PDA

View Full Version : الجنيه الإسترليني تحت الضغط السلبي – تحليل - 08/02/2016

Ahmed-mazher
03-11-2016, 19:59
تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بسلبية ملحوظة يوم الجمعة الماضي ليهاجم مستوى 1.4515 ويستقر دونه،
لكننا نلاحظ بأن المتوسط المتحرك 50 يشكل أرضية دعم توقف انخفاض السعر الحالي،
إلى جانب أن مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات إيجابية واضحة على الإطار الزمني لأربع ساعات.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاحتفاظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، بانتظار اختبار مستوى 1.4785 كمحطة رئيسية تالية،
مع ضرورة الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.4440 سيضع السعر تحت مزيد من الضغط السلبي ويوقف السيناريو التصحيحي الصاعد.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.4440 والمقاومة 1.4650

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

---------- Post added at 04:59 PM ---------- Previous post was at 04:58 PM ----------

تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بسلبية ملحوظة يوم الجمعة الماضي ليهاجم مستوى 1.4515 ويستقر دونه،
لكننا نلاحظ بأن المتوسط المتحرك 50 يشكل أرضية دعم توقف انخفاض السعر الحالي،
إلى جانب أن مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات إيجابية واضحة على الإطار الزمني لأربع ساعات.

وبالتالي، فإن هذه العوامل تشجعنا على الاحتفاظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، بانتظار اختبار مستوى 1.4785 كمحطة رئيسية تالية،
مع ضرورة الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.4440 سيضع السعر تحت مزيد من الضغط السلبي ويوقف السيناريو التصحيحي الصاعد.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

السلام عليكم
شكرا للرواد والاعضاء

abdallah2012
03-11-2016, 22:32

الاقرب

bakhouch
03-12-2016, 12:37
بوركت على هذا الشرح الخاص بــ جنيه الإسترليني تحت الضغط السلبي – تحليل - 08/02/2016 تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بسلبية ملحوظة يوم الجمعة الماضي ليهاجم مستوى 1.4515 ويستقر دونه، يجب على التاجر الاستفادة بشكل كبير من التحليلات والعمل بها من اجل كسب الربح المطلوب.
تحياتي للجميع التوفيق.

KynG for Ever
05-22-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الجنيه-الإسترليني-تحت-الضغط-السلبي-–-تحليل-08-02-2016
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-12-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الجنيه الإسترليني تحت الضغط السلبي – تحليل - 08/02/2016
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

reyad badawy
06-17-2016, 18:13
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Nourmea
06-17-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

Ilovemygod
06-18-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع راع جدا فقط مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الجنيه الإسترليني تحت الضغط السلبي – تحليل - 08/02/2016
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

zzoozz2012
04-18-2017, 20:52
فإن هذه العوامل تشجعنا على الاحتفاظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد على المدى اللحظي والقصير، بانتظار اختبار مستوى 1.4785 كمحطة رئيسية تالية،

MADOO
04-18-2017, 22:31
تحليل رائع للسهم فقد استجاب السهم للارقام المتكوبة في التحليل والترند المرسوم له من الدعم
ولكنه يواجه مقاومة من المحتمل ان يرتد منها السعر واذا لم يرتد سوف يكمل حتي يصل لسعر جديد

ahmed megahed
04-19-2017, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز بارك الله في مجهودك الذي تبذله لإمدادنا بالتوقعات المحتملة لأهم الأزواج فشكرا جزيلا لك
وأرجو ان يكون هذا التحليل حديث و يومي للاستفادة منه

antr
04-19-2017, 01:11
طبعا اكثر من 5 شهور البوند فى هبوط تلو هبوط ولانه الان عكس كل هذا وصعد ما يعادل 200 نقطة لابد ان يكون هناك متابعة دايمة له

Mohammed Darwish
04-19-2017, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات ومثل هذا النوع من المعلومات جزاك الله خيرا تحياتي لك تقبل مروووووري المتواضع والله الموفق والله المستعان9

dragon de feu
04-19-2017, 12:11
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 10:11 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله

ahmed 92
04-19-2017, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من وجهة نظرى المتواضعه جدا فان تحليلك ممتاز من الناحيه الفنيه ومن افضل الطرق لتحديد الاتجاه والانعكاس ايضا فى سوق السلع والعملات
فتحليلك ممتاز للجنيه الاسترلينى والضغط السلبى