PDA

View Full Version : تداول العملات-توصيات الفوركس والاسهم-التحليل اليومي Gold**c

شيلق
03-13-2013, 11:00
تداول العملات-توصيات الفوركس والاسهم-التحليل اليومي Gold**c

مساحة التداول اليومي

4884

طريقة العمل بمساحة التداول اليومي

1- هي طريقة تحدد فيها مستويات البيع والشراء كل يوم وتعتمد على مستويات قوية

2- عادة ما يتم ذكر ثلاث مستويات للبيع وثلاث مستويات للشراء

3- المستوى الاول عادة ما يكون اقل قوة من المستوى الثاني ولكن في هذه الحالة
يترك التقدير الى المضارب في اتخاذ قراره فيما اذا كان له القدرة على تحمل النزول المتوقع الى المستويات الأخرى

4- الستوب عادة ما يكون تحت او فوق المستوى الثالث بحوالي 30 نقطة
مثال:

لو فرضنا تم وضع مستويات الشراء على 1.3820 -1.3734-1.3686
في هذه الحالة يفضل الدخول ما بين المستوى الاول1.3820 والمستوى الثاني 1.3734 او ما بين المستوى الثاني 1.3734 والمستوى الثالث 1.3686 .

علما بأن المستوى الاول عادة ما يكون ضعيف القوى سواء كانت الصفقة بيع او شراء بينما يكون المستوى الثاني هو الأقوى اما المستوى الثالث يعتبر منطقة تغير الاتجاه في حال لم يصمد بشكل قوي منذ البداية ولهذا نعطي فرصة 30 نقطة لكي تتم عملية انهاء الصفقة.

وكما ذكر الطريقة هي عبارة عن فرص مضاربة سريعة بنقاط سريعة لا يحبذ البقاء في السوق بواسطتها لفترات طويلة.

وتكون عدد النقاط المستهدفة ما بين 20-100 نقطة.ويكون ذلك عندما يتبين ان السعر يرتفع او ينخفض حسب نوع الصفقة بدون اي معرقلات ولم يرجع الى مناطق الدخول اما اذا رجع الى مناطق الدخول فيتم اتخاذ القرار بشأن الصفقة لانه يكون هناك بوادر للمراوحة او بوادر لانعكاس السعرللصفقة.

ملاحظة مهمة : شرط التنفيذ للصفقات يجب ان يكون في الفترة الاسيوية أو الأوروبية بطلب معلق وفي حال لم ينفذ في هاتين الفترتين فيجب الغاء الطلب مهما كان وضع السوق.

ayman.shosha
03-13-2013, 15:03
حضرتك برده مع احترامى
بتعرض لموقع توصيات
وحتى انك ما قولتش اسم الموقع ايه
يعنى لحد الوقت المعلومه لسه غير كامله

dadi09
03-25-2013, 20:39
موضوع رائع جدا

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي على هذا الإكسبرت

jahdour2013
04-09-2013, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي
موضوع رائع جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا:bravo:

fatma fathy
04-20-2013, 18:23
شكرا على الموضوع اخى الكريم
ولاحظ ان الموضوع مش فى مكانه الصحيح

dalisfaxien
04-21-2013, 01:32
موضوع رائع جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

سضقض
04-21-2013, 14:48
السلام عليكم
موضوع جميل جدا شكرا على المجهود اخي
بالتوفيق للجميع

ehab_hassaan
04-23-2013, 15:21
دة خطير الموضوع دة واضح منة انك مش واثق منو و افرض انو اشتغل في الفترتين دول و متقفلش يبقى موقفنا اية

a7med nasser
04-23-2013, 16:03
تداول العملات-توصيات الفوركس والاسهم-التحليل اليومي Gold**c

مساحة التداول اليومي

4884

طريقة العمل بمساحة التداول اليومي

1- هي طريقة تحدد فيها مستويات البيع والشراء كل يوم وتعتمد على مستويات قوية

2- عادة ما يتم ذكر ثلاث مستويات للبيع وثلاث مستويات للشراء

3- المستوى الاول عادة ما يكون اقل قوة من المستوى الثاني ولكن في هذه الحالة
يترك التقدير الى المضارب في اتخاذ قراره فيما اذا كان له القدرة على تحمل النزول المتوقع الى المستويات الأخرى

4- الستوب عادة ما يكون تحت او فوق المستوى الثالث بحوالي 30 نقطة
مثال:

لو فرضنا تم وضع مستويات الشراء على 1.3820 -1.3734-1.3686
في هذه الحالة يفضل الدخول ما بين المستوى الاول1.3820 والمستوى الثاني 1.3734 او ما بين المستوى الثاني 1.3734 والمستوى الثالث 1.3686 .

علما بأن المستوى الاول عادة ما يكون ضعيف القوى سواء كانت الصفقة بيع او شراء بينما يكون المستوى الثاني هو الأقوى اما المستوى الثالث يعتبر منطقة تغير الاتجاه في حال لم يصمد بشكل قوي منذ البداية ولهذا نعطي فرصة 30 نقطة لكي تتم عملية انهاء الصفقة.

وكما ذكر الطريقة هي عبارة عن فرص مضاربة سريعة بنقاط سريعة لا يحبذ البقاء في السوق بواسطتها لفترات طويلة.

وتكون عدد النقاط المستهدفة ما بين 20-100 نقطة.ويكون ذلك عندما يتبين ان السعر يرتفع او ينخفض حسب نوع الصفقة بدون اي معرقلات ولم يرجع الى مناطق الدخول اما اذا رجع الى مناطق الدخول فيتم اتخاذ القرار بشأن الصفقة لانه يكون هناك بوادر للمراوحة او بوادر لانعكاس السعرللصفقة.

ملاحظة مهمة : شرط التنفيذ للصفقات يجب ان يكون في الفترة الاسيوية أو الأوروبية بطلب معلق وفي حال لم ينفذ في هاتين الفترتين فيجب الغاء الطلب مهما كان وضع السوق.

اخي الكريم يجب عليك اولا ان تتحق من التوصيه قبل نشره و بعد ذلك يجب عليك اخذ الاذن من صاحب الصفحة علي فيسبوك و اذا تمت الموافقه و التحقق من التوصيه قم بنشرة و جزاك الله الف خير علي مشاركتك

samir113333333
04-24-2013, 17:30
دة خطير الموضوع دة واضح
منة انك مش واثق منو و افرض انو اشتغل في الفترتين دول و متقفلش يبقى موقفنا اية

mou1234ssa
04-25-2013, 22:49
بارك الله فيك على هده التوصيات بتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

fekher
05-30-2013, 10:16
شكرا جزيلا اخي و شكرا لكل الناشطين في هذا المنتدى الرائع.
في طور التجربة الآن :)

hicham07
06-27-2013, 19:12
اخي الموضوع مش كامل لان لحد الان موجود الشر اين هو الوقع
الشرح بدون موقع لا قيمة له تقبل مروري

can2012
06-28-2013, 15:48
اخي لم افهم ابدا عندما تتجار هل يتم تحديد المبلغ تلقائيا اي اتوماتيكيا ام تحدده انت و شكرا لك اخي كثيرا على الشرح .

أميمة
09-11-2013, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل

ولكن ممكن توضح مع رابط الموقع لانى لام افهم اى شئ مما قولت اعذرنى فانا مبتدئة فى الفوركس واتمنى حظا سعيدا للجميع

magicanoy23n
09-14-2013, 21:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلاة وسلام على أشرف خلق الله محمد

مشكور أخي تعبناك معنا

doola2020
09-30-2013, 09:50
يا أخي الكريم قول اسم الموقع بالعربي حتي ومش عايزينك تكتلنا الموقع نفسه عشان ميتمسحش

lordofdracula
09-30-2013, 13:28
هذا الموضوع هو مجرد نصائح من وجهة نظر لجنة التحليلات و التوصيات تقدم للجميع مجانا وغير ملزم من يتابعها ان ينفذ

hasback
11-03-2013, 17:01
اخي الكريم شيلق مشاركتك او موضوعك هذا مخالف لقوانين المنتدى من ناحيتين الاولى انك تقوم بالاشهار لوسيط اخر غير انستا وهذا مخالف للقوانين ,والمسالة التانية ان التحليل الفني للعملات ليس هذا هو القسم المخصص لع بل قسم النقاشات العامة او قسم التوصيات

maha elsayed
11-03-2013, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا يا اخى ع المعلومات الرائعه دى بجد تقبل
مرورى لانى ما زلت جديده

ashrafshawky
11-03-2013, 17:18
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد وننتظر منك الكثير من المواضيع التى تفيدنا وتفهمنا الفوركس لانة عالم كبير وبالتوفيق

forexaly5
11-03-2013, 17:23
ان التداول عبر الفوركس فهو راءع جدا خصوصا ان كان المتداول له خلفية كبيرة في التداول
خصوصا بالنسبة للذهب الذي هو فيه ربح كبير
و لكنه يبقى فيه شبهة

jahdour2013
11-16-2013, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
مشكور على هذا التحليل اليومي Gold**c
أكثر من رائع بالتوفيق و السلام:bravo:

ahmed531
11-22-2013, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك مميز ومفيد فعلا يجب الاخذ فى الاعتبارات المستويات اليوميه لانها مهمه جدا مشكور اخى على جهدك الغالى

ahmedibrahim258258
11-25-2013, 12:10
شكرا لك أخي
موضوع رائع جدا

oussama ben abdallah
01-03-2014, 21:17
اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل .
اللهم إني أعوذ بك من يوم السوء ، ومن ليلة السوء ، ومن ساعة السوء ، ومن صاحب السوء ، ومن جار السوء في دار المقامة.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . اللهم إني أسألك بان لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان (يا) بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي يا قيوم إني اسالك الجنة وأعوذ بك من النار .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات . اللهم اهدني وسددني ، اللهم إني أسألك الهدى والسداد .

اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما اعطيتني ، اللهم إني أسالك يالله بأنك الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تغفر لي ذنوبي إنك أنت الغفور الرحيم .

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني . اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك . اللهم وارزقني مما احب فاجعله قوة لي فيما تحب . اللهم ما زويت عني مما احب فاجعله فراغاً لي فيما تحب.
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء . اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ودعاء لا يسمع ومن نفسع لا تشبع ومن علم لا ينفع .
اعوذ بك من هؤلاء الأربع .

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم .
الله إني أسالك الجنة وستجير بك من النار .

اللهم إني أسألك عيشةً نقية وميتة سوية ومرداً غير مخز ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على كل غائبة لي بخير . اللهم الهمني رشدي واعذني من شر نفسي .

اللهم إني اعوذ من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ، وجميع سخطك. اللهم إني اعوذ بك من جار السوء في دار المقامة فإن جار البادية يتحول . اللهم إني اسالك علماً نافعاً ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً.

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، واصلح لي شأني كله ، لا إله إلا أنت ، طهرني من الذنوب والخطايا ، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم طهرني بالثلج وبالبرد والماء البارد .

اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم ، وعذاب القبر . اللهم أتي نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكَّها ، أنت وليها ومولاها .
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها .
bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا النقط دي انا متابعها بقالي فترة واعتقد ان من الجيد التداول بالاعتماد عليها
تقبل مروري

fido
07-17-2014, 22:00
جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

محمد السيد محمد
07-17-2014, 22:55
شكرا اخي العزيز على هذه الاستراتيجية الممتازة .. وارجو ان يفيدنا الله منها
واتمنى لكافة الزملاء الربح الوفير .. وكثرة الحسنات في شهر رمضان المبارك

fatimaido
07-18-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم نتمى لك التوفيق والإستمرار
أكسبرت خيالي رائع بس انا دايما لا اثق في الاكسبرتات انا احبذ اليدوي احسن

asme
08-29-2014, 00:16
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
شكرا على المعلومة الحسنة

midooo258261
08-29-2014, 20:12
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي اخي الكريم

abdotitim
11-27-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
هو موشر جد جدا رايع وقد لاحظت انها بيمشي مع الترند والفيبو لوحده بالتوفيق لك

Asmae
12-04-2014, 12:04
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع الجيد والمفيد وننتظر منك الكثير من المواضيع التى تفيدنا وتفهمنا الفوركس لانة عالم كبير وبالتوفيق

golden_boy19
06-22-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-09-2015, 20:48
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس اخي العزيز
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

alimed
09-22-2015, 14:41
اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام

fatimaido
10-18-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي واحترامي امنياتي للجميع
بالتوفيق والنجاح تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gadeer86
10-19-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
مشكووور عالمعلومات .. استفدت منها جدا .... جزاك الله ألف خير اخي ..
بالتوفيق دائما للجميع ..

r.federer
11-24-2015, 23:37
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
بالتوفيق للجميع

yasshalamadrid
11-24-2015, 23:51
السلام عليكم اخي الكريم
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل:yahoo:

rahime03
11-27-2015, 21:49
شكرآ لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد المهم
للوصول للقمه والربح يرجى آلايمان فكره التعلم والصبر

yasshalamadrid
11-27-2015, 22:09
السلام عليكم اخي الكريم
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل

kalouforex
12-25-2015, 22:43
موضوع مهم جدا
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء رح تفيدني و تفيد كل الاعضاء وخاصة في هذا الموضوع الذي لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
في والبورصة بصفة عامة و السلام عليكم

mohamed.amir
12-27-2015, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على الاكسبرت
بارك الله فيك و جزاك كل خير

sou
12-31-2015, 06:19
،،،بالنسبة للتوقيت سوف تستخدم امر sleep فى اول ستارت وتضع المدة التى تريدها بالمللى ثانية بمعنى اذا اردت ان يتوقف الاكسبيرت لمدة عشرين دقيقة ثم يعاود العمل تكتب السطر التالى فى اول ستارت،،،

كود:
Sleep(1200000);

azizjab
04-07-2016, 08:03
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

alialkhbeer
04-07-2016, 19:58
السلام عليكم
جاري التحميل اخي وشكرى لك
وان شاء الله سيتم تجربه والتطبيق قريبآ
اتمني ان يفيد الكثير من الناس

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

السلام عليكم
@@@@
جاري التحميل اخي وشكرى لك
وان شاء الله سيتم تجربه والتطبيق قريبآ
اتمني ان يفيد الكثير من الناس

Moh.AlMajeedi
04-07-2016, 20:53
شكرا على هذا الموضوع
تداول العملات مهمه جدا ويجب ان نتعلما
اكثر ونستفيد منها

محمد ابوغزاله
06-10-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والمفيد **وشكرا **الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

mohamed helmy
06-11-2016, 03:34
موضوع واطلاله اكثر من رائعه سيدى الكريم :d :d جزاك الله خيرا حبيبى ويارب دايما فى تألق ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير اشكرا جدا على اطلالك وعلى كلامك الاكثر من جيد على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى

haitham mostafa agwa
06-11-2016, 15:55
موضوع كويس وطريقه كويسه لكن اريد ان اعرف
مك ما هو المغزى من الفترتين التى حدتهما اشمعنا
دول الاسيويه والاوربيه اعزرنى فانى مبتدئ

mohamed.amir
12-24-2016, 11:26
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك

ilyestoumi
04-22-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
ساقوم بتجربته و لكن إستعماله مع بعد
التحفض

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

body2years
04-24-2017, 17:25
السلام عليكم
الاكسبرت هو عبارة عن برنامج الي يقوم بالمتاجرة بدلا عنك وفق الإستراتيجية التي برمج عليها
ميزته انه خالي من المشاعر الانسانية وبذلك تكون قد ضمنت ان لا تدخل المشاعر والعواطف الانسانية في القرارات المتخذه في المتاجرة
لذلك فان المرجنة اذا حصلت يكون سببها فشل الإستراتيجية التي برمج الاكسبيرت عليها
وبالتوفيق للجميع

mehdiradwan2
04-26-2017, 19:47
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله السلام عليــــــــــــــــــــــ ـــــــكم اخواني الاعزاء 30أود أن أشكرك على الاسكربت بصدد التحميل لتجربته والاستفادة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mohamed-amir
06-13-2017, 14:33
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
شكرا لك أخي على هذه المشاركة
مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت الرائع
ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع