PDA

View Full Version : الخطة الكبرى لتحقيق دخل شهري من الإنترنت

hilali2010
03-12-2016, 19:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اسمحو لي أن اقدم لكم هذا الشرح المتواضع لطريقة التسجيل في منتدى فوركس العرب و كذلك التسجيل في شركة إنستافوركس و طريقة ربطهما و تحقيق الربح منهما
و هذه فقط البداية على أساس أنني سأقوم بعمل فيديوهات أخرى أشرح فيها كل ما يتعلق بالمنتدى و الشركة المذكورين
تقبلو مروري
و المرجو التقييم
و فرجة ممتعة

https://www.youtube.com/watch?v=tBCoamx2qfg

The_Gahbaz
03-14-2016, 13:32
يعني انت جاي جوه المنتدي عند الناس اللي مسجله اصلا في المنتدي وفي شركه انستا وتنزلهم فيديو عن ازاي يعملو حساب في المنتدي وشركه انستا ويربطوهم ببعض وانت اصلا عندك تقريبا كل أعضاء المنتدي عاملين كده بالفعل.

هي الفكره كويسه لكن في المكان الغلط انت ممكن تعمل الموضوع ده في اي منتدي تاني غير منتديات الفورس او تنشر الموضوع علي الفيسبوك مثلا.
كده انت تقدر تعمل افاده وتلاقي ناس تشترك تحتك وتكون جديدة.. انما هنا انت كانك بتبيع مايه في حاره السقاين

akram mohamed obaid
03-14-2016, 14:06
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع لكن من الاجدر ان تنشر هذا الموضوع في مكان اخر حتى يتمكن الاخرين من التسجيل في المنتدى وشركه انستا فوركس لاننا اعضاء في هذا المنتدى المفروض ان تنشر هذه الامور على مواقع التواصل الاجتماعي او التويتر او غيرها

hilali2010
03-14-2016, 14:52
يعني انت جاي جوه المنتدي عند الناس اللي مسجله اصلا في المنتدي وفي شركه انستا وتنزلهم فيديو عن ازاي يعملو حساب في المنتدي وشركه انستا ويربطوهم ببعض وانت اصلا عندك تقريبا كل أعضاء المنتدي عاملين كده بالفعل.

هي الفكره كويسه لكن في المكان الغلط انت ممكن تعمل الموضوع ده في اي منتدي تاني غير منتديات الفورس او تنشر الموضوع علي الفيسبوك مثلا.
كده انت تقدر تعمل افاده وتلاقي ناس تشترك تحتك وتكون جديدة.. انما هنا انت كانك بتبيع مايه في حاره السقاين

عفوا أخي
و لكن اسمح لي أن اقول لك أولا قمت بإنجاز هذا الفيديو بعد استشارة القائمين على المنتدى ثانيا المنتدى لا يدخله فقط المسجلين بل كل شخص يبحث عن الفوركس على الإنترنت و إذا عجبه المنتدى سيحب الإشتراك و طبعا سيحب معرفة الطريقة و نحن لا نريده ان يبحث في مكان آخر غير منتدانا الغالي
و شكرا على الإنتقاد

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع لكن من الاجدر ان تنشر هذا الموضوع في مكان اخر حتى يتمكن الاخرين من التسجيل في المنتدى وشركه انستا فوركس لاننا اعضاء في هذا المنتدى المفروض ان تنشر هذه الامور على مواقع التواصل الاجتماعي او التويتر او غيرها

لقد قمت بذل فعلا
و لكن أكرر المنتدى يدخل إليه الأعضاء و غيرهم
تقبلو مروري

ahmadinho100
03-14-2016, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا اخي و اشكرك على شرحك و الديو لكي يتسجل الاعضاء في المنتدى و ايضا شركتنا الرائعة بالتوفيق للجميع

ملاك الروح
03-15-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الموضوع القيم حول التسجيل في منتدى فوركس العرب بالفعل موقع مربح
اتمنى لك التوفيق

stark1995
03-15-2016, 15:07
شرح جميل لكيفية التسجيل في الموقع خصوصا ان بعض المبتدئين يواجه مشاكل في التسجيل وقد كنت واحدا منهم

mediapro
03-15-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا اخي و اشكرك على شرحك و الديو لكي يتسجل الاعضاء في المنتدى و ايضا شركتنا الرائعة بالتوفيق للجميع

csebai12
03-15-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارجو ان تعم الفائدة على الاخوة المبتدئين من هذه الدورة

hilali2010
03-16-2016, 16:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
شككرا لجميع من قام بالرد على المشاركة المتواضعة
و المرجو أن يستفيد الجميع
بالتوفيق

mohamedforex4
04-25-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شرح جميل لكيفية التسجيل في الموقع خصوصا
ان بعض المبتدئين يواجه مشاكل في التسجيل وقد كنت واحدا منهم وشكرا . :)

tmachkil10
04-29-2016, 13:11
انا اشجع كل واحد من الاعضاء الكرام انه لا يبدا التداول في السوق الحقيقي الا بناء على خطة عمل شاملة ومفصلة
بالتالي لما الواحد يتاجر ويعمل على اساس خطة فالعمل يكون من جهة منتظم وواضح ومن جهة سهل ومبسط

hosam1982
04-29-2016, 15:43
السلام عليكم
اعتقد ان هذا الموضوع وهذا الشرح سيكون مفيد جدا جدا للقادمين الجدد وسوف يساعدهم بلا شك ولكن لماذا لم تضعه فيةالقسم التعليمي او القسم الخاص بالمبتدئين

mhmd.hmdy
04-29-2016, 16:03
الربح او الدخل من الانترنت حقيه محدش يبتكرها انما الحقيقه الاكبر
ان الربح ده مش شهرى وانما الرببح ده بيكون متقلب شهر كبير وشهر صغير

dali riadh
04-29-2016, 16:21
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا
وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

emma91
04-29-2016, 16:35
لو كتبت الخطة الخطة على شكل مقال يكون افضل لانه ليس بمقدور الجميع مشاهدة الفيديو
على العموم مشكوووور اتمنى لك التوفيق

adamarwan
04-29-2016, 17:33
مما عليك الى ان تكون لك خط تابت
وكدالك حلم الدى به تتحرك لكى تتمكن من ان تصل الى ما انت تريد
من هدا العالم وحظ سعيد

ghost.mastar
04-29-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على الشرح الوافى للتسجيل فى المنتدى وايضا شركه التداول انستا فوركس
بارك الله فيك ونتمني منك المزيد ان شا ءالله

latraaa
04-29-2016, 18:22
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على اية حال أتمنى ان نراك تحقق الكثير و لكن يجب في رأييي أن تقدم تفاصيل أكثر لكي ييستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللهن بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yousse
05-03-2016, 17:28
من الخطط التي منالممكن أن تحصي منهم دخل شهري من الإنترنبي هي أن تعريف كيف تتدوو التدول أسلحيح في الفوركس ون تكون صارما في تعاملك مع هدا سلصص الضخم الدي لا مكان فيه لضعاف القلوب

dali riadh
05-03-2016, 17:34
مشكور أخي الكريم
ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

Iheb1302
05-03-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي على موضوعك الرائع و أرى أن فيه افادة لكل
زوار المنتدى وتسهيل عملية التسجيل و الربط بين المنتدى و الشركة
تقبل مروري و فائق احترامي

متداول خسران
05-03-2016, 19:27
السلام عليكم
موضوع ‘خطة العمل’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

latraaa
05-03-2016, 19:38
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم،

hoomid
05-04-2016, 10:20
السلام عليكم الاخوة الكرام
ياريث اخي الكريم لو تعمل مقال مكتوب لموضوعك لمن لا يتوفرون على انترنيت سريع
بالتوفيق للجميع

harimeche
05-04-2016, 15:38

اسمحو لي أن اقدم لكم هذا الشرح المتواضع لطريقة التسجيل في منتدى فوركس العرب و كذلك التسجيل في شركة إنستافوركس و طريقة ربطهما و تحقيق الربح منهما
و هذه فقط البداية على أساس أنني سأقوم بعمل فيديوهات أخرى أشرح فيها كل ما يتعلق بالمنتدى و الشركة المذكورين
تقبلو مروري
و المرجو التقييم
و فرجة ممتعة

-----------------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخــــــــــــي هلال على الموضوع

وعلى الفيديو المتتع في مـــا يتعلق بكيفية

التسجيل في هدا المنتدى الجميل

مع التحية وبالتوفيق

sob81
05-04-2016, 16:05
الانترنت الان مجال جيد ويمكن لك ان تحقق منة ربح جيد خلال الشهر ولكن يجب اختيار المجالات المناسبة لك
والتى تحقق فيها مكسب جيد

mohcine amari
05-04-2016, 17:00
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صراحتا الحطة الكبرى بالنسبة لي الفوركس
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

youssef moustafa
05-04-2016, 17:04
شرحك اخي لابد ان يكون وافيا وشاملا كل شيئ وان يكون غير مقلدا ﻷشروحات السابقه من مثل نوعه
وارجو منك ان توصل شرحك لمن لم يسجل بالفعل وتركز علي الاخطاء
التي يقع فيها البعض

azime1
05-04-2016, 17:23
chokran akhi f lah video aktar men wadi7 wa mafhoum w ana 3ajbatni fikra w 7ab njarabha chokran jidan salam 3alikom

YSN
05-04-2016, 17:56
السلام عليكم
موضوع ‘خطة العمل’ جيد يستحق التتبع و اللبحث و أرجو من الإخوة أعضاء المنتدى تقديم مواضيع تهم المبتدئيين من كيفية التحليل و الاستراتيجيات و كيفية التداول و المقترحات و غير ذلك من المواضيع حتى تعم الفائدة جزاكم الله خيرا
و السلام

nadjatalgeria23
05-04-2016, 17:58
مشكور اخي على الموضوع
بالتوفيق للجميع

hossam_nada
05-04-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم
يجب نشر الفديو فى مكان اخر غير هنا
لان هنا الاعضاء المشتركين بالفعل
وفقك الله للخير
مشكور

hamzakaka
05-04-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا اخي و اشكرك على شرحك مع أني عضو جديد معكم أريد استفادة
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
05-04-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن اتباع خطة تداول
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

latraaa
05-04-2016, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و خاصة اللدين لم يسجلوا بعد في الشركة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

شبه منحرف
05-04-2016, 20:28
انا شاهدت الفيديو اخى الفاضل وهو من امتع وارقى الفيديوهات التى شاهدتها قبل ذلك على يوتيوب وربنا يجعله فى ميزان حسناتك اخى الكريم

Slimane.80
05-04-2016, 20:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الخطة الكبرى لتحقيق دخل شهري من الانترنت
مشكور اخي على الموضوع المميز.
:bravo:

seifhd
05-06-2016, 14:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

doaa sary
05-07-2016, 20:40
فعلا مش كل اللى بيدخلو مسجليين التسجيل صعب ف البداية للناس اللى متعرفش فوركس والفيديو مفيد
ان شاء الله يستفاد كل الضيوف ويسجلو معانا الموضوع بسيط
ومشكور ع الطرح

messaoud43
05-27-2016, 21:25
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ebrahim mounir
05-27-2016, 21:52
الخطة الكبرى لتحقيق دخل شهري من الإنترنت بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

aissaalg
05-27-2016, 21:58
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

drissou45
05-27-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك ,
بارك الله فيك اخي , رمضان مبارك كريم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

zaza0519
05-27-2016, 23:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

aissaalg
05-28-2016, 14:46

magik999
05-28-2016, 14:48
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

aissaalg
05-28-2016, 16:23

messaoud43
05-28-2016, 16:43
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

zineb01
05-28-2016, 17:25

beast4ever
05-28-2016, 17:26
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

عرآقي
05-29-2016, 04:38

Ahmed.Gamal
05-29-2016, 05:02
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

xrif01
05-29-2016, 05:02
مساءك سعيد اخي الفاظل حقيقتا لم افهم مقصدك بعد اذا كنت تريد شرح كذا طرق يمكنك الذهاب لمنتديات اخرى لان كل من في المنتدى
هنا يدري تماما ماهو البونص لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق دمت بود

masr16
06-04-2016, 13:37

ahmedshrif1
06-04-2016, 13:41
انت جاي جوه المنتدي عند الناس اللي مسجله اصلا في المنتدي وفي شركه انستا وتنزلهم فيديو عن ازاي يعملو حساب في المنتدي وشركه انستا ويربطوهم ببعض وانت اصلا عندك تقريبا كل أعضاء المنتدي عاملين كده بالفعل.

والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 16:51
تحية إلى جميع الأعضاء في منتدى فوركس العرب
موضوع جميل أخي ومعلومات مميزة و رائعة
أتمنى المواصلة في تقديم الإفادة و مزيد من المواضيع الهادفة
بالتوفيق لك و للجميع
تقبل مروري

اغلبنا هنا بيدور على كده واهم حاجه علشان تحقق ما تريد وتحقق امنياتك هنا انك تعمل على انك تواصل وتتعلم المجال الي انت فيه كويس اوي ومع الخبره الجيده هيكون عندك
الاسلوب وطريقه المتاجره لتصل لاهدافك

never
06-05-2016, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kaka25
06-06-2016, 07:44

nasr39
06-06-2016, 19:41

kaka25
06-06-2016, 19:42

Iheb1302
01-02-2017, 21:31
مرحبا أخي الكريم مشكور على موضوعك الرائع و أرى أن فيه افادة لكل
زوار المنتدى وتسهيل عملية التسجيل و الربط بين المنتدى و الشركة بالتوفيق و الارباح

samehsaeed13
01-02-2017, 21:52
اخي الكريم
التحويل من حسابات البايزا حسب علمي لا يكون إلا إلى بايزا أو على البطاقة فيزا
و بالتالي لكي تنفذ ما تريده أنت فعليك باللجوء إلى أحد الوسطاء لعمل ذلك

Samira shabban
01-02-2017, 21:54
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان المبتدئين الجدد بحاجه لهذه الافكار...
وشكرا لك

سيد2017
01-02-2017, 22:25
شكرا يا اخى على هذا الفيديو وبصراحة اى مبتدئ فى المنتدى هيستفيد من هذا الفيديو لان حضرتك بتشرح كيفية التسجيل فى المنتدى وشركة انستا فوركس وربط الحسابين مع بعض لكى تتحول البونص الى حسابك فى انستا فوركس وتتداول به

antr
01-02-2017, 22:31
نشوف اى الخطة وفى الواضح ان الشباب كله يبحث عن طريقة للربح من الانترنت بعد انسداد افق العمل فى بلدنا وربنا يرزق الجميع

Ayman ElSayed
01-03-2017, 04:17
السلام عليكم
فيديو يشرح التسجيل في موقعنا الغالي فوركس مصر ولقد اتممت الشرح
بطريقة مبسطة وسليمة للجميع ومشكور اخي الفاضل على مجهوداتك

waelmma
01-03-2017, 08:30
:o:yahoo::o بارك الله فيك اخى الفاضل ومنتظرين منك لمزيد ان
شاؤء الله وربنا يوفقك اخى ولك تحياتى :o:tie:

alonsoo
01-03-2017, 08:34
مشكور جدا اخى الفاضل على الفيديو وجارى المشاهدة والاطلاع ان شاء الله . وبالتوفيق دوما بامر الله تعالى ومستنيين فيديوهات استراتيجيات محنكة بئا ان شاء الله

123Hasnaa123
01-03-2017, 10:37
يا ريت يا اخي والله يكون خطط الربح من النت حقيقيه
اكيد كلنا محتاجين نعمل مربح من الانترنت مش انت بس
وربنا يوفقنا جميعاً ان شاء الله لما فيه الحلال و الخير
بالتوفيق

tamermosa
01-03-2017, 11:29
شكرا لك اخى الكريم ، قبالفعل الاعضاء الجدد معنا هنا في حاجة لفهم طريقة التسجيل في منتدى فوركس العرب
و ايضا معرفةطريقة التسجيل في شركة إنستافوركس و طبعا ازاي يقدروا يربطوا بينهم
فجزاك الله خيرا

xforexxm2
01-03-2017, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على الموضوع

sob81
01-03-2017, 12:06
الانترنت من الوسائل التى يمكن تحقيق الربح من خلالها ولكن عند اختيار مجال معرين للعمل فيه يجب ان تعرف كل شئ عن هذا المجال وبالتحديد كيفية التعامل معها

marwan emad
01-03-2017, 13:01
الــســلام عـليــكم اخي الكريم احيك علي هذا الشرح الرائع لان كثير من الناس لاتعرف وياارب ان يعم الفائده بين العرب جميعا وتسهيل الربح
من الانترنت

yousef1611
01-03-2017, 13:03
مشكور اخي ع موضوعك واشكرك على شرحك الكثر من رائع و الديو لكي يتسجل الاعضاء في المنتدى و ايضا شركتنا الرائعة اتمني الوفيق والاستفاده منه
النجاح والتألق انشاءالله
السلام عليكم

youssef moustafa
01-03-2017, 13:07
اخي لا اعتقد ان هذا سيجدي نفعا فمن يقرأون كلامك هم اعضاء فعلا بل ومنهم يقوم بدعايه لزيتده الريفرال الخاص به
فكيف سيكون لك هذا بفاءده اعتقدت
في بدايه قراتي لكلامك ان هناك خطه للربح من الفوركس
ولكن واسفا

creatorman1978
01-03-2017, 13:17
شكرا على الفيديو الذى من المؤكد سيفيد الكثيرين هنا فى المنتدى .. واتمنى ان يجد فية المبدئين ضالتهم وسيجدون الكثير من الفيديوهات المفيدة على اليوتيوب

mamamama
01-03-2017, 13:19
شكرا يا اخى على هذا الفيديو وبصراحة اى مبتدئ فى المنتدى هيستفيد من هذا الفيديو لان حضرتك بتشرح كيفية التسجيل فى المنتدى وشركة انستا فوركس وربط الحسابين مع بعض لكى تتحول البونص الى حسابك فى انستا فوركس وتتداول بهشكرا يا اخى على هذا الفيديو وبصراحة اى مبتدئ فى المنتدى هيستفيد من هذا الفيديو لان حضرتك بتشرح كيفية التسجيل فى المنتدى وشركة انستا فوركس وربط الحسابين مع بعض لكى تتحول البونص الى حسابك فى انستا فوركس وتتداول به:bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

ahmadinho100
01-03-2017, 13:30
نعم يا اخي موضوعك على صواب الحل لمن لا يمتلك راس مال يمكن ان يشتغل من المنتدى لتكوين بنوص لا بءس به و بعد التداول به لكي يربح

latraaa
01-03-2017, 13:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الشرح القيم و اتمنى من الإخوة الكرام المشرفين على الكمتدى العمل على تثبيت الموضوع لكي يتم التعلم منه مباشرة في أول المنتدى، بالتوفيق لك أخي الكريم

Mr Fathy
01-03-2017, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم . ماهو ده اللى بنعمله حاليا . بس انا بجرب فى المنتدى لانى مش هودع من مالى الحقيقى الا اما اختبر قدراتى كويس فى الارباح

hoos
02-17-2017, 11:40
موضوع ممتاز لان فيه الكثير من الاعضاء مش بيقدروا يفهما من المواضيع اللي
بتشرح بالصور اعتقد ان الفيديو هيكون ادادة فعالة جدا في توصيل المعلومة

tamermosa
02-17-2017, 11:44
فكرة ممتازة بس لو حطيت الفيديو ده في منتديات أخرى و امان دعائية أخرى
حيبقى أفيد لك علشان تكسب اعضاء جدد يسجلوا عن طريقك و بكده يبقوا ريفيرال ليك

athiro
02-17-2017, 13:42
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على مؤضؤعك القيم ؤالمفيد في كيفية التسجيل في المنتدى ؤالشركة ؤربطهما معا للحصؤل على البؤنص الذي يفيدنا في التدؤال ان شاء الله تقبلؤا مرؤري ؤجازكم الله خيرا

samer.forex
02-17-2017, 14:11
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته شكرا لك اخي العزيز على مؤضؤعك القيم ؤالرائع ؤالمفيد بالاحص لنا نحن المبتدائين جزاكم الله خيرا ؤجعلكم عؤننا لنا في هذا العالم الفؤركس الغامض ؤالمثير للجدل اامل ان تطؤرؤنا لكي نصبح بالاخير خبراء مثلكم نقؤم بمساعدة الاخرين

asma224
02-17-2017, 14:26
سلام عليكم وورحمة الله وبركاته
أخي الكريم مشكور على هذي مساعدة يوجد الكثير في حاجة لهذا شرح
وفقك الله *
وسلم عليكم ورحمة الله

elbe4lawy
02-17-2017, 15:56

jawhar
02-17-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي وخوتي الكرام بارك الله فيكم وفي المجهودات التي تبذلونها في سبيل نشر المعرفة أما في ما يخص لخطة-الكبرى-لتحقيق-دخل-شهري-من-الإنترنت
أسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك بارك الله فيك خطة JAMILLA

hamadasalama
02-17-2017, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان افضل خطه لتحقيق مبلغ شهري ثابت من الفوركس هو ادارة راس المال بالا يتعدي خسارتك للصفقه الواحده 5 بالمائة من اجمالي راس المال

tahar2015
02-17-2017, 21:25

ilyestoumi
02-18-2017, 00:44
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مشكور أخي الكريم
ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

nour3iny
02-18-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فعلا كثيرين يدخلون المنتدى دون علم بطريقه التسجيل بشركه انستا وربط المنتدى بحساب الشركه او حتى كيفيه الربح من المنتدى

elbe4lawy
02-18-2017, 07:08

تقبلو مروري
و المرجو التقييم
و فرجة ممتعة

waelmma
02-18-2017, 07:12
:(:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك على هذا الفيديو وان شاء الله يستفاد الاعضاء الجدد
اللى لسة مش عرفين كيفية التسجيل والربط:)):))

ashmawey
02-23-2017, 13:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , شرح رائع ومفيد جدا لكل المبتدئين , اتمنى لك المزيد من الازدهار و التقدم و النجاح واتمنى ان ينفع باقى اعضاء المنتدى الكرام
مع خالص الاحترام و التقدير

hoos
02-24-2017, 12:45
في انتظار باقي الموضوع وهل الخطة هتكون علي حساب واحد ولا حسابين وهل
هاتكون الخطة علي الفريم اليومى ولا علي الفريم خلال اليومى وليه هو العدف الشهري

magic777
02-24-2017, 17:19
لازم دايما تكون فيه خطط لينا وطبعا كل متاجر وله الخطه الي تنفع معاه وعلى حسب طريقه عمله الي بيقترحها وكده هيكون النجاح
ودايما هنا العمل بنظام افضل

zakariacr07
02-24-2017, 19:43

مبادرة جميلة أخي الكريم لأن معظم الاشخاص لا يعرفون الربط بين المنتدى و حساب أنستا فوركس إن شاء الله في ميزان حسناتك

yacine7
02-24-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مجهود يذكر فيشكر لو وضعته في منتدى الاستفسارات والشكاوي حتى يطلع عليه عدد أكبر

muhammad ismail
02-24-2017, 20:57
شكرا اخى الكريم علىالموضوع ده لكن بالفعل اكيد الناس اللى مسجلين هنا اكيد عارفين ازاى يسجلوا فى المنتدى و الفوركس
ع العموم اتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى اخى الكريم

مروه عصر
02-24-2017, 21:28
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الفكره ولكن جميعا الاشخاص الموجودين بالمنتدى يعرفون كيف يفتحون حساب بانستا فوركس ويربطوه بالمنتدى وازاى البونص حايتحول كل اول شهر الى انستا

tazi larbi
02-24-2017, 23:46
السلام عليكم اخي ه\ا الموضوع تكتبه في مدونه على النت في الفايس او تويتر لتجالب اعضاء للمنتدى والشركه وليس هنا في المنتدى تطرح موضوع لناس اساسا سجلت وتعمل وعلى راي اخواننا المصريين ما تبيعش المايا في حارة السقايين اخي شكرا على المجهود اتمنى لكم النجاح والله الموفق

emin14
02-24-2017, 23:46
فكره كويسه لكن في المكان الغلط انت ممكن تعمل الموضوع ده في اي منتدي تاني غير منتديات الفورس او تنشر الموضوع علي الفيسبوك مثلا.

zakariacr07
02-24-2017, 23:50

بارك الله فيك اخي الكريم هذا الشرح سوف يسهل التسجيل للكثبر من الأعضاء المبتدئين

fouadd19
04-30-2017, 20:38

Khalid123
04-30-2017, 20:51
ههه اخي هذا المكان الخاطئ لأن معظم اعضاء المنتدي قد فعلوا ذلك بالفعل
اتمني لك النجاح اخي الكريم
وتحياتي لك
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

zakija
06-30-2017, 11:23
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع

zunebha
08-02-2017, 20:05
اخي الكريم المنتدى مخصص لنشر كل ما يتعلق بالفوركس وبالمنتدى والبونص وشركة انستا انت هنا تقدم مواضيع يبدو انها مخالفة لانها تشرح اشياء خارج نطاق المنتدى كما اتصحك بالابتعاد عن هذه المواقع والامور يا اخي انا لدي عامين وانا اسابق هذه المواقع النصابة ضيعت وقت كبير بذالك انصحك بالتبتعاد عنها.

shr
08-02-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك مهم جدا والفيديو ده مهم برضو بس كان لازم حطاتو فالقسم الخاص بالمنتدى عشان يكون يسهل العثور عليه

ghalem
08-02-2017, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك

kanzy78
08-02-2017, 21:49
:ok:السلام عليكم جميعا مشكور اخى على الفيديو الجميل والشرح الرائع لتسجيل فى المنتدى
وربط التسجيل بانستا لأنى الموضوع كان صعب جدا بالنسبالى واخد منى مجهود ووقت لعمليه الربط

algendy
08-02-2017, 23:34
يا اخى لا تهتم بالنقد الموجه لموضوعك فانت افدت غير الاعضاء بالمنتدى لكيفية التسجيل و الاستفادة من البونص و شرحت ذلك بفيديو تعليمى و انت لك الشكر على المحاولة و انت فعلت شئ بالتعاون مع ادارة المنتدى و ان شاء الله يستفيد من هذا الفيديو كل من يدخل المنتدى و لم يسجل عضويته فيه

محمد حافظ 120
08-02-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... مشكوووووور اخي الكريم علي وضعك لهذا الشرح المميز عن كل ما يتعلق بالمنتدي وشركه انستا فوركس وكيفية ربطهما لتحويل البونص فهو موضوع جيد ويهم جميع المبتدئين في المنتدي

Mostafa ahmed7
08-02-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. يا اخي انشر هذا الفيديو في مكان اخر ليستفيد منه من لا يعلم عن عالم الفوركس شئ

لان الجميع هنا بالفعل يعلم كل ما في الشرح فلن يوجد اي استفادة عند مشاهدة الفيديو

ghalem
08-03-2017, 00:03
مشكور اخي الكريم. جاري المشاهدة
تقبل مروري

A.mustafa
05-08-2018, 11:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الانترنت الان مجال جيد ويمكن لك ان تحقق منة ربح جيد خلال الشهر ولكن يجب اختيار المجالات المناسبة لك
والتى تحقق فيها مكسب جيد.ظ

annas
05-29-2018, 01:57
شكرا اخي على الفيديو فعلا في ناس كانت
تبحث عن طريقة التسجيل وربط المنتدى بشركة الوساطة
وقد نصحتهم بالبحث عن فيديوهات ولكن هذا سهل عليهم الموضوع

abdelhadi12
05-29-2018, 03:00
شكرًا جزيلا على المعلومة شرح جيد أخي

yacrao
05-29-2018, 03:28
شكرا لك اخي الكريم على العموم لانه فعلا موضوع مهم جدا والكثير من يدخل هنا للمنتدى ويحقق ربح لكن لا يعرف طريقة سحب هذا الربح

ah.hum
05-29-2018, 04:23
مما عليك الى ان تكون لك خط تابت
وكدالك حلم الدى به تتحرك لكى تتمكن من ان تصل الى ما انت تريد
من هدا العالم وحظ سعيد

salijiji0
07-22-2018, 20:45
مشكور جدا اخى الفاضل على الفيديو وجارى المشاهدة والاطلاع ان شاء الله
وبالتوفيق دوما بامر الله تعالى ومستنيين فيديوهات استراتيجيات محنكة ان شاء الله