PDA

View Full Version : شبكات الاتصال الإلكترونية

Elias Geox
03-11-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي الكرام

شبكات الاتصال الإلكترونية Electronic communication network
هو نوع من شركات الوساطة تستخدم الشبكات الإلكترونية لعملية التوفيق بين المشترين والبائعين وتنظيم عمليات التداول بينهم بشكل مباشر دون وجود شريك ثالث بين المتاجرين وبين السوق.

:yahoo: :bravo:
أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذه المصطلحات, تحياتي لكم

YMTMAX2
05-21-2016, 09:20
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

عادل كامل
05-21-2016, 10:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جميل تستحق عليه التشجيع و اتمنى ان نرى لك مواضيع أخرى في القريب العاجل تفيدنا جميعا
وتقبل تحياتي و مروري و شكرا

bewar kurd
05-21-2016, 11:30
سلام عليكم بارك الله فيك اخي عزيز

yasmins
05-21-2016, 12:54
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

islammowafy
05-21-2016, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
يوجد فى السوق الكثير من شركات الوساطة ولكن لازم التاكد من ان شركة الوساطة مسجلة فى الهيئات الرقابية
تحياتي أخي الكريم

harimeche
05-21-2016, 17:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إختصـــــــــارهــــا ecn نعم لا يوجد طرف ثالث

وهنــــا تكمن قوة هده الشركات لكن لا أضن أن مثل

هده الشركات تقبل مبالغ قليلة وهدا عيبها

مع التحية وبالتوفيق

snnaky
03-09-2017, 21:16
هو السؤال اية علاقة الكلام دة بالفوركس واحنا كتجار ومتداوليين للفوركس نستفيد اية من ام الموضوع دة ؟؟ انت بتنقل اى كلام وهنا فى المنتدى وخلاص بون اى انتقاء ودة غلط
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع