصحيح والخروج فى المناطق الارتدادية

hany1978
04-02-2017, 02:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع مروحة فيبوناتشي لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
اتمنى لك التوفيق

ahmed megahed
04-02-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
مروحة ومؤشر ونسب فيبوناتشي فعلا مفيدة جدا للتداول وخاصة لو هذه النسب توافقت مع خطوط الدعم والمقاومة فانها تاتي بنتائج مذهلة حقا ربنا يعلمن واياكم ويرزقنا جميعا