PDA

View Full Version : نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

Nizar Afailal
03-12-2016, 17:25
بسم الله الرحــمـــــ'ــــن الرحيم ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنتعرف على :

نموذج القمة المستديرة Rounding Tops

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويشبه في تكوينه حرف (U) مقلوب، ويعتبر من النماذج طويلة المدى حيث يستغرق وقت كبير في تكونه ويشير إلى انعكاس للاتجاه الصاعد على المدى البعيد.

أتمنى لكم التوفيق ، الى اللقاء

Mostafa Ezz
08-20-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم علي هذا الموضوع والتوضيح جزاك الله كل خير تقبل مروري أخي الكريم

alasfarahmad
08-20-2016, 20:43
مشكور صديقنا الفاضل على هذا الشرح لنموذج Rounding Tops، وهو واحد من نماذج التحليل الفني التي يمكن الاعتماد عليه في قراءة المخطط البياني لحركة الأسعار واتخاذ القرارات المناسبة بخصوص عمليات البيع أو الشراء، غير أن ذلك مشروط بمستويات المعرفة الجيدة لهذا النموذج ولكيفية الاستفاده منه في عمليات التداول، مشكور على كل حال، ونتمنى لك التوفيق، والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

snnaky
04-15-2017, 12:37
للأسف يا اخى ليس هناك اى فائدة من اى موضوع تقدمة او نموزج طالما انك تعرض الشرح بهذا الشكل الناقص والمختل فأين هو الشرح واين التطبيق العملى
اين هو النموزج الذى تتحدث عنة حتى انت ليس لديك اى جدهد فى عرض النموزج فعن ماذا تتحدث وتشرح وماهى ادواتك التى تعرضها للفائدة اين الشارتات واين الصور المرفوعة التى توضح هذا الموضوع ؟؟ اين الموضوع نفسة انت لم تصنع اى شيء سوى الأفتعال انت تفعتل موضوع غير موجود اساس فلا تغشنا ولا تغش نفسك انت تحتاج الى الحظر

sob81
04-15-2017, 13:03
نموذج القمة المستديرة من النماذج المشهورة فى الفوركس بتكوينها على الشارت واستخدام الفريمات الكبيرة لكي يكون صحيح واختيار
مناطق الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة

KARIM2017
04-15-2017, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخي الفاضل علي الشرح السهل للمواشر وارجو منك ان تفيدنا دائما في كل المعلومات التي لديك كي نكتسب خبره التداول في الفوركس
تحياتي لك ولكل الاعضاء الكرام

ANESS
04-18-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على طرحك المفيد ، شرح قيم ومبسط لنموذج القمة المستديرة ، ربنا يعطيك العافية ، وشكرا جزيلا
تقبل تحياتي