PDA

View Full Version : لا تسلم حسابك لاحد

رضوان
03-12-2016, 21:15
السلام عليكم اخواني
من منا لم يقرأ خبرا في مختلف المواقع و المنتديات عن شركات أو أشخاص يدعونكم فيها إلى تسليم حساباتكم لغرض المتاجرة بها و كم من شخص او شركة احتالت على أبرياء باسم الربح من الفوركس و الأرباح الخيالية
لدى ارجو من كل مبتدأ أن يحتفظ بحسابه و أن يصبر على أرباحه و أن قلت و كما يقال عصفور في القفص خير من عشرة فوق الشجرة فلا داعي للطمع و فمسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة

The_Gahbaz
03-14-2016, 13:38
بص هو ما حك جلدك مثل ظفرك... فانت دايما الخيار الافضل ليك انك تتداول بنفسك ومن دماغك..
لكن اللي بيحثل من طرق النصب ان الناس تشترك او تبعت فلوس لناي ملهمش مصداقيه بعيدا عن الطرق المشروعه.. فانت كده الغلطان والقانون لايحمي ال.....
انما فيه طرق تانيه مشروعه وبتنظمها الشركات وبكون اكثر امانا انك تسلم حسابك فيها لحد وانت مطمن
زي مثلا عندك حسابات البام او خدمه نيخ الصفقات بتاعت انستا. كلها بتادي نفس الغرض مع الخفاظ علي امان حسابك

akram mohamed obaid
03-14-2016, 14:03
فعلا اخي الكريم الاعتماد على نفسك في التداول افضل بكثير من الاعتماد على الاخرين في اداره حسابك لانهم سوف لايهتمون باداره الحسابات المتعدده من الافضل ان تصبح مدير حساب نفسك

ملاك الروح
03-15-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل يجب على كل شخص الاحتفاظ بحسابه وانا افضل العمل بنفسي ولا اميل للاشخاص والوسطاء
اتمنى لك التوفيق

mourada
03-15-2016, 12:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكرو اخي الفاضل على هذه النصيحة و بالفعل لا احد يستطيع ان يحافظ على حسابك مثلك و ما توصل الى غيرك تستطيع ان تتوص له انت ايضا وجزاك الله كل خير

simo1
03-15-2016, 13:56
الى أأأأأأين ترحلين بنا
لقد تعدت مشاااعرنا حدود المكاااان
وتجاااوزت بنا الاحاااسيس حدود الزمااان
حروف تواالدت حتى شكلت اجمل الكلماااات
وتكااتفت الحروف ممتزجة بالعوااطف
السلام عليكم اخواني
من منا لم يقرأ خبرا في مختلف المواقع و المنتديات عن شركات أو أشخاص يدعونكم فيها إلى تسليم حساباتكم لغرض المتاجرة بها و كم من شخص او شركة احتالت على أبرياء باسم الربح من الفوركس و الأرباح الخيالية
لدى ارجو من كل مبتدأ أن يحتفظ بحسابه و أن يصبر على أرباحه و أن قلت و كما يقال عصفور في القفص خير من عشرة فوق الشجرة فلا داعي للطمع و فمسيرة الالف ميل تبدأ بخطوة

Federerista
03-15-2016, 13:59
نعم صحيح لا تسلم حسابم الشخصي لاى احد لان لو خسره الشخص المكلف لن تستفيد انت شىء ولكن ان خسرته بنفسك على الاقل
ستتدكر الشىء الدي قمت به عندما تتعلم الفوركس فلدلك تداول بنفسك اخي

engibrahim.hd
03-15-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل يجب على كل شخص الاحتفاظ بحسابه وانا افضل العمل بنفسي ولا اميل للاشخاص والوسطاءاتمنى لك التوفيق

aym
03-15-2016, 14:35
يفضل فى البداية اخى ان فعلا لا تعطي حسابك الى احد لان هذا المجال يحتاج الى التعلم الاول ويمكن لك ان تبداء التعلم فى حسابك فى البداية الى الن تتعلم جيدا وتعرف كل شئ عن الفوركس

saleh05
03-15-2016, 14:44

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Peter George
03-15-2016, 14:48
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اشكرك اخي الكريم علي نصيحتك الغاليه و اتمني ان يستفيد اخواني بهذه النصيحه مثل ما استفد انا منها و شكرا علي تعبك اخي الفاضل

mediapro
03-15-2016, 15:31
فعلا اخي الكريم الاعتماد على نفسك في التداول افضل بكثير من الاعتماد على الاخرين في اداره حسابك لانهم سوف لايهتمون باداره الحسابات المتعدده من الافضل ان تصبح مدير حساب نفسك

mohamedforex4
04-25-2016, 16:18
شكرا اخي الفاضل على هذه النصيحة و بالفعل لا احد يستطيع ان يحافظ على حسابك مثلك
و ما توصل الى غيرك تستطيع ان تتوص له انت ايضا وجزاك الله كل خير وبالتوفيق .

latraaa
04-25-2016, 20:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمنى أن يستفيد الإخوة الكرام من النصائح التي تقدمت بها، و اقول لك أن الأمر صحيح، لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول بنفسك فقط، بالتوفيق إن شاء الله

AhmedSami2016
04-26-2016, 19:11
عن أبي سعيد الخدري ـ رضي الله عنه
قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
"إن إبليس قال لربه: بعزتك وجلالك لا أبرح أغوي بني آدم مادامت الأرواح فيهم،
فقال الله: فبعزتي وجلالي لا أبرح أغفر لهم ما استغفروني".

samieh
05-13-2016, 19:02
فعلا يا اخى الافضل ان يعمل كل شخص على حسابه هو بنفسه دون اللجوء الى شخص يدير له حسابه حتى ولو اقنعه بانه سيحول حسابه الى المليون فالافضل الابتعاد عن مديرى الحسابت لانهم فى النهاية ينتهى بهم المطاف بالنصب

best39
05-15-2016, 01:20
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
يفضل فى البداية اخى ان فعلا لا تعطي حسابك الى احد لان هذا المجال يحتاج الى التعلم الاول ويمكن لك ان تبداء التعلم فى حسابك فى البداية الى الن تتعلم جيدا وتعرف كل شئ عن الفوركس

doaa sary
05-15-2016, 20:19
غلط فعلا
انا ف بدايتى اديت حسابى لناس
انستا بونص وكان 300دولار
وللاسف راح
ومسحبتش دولار حتى
فقررت اتعلم وفعلا بتاجر لنفسى حاليا
وانصح كل مبتدئ يتاجر بحسابة

abdelmadjid41
05-15-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم فعلا انا معك في هذا الكلام انصح الجميع بالعمل بمفرده وادارة حسابه بنفسه

wentwor
05-15-2016, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي هناك من ينصب على حسابات بدعوى انه سوف يقوم باسثمار و يعدك بنسبة من ربح يوميا
المرجو الحذر من مثل هذه الاعلانات

ghost.mastar
05-15-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخى الكريم الافضل والاصح الا تسلم حسابك لاحد لان فعلا المقوله صحيحه عصفور فى القفص خيرا من عشره على الشجره وخصوصا ان الدنيا الايام دى مفيهاش امان اصلا

nader
05-15-2016, 20:47
يا اخي صدقت هناك سماسرة يصطادون الفرائس وهي سهلة
يطلبون ايداع ويبدئون بمص اموال العميل والتعمد في خسارة امواله
وطلب المزيد وهم معروفون بالحاحهم على العملاء والاتصالات بارقام الهواتف دون كلل او ملل
بالتوفيق

mohamed ben
05-15-2016, 20:55
شكرا اخي الكريم نصيحة في محلها
فعلا فعلى كل مبتدي ان يشتغل بنفسه حتي يكون راس مال محترم
ويفضل ان لا تعطي حسابك لي اي احد كي تتجنب الوقوع في مشاكل انت في غني عنها
وحظ موافق لجميع

seyyid ali
05-15-2016, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكرو اخي الكريم على هذه النصيحة الجميلة :) من الغباء ان تشارك الحساب الخاص بك :p

latraaa
05-15-2016, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أيخ الكريم

drissou45
05-15-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك
ان اكبر خطا هو تسليمك الحساب لاحد بارك الله فيك
تقبل مروري الفاضل تحياتي لكم

dvdali07
05-15-2016, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هههههه خرافة ادارة الحسابات فعلا
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

ma2250
05-15-2016, 21:28
اعتقد ان تسليم الحساب لشخص ليديره شيء يحث كثيرا في سوق المال
وفي راي المتواضع لو الشخص موثوق فيه ممكن ان يحدث هذا

gh3020
05-15-2016, 22:21
السلام عليكم اعتقدانه من الافضل ان تير الحساب بنفسك للعديد من الاسباب اولها انه لن يهتم باموالك او يكون حريص عليها احد مثلك
وان معظم هذه الشركات لا تتمتع بالمصداقيه اضافه الى ان تجاربك بنفسك تكسبك مزيد من الخبرات النافعه

latraaa
05-15-2016, 22:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على النصيحة التي تقدمت بها و ال ياتمنى أن يتعامل معها الإخوة الكرام و يعرفوا كيف يحققون الكثير منها إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

mohamedhommos
05-15-2016, 22:31
بص هو ما حك جلدك مثل ظفرك... فانت دايما الخيار الافضل ليك انك تتداول بنفسك ومن دماغك..
لكن اللي بيحثل من طرق النصب ان الناس تشترك او تبعت فلوس لناي ملهمش مصداقيه بعيدا عن الطرق المشروعه.. فانت كده الغلطان والقانون لايحمي ال.....
انما فيه طرق تانيه مشروعه وبتنظمها الشركات وبكون اكثر امانا انك تسلم حسابك فيها لحد وانت مطمن
زي مثلا عندك حسابات البام او خدمه نيخ الصفقات بتاعت انستا. كلها بتادي نفس الغرض مع الخفاظ علي امان حسابك

sa3020
05-15-2016, 23:10
من الافضل للمتداول ان يهتم بالتداول بنفسه
وبافكاره الشخصيه وهو يكون بذالك اكثر مصداقيه وتكون بعيدا عن الطرق غير المشروعه
وعندما تكون انت المساول عن حسابك يكون ذلك اكثر امان لك
وتكون بعيد عن عمليات النصب

mohamed2610
05-15-2016, 23:13
بالفعل يجب على كل شخص الاحتفاظ بحسابه وانا افضل العمل بنفسي ولا اميل للاشخاص والوسطاءاتمنى لك التوفيق

mahmoud5
05-20-2016, 17:06
لاى احد لان لو خسره الشخص المكلف لن تستفيد انت شىء ولكن ان خسرته بنفسك على الاقل
ستتدكر الشىء الدي قمت به عندما تتعلم الفوركس فلدلك تداول بنفسك اخي

nassim126
05-24-2016, 09:49
السلام عليكم بالفعل يا اخي الفاضل فالحساب لا يجب ان تعطيه لاي احد لان النصابين كثيرون في هده الايام للاسف بالتوفيق للجميع

saleh05
05-24-2016, 12:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-24-2016, 21:30
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

nasro benz
05-31-2016, 23:15
السلام اخي اضن ان احسن طريقة لتلذذ الربح هي ان تقوم بنفسك بعمل الصفقات غير هذا فانت تفقد متعة الفوركس
وفقك الله

masr16
06-04-2016, 12:11

yousse
06-04-2016, 14:25
فعل الى تتق في أي أحد ولتجعل أي أحد يدير لك حيسبك أن ات الإوحدك يومكنك نتفعل كل هدا لواحدة أقاحي ما اتمنى أقوله لك هو نحو دري أن يكون عندك طريق جديدة تفكر بها بشكل صحيح

tenon
06-04-2016, 15:54
فعل الى تتق في أي أحد ولتجعل أي أحد يدير لك حيسبك أن ات الإوحدك يومكنك نتفعل كل هدا لواحدة أقاحي ما اتمنى أقوله لك هو نحو دري أن يكون عندك طريق جديدة تفكر بها بشكل صحيح

صح ونتعلم افضل وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه منها

never
06-05-2016, 06:43
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

cladiator2007
04-23-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الموضوع
وعلى المعلومات جزاك الله كل خير
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

sinaa
04-24-2017, 23:28

مصطفي السيد
04-25-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معك حق اخي فيجب ان نجتهد لنصل الي اتقان هذا العلم
لا ان نسلم نفسنا للاخرين يتلاعبوا بحساباتنا فيجب الا نكون اقل منهم علما وخبره

akkouche salah
04-25-2017, 00:01
السلام عليكم
مشكوور أخي على الموضوع لو كان من يدير الحسابات حقا ناجح لكان قد أفاد نفسه
و ربح الملايين بدل الطمع في الأخرين تقبل مروري أخي

tazi larbi
04-25-2017, 00:03
السلام عليكم اخي اي نبتدا لبد ان يتداول بحسابه لوحده فقط حتى يتعلم وان خسرت تتعلم من الخسارة ويبقى حسابك في الامان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

muhammad ismail
04-25-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم فى الكثير من المواقع النصابه فى الفوركس تحت مسمى حقق الاف الدولارات فى ايام من التداول وبعد كدة
بيتم النصب عليك وفلوسك بتتحسب وبتخسر كل اموالك

amirak
04-25-2017, 01:52
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

ahmedmahmoud2017
04-25-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف تسليم حسابك لاخد مثل بالظبط تسليم رقبتك لاحد بسكينه باردة يجب الوعي الكامل والوصول الى طريق النجاح

tamermosa
04-25-2017, 02:09
اخي الفاضل شكرا علي تحذيرك بعدم تسليم حسابك الي احد ‘ بالفعل الافضل لاي عضو ان يتداول بنفسه ‘ حتي لو خسر حتى يتعلم و يستطيع لاحقا تحقيق ارباح جيدة

ahmedmahmoud2017
04-25-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشسليت الحساب لاحد المتداولين هو اول طريق الهبوط والحسارة المدوية داخل الفوركس بلالطبع تقبل تحياتي ومرورى

mido elshabrawy
04-25-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
بالفعل اخي الفاضل جب علي كل متداول ان يقوم بالتعلم و الدراسه
وان يقوم بالتداول علي حسابه بنفسه بدون ان يعطيه لأحد او لأي شركه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

murad11
04-25-2017, 17:00
فعلا فعلى كل مبتدي ان يشتغل بنفسه حتي يكون راس مال محترم ويفضل ان لا تعطي حسابك لي اي احد كي تتجنب الوقوع في مشاكل انت في غني عنها

zakariacr07
04-25-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم الإعتماد على النفس افضل لأنه في الأول و الأخر بونيص و إن لم تكن لك النية في التعلم مجانا من الأفضل ترك الفوركس

فهمى لاشين
04-25-2017, 19:18
حياك الله
نعم معك حق يجب ان تحتفظ بحسابك وتسيطر عليه بنفسك والمؤكد
سيأتى وقت تستطيع فيه تحقيق الارباح بنفسك والصبر مهم جدا فى هذا الامر
تقبا تحياتى

cladiator2007
04-26-2017, 06:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

el7agga
04-27-2017, 15:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي المحترم علي الموضوع المميزعن سوق الفوركس وفعلا لا تعطي حسابك لاحد ولابد ان تتعلم وتتاجر بنفسك وان شاء الله تحقق ارباح

alonsoo
05-01-2017, 06:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا معك اخى الفاضل وانصح الجميع بعدم ترك الحساب لاحد مهما حدث والكلام ده طبعا عن تجار عديدة

waelmma
05-01-2017, 08:19
:)):o:yahoo: اكيد اخى الفاضل بارك الله فيك ان من الافضل ان يتعامل الواحد
بمفرده ويحلل الصفقة بنفسه لكن اذا كان خخبرته قليلة يبقى الافضل ان يتعامل مع احد الاشخاص الموثوق فيهم

سليم الحمادي
05-01-2017, 11:12
السلام عليكم
وشكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع
والذي يكون المستهدف فيه اكثر شي المبتدئين
فيكونوا ضحايا للنصب

saibah
05-01-2017, 11:46
السلام عليكم
انا عضو جديد وكان هناك بعض الاشخاص يطلبون حسابى بغرض المتاجرة
ولكن الحمد لله فقد استفدت من هذا المنتدى انى لا اسلم حسابى لاى احد
وشكرا

Saadqnet
05-01-2017, 12:17
اخي الكريم انا اؤيدك بالراي من ناحية عدم تسليم حساب المتاجرة لجهات غير موثوقة و لكن لا ارى اي خطا بالاستثمار مع متاجرين خبراء و موثوقين

antr
05-01-2017, 12:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صحيح اخى هو شىء اكيد وهو الامر الى لابد ان يتعلمه الجميع بحيث يكون هاك الكثير من الفرص الى بتتعلمها على حسابك لكن لو لغيت عقلك مالا الفائدة

mostafa ilsawi
05-01-2017, 12:34
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته يجب ان نشغل انفسنا بالدرب المستمر علي التداول و علي تحصيل علوم الفوركس حتي تستطيع ان تحقق المنشود بنفسك و لنفسك
تقبل تحياتي

ebn masr
05-01-2017, 12:35
اكيد طبعا من الافضل انك ماتسلمش حسابك لاحد لكى يقوم بالتداول مكانك لانه انت منوستكون اكتر امانا على حسابك من اى شخصا اخر

abo.tali.wtalin
05-02-2017, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم
مينفعش حد يدى ايميلة او حسابة لاحد دى حاجة من الخصوصيات
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى من مواضيعك

number1
05-08-2017, 14:28
طبعا لا تسلم حسابك لاى شخص مهما كان لان الافضل لك هو ان تتاجر بنفسك فى سوق الفوركس والاهم من ذلك كله ان تتعلم كل ما هو جديد فى سوق الفوركس وان تعرف جميع الاستراتجيات فى هذا السوق حتى تتمكن من تحقيق الارباح

moha-star
05-08-2017, 14:46
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح يا اخي كل ما ذكرت روعة وان شاء الله يستفيد كل الاخوة من تنبيهاتك بالتوفيق للجميع .

تقبل مروري

mid0killer
05-08-2017, 15:02
اخي الفاضل بارك الله فيك يا بشمهندس اكيد الرساله دي توجه لكل مبتدئ مش عاوز يتعلم وبيسلم حسابه للناس اللى ميعرفهومش ولكن فقط سمع عنهم حسابه ويفاجئ ان حسابه تم مرجنته وتاتي الحسره وبالتوفيق للجميع

drahmedmagdy
05-08-2017, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان فعلا اخي الكريم الاعتماد على نفسك في التداول افضل بكثير من الاعتماد على الاخرين في اداره حسابك لانهم سوف لايهتمون باداره الحسابات المتعدده من الافضل ان تصبح مدير حساب نفسك يفضل فى البداية اخى ان فعلا لا تعطي حسابك الى احد لان هذا المجال يحتاج الى التعلم الاول ويمكن لك ان تبداء التعلم فى حسابك فى البداية الى الن تتعلم جيدا وتعرف كل شئ عن الفوركس تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mm.samy
05-08-2017, 15:33
ج شكرا على هذا الطرح و
وبالتالي على كل مبتدئ ان يصبر

magic777
05-08-2017, 15:42
ده الافضل من وجهه نظري ايضا لان من خلال التعلم على الحساب للمتاجر ده بيساعده على تكوين خبره جيده يقدر من خلالها
يتعامل مع السوق باحتراف

hany osman
05-08-2017, 17:28
بسم الله الرجمن الرحيم نشركم اخى على الموضوع وانا اتفق معك تماما فهذا هو مبداءى وخصوصا بعد ان رايت احد زميلاتى قد نصب عليها بهدف ادارة حسابها كما انة حتى لو الشخص صادق نفترض لو حصل عندو اى ظرف طارق وهذا وارد جدا يجيب عليك على الاقل ان تكون قادر على ادارة عملياتك تقبل تحياتى اخى

Mr Fathy
05-08-2017, 17:34
بسم الله الرحمن الرحيم لا انا اصلا يا زعيم بشتغل مع نفسى كدا عشان حتى لو خسرت الوم نفسى وملومش اى حد تانى على الخسارة

btareq
05-08-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على لمجهود
تقبل مروري جزاك الله خير

بشير حمدان
05-09-2017, 01:47
السلام عليكم
اخى الكريم ان مدير الحساب لا ريب منه اذا كان ذو ثقه ولا ضرر فى الامر حتى يتسنى لك العكل هناك من يريد الكسب حتى يصل الى وسط الطريق فى التعلم ولا مشكله فلا هذا الامر

freetrade
05-09-2017, 01:50
طبعا اي حد يسلم حسابه لاي شخص اخر ما يلومش الا نفسه لانه يضمن منين انه هذا الشخص يكون امين او يكون حتي علي درجة المهارة اللي يقدر يربح بيها

mayyye
05-09-2017, 01:55
اتفق معك تماما ان الاعتما على النفس في التداول وادارة حسابك اكثر ضمانا ولكن اعتقد ان هناك اشخاص او جهات موثوق فيها
اتمنى للجميع التوفيق

Hamza El36
05-09-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم معك الحق,...
لكن ماذا يستطيع أن يفعل المتداول المبتدأ الذي لا يفقه شيئا في التداول,..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

snnaky
07-20-2018, 20:28
للأـسف الكثيرون من مبتدأى وحديثى العهد بتجارة الفوركس فاكرين ان الفوركس ممكن يكون زى فلوس بيرميها فى البنك ويجى اخر السنة يشوف الفايدة لا ياغالى هذا ليس بتجارة ومافيش تجارة حتى فى الواقع وعلى الأرض ممكن تمارسها وانت مش فاهم عنها اى حاجة وتسلم نفسك لأى حد مهما كان ودة ينطبق على الفوركس بردة
اجتهد ولاتعلم عشان مافيش حد ممكن يهتم بيك اكتر من نفسك

Achrafhqvt
07-21-2018, 00:13
السلام عليكم اخي الكريم نعم انت محق يجب على كل انسان ان يحتفض بكلمة السر وحسابه ومعلومات الحساب في مكان امن ولا يشاركها مع اي احد لأنها مهمة وشخصية فقد يمكن ان ينصب عليه شخص اخر و يأخذ هويته و معلومات الحساب و ما يملك داخل الحساب انه أر خطير لذالك انصح بحفض المعلومات و حذفها من اي مكان و عدم مشاركتها مع اي شخص

dalo3a
07-30-2018, 15:05
انا اتفق معك تماما لانه في الكثير من الاوقات يكون الاشخاص الذين يديرون الحسابات عاجيزين عن اداره حساباتهم الشخصيه واذا اراد ان يكتبوا يحاولون اداره الحسابات الاخرى ولكن في الحقيقه هم يفشلون