PDA

View Full Version : إدمان الفوركس

رضوان
03-12-2016, 21:44
قل بصراحة هل تستطيع أن تتخلى عن الفوركس .
صدقوني لقد أصبح الفوركس بالنسبة لي كأنه مخدر لا يمكنني أن استغني عنه حتى و إن تسبب لي بخسائر

stark1995
03-15-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انت لا تدمن الفوركس اخي ولكن تدمن الادرناليين الذي يجري في جسمك وقت التداول حاول فعل شئ اخر وستنسى

ملاك الروح
03-15-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انا استطيع القول ان الفوركس ادمان اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع بالفعل الفوركس عمل مشوق جدا
اتمنى لك التوفيق

raedreda
03-15-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم .. فعلا انه ادمان

تقبل مرورى وتحياتى

QQahmedQQss
03-15-2016, 19:34
هههههههههههههههههههههههه اتخلى عن الفوركس لسه قايلها ف
تعليق انهخ بقى بالنسبالى ادمان جزء اساسى من حياتى

akram mohamed obaid
03-15-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي الكريم اصبح الفوركس جزءا من حياتي الشخصيه ولااعتقد انني استطيع التخلي عنه لانه ببساطه سوق ممتع وجميل فيه الكثير من المتغيرات التي تجعل منه سوقا ينجذب اليه اغلب المتداولين

engibrahim.hd
03-15-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاخي انا استطيع القول ان الفوركس ادمان اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع بالفعل الفوركس عملمشوق جدااتمنى لك التوفيق

csebai12
03-15-2016, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا ايضا لا استطيع ترك الفوركس مع اني احتقرته و اهملته في البداية

ahmadinho100
03-15-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي ولاكن هو ادمان ايجابي وليس سلبي ادا كنت تكسب الاموال فهو جيد يا اخي بالتوفيق لكم

alialkhbeer
03-15-2016, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية

Mohamed Ahmed Metawea
03-15-2016, 20:08
انا اعتقد ان الادمان علي شئ مفيد هو واجب علي كل شخص فمثلا الاشخاص الذين يعملون في اشغال تستغرق 17 ساعه يوميا هو ايضا يكون مدمن علي العمل ولكن بدون رغبه في ذلك
اما مدمني الفوركس فهم يستخدمون ويستفيدون ولذلك فهو يعتبر عمل مهم جدا
اما انا فمثلا مدمن علي استخدام الانترنت وذلك لان كل شي يوفر لنا الراحه يعد في اول ترتيبات حياتنا لانه يوفر لنا الراحه

mohamedgelge
03-15-2016, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بغض النظر عن اهمية الفوركس الشديدة لكنني
اري فعلا ان الفوركس اصبح كالادمان للعديد منا
وانا شخصيا لا استطيع تركه فهو مهم جدا بالنسبه لي
تقبل مروري

neversi3
03-16-2016, 21:00
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hilali2010
03-16-2016, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي على الموضوع
أنا شخصيا لا أستطيع و لكن هذا لا يعني الإدمان هو فقط حب لهذا العمل
و بالتوفيق للجميع

The_Gahbaz
03-18-2016, 22:10
الفوركس ادمان للناس اللي جربت طعم ارباح الفوركس
فبمجرد ما سحب ارباحه منه خلاص مش هيقدر يبعد عن الفوركس خالص بعد كده
اما الناس اللي بتدخل السوق بشكل عشوائي ويدخلو يعملو صفقات وخلاص ويخسروا بعد كده بيكرهوا الفوركس واللي يجيبلهم سيرته

neverlit4
03-20-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 03-20-2016 at 03:30 PM ---------- Previous post was 03-19-2016 at 06:48 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

simo1
03-22-2016, 23:31
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بردكِ الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

صدقوني لقد أصبح الفوركس بالنسبة لي كأنه مخدر لا يمكنني أن استغني عنه حتى و إن تسبب لي بخسائر

sob81
03-22-2016, 23:33
ادمان الفوركطس من الممكن اخى فعلا ان تصل الى الادما لو لم تنظم عملية العمل فى الفوركس
ويجب ان تختار الوقت المناسب للعمل فى الفوركس

dhmo
03-23-2016, 13:48
ادمان الفوركطس من الممكن اخى فعلا ان تصل الى الادما لو لم تنظم عملية العمل فى الفوركس

المفروض ان ده غلط وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

mohamed naga
03-26-2016, 03:53
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:52 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء"

mourada
03-26-2016, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للادمان فكلنا مدمنين على هذا السوق و الشارت لا يفارقنا الا وقت النوم و لا احد يستطيع الخروج منه و ان كان خاسرا ما عليك الا التعلم و الربح مع الادمان افضل من الادمان و الخسارة

aissahd
03-26-2016, 13:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
03-26-2016, 16:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدت بهاو التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الفوركس مثل المخدرات تماما فهو فعلا ادمان انا احيانا انام واحلم بالشارت انة نازل او طالع
بجد جناااااااان وادمان

بروفسير العرب
04-19-2016, 18:45
فعلا الفوركس عبارة عن ادما لمن يتتداول فيه لمدة قصيرة لا
يستطيع ان يتخلى عنه رغم الخسارة والمخاطرة التى به وايضا سوق متعب للنفس

Ibrahim gad
04-19-2016, 18:52
فى هذا المقال سأقدم لك بعض النصائح التى قد تخلصك من هذه العادات ، فان ادمان الفوركس يؤثر على حياتك بشكل سلبى ، حيث انك تكون غير قادر على ممارسه حياتك بشكل ...

aboubakr el ayach
04-19-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد وثانيا بخصوص ادمان الفوركس فهو ادمان قد يكون ايجابيا في حالة الربح وسلبيا في حالة الخسارة تحياتي وتقبل مروري

zakariaguemi
04-19-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد :

شكراً أخي على هدى الموضوع الفوركس ليس إدمان بل عمل ليس كالفيسبوك.....

تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

Abdallah mohsen
04-19-2016, 18:59
فعلا اخي الكريم اصبح الفوركس جزءا من حياتي الشخصيه ولااعتقد انني استطيع التخلي عنه لانه ببساطه سوق ممتع وجميل فيه الكثير من المتغيرات التي تجعل منه سوقا ينجذب اليه اغلب المتداولين

zoro2015
05-02-2016, 01:51
الفوركس إدمان لانه يجعلك متابعا للاحداث الاقتصادية و كيفيه معالجة الحكومات لمشكلاتها المنعكس فى ارتفاع عملاتها يجعلك متابعا نهما باحثاً عن كل جديد متعلق بتداولك.

Nader Saied
05-02-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اكيد هوا ادمان حتي اذا تمرجنت او خسرت غريبه والله

smart vision
05-02-2016, 03:09
نعم اتفق معك اخي انه إدمان ، فمن يدخل المجال ويتهلم لا يستطيع ان يفارقه رغم انه مرهق نفسيا يلعب بأعصابك ، لكني اظن انا هذا الامر هو من بين الاشياء الجميله في الفوركس ، فالكسب الذي يكون بعد ضغط و ترقب تكون له حلاوه زائده.

haoundz
05-02-2016, 03:25
هذا في رايي بسبب التداول لوقت الطويل يسبب الضغط النفسي و الجهد المبذول يكون اكثر بكثير عندما تكون المبالغ غير بسيطه
و الله اعلم

nader
05-02-2016, 03:32
لا استطيع الابتعاد عن سوق فيه كل اشباب الربح ولكن
ابتعد عند الخسائر المتوالية وعندما اكون في حالة مادية غير سوية لان الاخطار هنا في السوق مرتفعة
والمنصوح به التداول وانت مرتاح نفسيا وماديا والا فانك تضغط على نفسك اكثر
بالامكان الابتعاد في حالة ما اذا لاقدر الله كانت هناك تلاعبات واضحة في السوق ولكن مادام الامر فيه نسبة شفافية مرتفعة الى حد ما
فالامر يستحق العناء
بالتوفيق

abderrahmenanis
05-06-2016, 22:55

dhmo
05-06-2016, 23:55

ده بيكون الحل معه العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

doaa sary
05-09-2016, 18:38
هو فعلا ادمان انا محدده وقت محدد مثلا 5ساعات للميتاتريدر وساعتين للمنتدى
يعنى نص اليوم تقريبا وسعات بيكون اكتر لو فاتحه صفقات وبتابعها
بالتوفيق للكل

basma.seif
05-09-2016, 20:12
مرحبا
هو بالنسبة لي عمل مثل اي عمل نقوم به من النت مثل ملئ المواقع و امداد المنتديات بالزوار و كتابة المواضيع و لكن كن حذر لا تقول انه مثل المخدر لك حتى ان تسبب لك في خسارة لابد من ترويد العمل عليه و الاستفادة من الاخطاء لكى تكون تاجر فعال و رابح في نفس الوقت بالتوفيق للجميع

best39
05-09-2016, 21:32
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :

bachir123
05-09-2016, 21:37
السلام لا اخي لا استطيع التخلي عن الفوركس
انا لدي اكثر من ثلاثة اسابيع و ادمنت عليه
فقد اصبح جزء من جسمي

hosam1982
05-09-2016, 21:40
السلام عليكم
اخي الكريم هذه مشكله كبيرة . ويجب ان تتخلص منها وذلك بأن تجد لك وظيفة بدخل ثابت وان تجعل الفوركس وسيلة دخل اضافية لكن ان تعتمد على الفوركس لدرجة الادمان حتى لو كان ذلك بنتيجة خسائر اذن ان تضيع مجهودك وتعبك ومالك على الفاضي . الموضوع بالعقل ليس بالعاطفة اذا لم يكتب الله لك النجاح في اي مجال وبعد محاولاتك مرة واثنين وثلاثة اذا استمرت نتائجك عبارة عن خسائر متلاحقة لا يوجد اي مشكله في ان تغيير المجال وربما تصبح مليونير من مجال اخر للعمل

smart vision
05-09-2016, 21:44
اهلا اخي ، ومرحبا بك ،
اتفق مع اخي قد يصبح الفوركس عند بعض الاشخاص إدمانا و وشيئا يحدد مزاج البعض الآخر ، لكن يجب على العموم ان نعطي كل شي قيمته ، الفوركس لكسب المال ، ليس لشي آخر

abdelmadjid41
05-09-2016, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لولا شركة انستا فوركس لتركت التداول بسبب قلة الاموال

Iheb1302
05-10-2016, 01:26
أتمنى أن لا نقع في الادمان رغم أنه صعب ويجب أن نخصص
وقت معين للتداول مثلا لا تكون المدة أكثر من 3 ساعات يوميا
تقبل مروري و فائق احترامي

the5ryan
05-10-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته أما بعد
لك كل حق في هذا الكلام لكن المشكل الكبير هو ادمانه مع وجود خسارة و ربح و هذه هي الطامة الكبري
أنا صراحة في خسارة كبيرة و خسرت الكثير من مال بالنسبة لوضعيتي الاجتماعية و مازلت أبحث الي دخوله من جديد
هل هذا ادمان انا أساميه كذللك لكن أعرف من سيخالفني الرأي المهم هذا رأيي في نفسي و الله أعلم
أتمني التعلم و ادمانه في ربح ايضا

Mostafamahmoud11
05-10-2016, 02:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

نعم ياخى الفوركس ادمان بالنسية لينا كلنا
ربنا معانا ويوفقنا

elfadil
05-10-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي ادا كان هناك ارباح او مدخول دائم فلا يهم ان كان ادمان مادامت هناك ارباح
و اتمنى للجميع مسيرة موفقة
السلام عليكم

hemos92
05-10-2016, 03:39
الفوركس ليس ادمان ولا مخدر ولكن هو بمثابه عمل او شغل يمكن من خلاله ان تحقق ما تريد ولكن الصبر والتعلم والتحليل من اهم عوامل نجاح هذا العمل .. بالتوفيق للجميع

naba03
05-10-2016, 07:27
سلام للاعضاء
الفوركس عالم علمي يهواه كل من احب الرياضيات والموهبة ادراك الامور
وانا عن نفسي احب الطالعة والتعلم هذا ولكن هو بحر عميق مهما تعلمت فيه
يبقى شئ منه لا تدركه او تتعلمه من خبرة ويمضي عليه الزمن ومن هذا يصاب المستثمر
فيه بنوع من الادمان شكرا للجميع

شبه منحرف
05-10-2016, 08:09
اخى العزيز الفوركس ليس ادمان او مخدر بالعكس هو تجارة زى اى تجاره الشخص لو خسر فيها بيحب يعوض خسارته ويحقق ارباح بس المسالة تحولت من تجارة الى مجازفة فالكل يريد تحقيق ارباح كبيرة وسريعه وده خطئ طبعا لان العكس اللى بيحصل والخسائر بتزيد فياريت نصبر وندخل فى الصفقات المضمونه وفى الوقت المناسب

رومانى
05-10-2016, 13:03
بصراحة التداول فى الفوركس شئ جذاب فعلا وكل مرة تمنى النفس بالمكسب
ومشاهدة الكثير من الفيديوهات والاستراتيجيات لكى تستطيع معرفى الطريق
الى الربح وان وصلت اى معرفة هذا الطريق ستدمن الفوركس.

nasseralkhbeer
05-10-2016, 13:10
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~

Mr-alialkhbeer
05-10-2016, 13:13
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

hgxtwist
05-10-2016, 13:54
انت لا تدمن الفوركس اخي ولكن تدمن الادرناليين الذي يجري في جسمك وقت التداول حاول فعل شئ اخر وستنسى
شكرا

khaledghaly3
05-10-2016, 13:58
بالنسبالي الفوركس زي شغل ولكنه محتاج دراسة وتعلم بس في ناس كتير بتعتبره ادمان
ربنا يكفينا شره

YASERKH1988
05-10-2016, 19:58
سلام الله عليكم:
صدقت أخي والله إنه إدمان وبالذات عندما تزيد فرص الربح لديك ثم تخسر
فإنك بإي شكل من الأشكال تريد أن تعوض الخسارة.

medizem
05-11-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته////
اخي الكريم شرفني المرور علي موضوعك المفيد
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد وخالص التحية ////

never
05-13-2016, 11:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

algoddam
05-13-2016, 12:06
اذا كان الادمان الذي تتحدث عنه وانك تربح منالفوركس فلا حرج في ذلك وهو نعم الادمان
اما اذا كان الادمان من دون اي فائدة فهنا المشكل الاكبر فيصبح المتداول مقامرا

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 13:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا
والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى
على خير وان شاء الله

الاصيل
05-13-2016, 13:38
هذه حقيقه لا يستطيع الكثرين انكارها
بدليل ان الكثرين جدا ومنهم انا خسرنا كثير فى الفوركس ولم نستطع الى الان التخلى عنه
هذا الفوركس له سحر عجيب
اتمنى للجميع التوفيق و النجاح وان تكون تجربة الفوركس بالنسبة لهم تجربه مفيده وليست مضره

samieh
05-13-2016, 18:59
كلنا كذلك يا اخى الافوركس بالنسبة للجميه هو ادمان لا يمكن المفر منه حتى لو تسبب بخسائر
فالجلوس امام الشارت وفتح صفقات اصبح شىء اساسى فى حياتى لابد من عمله يوميا

best39
05-14-2016, 10:44
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :

akram bahnsawi
05-27-2016, 08:17
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

nassim126
05-27-2016, 09:44
السلام عليكم يعني اخي فعلا هو ادمان صحيح لكن اتمنى من هدا ان يكون لنا اراح في الفركس كي نصبر في هدا السوق الكبير

zaza0519
05-27-2016, 12:52
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

alasfarahmad
05-27-2016, 12:58
صديقنا العزيز، بالفعل الفوركس بات يحمل في مضامينه أشكال مختلفة من الإدمان، إلى درجة أنه يلاحقنا في أعمالنا، ودراساتنا، وساعات الراحة، وغيرها، والمشكلة تجد نفسك دائما أمام احتمالات يمكن التفضيل بينها، نرجوا من الله عز وجل ألا تكون هذه الحالة مرصية، أو علامة من علامات المرض النفسي، مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق.

mohcine amari
05-27-2016, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الفوركس متل الادمان لكن انت يجب ان تكون منظبط ومن قال الفوركس سهل فليعطي دليله
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

esraa33
05-27-2016, 13:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا فى ناس كتير من اللى دخلو السوق واشتغلو فيه
بقا السوق بالنسبلهم ادمان لكن فى النهايه لابد انه هيوصل لنقطه معينه بيها لابد انه يعمل
توازن بين حياته الشخصيه والعمل فى الفوركس

mido2224
05-27-2016, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الفوركس إدمان لانه يجعلك متابعا للاحداث الاقتصادية و كيفيه معالجة الحكومات لمشكلاتها المنعكس فى ارتفاع عملاتها يجعلك متابعا نهما باحثاً عن كل جديد متعلق بتداولك.

واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

ahmadhamad
10-03-2016, 19:52
نعم اخي الكريم فهناك الكثير من المتداولين يقولون ان الفوركس هو حياة كاملة وليس فقط تداول او عمل
وبالتوفيق لك وللجميع

s@mou
10-03-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل شكرا على فتح الموضوع لان الفوركس كما قلت مخدر رغم ان الجميع يتمرجن لاكن لا يحيد عنه لانه في قرارة نفسه سياتي يوم ويصبح من المتفوقين في هذا المجال
تقبل مروري بالتوفيق للجميع والسلام

zizoo99
10-09-2016, 22:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركه الطيبة و لكن احب ان اوضح لك ان الفوركس ليس بادمان و يستحسن ان تتعامل معه من هذا المنطلق و تعامل معه كانه وسيله لكسب المال و تجاره و ادارة راس مال و تطور و ان كنت ستخسر دوما فانت بذلك تعتبر مقامر و لست بمتاجر و ستظل تخسر الى الابد

mhtab
10-09-2016, 22:13
الاستراتيجية هي طريقة عمل ..يعني ناس بتاجر بالدعم والمقاومة وناس بمؤشرات معينة وناس عند كسر السعروكلها طرق بتكون مدروسة وناجحة معاهم قبل كدهوتابع حركة السعر جيدا ً لأي عملة يوميا وانت تقدر تعمل لنفسك استراتيجية او طريقة

saleh05
10-10-2016, 01:28

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

فوريكسي
10-10-2016, 01:54
الفوركس ممكن ان يسبب للمتاجر حالة ادمان بالفعل شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

freetrade
10-10-2016, 01:59
ادمان الفوركس مع الاسف ده احساس واقعي اغلبنا بيحس بالاحساس ده وبالذات فترة اجازة الفوركس يوم السبت والاحد بنشعر بانه فيه حاجة ناقصانا وده لكثرة ارتباطنا بسوق الفوركس وتفكيرنا فيه

forexaly5
10-10-2016, 02:05
السلام علتكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لا يمكن بطبيعة الحال لأن الفوركس كل مال و يقدم لك الكثير بطبيعة الحال حسب رغبتك بالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
10-18-2016, 13:27
يجب على المتاجر في الفوركس ان يتجنب المشاعر السلبية المحيطة بالمتاجرة كالخوف و الندم يحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

polatbou
10-18-2016, 13:43
ههههه بصراحة يستحق الادمان كونه يتيح لك فرصة للغنى وهده لنقطة هي التي تجعل أي متداول يدمن الفوركس الى درجة الجلوس امام الحاسوب معضم الاوقات والشعور يالملل يوم السبت والاحد صباحا ههه

mchamoshe
10-18-2016, 13:53
أخي الكريم قد تكون هواية انت هاويها فانا احب الفوركس حبا شديدا واتمنى من صميم القلب الربح الوفير لكل الاخوان

mronei
10-18-2016, 15:15
يجب على المتاجر في الفوركس ان يتجنب المشاعر السلبية المحيطة بالمتاجرة كالخوف و الندم يحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

الوصول لده بيكون تدريجيا لان هنا اخوف امر عادي اخي واغلبنا هنا مر بتجارب خساره كتير وهنا بيكون صعب عليه انه يحس بالامان الا بعد ما يكون خلاص وصل لمرحله
انه يحقق ارباح متواصله في المستقبل

abdozzam
10-18-2016, 15:18
.................................................. ...... وشكرا .............................................

waiting
10-26-2016, 08:18
ادمان الفوركس في رايي مرتبط بادمان الربح فيه اي الادمان يكون على المال لا على السوق الفوركسي كما نعلم
انما بعض العادات الجميلة مثل الاستقاظ باكرا او السهر مرتبطة بالفوركس وندمن عليها فعلا

bakup28
10-26-2016, 08:59
اصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً
جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك

maryam1
01-04-2017, 00:13
نشكر هذا المنتدى و طاقم الادارة على اتاحة هذه الفرصة العظيمة لنا والتي يمككنا من خلالها تحقيق بعض الارباح التي تساعد على المعيشة , فالبعض اشترك في منتدى الفوركس كدوام جزئي و الاخر كدوام كلي
بالتوفيق للجميع بإذن الله

bakup28
01-04-2017, 06:22
ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً
لك علي كل ما تقدمه لاخوانك
تمنياتي لك بالتوفيق والسداد

alonsoo
01-04-2017, 06:24
هو الفوركس الصراح ادمان وحاجة حلوة جدا انك كل يوم تفتح الشارت كدا تتفرج على الدولارات وعلى الشارت والشموع وهى بتنزل وتطلع قدامك خصوصا لو حصل وعملت صفقة قوية وجميلة بتفرح جدا انها جابت اهدافها

waelmma
01-04-2017, 08:02
:o:yahoo::accute: مع الاسف الشديد اخى الفاضل ان الفوركس مع مرور الوقت فعلا بيصبح اشبه
بالادمان وكانه قمار لاسمح الله وربنا يبعدنا عن المحرمات

tamermosa
01-04-2017, 13:31
هي دي مشكلة الفوركس فقد تحول الى ادمان و دي مشكلة كبيرة لازم نحاول نحلها
و نسيطر عليها علشان ممكن تدمرنا و كأننا بنلعب قمار

hosam2020
01-04-2017, 13:34
السلام عليكم ور حمه الله و بركاته
اذا احسنت اداره راس مالك و حققت ارباح جيده
من الفوركس طبيعى جدا و منطقى انك هتكون مدمن
ليه

GHOST_07
01-04-2017, 13:36
السلام عليكم
هذا يعتمد على تفكير الشخص هناك من يعتبرها تجارة ويعرف وقت التواجد اما الجهاز ووقت المتاجرة وهناك من يعتبر غمار ولا يترك الجهاز ويدخل عشوائيا في صفقات غير مدروسة وهذا ادمان

xforexxm2
01-04-2017, 13:36
بالنسبة لي كأنه مخدر لا يمكنني أن استغني عنه حتى و إن تسبب لي بخسائر

big.pharaoh
01-04-2017, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الفوركس اصبح ادمان لاغلب المتداولين في سوق الفوركس خصوصا من ذاق طعم الربح

محمدفؤاد
01-04-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى بالتاكيد لا هو ادمان ايجابي وليس سلبي ادا كنت تكسب
الاموال فهو جيد فلا لا استطيع ترك الفوركس مع اني كنت اسمع عنه ومكنتش حابه

latraaa
01-04-2017, 16:18
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يكون الإخوة الكرام على علم بما يقومون به لأنه بالفعل الفوركس هو نوع من أنواع الإدمان لابد من التعامل معه بكل حدر

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس ادمانه من الامور الصعبة جدا المهم ان تكون محترف و تتحكم في نفسك لكي لا تقع في مرض الادمان

abdallah.2017
01-05-2017, 00:22
السﻻم عليكم
الفوركس بالنسبة اللى ادمان بمعنى انى اتداول واتركة فتر اﻻقى نفسى لوحدى راجع تانى اليه وبقوة اكثر من اﻻول

oussama zerioul
01-05-2017, 00:24
حسب كلامك أنت تتاجر لجلب الأردرينالين وليس من أجل تحقيق مدخول إضافي
أنصحك أخي بتغيير قناعاتك لأنك لن تذهب بعيدا في هذا المجال

tazi larbi
01-05-2017, 00:26
السلام عليكم نعم اخي ل يمكن ذلك انا اليوم خسرت كل حسابي للاسف ولصفقة قتختها سهوا لا ادري كيف عرفت انه عسى ان تكرهو شيئا هو خير لكم لم يكن هذا المبلغ مكتوب لي لكنني عدت الى المنتدى دون اي تردد انه فهعلا ادمان اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rapeaezzat
01-05-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم
فى الاول احب اشكرك على موضوعك ولكن يا اخى فعلا الفوركس ده ادمان لانى انا
وجهت خسار كثير ولكن مستمر فية ولا قدار استغنا عنة ونفسى ابطالة لكى ارتاح وبالتوفيق للجميع

fares2alex
01-05-2017, 01:20
انا عن نفسي اخي الغالي اصبحت مدمن للفوركس انا اتداول عليها من خمس سنوات تقريبا وادمنته

وبرغم حجم الخساير التي خسرته في سوق الفوركس الا واني لا استطيع ان اترك الفوركس لاني ادمنته

magdy mahmud
01-05-2017, 01:44
اكيد باذن الله مستحيل الفوركس اشد من الادمان الفوركس متعة رائع كم هو رائع ان تحلل العملة ثم تذهب للنقطة التي حددتها انت مسبقا ثم ترتد كما انت حدتتها الشارت اثارة رائعة واكشن ممتع حتي عند الخسارة نبدء من جديد

Sofien
01-05-2017, 06:00
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بصراحة أنا مدمن على الفوركس ولا استطيع التخلي عنه

لأنه ببساطة طريقة لتحقيق أحلامي في العيش الكريم ، بتوفيق لجميع في تحقيق أحلامها

freetrade
01-05-2017, 06:03
نتيجة لاننا بنلتصق بالشارت يوميا واصبح الفوركس جزء من حياتنا واهتمامنا ده مؤكد بيخلينا مدمنين له رغم اي خسارة بيبقي عندنا امل في تعويض الخسارة والبدء من جديد

bakup28
01-05-2017, 07:29
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً
جزيلاً لك علي كل ما تقدمه لاخوانك

waelmma
01-05-2017, 07:55
:o:yahoo::accute: تمام اخى الفاضل والحقيقة ان الفوركس ممكن ان يتحول
الى حالة ادمان بعد فترة طويلة وبارك الله فيك اخى :o:yahoo::o

AHMED NOLE
01-05-2017, 10:59
بالفعل ممكن التعامل فى السوق يصل الى الادمان بس اعتقد من خلال الخبره داخل السوق

بيكون فى تحكم فى هذا الامر بشكل كبير والله المستعان وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

محمدفؤاد
01-05-2017, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخىانا استطيع القول ان الفوركس ادمان بالتاكيد لا هو ادمان
ايجابي وليس سلبي ادا كنت تكسب الاموال فهو جيداصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد

big.pharaoh
01-05-2017, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. فعلا الفوركس ادمان. ولكن المهم انك تعرف ازاي تكسب منه. عشان ميبقاش ادمان خساره وبس

latraaa
01-05-2017, 13:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى اخي الكريمأ نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة المفية إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

sob81
01-05-2017, 13:35
ادمان الفوركس اخي يجب على المتاجر اولا تنظيم الوقت بين كل من التتداول فى الفوركس وباقى الحياة حتى لا يكون الفوركس ادمان لذلك من مميزات الفوركس انه يمكن العمل فى تفح الصفقات فى اى وقت

Iheb1302
01-06-2017, 18:36
مرحبا أخي الكريم أتمنى أن لا نقع في الادمان رغم أنه صعب ويجب أن نخصص
وقت معين للتداول مثلا لا تكون المدة أكثر من 2 ساعات يوميا بالتوفيق و الارباح

chiheb316
01-06-2017, 20:14
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسبة لي لا استطيع التخلي عن سوق الفوركس كونه هواية و يمكن القول اني وصلت الى مرحلة الادمان

Mr Fathy
01-06-2017, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس بالنسبة ليا لسه معرفش ان كان هيكون ادمان ولا لا عامة الايام والمستقبل هيبين قريب ان شاء الله

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 20:25
لو تسبب بخسائر لازم الواحد يستغني عنه ويشوف مجال ربح تاني او يتعلم اكتر وبعد كدا يرجع يتداول تاني ولكن غيركدا اسمه ادمان او تضييع وقت وفلوس علي الفاضي وكدا حرام

oussama zerioul
01-06-2017, 20:39
لا ينصح بالتداول الإدماني من أجل الأدذرينالين فقط بل يجب ان يكون هدفك التداول من اجل تحقيق
الأرباح وإن لم تكن تعرف كيف تجني الارباح من الفوركس فأنصحك بترك المجال

محمدفؤاد
01-06-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى بالتاكيد لا هو ادمان ايجابي وليس سلبي ادا كنت تكسب
الاموال فهو جيد واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد

fares2alex
01-07-2017, 00:20
اخي الغالي انا عن نفسي ادمن سوق الفوركس انا اعمل فيها من قديم الازل

من حواي خمس سنوات تقريبا خسرت كثير وكسبت كثير ودائما اشعر بالتوتر بسببه لكن لا اقدر اتخلى عنه

latraaa
01-07-2017, 15:49
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم أخي الكريم و على اية حال يمكننا أن صنف العمل على الاول في الفوركس بأنه نوع من أنواع الإدمان و لكن هدا هو الحال و الحمد لله على هدا الإدمان

ali gamal
01-07-2017, 18:14
فى اختبار بسيط تقدر تعرف بيه نفسك مدمن ولا لا وهو جرب متبصش لشارت ولا تدخل منتدى فوريكس ولا تسمع اى حاجة عن الفوركس لمده اسبوع وشوف هل انته مدمن ام لا من خلال شعورك هل ناقصك حاجة هل حاسس انك مش مظبوط

وفى طريقة تانيه جرب متفتحش ولا صفقة لمده اسبوعين واكيد هتعرف انته مدمن ولا لا واعتقد ان فى ناس مش هتقدر تفكر فى عمل الأختبارات دي اصلا من كتر الأدمان

rashford
01-07-2017, 18:20
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركاته
يمكن ان يصبح المتداول مدمنا على الفوكرس و لكن هذا ليس بشلك اخي الفاضل ان كان المتداول مدمن على السوق و يحقق منه الارباح يوميا .

mahboub
01-07-2017, 18:33
السلام عليكم شكرا على الموضوع الجميل
الفوركس اعتبره لعبة و حرب لمسب الاموال ولا اعتبره ادمان
فلادمان على الفوركس يعني هو الادمان على فتح الصفقات وهدا الادمان ليس للمحترفين والخبراك في الفوركس لانهم يفتحون الصفقات التي تتناسب مع استراتيجيتهم فقط وقد ياتي شهر لن يتداولو في

antr
01-07-2017, 19:54
لااااااااااااااااااا طبعا هو بصراحة انا عندى كثير من الامل فى الفوركس بصراحة وبتمنى يكون املى صحيح ونقدر نحقق شىء كويس منه

grow
01-07-2017, 19:56
انا اتمنا اني مادمنش الفوركس
كل اللي بتمنا اني اوصل لهدفي اما عن ادماتك انت اللي وصلت نفسمك للمرحله دي
بالتوووفيق ليم وللجميع

ahmedahmed1
01-07-2017, 20:01
من يدخل المجال ويتهلم لا يستطيع ان يفارقه رغم انه مرهق نفسيا يلعب بأعصابك ، لكني اظن انا هذا الامر هو من بين الاشياء الجميله في الفوركس ان تحقق الارباح الكثيرة جدا

drnadaelsayed
01-08-2017, 10:18
بسم الله الرحمن الرحيم
الســـــــــــــــلام عليكم ورحمــــــــــة الله وبركاتــــــــــــــه
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى فى هذه النقطة الهامة ان انت لا تدمن الفوركس اخي ولكن تدمن الادرناليين الذي يجري في جسمك وقت التداول حاول فعل شئ اخر وستنسى ولاكن هو ادمان ايجابي وليس سلبي ادا كنت تكسب الاموال فهو جيد يا اخي بالتوفيق لكم

big.pharaoh
01-08-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فعلا الفوركس ادمان بشكل كبير جدا لانه بياخد كل وقتك وبيخليك مندمج معاه بشكل غريب جدا جدا

creatorman1978
01-08-2017, 12:29
ليس سيئا فى كل الاحوال ان يكون الفوركس ادمان ... المهم لو تحب هذا العمل ان يكون لديك اصرار على النجاح فيه والتطوير المستمر من اجل تحقيق ارباح منه

Ayman ElSayed
01-08-2017, 12:46
السلام عليكم
الامر ليس ادمانا بالمعنى المقصود في الموضوع بالنسبة لي غير اني اصبحت
احب التواجد الدائم في هذا السوق وخصوصا من خلال الاندرويد

Mustafa gamal
01-08-2017, 12:53
يجب على المتاجر في الفوركس ان يتجنب المشاعر السلبية المحيطة بالمتاجرة كالخوف و الندم احياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

fares2alex
01-08-2017, 13:01
في الواقع اخي الغالي وبالفعل انا ادمنت سوق الفوركس وانا اعمل في الفوركس منذ خوالي اربعة سنوات وخسرت وكسبت واتشدت اعصابي في صفقات كثيرة وكبيرة ورغم ذلك لا استكيع ان اتوقف عن التداول في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس ولن اتوقف ان شاء الله

bakdz
01-08-2017, 15:45
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
يمكن ان يصل المتداول الى الدمان على الفوركس و حبه له و بحيث يستغرق المتداول ساعت طويلة في المتاجرة و الجلوس امام الحاسوب و المنصة يوميا.

ahmedahmed1
01-09-2017, 19:27
لااعتقد انني استطيع التخلي عنه لانه ببساطه سوق ممتع وجميل فيه الكثير من المتغيرات التي تجعل منه سوقا ينجذب اليه اغلب الشباب لان فرص العمل ضعيفة جدا

Karim Atef
01-09-2017, 19:30
المحترفون فقط هما الذين يدمنون الفوركس لانهم حفظو سوق الفوركس ماشي ازاي من خلال التاريخ يعيد نفسه بعكس شخص بيمارس كثيرا ويتداول اكثر ولم يتعلم من اخطائه عندما تفهم سوق القوركس جيدا سوف تدكمه لانه سوف يكون طريق النجاح بالنسبه لك واتمني التوفيق للجميع ديما في مجال الفوركس وبتحقيقي اعلي المكاسب منه

ebn masr
01-20-2017, 09:56
التداول فى العملات الاجنبية بيتحول من وقت للتانى الى ادمان بيسمى بالادمان علشان كدة لازم مهماتعلقت به ان تلتزم بوجود مخاطر بداخله

ibr08
01-20-2017, 21:00
فعلا اخي الكريم اصبح الفوركس جزءا من حياتي الشخصيه ولااعتقد انني استطيع التخلي عنه لانه ببساطه سوق ممتع
وجميل فيه الكثير من المتغيرات التي تجعل منه سوقا ينجذب اليه اغلب المتداولين

bakmosta
01-20-2017, 21:10
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
من المككن ان يصح المتداول مدمناا على الفوركس و لكن هذذا ليس مشكل اذا كان هذا التاجر يحقق ارباح جيدة و وفيرة يا اخي الفاضل .

مروه عصر
01-20-2017, 21:27
السلام عليكم
ان العمل فى الفوركس متعه وتطلع الى اشياء كثيره والتعرف عليها عن طريق التعلم والمعرفه ولا اظن اننى ممكن ان استغنى عن العمل بالفوركس فى اى وقت واتمنى النجاح للجميع

magic777
01-20-2017, 21:37
هو الي بيحب مجال بيدمنه ده عادي المهم هنا ميكونش الادمان ده على حسب حياتك العاديه او على حساب اي شئ مهم عندك يعني
لازم توزان هنا بينهم

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله
الفوركس هو من اكثر المشاريع اللتي تصبح مجرد ما ان تعرفه ممكن ان تكون مدمن عليه في لحظات و خير من ضياع الوقت

123Hasnaa123
01-20-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الفوركس طبعاً ادمان للأسف سوا انت نجحت فيه او فشلت لازم بتكمل بس ادمان حلو لو بالعقل عشان بتحاول تستمر فيه وتحقق ارباح ولو فشلت بتقف تاني ع رجلك وهكذا ......

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 06:32
فعلا الفوركس احيانا بيصبح ادمان حتى لو خسرت لانك بتحس انك متقدرش
تستغنى عنه وانه طريق للنجاح وتحقيق الارباح

فوريكسي
01-26-2017, 17:57
فعلا ممكن ان يقع المرء في ادمان الفوركس شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

reyad george
01-26-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادمان ايجابي وليس سلبي عندما تكسب منه و لكن مع مراعاه عدم تضييع جميع اواتك فى المداوله بالتوفيق للجميع

ahmedhassan.forex
01-26-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا بك اخي الكريم في منتدانا الغالي
عندك حق والله انا لا استطيع التخلي عن الفوركس
حتي لو لم اتداول في اليوم اتفرج علي الشارت حتي لو لم اتداول
بالتوفيق اخي الكريم

HadeerKamal1
01-28-2017, 23:11
اه بكل تأكيد يمكنني ان اتخلي عنه اذا اتضح ليه انه حرام اما حقيقه فهو ساعدني علي تنظيم وقتي وجعل لحياتي معني في ازاي ادخل واشارك واتعلم وايضا اربح فهو مجال يجد ولا يعني كما تقول انك ادمنته فهو مجال زي اي مجال فكن حذرا ان تتعرض لادمان وتفقد كياتك مقابل الطمع والربح علي حساب نفسك وغيرك.

emin14
01-28-2017, 23:23

كامل
01-28-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا اخي الكريم هذا مايحصل وقد اصبح الفوركس تفكيري في معظم الاوقات ويصعب علي التخلي عنه

ebn masr
03-03-2017, 23:27
الفوركس مهم اوى وحتى لو تحول الى ادمان عادى هو عمل كبير ومهم وممكن انه يتم الى ادمان ويتحول الى ادمان عادى جدا ومش عيب

m7med
03-03-2017, 23:36
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفس لا اخي الكريم فانا اربح المال من الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

zunebha
03-03-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله واعالى وبركاته
نعم قد نكون مدمنين على الفوركس خاصة عند الكسب.
بارك الله فيك على التوضيح بالتوفيق تقبل مروري.

MED H
03-03-2017, 23:43
السلام عليكم
في الواقع الفوركس ليس ادمان بل هو عمل جيد يستلزم وقت كثير امام الحاسوب
لذلك فخو امر جيد ما دمت تجني ارباح محترمة

muhammad ismail
03-04-2017, 00:04
فى الحقيقه اخى الكيرم كانت بتيجى عليا اوقات هسيبه بسبب اهتمامى بتجميع البونص وخسرته وكمان حسابى اتقفل
لكن بعد اول مكسب فى الفوركس قررت مش هسيبه ابدا

grow
03-04-2017, 00:53
ليه يا اخي حتي دلوقت المنتدي
عمل 50 رد بس مش هتقعد اربع سااعات ع بعض ف المنتدي
انا يا اخي بحبه جداا ذيك بس مخصصه وقت لكل شئ النظاام حلو برضو ههه تقبل مروري

ahmedm
03-04-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ناس كتير بتتشكي من الادمان علي الفوركس وبياكدوا انهم حتي لو خسروا مش هيقدروا يبعدوا عن الفوركس لو شوفت الكلام ده قبل دخولي للفوركس رلما مكنتش دخلت الي هذا المجال

abo.tali.wtalin
04-10-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم انا لا ارى ان الفوركس ادمان بل هو تجارة احيانا تكون رابحة واحيانا تكون خاسرة والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورى على مواضيعك

فهمى لاشين
04-10-2017, 20:30
حياك الله
هون عليك فالامر لا يستحق ان يتحول الى ادمان الا اذا كان الهدف منه
المقامرة ولكن من يتخذ الفوركس وسيلة اضافية لتحسين ظروف حياته
فانه فى النهاية يكسب ولا يد من

Hamza El36
04-16-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة للناجحين في لتداول فهم مدمنين للفوركس لا يستطيعون التخلي عنه..
مع متمنياتي للجمبع بالنجاح والتوفيق بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

ابوعلى
04-16-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انىالفوركس يبقىادمان مش كويس ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

abutalia
04-16-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل ان تجاره الفوركس هي ادمان لا نستطيع التخلي عنه والله يبارك لنا ويوفقنا للخير ونربح وندير راس مالنا بشكل سليم

mido elshabrawy
04-16-2017, 02:44
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
انا عن نفسي اخي العزيز يمكنني ان اتخلي عن الفوركس في اي وقت
و الدليل علي ذلك انني استطيع ان ابتعد عن التداول لعده شهور متتاليه دون اي مشاكل
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مصطفي السيد
04-16-2017, 14:33
اخي الكريم انت تتكلم عن الفوركس وكانه قمار
الفوركس علم ولكني اعذرك فربما تشعر بشئ من الاثاره
اثناء التداول وانتظار النتائج مما نفتقده في حياتنا اليوميه

saidassouik
04-16-2017, 14:50
نعم يمكن للشخص إدمان الفوركس و هذا امر عادي لكن في حدود عدم التأثير السلبي
لذلك يجب الحذر من الادمان السلبي فكل ما تجاوز حده إنقلب الى ضده
بالتوفيييق

بدر اشطيبي
04-16-2017, 15:01
ادمان الفوركس واقعة يمكن ان يتعرض لها المتداول في بداية
حياته التداولية ولكن يتجاوز المتداول هذا الامر بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
04-16-2017, 15:03
الاممر يكون فقط باوله و لكن بعد هذا فان من الممكن لك ا تعرفن الامر بات عادى شامه ان اى شئ جديد تقدم عليه و بهذا فان من الممكن ان تربح الكثير و تخسر الكثير و اهذا ما نعده الفوركس و التجاره ربح و خساره فيما بعد ستجد ا الامر بات غير ذى اهميه

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:36
مفيش حاجة اسمها مخدر او ادمان هي اراده في استكمال الطريق
ارادة في الرغبة في الفهم والوصول الى فهم ومستوى معين
لادمان ولا غيره

freetrade
01-28-2018, 14:38
الخسائر التي خسرناها تجعلنا نرتبط بهذا المجال فلا نتركه حتي نعوض ما خسرناه ونحاول مجددا ونجرب طرق اخري وهذا ما يجعلنا مرتبطين بهذا النشاط لانه كلنا نريد ان ننجح فيه
وللاسف النجاح فيه ليس بالامر السهل او السريع

A.mustafa
01-28-2018, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
هذه حقيقه لا يستطيع الكثرين انكارها
بدليل ان الكثرين جدا ومنهم انا خسرنا كثير فى الفوركس ولم نستطع الى الان التخلى عنه
هذا الفوركس ادمان ..

zezo3
01-28-2018, 22:45
لمحفظة الكلية في هذه الحالة تتسم بمستوى اقل من التقلبات وذلك لان التراجعات يمكن احتواءها . سنذكر هنا مثال إضافي . لنفترض ان التسعير والتقلب كان معقولين بشكل مستمر , في المتوسط , خلال العشرة سنوات الأخيرة وكانت إستراتيجيتك هو شراء مركز لونج علي الباوند دولار مع خيار وضع باستخدام رافعة مالية إجمالية لمحفظة 20 : 1 . هذا الأمر ساعد في تحقيق عائد بنسبة 10% سنويا خلال هذه الفترة الزمنية . عندما تقوم بدمج هذه الميزة مع بعض التحليل الحكيم فسيكون من الممكن ان ترى عوائد أفضل بكثير من هذا .

mody ana
01-28-2018, 23:21
سوق الفوركس شيق والعمل به مسلي الامر الذي يجعل التداول كالادمان لايمكن الاستغناء عنه وكذلك لانه عمل تحدي وطبيعه الانسان
يرغب في التحدي لذلك يكون عمل جذب لكل متداول

mohamed gmnw
01-28-2018, 23:44
صحيح هذا العمل يجعل المتداول مدمن علي التداول باستمرار وذلك من اجل تحقيق صفقات رابحه فهو يعتقد ان بامكانه
ان يكون متداول ناجح يوما ما وهذا ما يدفعه للادمان باستمرار

ehabbob
02-04-2018, 21:52
اخى العضو الكريم المهم انه اجنى منه ربح وتعلم بجد وليس صفقات تحت امل الحظ فقط
والله ولى التوفبق

A.mustafa
02-22-2018, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
الاستراتيجية هي طريقة عمل ..يعني ناس بتاجر بالدعم والمقاومة وناس بمؤشرات معينة وناس عند كسر السعروكلها طرق بتكون مدروسة وناجحة معاهم قبل كدهوتابع حركة السعر جيدا ً لأي عملة يوميا وانت تقدر تعمل لنفسك استراتيجية او طريقة

riadhweb
02-22-2018, 12:37
الفوركس تجارة زي اي تجارة في الدنيا تحتاج ان تكون الامور واضحة المعالم بنسبة اكثر من 60 % على الاقل
مش معقول اي واحد يتاجر براس مالة وهو لايملك اي معلومات عن اي مجال نفس الموضوع بالنسبة لااسواق المال
ونعم ادمان لمن هو لايعرف راسة من رجلة
و بالتوفيق للجميع

amine saddiki
02-22-2018, 15:39
اخي الفاضل الفوركس ادمان اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع بالفعل الفوركس عمل مشوق جدا لكن ليس دالك الادمان الكبير و شكرا

elsiafy
02-22-2018, 16:32
الفوركس عالم جذاب رغم وجود خساره لكنه يشد الاشخاص ويجذبهم للتعامل معهم لذلك من الطبيعي ان تدمنه ولكن لا يمكن ان يكون عمل اول او مصدر ربحي وحيد او أولي ولكنه يعتبر عمل ثاني الي جانب عملك الاساسي لانه غير مضمون فأنصحك بان يكون هذا الادمان في سبين مصلحتك وتحقيقك للنجاح وان تتوخي كل حذر وان تكون حريص في المعامله

freetrade
02-22-2018, 16:49
ادمان اي عمل بيجعل العقل مش في حالة اتزان وهو بيعمل العمل ده فلازم المتداول يتحرر من هذا الشعور من خلال ممارسة انشطة مختلفة اخري بجانب التداول
حتي يحافظ علي عقله وذهنه في حالة طبيعية

احمد نصر 22
02-22-2018, 16:57
بسسم اللة اخى الكبيرة احب اقول
ان اهم من اجمان الفوركس هو معرفه كيفيه الربح منه لا الفوركس مجال صعب ولا يجوز الدخول فى صفقات الفوركس من دون تعلم جيد ومن دون معرففه الاتجاة الصحيح ومن حسن الحظ ان الان هناك اكتر من موشر يقوم باعطاءك الاتجاة الصحيح بدون ادنى معناه

zam_bozo
02-22-2018, 17:03
ليس الفوركس ياعزيزي ما تسبب لك في ذلك .. انما رغبتك في الفوز التي لا تتحقق
مع علمك بأن أسباب النجاح كلها بين يديك .. رغبتك في ان تكون مليونيرا .. رغبتك في اسعاد من حولك
رغبتك في تحقيق أحلامك التي لا تتحقق .. كل هذه الرغبات في مقابل ذلك الوحش الذي يتطلب منك ان تهزمه وهو لن ينهزم بسهولة
اثارة متعة تشويق

alym
02-22-2018, 20:54
منذ ان عرفت الفوركس وانا لا استطيع ان اتخيل اننى يمكننى الاستغناء عنه فهو بالفعل اصبح مثل الادمان حتى انى
كنت اتمنى ان يكون يوم السبت والاحد يعمل به سوق الفوركس

emadomda
02-23-2018, 00:50
zسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام وبعد
ان السوق ليس عشوائي كما يضن البعض لا تدخل الصفقه متسرعا
تأمل في الشارت قبل الدخول
حدد اهدافك في الصفقه خلال الاسبوع
لا تقوم بعمل هيدج عند قرب انتهاء رصيدك لان ذلك لن يفيد الا اذا كنت تستطيع ان تدعم الرصيد
لا تدخل مع افتتاح السوق انتظر لتعرف الاتجاه
اطلع علي الاخبار الاقتصاديه لعملات التي تنوي التداول عليها قبل ما تاخذ قرارك في دخول الصفقات
احصل علي قسط وافي من النوم قبل ما تفتح الشارت .
اخر حاجه .
الصدقه علي اموالك نجاتك من اي انهيار