PDA

View Full Version : متى تستخدم أمر تحصيل الأرباح في الفوركس

Heba Elhawal
03-13-2013, 08:00
عندما يقوم المتداولون في فوركس بوضع تداولاتهم، لا تكون لدى أغلبهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. و لهذا السبب، فإن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في فوركس.

أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، و أنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، فقد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.

أي العوامل تقرر حاجتك لوضع أمر تحصيل الأرباح

أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.

و لكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، و ذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. و لهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، فمن الأفضل لك أن تحصل الأرباح و أن تخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق فوركس، و قد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.

عندما تقوم بوضع هذا الأمر ، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، و لا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، و لهذا فهو يعتبر شيءٌ عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة و أن تخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.

MAGDY
03-13-2013, 08:03
كلام جميل ما أقدرش أقول حاجة عنه
وإن كان يحتاج لبعض التوضيح والتفنيد
مراعاةً لوجود مبتدئين ومستثمرين صغار بيننا
تمنياتى لهم ولكم جميعاً ، بالتوفيق .. و
تحيااااااااااااااتى

تشلساوي مكناسي
03-13-2013, 10:27
موضوع جميل والحقيقة أنت مبدعة في مواضيعك
التايكبروفيت ضروري بالنسبة لي لأنه يجعلني مرتاح وممكن أترك الحاسوب أو أطفأه وأخلي الصفقة تضرب التايكبروفيت أو الإستوب
لأن ذلك يجعلك بعيدا عن الجلوس أمام شاشة الحاسوب تجنبا للتوثر المصاحب أثناء تحرك الشعر

Abdo_Abdo
03-13-2013, 12:14
دائما يكون التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع
الاهداف سواء طويلة المدي او القصيرة ولكن يمكن بالنسبة لي ان اضع هدف معين واري تغير في
اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح الذي حصلت عليه وبالبحث عن صفقة اخري حسب ظروف السوق

haitham
03-13-2013, 12:57
شكرا لك على شرح التيك بروفيت وهو جزء هام جدا وفعلا يجب استخدامه بحكمه وبطريقه صحيحه حتى لايحرم التاجر ارباح كان من الممكن تحقيقها وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

forex24day
03-13-2013, 13:50
اذا كنت تتحدثين عن امر التيك بروفت فطبعا لا غنى عنه فى اى صفقة
فهو امان بالنسبة لنا من اسوا الظروف مثلا كما حدث معى انقطاع الكهرباء لساعات طويلة

rebaoui
03-13-2013, 14:28
السلام عليكم
شخصيا اعتقد ان وقف الربح او اخذ الربح اهم من وقف الخسارة لاننا ندخل اي صفقة طمعا في الربح
و احيانا عندما يكون هدفنا بعيدا قد نجعل الصفقة خاسرة بعد ان كانت رابحة و ايضا يجب القناعة بالربح
دممممتم في رعاية الله و تقبلوا مروري

Omaryat1
03-13-2013, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة لي أخي أنا دائما أضع أمر تحصيل الأرباح لأنه مهم جدا لكي تتجنب الجلوس أمام المنصة

girges
03-13-2013, 19:39
اخى الكريم مساك الله بالخير
مشكور اخي علي المعلومات القيمية ولك منى كل تقدير واحترام والي مزيد من النجاح والتوفيق
تقبل مرورى

madn
03-13-2013, 21:33
امر تحصيل الارباح ديما مرتبط بالاستراتيجيه
يعنى الى داخل اسكالب ميهموش السوق هيكمل اولا
يهمه الكام نقطه وبس

Fatma
03-13-2013, 22:06
انة موضوع رائع ومميز جدا وان امر تحصيل الارباح يكون مرتبط بالاستراتيجية

hazar
03-13-2013, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي فأمر تحصيل الارباح مرتبط ارتباط تام بمدى صحة الاستراتيجية
فشكرا لك على المعلومات و تقبل مروري

3amr
05-17-2013, 03:02
التــجارة أهمـ شئ في الموضوع كلو أتاجر وآبيع وآكــسب

latraaa
05-17-2013, 16:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم، و لكن أرى أنه يجب الإهتمام بالتحصيل و الربح و عقد الصفقات الناجحة، و من بعد كل شيء سهل إن شاء الله

adell
05-21-2013, 06:27
تحصيل الربح يكون عند اغلاق صفقة
ومن العوامل التى تودى الى حصيل الربح هى ان يكون السوق انعكس ضد التاجر وبذلك يقل الربح وبذلك من الافضل اغلاق الصفقة

morooooo5
05-23-2013, 11:03
هذا الموضوع في غايه الاهميه بس لازم يكون عند الواحد صبر
وان شاء الله تحصلي الارباح من الفوركس

yacrao
05-23-2013, 12:08
شكرا اختي الكريمة على المعلومات القيمة انا واحد من المتاجرين
المنضبطين على وضع امر التيك بروفت دائما ولا استغني عنه على غرارا الستوب لوز

doaa sary
05-23-2013, 14:02
كل شخص لية هدف يومى ونقاط بيجنيها حسب الاستراتيجية اللى داخل بيهاا
اهم حاجه يبتعد عن الطمع ويلتزم بادارة صارمة لراس المال

Jordi Alba
05-23-2013, 16:45
كلام رائع وشرح جميل لقد استفد منه كثيرا وارجو ان يستفاد به الكل فى هذا المجال حتى يتمكن من تحقيق الارباح وان نتمكن
من التعلم اكثر فاكثر عن الفوركس لكى نتمكن من تقليل من فرص خسائرنا التى فى بدايه طريقنا تكون ملازمه لنا

شهاب
05-23-2013, 17:30
كلام جميل ومحترم وموضوع شيق والله من حضرتك
مع انه محتاج قعده وروقان عشان يتقرى تانى وانا احب ااكد ان فعلا جنى الارباح مهم جدا والسحب يعطى ثفقه كبيره فى الفوركس
وفى المتاجره ايضا تحيااتى

Bassemrko
05-23-2013, 17:32
بسم الله الرحمن الرحيم
من وجهه نظرة كلام تمام جداا
بس يا ريت كان عايز شوية تنظيم وتلوين للخط وتكبيره
علشان يبقى فى تشوق للموضوع
وعلى كل
شكرا لك

ريتال
05-23-2013, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندما يقوم المتداولون في فوركس بوضع تداولاتهم، لا تكون لدى أغلبهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. و لهذا السبب، فإن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في فوركس.

tota2000
05-23-2013, 19:50
بالتأكيد الدخول فى سوق الفوركس والربح منه يحتاج الى مخاطرة وكل شخص يحدد هذه النسبة بناءا على عدة اشياء من ضمنها حجم راس المال ولكن بدون اى مخاطرة لن يمكننا الحصول على اى شىء ولكن هناك ادوات تققل نسبة المخاطرة حتى لا تتسبب فى خسارتنا خسائر كبيرة فانت تخاطر بنسبة معينة من راس مالك ويجب ان تحددها .

simo_akon
05-23-2013, 20:16

أحد الأسباب الشائعة لوضع أمر تحصيل الأرباح، هو أنك تتوقع أن يقوم السوق بنزاع ضد وضعيتك في منطقة معينة. فقد تجد مثلاً أن هناك منطقة مقاومة كبيرة أمام أمر الشراء الخاص بك، و أنها من المتوقع جداً أن تسبب لك المشاكل. عندما تتمكن من تحديد هذا الأمر بوضوح، فقد تود أن تقوم بوضع أمر تحصيل الأرباح.

أي العوامل تقرر حاجتك لوضع أمر تحصيل الأرباح

أحد العوامل الهامة التي تحدد ما إذا كنت سوف تقوم بوضع مثل هذه الأوامر، هو أن تتداول مع النمط العام أو ضده. إن كنت تتداول مع النمط طويل الأجل، فقد لا يكون أمر تحصيل الأرباح تصرفاً حكيماً، لأنه قد يؤدي إلى تقليص الأرباح قبل إنتهاء الحركة. في الحقيقة، عندما تتداول مع النمط، فإن أذكى الأمور التي يمكنك القيام بها هو السماح لعملية التداول بالتحرك إلى أقصى مدى ممكن. إن كنت تحصل الأرباح عند مستوى معين، فإنك تحرم عملية التداول من إمكانياتها الكاملة.

و لكن إن كنت تتداول عكس النمط، فإن وضع أمر تحصيل الأرباح يعتبر تصرفاً منطقياً للغاية، و ذلك بسبب ميل النمط السائد للصمود على مر الزمن. و لهذا السبب، فقد تواجه مقاومة أكبر مقابل وضعيتك عندما تقترب من هذه المناطق. هذا أمرٌ بسيط يتعلق بتحرك كامل قوة ووزن السوق في الإتجاه المعاكس لك. عندما تتداول عكس النمط، فمن الأفضل لك أن تحصل الأرباح و أن تخرج عندما تكون في المقدمة، لأن الأنماط تميل لأن تستمر لسنوات في أسواق فوركس، و قد تحدث الحركات لصالحها بشكل مفاجئ.

عندما تقوم بوضع هذا الأمر ، فأنت تحدد أي العوائد المحتملة من عملية التداول، و لا يوجد أي طريقة حقيقية للإلتفاف حول ذلك الأمر، و لهذا فهو يعتبر شيءٌ عليك التفكير فيه قبل تنفيذه. وعندما يجب أن تكون هناك أوامر كهذه، يجب أن تكون في حالات معينة تحاول أنت فيها الحصول على أرباح سريعة و أن تخرج من السوق بالسرعة الممكنة. عندما تتداول مع الحركة العامة للسوق، فإنك مدينٌ لنفسك بأن تسمح لعملية التداول بالتطور على المدى الطويل. من خلال الإبقاء على هذه الحقيقة في البال، سوف تكتشف أنك من المفترض أن تستطيع الصمود على الجانب الصحيح من السياج فيما يتعلق بهذه الأوامر.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اختي الكريمة على الموضوع وعلى التوضيحات بصفة عامة
تقبلي مروري

انا وعد
05-24-2013, 15:26
السلام عليكم اخى الكريم موضوع مفيد فعلا بس يوجد بعد العبارات مش واضحه بلنسبه لى المذيد من الموضيع بس رجاء مطلوب السلسه فى الكلام

taoufik bajjou
05-24-2013, 16:27
السلام عليكم شكرا على الموضوع المهم في نظري أمر تحصيل الأرباح مهم لغاية و أستخدمه
لأن ممكن السعر يحقق ربح تطح ه و يعود و أنت لست بجانب الشرط

kota
05-24-2013, 18:21
شكرا على موضوعك بس ياريت توضيح اكتر منك فى الشرح علشان الكل يستفاد منه وبالتوفيق

الزعيم
05-24-2013, 19:00
موضوع ان المتاجرين لا يضعون تارجت غريب جدا لان ده من ضمن اساسيات الفوركس ان يكون عندك توقع وهدف ولو على المدى القصير . بس فيه مشكلة صغيرة تواجه السكالبرز هو ان بعض الاستراتيجيات تعتمد على ربح 5 نقاط وبعض منصات الشركات لا تمنحك القدرة على وضع اقل من 10 وساعات لا يقبلوا باقل من 15 نقطة .

adell
05-27-2013, 00:07
تحصيل الربح يكون عند الوصول عدد النقاط المطلوبة
ولكن حدد الربح يكون بناء على حركة السوق لو ان السوق مكن ان يعيطك ارباح لاتستعجل اغلاق الصفقة

may
06-30-2013, 03:53
معظم الاوقات استخدم امر الربح لان احيانا السوق يكون سريع ولا استطيع اغلاق الصفقه

hebkar
06-30-2013, 18:25
من الامور التى نحاول تعلمها ويقع بها كل المبتدئين وبعض الخبراء
هى قفل الرابح وترك الخاسر وهى مشكله كبيره
لابد من ترك المناطق الرابحه الى مداها حتى نحقق اكبر قدر من الربح ولا نصبر على المناطق الخاسره
الا اذا كان التحليل يقول ذلك بدون مشاعر
تحياتى لك

khaled saad
06-30-2013, 18:53
تحصيل الأرباح في الفوركس هي تحتاج إلى خبرة ودراسة لان السعر احيانا يرتفع اكثر وتسحب ارباحك واحيانا لا تسحب ارباحك فينخفض السعر ولا لا احد يستطيع حسب كل الارباح

mohamed61172
07-03-2013, 13:40
بصراحة انا مش فاهم حاجة هو ايه اللي كلام جميل يعني ايه الاول تحصيل الارباح
يعني امتي تقدر تسحب ارباحك ولا ايه بالضبط اللي فاهم يشرح لي

maged mohamed
07-03-2013, 14:31
بسم اله الرحمن الرحيم
شكرا على الشرح الجيد والمريح لتحديد امر تحصيل الارباح فى الفوركس
بس زى ما قال الاستاذ الفاضل ان المصطلحلت قوية شوية وخصوصا على الميتدئين فى الفوركس او التدول برجاء ان يكون اسلوب ابسط فى الشرح

emy888
07-03-2013, 14:43
كلام جميل جدا يا اخى والله احسن من الاغانى مشكور جدا يا اخى الكريم ونتمنى منك المذيد

ess_ess
07-03-2013, 14:56
جزاكى الله خيرا اختى الفاضلة على هذا الموضوع المهم معلومات قيمة ومفيدة بارك الله فيكى

amine5416
07-03-2013, 15:57
كلام جمييييل و شرح وافي شكرا مك أختي على الموضوووع

hicham07
07-03-2013, 18:10
اشكرك على الشرح الرائع
ممع اي لم استمتع قرائته لانه يحتاج لبعض التنضيم و شكرا لكي و استمري في مواضيع مماتل مع تنضيم افضل

canforex68
07-03-2013, 18:12
الارباح في الفوركس فهي تاتي من العم الفعلي و الجيد في التداول
و اعتقد انه كلما كان المتداول محترفا في التداول اكيد سيكون افضل

mohess
07-03-2013, 18:25
بسم الله
والسلام عليكم
نريد المزيد من التوضيح لوجود الكثير من المبتدئين
شكرررررررررررا

wolfanas2013
07-03-2013, 18:35
السلام عليكم
بالنسبة لي أخي أنا دائما أضع أمر تحصيل الأرباح لأنه مهم جدا

kolchizwin
07-03-2013, 18:49
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات قيمة جدا ..جزاك الله خيرا على المجهوادات الطيبة التي تفضلت علينا بها
دائما في تميز
بالتوفيق للجميع

oo0khaled0oo
07-03-2013, 19:34
انا الصراحه لا استخدم غيره
ولكن احيانا استخد الاستوب في
صفقات الهيدج
بس

sheref zakarea ahmed
07-03-2013, 19:37
مكتوب فى الحساب bonuse will be payed in 6 اى نحن الان فى شهر الجديد 3 /7/2013 والبونوص كان فى شهر 6 الى فات اى يجب دفعه لكن لم يظهر فى الحساب الخاص بى الى الان بعد 3 ايام من الشهر الجديد كيف الحل

rachidmarocain
07-03-2013, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
عندما يكون رصيد كويس لسحبه ما يقل عن 50 دوولار
رمضان مبارك سعيد للجميع وبالتوفيق وشكرا عل الموضوع

Soltanehakim
07-03-2013, 20:09
موضوع جميل لكنو بحاجة إلى توضيح أكثر فربما هذا راجع لقلة خبرتي بالفوركس على العموم الشكر الجزيل لك

simo_akon
07-03-2013, 21:59
شكر كبير ليكي على الموضوع وعلى الشرح
تقبلي مروري

NADA NANO
07-06-2013, 01:24
كلامك مفيد جدا وطريقة سهلة لتحصيل الارباح ولابد من وجود استراتيجية خاصة لادارة راس المال بشكرك جدا يااخي الكريم على معلوماتك القيمة شكرا على شرحك الوافي بالتوفيق لك وللجميع موضوع جميل عجبني جدا ارجو ان تقبل تحياتي لك

mmxxmm2
07-06-2013, 02:40
مشكوره اختي الكريمه
علي موضوعك انا معاكي فيه
واتمني لكي التوفيق والمزيد
من المواضيع القيمه المفيده

ahmed.alzogby77
07-06-2013, 12:09
مشكوووور اخى الكريم على موضوعك المفيد وشرح مفسر وعندما استخدام امر للتحصيل الارباح
وانتمى للتوفيق للجميع ان شاء الله وانا بشكر حضرتك لموضوعك الجميل استمرار مواضيعك
السلام عليكم

محمد السيد محمد
07-06-2013, 14:51
أستاذة هبة احنا ناس على باب الله .. والفزورة اللي انت قولتيها دي أنا مش عارف حلها
أرجوك يا أستاذة هبة .. خللي أسلوبك أبسط من كده شوية .. نكون شاكرين مههللين

nadeer
07-06-2013, 15:24
شرح كويس وعلى فكرا من قرائتى فى الكثير من المواضيع الخاصه بمجال الفوركس هناك الكثيرين من الذين يتعاملون فى هذا النوع من البورصات اكدوا اكثر من مره على اهميه هذا الامر وانه كان مصدر فائده كبيره لهم

latraaa
07-06-2013, 18:23
شخصيا أقوم بسحب ارباحي مباشرة كلما أغلقت صفقة، و هدا مبدأ أعمل به مند بدأت و الحمد لله هو جيد معي، صحيح أنه يتطول فترة تكبير رأس المال و لكن لكل منا طريقته الخاصة

mai66
07-21-2013, 01:57
احنا مسؤلين عن الصفقه سواء ربح او خسارة مدام ادينا الشركة الامر بتنفيذ الصفقه
لاكن اهم حاج الدخول يكون سليم عشان نحقق الهدف

shawa99
09-09-2013, 16:28
استخدمو طبعا لما اشوف ان السعر وصل للهدف
ساعتها اطلع من السوق على طول و ما نتظرش المزيد من الربح

amrsalim
09-09-2013, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا خى على الموضوع الجميل الجيد جدا فى الاداة وانا معجب برايك فى هذا الموضوع

forex4
09-10-2013, 13:52
مشكورة اختى الكريمة على هذا الموضوع
واتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام
وارى بان تحصيل الارباح تختلف من طريقة الى اخرى

DrAbeer
09-10-2013, 15:51
شكرا لكى اختى
ولكن هل لكى بتفسيره اكثر من ذلك
مازلت مبتدئة ولم افهم

barcaloni3333
09-10-2013, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي صراحة أفضل أن تستخدم تحصيل الأرباح أو كما يسمى التيك بروفيت دائما

KABOMAGIC
09-10-2013, 18:48
شكرا على المشاركة الفعالة والمعلومات القيمة ويريت توضح اكتر فى المرة القادمة
فى بعض الحجات وقعت منى ونا بتابع معاك شكرا لك مرة اخرى

أنور
09-10-2013, 18:50
اعتقد ان وقف الربح او اخذ الربح اهم من وقف الخسارة لاننا ندخل اي صفقة طمعا في الربح
و احيانا عندما يكون هدفنا بعيدا قد نجعل الصفقة خاسرة بعد ان كانت رابحة و ايضا يجب القناعة بالربح

Walaa Mohamed
09-10-2013, 18:57
مشكوره اختي على هذه المعلومات اقيمه
ولو اني مفهمتش حاجه بس جزاك الله خيرا
تقبلي مروري

amrsalim
09-11-2013, 00:02
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
موضوعات جديدة رائعة جدا شكرا اخى الكريم على الموضوعات

doola2020
09-23-2013, 23:57
وما هو يا أخي الكريم أمر تحصيل الأرباح في الفوركس أنا لم أسمع عن هذا الأمر من قبل تأكد انك نقلته صح بس

أنور
09-23-2013, 23:59
التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع
الاهداف سواء طويلة المدي او القصيرة ولكن يمكن بالنسبة لي ان اضع هدف معين واري تغير في
اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح الذي حصلت عليه

iamis
09-24-2013, 01:03
شكرا جدا لتقديمك للموضوع المفيد دة الومبسط جداا وملئ بالمميزات ولخبرة وشكرا

falcon26
11-09-2013, 17:15
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

rsfbg2010
11-09-2013, 23:51
السلام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذه المعلومات المفيده
جزاك الله الف خير على مجهودك ومنتظرين المزيد
تقبل مرورى

abo heba
11-10-2013, 01:56
موضوع اكثر من رائع ولابد ان يكون هناك هدف من الصفقه ووضع تيك بروفيت لكن الاستوب لوز اراه
الاهم لانه حمايه للحساب وصمام امان من المارجن كول
تحياتى لك والف شكر على الموضوع

ahmed raghb
11-10-2013, 03:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكرم تحياتي لك علي موضوع الجميل الذي يقدم كم من المعلومات التي تساعد في الابجار داخل الفوركس

AZIZ CHENNOUFI
11-15-2013, 04:38
عندما يقوم المتداولون في فوركس بوضع تداولاتهم، لا تكون لدى أغلبهم أية فكرة عن الوجهة النهائية التي سوف يصلون إليها بالنسبة لسعر أحد أزواج العملات. و لهذا السبب، فإن هناك مجموعة معينة من الحالات التي تحدد ما إذا كنت تريد أن تضع أمر تحصيل الأرباح عند التداول في فوركس (http://arab.dailyforex.com/forex-articles/2011/04/%D9%87%D9%84-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%B3%D8%A8%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3/7740).

---------- Post added at 02:37 AM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

ي العوامل تقرر حاجتك لوضع أمر تحصيل الأرباح

---------- Post added at 02:38 AM ---------- Previous post was at 02:37 AM ----------

---------- Post added at 02:38 AM ---------- Previous post was at 02:38 AM ----------

xdorex
11-15-2013, 04:49
دالك مهم جدا لاصحاب المدى القصير لان كل متداول يكون له هده واحد وهو الربح ولكن لا يحدد النقطه التي سيخرج منها رابحا
من الممكن التسرع وتخرج من منطقه بربح قليل بعدها يكمل السعر طريقه فتقول خسااره او تخرج بخسارة بعض النقاط ثم يعود السعر في مسارك فتندم
من الافضل تحديد المناطق التي يجب اخد الارباح فيها بعتايه وبدون تسرع

محمد أبو بكر
11-24-2013, 04:58
السلام عليكم
الموضوع المهم في نظري أمر تحصيل الأرباح مهم لغاية
و أستخدمه لأن ممكن السعر يحقق ربح تطح ه و يعود
و أنت لست بجانب الشرط

ayman.shosha
11-24-2013, 07:19
فعلا يا اختى العزيزة الامر مختلف تماما فى الصفقات طويلة الاجل عن الصفقات القصيرة
فحجم الحركة فى الصفقات الطويلة يكون اكبر وبالتالى امر التيك بروفت يكون اكثر حرية عن الصفقات القصيرة..

ahmedalhefnawy
11-24-2013, 07:24
انا افضل الثفقات قصيرة الاجل عن الثفقات طويلة الاجل

زهرة 124
11-24-2013, 07:51
طيب الامر دا اسمه ايه علي منصة التداول وكيف استخدمة ومتي ؟ هل يتم تفعيله في بداية الصفقة ؟ ام يتم تفعيله في نهايتها ؟
انا لسة جديدة وعايزة افهم كويس علشان اقدر استفيد من شرح حضرتك
علي العموم متشكرة جدا علي الموضوع وارجوا ان تجاوبي علي تساؤلاتي
بالتوفيق

mohamaher
11-24-2013, 13:10
مشكور كتير على هذا الموضوع الرائع المتداول ع المنتدى
لمساعده الاعضاء وطرجه للمناقشه والاستفاده
اتمنى لك الافضل والنجاح
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك

سلمان
11-24-2013, 13:14
إذا فكرت بالبدء في المتاجرة مثل تجار العملات فتستطيع ذلك وبأموال صغيرة في الحقيقةَ إن شركه الوساطه يتوسطون في سوق تبادل العملات على الإنترنت

WASEM DALLOUL
11-24-2013, 13:17
السلام عليكم
شكرا لك يا أختي لكريمة على هذه المشاركة الجيده حول تحصيل الأرباح ووضع أمر التايك بروفيت وبارك الله فيكي
وبالتوفيق للجميع

yossefdidi
11-24-2013, 13:17
القرون الوسطى[عدل]

كانت نقود البني الأولى تضرب من الفضة الخالصة (وتكون خالصة ماأمكن). لكن العملة الجديدة التي ظهرت في عهد الملك هنري الثاني سنة 1158 والتي سميت Tealby penny، فقد ضربت من الفضة بنقاوة 0.925 (أي 92،5%)، والتي أضحت تلك النقاوة هي القاعدة حتى القرن العشرين وتسمى بالوقت الحالي بالفضة الإسترلينية، وسميت بذلك بسبب ارتباطها بالعملة. فالفضة الإسترلينية هي أشد صلابة من الفضة النقية (أي 0.999/99.9% نقاوة) ومع أن نقود الفضة الاسترليني لا تبلى بالسرعة التي يبلى بها نقد الفضة النقي، لكن كانت النقية هي المستخدمة في ذلك الوقت. وقد كانت العملة الإنجليزية فضة بشكل حصري حتى سنة 1344 عندما نجحت نقود نوبل (en) الذهبية في التداول. ولكن ظلت الفضة هي الأساس القانوني للإسترليني حتى سنة 1816. وفي عهد الملك هنري الرابع (1412–1421) انقص من وزن نقد البني إلى 15 حبة إنجليزية (en) (0.97 غرام)، ثم انقص مرة أخرى إلى 12 حبة (0.78 غ) سنة 1464.

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-24-2013, 13:19

yossefdidi
11-24-2013, 13:23
التقسيم العشري]

تحولت العملة البريطانية من النظام القديم إلى نظام عشري جديد يوم 15 فبراير 1971، حيث استبدل الشلن والبني بتقسيم عشري مفرد، وسمى بالبني الجديد (بالإنجليزية: the new penny)، ثم محيت كلمة "new" من النقد المعدني في اصدارات 1981 وما بعدها.

Bassem1993
11-24-2013, 13:31
انا استخدمه دائما لان عند كل صفقة اضع الهدف و الستوب مسبقا
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

zamalkkawy
11-24-2013, 17:55
يكون التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع
اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح الذي حصلت عليه وبالبحث عن صفقة اخري حسب ظروف

منى الجندى
11-27-2013, 15:07
امر الارباح مهمته بالمبتدئين هو عدم الطمع لاننا لما ندخل صفقه وتربح
بدل ما نطمع وبعدها كله يطير بنحط الامر ده علشان يلجمنا ونخرج بربح للصفقه
لان اغلب رؤس الاموال بتكون صغير

hamdyawad46
11-27-2013, 15:14
فى حاجة اتعلمتها فى مسألة اخذ الربح وهى عندما يقترب السعر من المستهدف ويبدأ فى التباطؤ
اقوم بإنهاء الصفقة واخذ الربح وذلك بعدما حدث اكثر من مرة ان يصل السعر قرب نقطة اخذ الربح
ويبدأ بالتراجع فينقلب المكسب خسارة

mohamaher
11-28-2013, 02:55
مشكور على موضوعك المتميز وتداوله ع المنتدى
وشرح وتوضيح أمر تحصيل الأرباح في الفوركس
جزاك الله خيرا

saad forex
11-28-2013, 03:18
انا بستخدمه فى السوينجات بخاف من ارتداد السعر
لكن فى الاسكالبينج بيبقى عادى يدوبك كام نقظه واخلع

w3ad
11-28-2013, 03:32
امر تحصيل الارباح يعتبر من الاوامر المهمه فى تحصيل الارباح ويمكن الحصول منه على نقاط سريعه

Eng_Amr
11-28-2013, 03:36
السلام عليكم
دائما يكون التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع الهدف او وقف الخسارة
مشكور وتقبل مرورى

sara ali
11-30-2013, 17:53
والحقيقة أنت مبدعة في مواضيعك
التايكبروفيت ضروري بالنسبة لي لأنه يجعلني مرتاح وممكن أترك الحاسوب أو أطفأه وأخلي الصفقة تضرب التايكبروفيت أو الإستوب
لأن ذلك يجعلك بعيدا عن الجلوس أمام شاشة الحاسوب تجنبا للتوثر

forexman55555
02-11-2014, 18:22
انا شخصيا استخدم امر تحصيل الارباح طوال الوقت و لا اعتقد انه
جيد ان تهمل استخدام امر تحصيل الارباح او امر وقف الخسارة فى اى صفقة

waelmma
02-11-2014, 19:18
:p:p:p لما اجد نفسى حققت ربح مش بطال اقفل كل صفقاتى المفتوحة وابدا طلب سحب
الارباح باى طريقة من طرق اللى موفراها انستا وشكرا لك :(

salimned
02-11-2014, 23:57
السلام عليكم
شكرا لك اختي على الشرح الجميل للتايك بروفيت
لانه يجب وضعه كهدف في الصفقة و نخرج منها عندما
يضرب خصوص للدي يتاجر على مستويات واضحة يمكن ان يضعه جيدا
موفقة اختي.

harimeche
02-12-2014, 05:24
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اختي هبة على مواضيعك الرائعة المفيدة التي دائمــا تفيدنا

في متاجرتنــا أشكرك مرة أخرى وتحيـــاتي لك

gharieb
02-16-2014, 14:48
ربما التأخير في اغلاق يكون التعجيل بإفلاسك في الفوركس فاحرص علي اغلاق الصفقات قبل الارتداد حتي لو تترك جزء مضمون من الارباح خاصة في تذبذب السوق

alaeddine
02-20-2014, 00:31
شكرا لك على شرح التيك بروفيت وهو جزء
هام جدا وفعلا يجب استخدامه بحكمه وبطريقه
صحيحه حتى لايحرم التاجر ارباح كان من
الممكن تحقيقها وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

waelmma
02-20-2014, 16:58
:woo:::p شكرا لكى اختى الكريمة على هذه المعلومات وهذا التوضيح
وبارك الله فيكى ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :woo:

ahmedhawash
02-20-2014, 17:05
شكرا لك اخى الكريم واتفق معك فى هذا الكلام ولكن

انا ن نفسى استخدمه عند اقرب دعم او مقاومه على حسب دخولى بيع او شراء والله المستعان

brahimtrader
02-20-2014, 17:13
النسبة لي انا على التجربي و أقوم بسحب ارباحي مباشرة كلما أغلقت صفقة، و هدا مبدأ أعمل به مند بدأت و الحمد لله هو جيد معي، صحيح أنه يتطول فترة تكبير رأس المال و لكن لكل منا طريقته الخاصة .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

pic
02-27-2014, 02:52
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

سضقض
02-27-2014, 14:17
اهلا بيك اخي تحصيل الربح يكون عند اغلاق صفقة
ومن العوامل التى تودى الى حصيل الربح هى ان يكون السوق انعكس ضد التاجر وبذلك يقل الربح وبذلك من الافضل اغلاق الصفقة . بالتوفيق للجميع

anamoody
02-27-2014, 17:07
اخى الفاضل فعلا امر تحصيل الارباح او التيك بروفيت من الامور الجيدة جدا على الميتاتريدر
وايضا وقف الخسارة او الاستوب لوز فيجب عدم تجاهل تلك الامور اثناء التداول

osamamamoon
02-27-2014, 18:11
التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع
اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح

caf
03-20-2014, 05:16
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

a7med84
06-14-2014, 21:41
انت بتحللوممكن تعمل هدف من اخلال الاستراتييجه

او من خلال اقرب مقاومه او دعم هتقابل السعر او لم تكتفى بالنقاط المكسوبه على حسب

key
06-20-2014, 23:42
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maha2012
06-20-2014, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم يا اخى اى ارباح اعملها
فى الفوركس بسحبها ع طول ع المونى بوكرز بتاعى تحياتى

RomanyMoreed
06-21-2014, 00:34

كلام جميل ورائع اختي العزيز امر تحصيل الارباح من رأي افضل استخدام له وقت التداول في مواعيد الاخبار لان هذا الوقت يكون في تذبذب شديد

ilyes chaieb
06-21-2014, 00:38
سبب وضع التايك بروفت لما تكون بعيد على الشارت و تعتقد ان السعر ممكن يصل لمستوى معين ثم يرتد من جديد
ساعتها لتجنب كل المخاطر تقوم بتحديد مستوى اخذ الارباح

مع اجمل تحياتى

forex forex1
06-21-2014, 05:52
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى اعتقد ان وقف الربح او اخذ الربح اهم من وقف الخسارة لاننا ندخل اي صفقة طمعا في الربح
و احيانا عندما يكون هدفنا بعيدا قد نجعل الصفقة خاسرة بعد ان كانت رابحة و ايضا يجب القناعة بالربح اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

yooussef
06-21-2014, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى هده المعلومات القيمة اتمنى لك التوفيق وللجميع

haffoudhi
06-21-2014, 17:14
في التداول المباشر تستطيع ان تجني ارباحا كلما رايت ان الصفقه في اتجاهك وبها مكسب تستطيع ان تجنيه بكل قناعة وفليس مع فليس تصبح كديس

ruse
07-15-2014, 14:38
السلام عليكم
تحصيل الربح يكون عند الوصول عدد النقاط المطلوبة
ولكن حدد الربح يكون بناء على حركة السوق لو ان السوق
ممكن ان يعيطك ارباح لاتستعجل اغلاق الصفقة

el andaloussi
07-15-2014, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أختي الكريمة
اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

aysamiman
07-16-2014, 15:05
اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح

maha elsayed
07-16-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى معلومات
رائعه عن تحصيل الارباح فى الفوركس عموا تقبل تحيات يا اخ

Fawzii
07-17-2014, 09:16
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

majidhomsy
07-28-2014, 17:29
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

baite
07-28-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

AMLAK
07-31-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم امر تحصيل
الارباح ديما مرتبط بالاستراتيجيه يعنى الى داخل اسكالب ميهموش السوق
هيكمل اولا يهمه الكام نقطه وبس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
07-31-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

brayek011
07-31-2014, 19:56
موضوع ان المتاجرين لا يضعون تارجت غريب جدا لان ده من ضمن اساسيات الفوركس ان يكون عندك توقع وهدف ولو على المدى القصير . بس فيه مشكلة صغيرة تواجه السكالبرز هو ان بعض الاستراتيجيات تعتمد على ربح 5 نقاط وبعض منصات الشركات لا تمنحك القدرة

gehad87
08-27-2014, 20:26
والله بيبقا حسب التحليل والمستويات اللي بتطلع في التحليل بيحدد اصلا نقطة الدخول
والتحليل بردو هو اللي بيحدد نقطة الخروج سواء كانت عن طريق جني ارباح او وقف خسارة

مازن كساب
08-27-2014, 20:35
معلومات قيمه ومفيده شكرا ليك واتمنى ان يكون هناك المزيد من هذا التوضيح حتى تعم الفائده ولكى يستفيد منها كل مبدتئ او حتى متمرس فدائما ما تنشط المعلومات الذاكره وتحركها

Kendrici
08-27-2014, 20:51

اخي اتبع توصيات ناس مختصين وضع اهداف وستوب او ابقى مراقب الصفقة ..

بالتوفيق ان شاء الله لك اخي وللجميع

amrani
08-27-2014, 22:10
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

host
09-10-2014, 02:03
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

abdoute
09-10-2014, 10:41
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

haffoudhi
09-10-2014, 11:23
نستخدم امر تحصيل الارباح في الفوزركس عند الوصول الى الهدف المرسوم خاصة اذا كان مبرمجا من خلال استراتيجيه هي التي حددت نقطة الخروج بالارباح

haleeim
09-10-2014, 15:35
فهو امان بالنسبة لنا من اسوا الظروف مثلا كما حدث معى انقطاع الكهرباء لساعات طويلة

mahmoud sheded
09-11-2014, 10:34
شكرا لك على هذا الكم من المعلومات وان شاء الله يكون ف ميزان حسناتك
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

scan
09-15-2014, 04:24
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

esshazly
12-24-2014, 19:01
السلام عليكم ... مر تحصيل الارباح ديما مرتبط بالاستراتيجيه يعنى الى داخل اسكالبنج ميهموش السوق هيكمل اولا يهمه الكام نقطه وبس ... بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول مع انستا

ProForex
12-25-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم أمر التيك بروفيت من الأوامر المهمة التي تساعدك في التداول عدم البقاء أمام الشاشة

saiddeco
01-13-2015, 04:41
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع الارباح تكون في الفوركس لكي تبدئ الفوركس الا تكون اول شئ هي الارباح هي الهدف الاول المهم ان تكونالخبرة في و شكرا

adil17
01-13-2015, 09:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات المميزة و القيمة و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

amermazzen
01-13-2015, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات المميزة والقيمة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية في الفوركس.

mansour2010
01-13-2015, 12:43
اشكرك على هدا الموضوع المهم انا مازلت مبتدئا وقيدت نفسي بقوانين للدخول في صفقة
رابحة ارجو ان تعطيني رايك في هدا
اتمنى لك التوفيق والنجاح الدائم ات شاء الله

mohamed bnali
01-13-2015, 13:03
صباح الخير
تشكري على طرحك لهدا الموضوع الرائع والمفيد لكل التجار
التيك بروفيت ضروري في كل صفقة شانه مثل الاستوبلوز الدي يؤمن صفقتك من الخسارة
وتحصيل الارباح امر مفيد للتاجر في جمع ارباحه وقفل الصفقة على ربح معين
اتمنى للجميع التوفيق

hpacer
01-13-2015, 23:59
من وجهه نظرة كلام تمام جداا
بس يا ريت كان عايز شوية تنظيم وتلوين للخط وتكبيره
علشان يبقى فى تشوق للموضوع
شكرا لك

ibrahim forex
02-28-2015, 01:39
موضوع جميل والحقيقة أنت مبدعة في مواضيعك
لأن ذلك يجعلك بعيدا عن الجلوس أمام شاشة الحاسوب تجنبا للتوثر المصاحب أثناء تحرك الشعر

mazouz
02-28-2015, 02:24
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

antonioforex
02-28-2015, 02:26
السلام عليكم
مشكورة اختي على توضيحك طريقة وضع التايك بروفيت لانه امر مهم و يجب علينا ان نتقن
طريقة العمل به و بالتوفيق لك في تداولاتك سلام

Rebellious soul
04-09-2015, 12:53
فما هي المؤشرات ؟
هي عمليات حسابية على حركة السعر السابقة لمقارنتها بالسعر الحالي من زاوية معينة .
يبدو كلاماً معقداً , ولكنه ليس كذلك .
ستتمكن من فهم المؤشرات وأهميتها في التحليل والمتاجرة عندما نقوم بشرح أهم هذه المؤشرات :
مؤشر معدل التحرك Moving average
وهو أحد أقدم وأشهر المؤشرات التي تستخدم على نطاق واسع .
وهو مؤشر يبين لك معدل السعر خلال فترة زمنية معينة تحددها أنت .
فمثلاً : لو فرضنا أن سعر الجنية الآن GBP/USD = 1.4000 ولكنك أردت أن تعلم كم كان معدل سعر الجنية خلال العشر ساعات السابقة لكي تعرف هل سعره الآن أعلى من معدله خلال 10 ساعات أم أقل ؟
تستطيع ذلك عن طريق استخدام برنامج الرسوم البيانية حيث سيقوم البرنامج برسم خط يمثل معدل السعر خلال 10 ساعات .
سيظهر هذا الخط على الرسم البياني ليشير لمعدل السعر خلال العشر ساعات .

melad
04-30-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المهمة استاذة هبة , و انا فى رأيى الشخصى و حسب خبرتى إن امر تحصيل الأرباح امر اساسى لإنه يب ان ندخل الفقة و نحن نعلم متى نخرج و إلا يكون الدخول خاطئ لإننا لا نعلم نسبة الربح من الخسارة او إدارة رأس المال , تحياتى لك

aymen done
04-30-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوروكس مجال ليس
بالسهل ولازم أهم شيء التعلم لأن التعلم يجلب الربح
و إن شاء الله التوفيق للجميع

جابر1979
04-30-2015, 18:51
عندما تحقق الأرباح و ترى نقطة يتذبذب فيها السعر تشعر انها اخر المطاف و قد يعكس السعر عليك لذلك تقوم لقفل الصفقة و تفاجىء بإتمام المنحنى و تحقيق ارباح لكن انت خارج الصفقة ،

chennana
04-30-2015, 20:38
اخي الكريم امر حصد الارباح او التيك بروفيت ضروري في كل صفقة
لانه يجب ان تحدد النقطة اللتي عندها تجني ارباحك حتى تتجنب ارتداد السعر
بالتوفيق

معتصم سباعنة
04-30-2015, 21:20
مشكور اخي على هذه المشاركة الرائعه والمعلومات القيمة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

محمد السيد
04-30-2015, 23:04
معذرة أختي الفاضلة .. فان لي ملاحظة ارجو ان تتقبليها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ، وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

ahmad moh
04-30-2015, 23:10
فهو امان بالنسبة لنا من اسوا الظروف مثلا كما حدث معى انقطاع الكهرباء لساعات

boulafrah
04-30-2015, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مشكور تتحدثين عن امر شخصيا اعتقد ان وقف الربح او اخذ الربح اهم من وقف الخسارة لاننا ندخل اي صفقة طمعا في الربحو احيانا عندما يكون هدفنا بعيدا قد نجعل الصفقة خاسرة بعد ان كانت رابحة و ايضا يجب القناعة بالربحالتيك بروفت فطبعا لا غنى عنه فى اى صفقة فهو امان بالنسبة لنا من اسوا الظروف مثلا كما حدث معى انقطاع الكهرباء لساعات اخي علي المعلومات

tipou
05-01-2015, 00:06
كلام كله حكم
انا استعمله في التداول اثناء الاخبار لانه مهم جداا
بارك الله فيك اخينا المتميز دائما
لك كل الاحترام والتقدير
وننتظر دائما ابداعاتك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

ZakariaTech
05-01-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المهمة استاذة هبة , و انا فى رأيى الشخصى و حسب خبرتى إن امر تحصيل الأرباح امر اساسى لإنه يب ان ندخل الفقة و نحن نعلم متى نخرج و إلا يكون الدخول خاطئ لإننا لا نعلم نسبة الربح من الخسارة او إدارة رأس المال , تحياتى لك وشكرا لك

sofien34
05-01-2015, 00:53
موضوع ان المتاجرين لا يضعون تارجت غريب جدا لان ده من ضمن اساسيات
الفوركس ان يكون عندك توقع وهدف ولو على المدى القصير . بس فيه مشكلة
صغيرة تواجه السكالبرز هو ان بعض الاستراتيجيات تعتمد على ربح 5 نقاط وبعض
منصات الشركات لا تمنحك القدرة على وضع اقل من 10 وساعات لا يقبلوا باقل من 15 نقطة .

deyaa24
05-01-2015, 01:14
تحصيل الربح يعن التيك بوفيت ودة بنستخدمه فى الوقت الى بكون التاجر علايز يغلق الصفقة بشك الى عى سبييل المثا لو دخل التاجر فى صفقة يروو دولار
وعايز يفقل الصفقة عند حد معين دة بكون عايز وضع التيك بروفيت

melad
05-28-2015, 12:42
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا استاذة هبة على هذة المعلومات الأكثر من رائعة و انا عن نفسى استخدم امر جنى الأرباح take profit حتى اتلاشى إنعكاس السوق عليا و الخروج بمكسب اقل , تحياتى لك

hamdochi
05-31-2015, 19:27
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التحليل الفني له اساسيات يتم التعامل عليها ونقاط للدعم والمقاومة علي اساسها يتم وضع الاهداف سواء طويلة المدي او القصيرة ولكن يمكن بالنسبة لي ان اضع هدف معين واري تغير في اتجاه السوق فاقوم بالاكتفاء بالربح تقبل مروري و احترامي الكبيرين

mechanical
09-23-2015, 19:40
السلام عليكم ... انت بتكون محدد امر ايقاف الخسارة وكمان بتكون محدد امر اخد الارباح ودة بيكون من اهم النقاط
باعه ادارة راس المال الجيدة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

nuclear2010
09-25-2015, 20:17
السلام عليكم جميعاان معظم التجار يستخدمون فى معظم الاوقات استخدم امر الربح لان احيانا السوق يكون سريع ولا تستطيع اغلاق الصفقه

ynwa1892
09-25-2015, 21:26
السلام اخي انا اتجر بتايك بروفت على مدى قصير اي 30 نقطة فقط واحصل الاراح بسرعة قبل انعكاس السعر
وفقك الله

Najib100
09-25-2015, 21:27
تطرقك لموضوع تحصيل الارباح
امر في غاية الاهمية لما فيه من افادة لنا نحن المتداولون و خصوصا المبتدءين و استمر اخي في طرح متل هده المواضيع
و اسءل الله التوفيق للجميع

ahmedibrahim258259
09-25-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا علطول بستخدمه امر تحصيل الارباح وموش بقدر اني استغني عنه لانه بيغني عن متابعة الصفقة
تقبل مروري اخي الكريم

Wassa04
09-25-2015, 21:43
موضوع جمييل و مفييد شكرا لكي اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لكي تقبلي مروري

troybradbit1
09-28-2015, 19:47
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن متى تستخدم أمر تحصيل الأرباح في الفوركس
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

amramr
09-30-2015, 21:40
لسلام عليكم
اخي عليك ان تكتب في كلمة السر حروف و ارقام
كي يتم قبولها لك لانه في كثير من الاحيان لا يتم قبول
الكلمات فقط و اتمنى ان اكون قد افدتك و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:40 PM ----------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة لله

إستراتيجية كلهــــــــــا مؤشرات

لمـادا لا نتعلم التحليل الفني هناك

تريندات وهناك دعوم ومقاومات

لمـــادا لا نعتمد عليهــــــا

تحياتي لك وبالتوفيق

cybersat01
10-20-2015, 13:23
مشكور اخي الكريم
نشكرك جزيل الشكرعلى المعلومات القيمة و الرائعة
نرجو منك المزيد من المشاركات لا تحرمنا من كل ماهو جديد
سلام

marwanadam
10-20-2015, 13:43
كل واحد فينا يعمل على هدا الامر منهم من يقوم بتحصيل الارباح بشكل دورى
ومنه بشكل اسبوعى وغير دالك لدى من الافضل ان تختار الخظة والاستارتيجية التى تلئمك فى هدا الامر
وبتوفيق

ahmed bakry
10-20-2015, 22:27
لما يبقا فى ارباح الاول ابقا افكر امتا احصلها وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته على موضوعك والسلام عليكم

omerhomsy
10-28-2015, 13:14
***** ^-^ *****

كلام من ذهب ومعلومة رائعة
شرح بسيط كلام مختصر موضوع
جميل ولكن امر التحصيل يستخدم لوقف الصفقات الجارية صح
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و
فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

adel25
10-30-2015, 15:02
السلاك عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوووررر اخي على طرح هذا الموضوع الرائع . بارك الله فيك و با التوفيق للجميع

omerhomsy
11-21-2015, 23:55
***** ^-^ *****
اخي الفاضل عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري ماذا كتبت قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت ولكنها كلمات اوجدتها لحظة الصمت مع قراءة حروفك حقيقة انت رائع جدا بل تملك الابداع والتميز فلك من قلبي كل الشكر فان لم يكن ردي يليق فغدا ان شاء الله اشراقة جديدة في مكان ما وموضوع ما سأحاول لعزفك مجاراة علني اصل الى تلك الروعة وذاك الجمال شكرا لك كل الشكر

simo107
11-22-2015, 01:44
معلومة مهة و موضوع جيد
نشكرك على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

Koumedaym
11-30-2015, 13:19
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
متى تستخدم أمر تحصيل الأرباح في الفوركس.
مشكور وبالتوفيق .:bravo:

heroo252
11-30-2015, 22:20
انا بستخدم امر جنى الارباح لمااكون متوقع السعر يوصل لمكان وبعدين يعكس
فا بحط امر جنى الربح قبله مباشره عشان حتى لو جالس امام الشات ممكن يرجع بسرعه

bahoma310
12-15-2015, 19:11
عندما اعمل باستراتجية طلب و عرص
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

AHMED91
12-15-2015, 21:20
استخدام امر تحصيل الارباح في سوق الفوركس يجب ان يكون مبني علي اساس
نقاط هامه وقويه في الدخول السليم لسوق الفوركس اولا وقبل اي شئ

yousse
12-15-2015, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة

doaa sary
02-22-2016, 00:48
كل شخص لية هدف يومى ونقاط بيجنيها حسب الاستراتيجية اللى داخل بيهاا اهم حاجه يبتعلم
وبيعرف هو محتاج كام نقطة
انا عن نفسى20 نقطة ف اليوم

hams
02-22-2016, 01:43
الفوركس لا يحتاج الي مقاله ولكن انت تشكر لاهتمامك بالموضوع ده و على المعـلومات التي تطرقت إليها وأتمنى
أن يستـفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثـير من النتائج القيمة و المفيدة

snnaky
05-14-2016, 21:34
عارف حضرتك لو بعدت عن المواقع اللى بتنقل منها وحاولت انك تضع معلومات بعيدا عن الأسلوب الأنشائى الأكاديمى حتفرق كتير
يعنى انت عاوز تقول موضوع لة هدف بس للأسف لأنك بتنقل بدون محاولة منك لأنك تضع اسلوبك انت وشرحك انت ودة لأنك اما بتستسهل او لأنك متعرفش والأتنين شيء سيء جدا وليس فى مصلحة المتلقى

ninou77
05-19-2016, 15:20
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
متى تستخدم أمر تحصيل الأرباح في الفوركس
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

houhou
06-19-2016, 17:14
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

A.mustafa
01-02-2019, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
تحصيل الربح يكون عند اغلاق صفقة
ومن العوامل التى تودى الى حصيل الربح هى ان يكون السوق انعكس ضد التاجر وبذلك يقل الربح وبذلك من الافضل اغلاق الصفقة ...

Magain42
06-29-2019, 18:57
االختراق الزائف هو عدو المتداول الذي يستخدم استراتيجية االختراق. هذه هي أكبر مشكلة مع معظم
استراتيجيات تداول االختراق. العديد من إشارات االختراق توفر فرص تداول ممتازة ولكن البعض
اآلخر يتم اطالقها بشكل وهمي وهي حركة خارج منطقة التجميع والتي تظهر على أنها اختراق ولكن
بدال من أن تستمر في اتجاه واحد في االتجاه العام القوي، يتراجع السوق مرة أخرى نحو منطقة التجميع
"الحركة العرضية للسعر". وينتهي األمر بالسوق إلى العودة مرة أخرى داخل المنطقة المحددة
بمستويات الدعم والمقاومة. الرسم البياني ذو اإلطار الزمني 4 ساعات chf/usd في الشكل 5.7
هو مثال على االختراق الزائف. الحركة القوية خارج المربع يفترض أن تكون اختراق ولكن السوق
يتراجع ويعود مرة أخرى داخل المربع.

kamal15400
08-06-2019, 22:49
يجب أن تولي اهتماما
وثيقا إلى شئ واحد على الرسم البياني إذا كان التداول مجرد: السعر. السعر هو
الملك. السعر سوف يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته.
الشيء الرائع أن جميع األسواق لديها هذا: التاريخ. سوف يخبرك السوق بأين كان مكان الصفقات الجيدة
على الرسم البياني. وهذه األماكن هي األساس لكل ما تفعله كمتداول مجرد.