PDA

View Full Version : تعرف على أسباب صعود زوج اليورو -دولار

شبه منحرف
03-11-2016, 22:05
هناك من يقول أن سوق الفوركس عشوائى وأمس صعد زوج اليورو-دولار وخسر الكثير من المتداولين وقالو ان السوق عشوائى وأن التحليل الفنى ليس له أهميه وهناك مؤمرات فى هذا السوق ولكن فى هذا الفيديو ستتعرفون على السبب وأن الزوج احترم التحليل الفنى والشموع اليابانيه وصعد من مستويات واضحه جدا للشراء على فريم الأربع ساعات جاءت شمعه بذيل كبير جدا من المستويات الموضحه فى الفيديو يوم 10 -3 بعد الخبر وهذه الشمعه تدل على وجود فرصه شرائيه قويه جدا
https://www.youtube.com/watch?v=uxa_9Vn1eqg

شبه منحرف
03-17-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ان تعجبكم الاستراتيجيه فهى فعاله جدا وقد ربحت منها خمس صفقات فى السابق

ملاك الروح
03-17-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك الاسباب لارتفاع زوج اليورو دولار بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

aissaalg
03-18-2016, 13:08
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

شبه منحرف
03-20-2016, 20:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

شكرا لهذا الكلام الرائع واتمنى لك التوفيق اخى الكريم

latraaa
03-20-2016, 20:42
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة و الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك الاسباب لارتفاع زوج اليورو دولار
بانتضار المزيد من المواضيع القيمة اتمنى لك التوفيق وشكرا . :)

Zezobebo3
04-24-2016, 23:44
اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة ،التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله:: بارك الله فيك أخي العزيز و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري ونتظر من حضرتك المواصلة والعمل ع نشر تلك الموضوعات

emma91
04-27-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شاهدت الفيديو واستفدت منه
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

kamelamin
04-27-2016, 19:49
مرحبا اخي لك جزيل الشكر على توضيح تلك الاسباب لارتفاع زوج اليورو دولار
بانتضار المزيد من المواضيع القيمة اتمنى لك التوفيق وشكرا .وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-30-2017, 17:33
صحيح الازواج بتحترم التحليل الفنى
وارتفاع اليورو والباوند وكل العملات امام الدولار بسبب ضعف الدولار وارتفاع الدهب والقراءات السلبية ع الدولار
الاخبار الاقتصادية كمان مؤثرة جدا ع العملات

zakija
06-07-2017, 01:08
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

big.pharaoh
06-07-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الايام الماضيه هكلمك بخصوص ارتفاع اليورو دولار. طبعا الغالبيه العظمى عارفه ان اليورو انتعش بسبب فوز ماكرون في انتخابات فرنسا

hooda
06-07-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
خسر الكثير من المتداولين وقالو ان السوق عشوائى وأن التحليل الفنى ليس له أهميه وهناك مؤمرات فى هذا السوق ,تقبل مروري

shr
06-07-2017, 12:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...لأازم تعرف انه السوق مش ماشي على فريم النص ساعه ولا الربع ساعه ولا الدقائق بمشي شوييه عليهم بس هوا هيكمل دعومه ومقاوماته على فريم اليوم والاسبوع وحتى الشهر

number1
06-07-2017, 12:36
طبعا انت حيلك على زوج اليورو دولار جميل جدا ومهم جدا في انت عملت تحليل على فريم الاربع ساعات واذا قررت ان الشموع اليابانيه يوجد زيل الشمعه طويل جدا هوا دا الي انعكاس الزوج وهذا واضح جدا واجب علينا جميعا استخدام الشموع اليابانيه وفاء ومعرفتها جيدا جيدا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في سوق الفوركس حتى تكون الصفقه الرابحه باذن الله سبحانه وتعالى

migoo
06-07-2017, 12:53
السلام عليـكم أخي و رحمة الله تعالى و بركاته أخي نحن لسنــا مفتيين كي نعطيك الاجابة الكافية
و لكني سأعطيك ما وجدته عند بحثي أغلب الفتاوى تشير أن التداو بالذهب و الفضة حرام
يا أخي أنا أصلا أجتنب كل هذا و أنصحك بأن تجتنبها و تجتنب المحظورات كي لا تقد في المحرمات
عن نفسي تجارة العملات تكفيني و مرضيتني090

skylol
06-07-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بالفعل لا يوجد شيء اسمه سوق عشوائي في الفوركس كل شيء يتم وفق تحليل معين والزوج يحترم الدعوم والمقاومات الا في حال الاخبار القوية

Mhd nour
06-07-2017, 13:11
كلامك صحيح الازواج بتحترم التحليل الفنى
وارتفاع اليورو والباوند وكل العملات امام الدولار بسبب ضعف الدولار وارتفاع الدهب والقراءات السلبية ع الدولار
الاخبار الاقتصادية كمان مؤثرة جدا ع العملات و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء

zunebha
06-07-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
انا ارى ان السبب الانتخابات الفرنسية.
بلرك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي مشكور على طرحك للفيديو و توضيح سبب خساره هذا الزوج لكل المتداولين والله الموفق والمستعان لك و للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

hooda
06-26-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السوق عشوائى وأن التحليل الفنى ليس له أهميه وهناك مؤمرات فى هذا السوق بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

m7med
06-27-2017, 02:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكني اتمني ان تتعامل مع المعادن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
06-27-2017, 07:12
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود
الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

عبد الرحيم رافا
06-28-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله
زوج السورو دولار صعد في اليومين الاخيرين و السبب واضح هو ملامست خط الترند السفلي لي هو دعم

nour3iny
06-28-2017, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفيديو تم حذفه من اليوتيوب بس الشموع لها دلائل واضحه فى الاتجاه ولكن لا يلتفت اليها الكثيرين من المتدوالين تقبل مرورى

hussien_naguib
06-29-2017, 00:16
عشان تعوض الخساره جماعه ما ينفعش انت ايه ده يا عم انت عارف ان فتحنا لهذا فهي هيجنني هيجنني ده هيجنني ان استعمال يخرب بيت امك ام السعود واليورو فى الدولار يخرب بيت كده