PDA

View Full Version : شرح مفهوم الفوركس

hilali2010
03-13-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أقدم لكم في هذا الدرس شرحا بالفيديو لمفهوم الفوركس و أهم مبادئه

تقبلو مروري

و فرجة ممتعة

https://www.youtube.com/watch?v=Z8HtGYmjz2Q

aissaalg
03-16-2016, 11:42
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hilali2010
03-16-2016, 16:17
و عليكم الســــــلام و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
بارك الله فيك اخي aissaalg
و شكرا على التشجيع
و المرجو الاستفاذة للجميع

neversi3
03-17-2016, 21:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-17-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على الشرح الرائع والفيديو القيم الذي يوضح الفوركس
اتمنى لك التوفيق

hilali2010
03-18-2016, 00:32
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أختي ملاك الروح على التشجيع
و انا بدوري اتمنى لك التوفيق
مع السلامة

madil
03-18-2016, 01:22
أخي العزيز hilali2010 اشكرك جزير الشكر على شرحك لفهوم معنى الفوركس و اهم مبادئه ، لقد استفدت كثيرا من شرحك لأنني لا زلت عضوة جديدة بالمنتدى و شرحك هاذ أفاذني كثيرا وأتمنى دائما منك المزيد من الإبداع لأن هذا المنتدى يتطلب الكثير من الإطلاع ...
أتمنى لك التوفيق والسلام

Bassem Hassani
03-18-2016, 01:31
طبعا مفهوم الفوركس هو اول حاجة بتقابل المتداول علشان يعرف هو داخل على ايه بالظبط وانا بستعجب جدا لما الاقى اى متداول فى الفوركس بيدخل السوق مثلا براس مال 1000 دولار او 2000 او 10000 دولار ومش عارف معنى الفوركس اصلا ولكنه بيدير حسابة بواسطة طرف اخر .

karim ben el maati
03-18-2016, 01:36
أخي العزيز hilali2010 اشكرك جزير الشكر على شرحك لفهوم معنى الفوركس و اهم مبادئه ، لقد استفدت كثيرا من شرحك لأنني لا زلت عضوة جديدة بالمنتدى و شرحك هاذ أفاذني كثيرا وأتمنى دائما منك المزيد من الإبداع لأن هذا المنتدى يتطلب الكثير من الإطلاع ...
أتمنى لك التوفيق والسلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير
بالتوفيق لك.......

ahmedazzouz
03-18-2016, 01:44
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و الفيديو القيم . و لا تحرمنا من جديدك اخي.تابع هكذا
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

mahmoudmazen501
03-18-2016, 03:11
اخي في الله هلالي احب اشكرك
علي هذا المجهود القيم والمفيد
الذي يشرح لنا مفهوم الفوركس
واتمني لك الابداع دائما والمزيد
من الفديوهات الممتعه

neversi4
03-18-2016, 22:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit4
03-19-2016, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed naga
03-22-2016, 01:49
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neversi3
03-23-2016, 13:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
03-23-2016, 14:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الوافية التي تقدمت بها في موضوعك و أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

devloppman
09-03-2016, 11:55
تعريف سليم للفوركس فهو عبارة عن سوق يتم فيه تداول العملات الأجنبية المختلفة

حيث يقوم المتداولون بعمل صفقات على أزواج من العملات ويتم الربح أو الخسارة حسب حركة السعر للعملة التي تم التداول عليها

كما أنه يتميز بالسيولة العالية جدا التي لا تجدها في أي سوق آخر

بالتوفيق لك وتقبل مروري

akram mohamed obaid
09-04-2016, 21:51
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الفيديو الرائع ونتمنى المزيد من النجاح والتوفيق ونرجوا من الاخوه الاعضاء رفد المتداولين بما هو جديد في مجال هذا العمل لاكتساب الخبره والعمل بجد لتحقيق الاهداف والارباح من هذا السوق

doaa sary
09-06-2016, 21:20
نضوع مهم وفيديو يفيد كل متداوال مبتدء
يعرف يعنى اية فوركس واسواق المال واهم النصايح وازاى
يبتدى يفهم ويتعلم ويكتسب خبرة وفين البداية لحد الانحراف

nassreddine22
09-06-2016, 21:23
تعريف سليم للفوركس فهو عبارة عن سوق يتم فيه تداول العملات الأجنبية المختلفة

حيث يقوم المتداولون بعمل صفقات على أزواج من العملات ويتم الربح أو الخسارة حسب حركة السعر للعملة التي تم التداول عليها
...................

Foreexx
09-06-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
الفوركس هو السوق الذي يتم فيه التداول بالعملات الاجنبية. سوق العملات هو السوق الأكبر في العالم

youssf
09-06-2016, 21:30
مرحبا يا اخي الكريم مشكور على هدا الفيديو الاخباري المهم الذي صورت لنا فيه المراحل التي مرت منها هده التجارة مند انشاءها وفي الاخير نتمنى التوفيق والنجاح الدائم لجميع المتداولين للقيام بصفقات مربحة تمكنهم من تعويض بعض الخسائر

amarflex22
09-06-2016, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله لك جزيل الشكر اخي الكريم على الشرح الرائع والفيديو القيم الذي يوضح الفوركس تحياتى لك...

csebai12
09-07-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم جدا ان نكون عارفين لمبدا الفوركس كي نتمكن من مواصلة التعلم في سوق الفوركس

Body.Z1989Z
09-07-2016, 07:59
سوق العملات او ما يعرف بسوق تداول "الفوركس" هو السوق الذي يتم فيه التداول بالعملات الاجنبية. سوق العملات هو السوق الأكبر في العالم و الذي يتكون من حجم يومي يقارب التريليون، و مع تعلم المتداولين

---------- Post added at 07:55 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

لمزيد عن السوق، و إزدياد إهتمامهم بالسوق، فإنه ينمو بشكل سريع. لا يعتبر سوق العملات السوق الأكبر على مستوى العالم فحسب، و لكنه أيضاَ أكثر الأسواق العالمية سيولة، الأمر الذي يميزه عن الأسواق الأخرى.

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

تخيل معي انك قمت بشراء يورو واحد الآن ودفعت مقابله (1.2700) دولار وبعد فترة قصيرة تغير سعر اليورو ليصبح (1.2800) فقمت ببيعه مرة أخرى بهذا المبلغ.

تستطيع الآن حساب أرباحك ( 1.2800 - 1.2700 = 0.0010 ) من الواضح انك ربحت سنتا واحدا من تلك العملية البسيطة.

---------- Post added at 07:57 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

ولكن ماذا لو انك قمت بشراء (10000) يورو, تستطيع أن تربح في تلك الصفقة (100) دولار دفعة واحده.

الإضافة إلى ذلك، لا يوجد سوق مركزي للتداول بالعملات، بل يمكن التداول بالعملات بشكل مباشر. على عكس سوق الأسهم، فإن عدم المركزية في هذا السوق تمكن المتداول من إختيار عدد من الوسطاء المختلفين للقيام بتداولات معهم، و يمكن من المقارنة بين الأسعار

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:57 AM ----------

يمكنك هذا النظام من المتاجرة بمبالغ تصل إلى 200 ضعف المبلغ الذي تقوم باستثماره وأكثر من ذلك. وتحتفظ بالأرباح كاملة لنفسك.

وكذلك الخسائر !! إلا أن خسائرك في جميع الأحوال لن تتعدى المبلغ الصغير الذي قمت باستثماره بداية. بمعنى انك لن تستطيع الاستمرار في الخسارة إذا تعدت الخسائر رأس مالك المبدئي, ولن تصبح مطالبا بدفع أية مبالغ إضافية فوق المبلغ الذي قمت باستثماره بادئ الأمر.

---------- Post added at 07:59 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

إن حجم العمليات في سوق الفوركس في نمو مطرد. يرتبط هذا بالتطور الكبير في التجارة العالمية ورفع الحظر علي العملات في كثير من البلدان. إن (80 %) من كل المعاملات هو عبارة عن مضاربات في سوق العملة الهدف منها الحصول علي أرباح من فروقات الأسعار. وتجتذب هذه المضاربات العديد من المشاركين سواء من المنظمات المالية أو المستثمرين الأفراد.

Adnan Mustafa
09-07-2016, 08:53
بارك الله فيك يا اخى سوف يستفيد منة باذن الله الكثير من البتدئ فى مجال فوركيس من اعضاء المنتدئ لان الكثير لا يفهم ما هو الفركيس ؟؟ وبالتوفيق للجميع

magdy mahmud
09-07-2016, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
اكرمك الله بكل خير
فديو رائع يوضح معني الفوركس
بالمختصر الفوركس هو تاجرة العملات علي النت الفوركس هو اكبر سوق مالي في العالم
الفوركس هو اكبر سوق به سيولة في العالم تبلغ سيولة الفوركس 5 بليون دولار

Samirghatas
10-21-2016, 15:03
السلام عليكم فيديو رائع اخى الكريم وشرح ممتاز للفوركس للممبتدئين وانا استفدت
من هذا الفيديو وشرح المنصة ويجب التعلم الكثير من هذة الفيديوهات وبالتوفيق

ba3bola
10-21-2016, 15:05
بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و الفيديو القيم . و لا تحرمنا من جديدك اخي.تابع هكذا
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

sob81
10-21-2016, 15:10
شرح مفهوم الفوركس شرح ممميز ومبسط للكل الذى لسة فى بداية الطريق ونشكرك اخى الكريم على طرح مثل هذا الموضوع
المهم للكل ونتمنى التوفيق للجميع فى التتداول فى الفوركس

بدر اشطيبي
10-21-2016, 15:26
ما احوج المتداول للتعرف على المعلومات القيمة التي اوردتها اخي شكرا على
مرورك اتمنى منك المزيد من العطاء خاة في الجانب التعليمي تقبل مروري

ayoubfc
10-21-2016, 16:31
اشكرك جزير الشكر على شرحك لفهوم معنى الفوركس و اهم مبادئه ، لقد استفدت كثيرا من شرحك لأنني لا زلت عضوة جديدة بالمنتدى و شرحك هاذ أفاذني كثيرا وأتمنى دائما منك المزيد من الإبداع لأن هذا المنتدى يتطلب الكثير من الإطلاع .

zakariaguemi
10-21-2016, 17:25
صراحة فيديو رائع عن مفهوم الفوركس رغم أن الكتير من المواضيع توجد في هدى المنتدى

تتحدت عن هدى المفهوم لكن أنت وضعت فيديو وحدة ما يجعله مميز غير المكتوب

mronei
10-21-2016, 22:36
الفوركس بالفعل هو مجال عمل اخي بس ميزته انه مالوش مواعيد وان به حريه تقدر تحدد كيف تعمل به وامتى والفريم و
ايضا راس المال يعني براحتك

khalid Issa
10-21-2016, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
أخي العزيز بارك الله لك على نشر الفائدة وتعميم الفائدة بين أخوتك
امتثالا لقول النبي صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث : حب لأخيك ما تحب لنفسك .
وانت يا اخي بارك الله فيك لانك أحببت الخير لنا ونسأل الله ان نكون عند حسن ظنك بنا
شكرا لك

MASTER TRADER
10-22-2016, 22:01
مشكور عل التقديمو وعلى الفيدمو القيم الدي زودتنا به على مفهوم الفوركس،وامل ان نرك في شرزحات او يفدوهات اخرى فس المستقبل ان شاء الله ،بالتوفيق لك اخي

بروفسير العرب
10-28-2016, 12:44
الفوركس هو عبارة عن مجال تدول العملات الاجنبيه وهو
يكون بشكل الالكترونى دون الحاجه الى الزهاب الى البنك او ما شبه

Gory Anwar
04-10-2017, 17:00
يعني انا استفدت ايه من لينك في موضوع هو طيب ليه الكسل يعني مكسل انك تشرح محتويات الفيديو كتابة يعني
مش يمكن اسلوبك يطلع حاو في الشريح يعني
مش تجرب كده الاول قبل نقل اللينكات

M0hsenalawady
04-10-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع والتحليل الفتي الرائع الذى تقوم به وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع

Manoush
04-10-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على الشرح الرائع والفيديو القيم الذي يوضح الفوركس
والله ولى التوفيق

hosam2020
04-10-2017, 20:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هو سوق يختص بتبادل العملات
مثل البورصه و يمكنك ان تصبح تاجر
فوركس ناجح بمجهود قليل فى التعلم

elmister
04-10-2017, 20:48
السلام عليكم . اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد
اشكرك علي هذة الفديو فقد استفدنا منه استفاده عظيمه وشكرا علي هذا المجهود الكبير.. ولاتحرمنا من مثل هذه المواضيع المهمه والتي نستفيد منها استفاده كبيره.

ramisayed04
04-10-2017, 21:04
معنى تجارة الفوركس
هى تجارة فورية ومباشرة يتم تبادل فيها العملات الاجنبية خارج اسواق البورصة

abd elhamed
04-10-2017, 21:49
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

abutalia
04-11-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الفاضل علي الشرح الوافي لمفهوم البونص وانشاء الله تقدم لنا مزيد من الموضوعات القويه في المستقبل القريب التي تفيدنا

m7med
04-11-2017, 01:26
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مفهوم الفوركس للمبتدئين في المجال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hamza El36
04-11-2017, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لكي يصبح المتداول محترفا لا بد له من التعلم المكثف.....
والله المعين.
مع متمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

muhammad ismail
04-11-2017, 11:02
شكرا اخى الكريم على الفيديو ولمن لا اعتقد ان فى هنا فى المنتدى مش عارف اساسيات الفوركس او ما هو الفوركس لانهم هنا فى المنتدى
بسبب انهم يعرفو الاجابه على السؤال ده

magic777
04-11-2017, 11:23
لابد ان يفهم المتاجر ماهو الفوركس عموما ويعرف ايه الي بيكون مطلوب منه هنا حتى يستطيع التعامل مع المجال ده بطريقه صحيحه
ومنظمه تساعده للوصول للربح

anas ahmed
04-11-2017, 11:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لنا من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرحك لمفهوم الفوركس شرح ممتاز ومبسط وادامك الله بكل الخير والمودة

aboeluosr
04-11-2017, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله اخى انت وكل من يقدم مواضيع او فديوهات تساعد اخوانهم المبتدئين
فى هم هذا المجال الذى قد يغير من حياتهم للافضل باذن الله ومن ساعد غيرة جعل الله لة من يساعدة

ahmedemara73
04-11-2017, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك.. بارك الله فيك اخي الفاضل علي الشرح الوافي لمفهوم البونص وانشاء الله تقدم لنا مزيد من الموضوعات القويه في المستقبل القريب التي تفيدنا[/QUOTE]

alonsoo
04-11-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يعتبر شغل او مشروع مربح عن طريق تبادل العملات على الانترنت وهو مرتبط بالبورصات العالمية
مثل بورصة لندن وبورصة نيويورك

عاطف محمد
04-11-2017, 14:55
السلام علكم اخب الكريم مشكور جدا على هذا الفيديو العظيم وانشاء الله من نجاح الى نجاح التجاره في الفوركس تجارة رابخه ومهمه جدا من اجل تزايد الدخل اتمنى من الله التقدم في هذا العمل

mrramy
04-11-2017, 15:34
مفهوم الفوركس انه سوق كبير لكبير المثتثمرين والبنوك حول العالم وهو سوق كبير بالفعل اذا لم تتخذ الحيطه والحذر أثناء التداول قد يبتلعك السوق
تقبل مروووي

joseph2
04-11-2017, 16:01
موضوع مفهوم الفوركس و مبادئه مهم و مفيد للمبتدئين الاصرار ضمانة الوصول
تقبل مروري

capoeira
04-11-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد للمتداول ان يقوم بالتعرف على الاطار العام للعمل فى الفوركس و بالتالى
يمكنك معرفة كل المزايا و العيوب التى تتعلق بنظام المتاجرة و التداول و التحليلات

latraaa
04-11-2017, 17:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكرم أنه من الأفضل العملعلى التعلم و هدا المنتدى يقدم الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إ نشاء الله والتي من خلالها يمكنك أن تحقق الكثير من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك

michael1
04-11-2017, 17:52
وعليكم السلامورحمة الله وبركاته اخى النبيل على المنتدى
انا احب فعلا ان اشكرك كثيرا على هذا الفيديو الاكثر من
ممتاز ونرجو منك المزيد فى المستقبل انشاء الله

kalimiro0
04-20-2017, 21:36
شكرا اخى الكريم على الفيديو ولمن لا اعتقد ان فى هنا فى المنتدى مش عارف اساسيات الفوركس او ما هو الفوركس لانهم هنا فى المنتدى
بسبب انهم يعرفو الاجابه على السؤال ده

elmister
04-22-2017, 12:44
احب اشكرك حبيبي الغالي علي
هذا الفديو المحترم جدا والذي استفدت منه كثيرا واتمني
ان يستفيد منه الجميع ايضاتقبل مروري وشكرا

sob81
04-22-2017, 13:08
مفهوم الفوركس هو عبارة عن تجارة للعملات الاجنبية عبر الانترنت وتحتاج الى المعرفةالجيدة فى التتداول وكيفية اختيار
مناطق الدخول فى الصفقات

gagpost
04-22-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هذا الفيديو الذي استفدت منه الكثير ولكن السؤال هنا كيف افهم الاستراتيجية المعطا لي وانا لا ليا علاقة بها من قبل ارجو الرد وبالتوفيق

magic777
04-23-2017, 19:14
من المفيد معرفه مدى تطور المجال ده واساس العمل فيه بيكون ازاي والاحسن كمان اننا نكون على علم باهم القواعد
والاساسيات الي بها نستمر بالمجال

Samira shabban
04-23-2017, 23:49
الفوركس بشكل مبسط سوق تجارى لتبادل العمله ويعمل طوال الاسيوع
ماعدا السبت والاحد ....ويتميز بسيوله عاليه تقدر ب 5 تريليون دولار ..

Mr Fathy
04-23-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم على الفيديوهات والموضوع المهم ده لاننا كل يوم بنتعلم حاجة جديدة فى المنتدى فى تجارة العملة

ebn masr
04-24-2017, 00:13
شكرا ليك على تلك المفاهيم الغاية فى. الاهمية بخصوص الفوركس اللى هو الغاية فى الاهمية وشكرا ليك اخى الفاضل على مجهودك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-15-2017, 15:50
السلام الله عليكم. الفوركس بعد ما كان حكرا في البورصة في الأماكن قليلة لا يستطيع أحد الدخول إليه أصبح ممكن الآن مع الفوركس عبر الإنترنت من المنزل

Mahaahmed
08-15-2017, 19:04
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي هذا الفيديو الرائع
ومشكور ايضا علي هذا المجهود في توصيل مفهوم الفوركس
في ابسط الصور الممكنه
جزاك الله خيرا
وبالتوفيق

stare forex
08-15-2017, 19:41
الفوركس مفهوم شامل وهو يعبر عن سوق يتم تبادل العملات الاجنبيه فيه وفقا لعملية بيع وشراء وعاملين الطلب والعرض يؤثر بشكل كبير على العملات فى السوق وتسمى عملية التبادل هذه بالتداول فى السوق ويتم التداول على عملتين يسمو زوج عملات اى عمله اساسيه مقابل عمله فرعيه واذا تم شراء العمله الاولى يتم بيع العمله الاخرى والعكس صحيح.

shr
08-15-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس سوق كل سير جدا لتداول العملات الاجنبيه شكرا على الفيديو وان شاء الله يستفيد منه الاعضاء

محمد حافظ 120
08-15-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اشكرك اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذا الفيديو الهام عن سوق الفوركس بشكل عام وانا اري ان هذا الموضوع هام جدا خاصا للمبتدئين لذلك انصح جميع المبتدئين بمشاهدته ومحاولة تحصيل منه جميع المبتدئين

عمر عبدالرحمن
08-25-2017, 19:33
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقييم وتحية و إخلاص واخلاص تحية ملئها جميع معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من جميع قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

Ahmed403
08-25-2017, 19:54
أتمنى لك التوفيق والسلام
تقبل مروري اخي الكريم

sofiane14
08-27-2017, 14:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى
ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير

hassansalwanagy
09-05-2017, 20:32

waelmma
09-05-2017, 21:06
:o:)):o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان مفهوم الفوركس او تجارة العملات
مفهوم خطير وكبير وبيحتاج الى اكثر من فيديو يشرحه وربنا يوفقك اخى الكريم

A.mustafa
09-05-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
شكرا لك اخي علي الشرح مميز ومبسط للكل الذى لسة فى بداية الطريق ونشكرك اخى الكريم على طرح مثل هذا الموضوع
المهم للكل ونتمنى التوفيق للجميع فى التتداول فى الفوركس...

ahmedshawkymohamed
09-05-2017, 21:17
شكرا يا اخى على هذا الموضوع الرائع والمفيد ولكن اتمنى منك يا اخى ان تقوم بشرح وافى اكثر عن طريق كتاب PDF وسيكون هو الاكثر فهما وترتيبا وشرحا من الفيديو ولكن شكرا لك على المساعده وعمل المجهود الرائع لجعل اخواننا فى المنتدى فى مستوى اعلى واقيم ويكونو اسعد بفهمهم اشياء لم يعرفوها من قبل او يمكن ان تساعدهم

M.R
09-05-2017, 22:06
مفهوم الفوركس هو تداول العملات الأجنبية من خلال منصة الميتاتريدا تقوم بتنزيلها ولكن على الشخص ان يعرف بان أمواله ستكون فى خطر اذا تداول فى سوق الفوركس لذا عليه اخذ الإحاطة وذلك عن طريق التعلم

ahmedmahmoud2017
09-06-2017, 01:02
بالطبع مشاركه مفيدة جدا وم لم يشاهد هذا الفيديو بالطبع لان مبادي الفوركس يغفل عنها العديد من المتداولين ويكون كل همهم للاسف الوصول الى البدء في التداول بالطبع هذا امر خاطئ

Rania Ezzat
09-06-2017, 01:47
فعلا هذا الفيديومفيد جدا ويشرح بالتفصيل معنى الفوركس وأساسياته واستراتيجياته والمبادئ الأساسيه التي يخهب على كل متداول مبتدئ ان يعرفها ويطبقها بكل صرامه لكي يجني الأرباح التي يتمناها وان يتجنب المخاطره برأس المال لكي يتجنب الخساره

zam_bozo
09-06-2017, 13:56
حقيقة الفيديو أكثر من رائع بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد تعلم الفوركس
الاطلاع علي محتوى هذا الفيديو المتميز وسيستفيد منه كثيرا جدا والسلام عليكم ورحمة الله ..

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:34 PM ----------

حقيقة الفيديو أكثر من رائع بما يحمل من مواد علمية وارى انه يجب على كل من أراد تعلم الفوركس
الاطلاع علي محتوى هذا الفيديو المتميز وسيستفيد منه كثيرا جدا والسلام عليكم ورحمة الله ..

ehabbob
09-06-2017, 14:21
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وشكر خاص بخصوص رابط الفيديو لشرح مفهوم الفوركس
التوفيق من عند الله

yousif200
09-06-2017, 14:30
ممتاز شرح مبسط وجميل لكل مبتدا ومن بيحث علي اجابات في هذا العالم الكبير
الفوركس الملبئ بالتطورات والتقلبات يوميا اتنمني من الجميع مشاهدتة

zunebha
09-06-2017, 21:34
الفوركس يحتاج الى عمل يومي ودراسة معمقة من المهم ان نجد مواضيع مثل هذه تقدم اضافات لكل مبتدئ يستطيع من خلالها الاستفادة وبناء خطط عالية وقواعد متينة يحقق بها اهدافه

medo mohamed
09-07-2017, 00:36
وعليكم السلام اخى مشكور اخى على موضوعك الذى سيفيد الاخوه المبتدئين لانهم يريدون ان يتعلمو ويعرفو ما هو الفوركس لانه مجال جديد عليهم كما كان علينا بالطبع حتى تعلمنا وعرفنا من التب والفديوهات التى ساعدتنا وعلمتنا وعرفتنا كل شئ استمر اخى فى موضوعاتك التى تفيد الغير

M0hsenalawady
09-07-2017, 00:46
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
بصراحة يا اخي الكريم شرح تفصيلي مميز جدا للمبتدئين والمحترفين ايضا وانا احب اضيف ان الفوركس هو أكبر سوق لامركزي ويعمل علي مدار الساعة وتؤثر فيه البنوك المركزية وشركات الاستثمار والمتداولون

nour3iny
09-07-2017, 04:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا المشاركه لكن اخى الفاضل كل ما يقال بالفيديو هو تعريفات كلها بكتب الفوركس وايضا من يشرح الفيديو يضع بالفيديو صفحات الكتاب الذى يقراء منه فلا جديد بالموضوع
تقبل مرورى

sob81
09-07-2017, 10:21
شرح مفهوم الفوركس من المهم فى بداية المعرفة بالفوركس ان يعهرف المتاجر ما هوالفوركس وكيفية التتداول عليهعا وكيفية اختيار المناطق القوية فى التداول وما
هى الاستراتجية المناسبة فى التداول

hassansalwanagy
09-07-2017, 19:54

abdallah.2017
09-19-2017, 17:22
من الشيء المميز في المنتدى انه يقدم لنا المعلومات الكثيره التي نستفيد بها في التداول و الفيديوهات التى توضح لنا كيف النزول بشكل امن و شكرا لكل من ساهم في هذا المنتدى و كل قائم على هذا العمل الرائع وشكرا

Alaa Khamis
09-21-2017, 20:34
شكراً جداً علي الفيديو ياريت لو كل المواضيع تكون مزوده بشرح الفيديوهات لانه افضل طريقة لتعليم المبتدئين وسهله في توصيل المعلومات

m.abdo1020
09-21-2017, 21:32
موضوع زائع جدا اتمني ان تكثر من مثل هذه الفيديوهات القيمة التي تعتبر هامة لاي متداول مبتدئ

Yussufg
09-21-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا اخي علي شرح المفهوم وشرحك المميز و البسيط ...
والف شكر اخي الكريم علي هذا الشرح

mohamed el haoussi
10-03-2017, 23:02
سلام الله
ماشاء الله عليك اخي عزيز وعلى الاخوة الاعضاء...
دائما الافدة في منتدى فوركس العرب.
فيديو جمييييييل أخي واصل
جل التوفيق لك ان شاء الله
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا...:ok:

adamarwan
10-03-2017, 23:09
جيد اخى ان تتمكن من ان تقدم المعلومات
التى بها ممكن ان تنبى وان تتطلع الى ان
بها الى العديد من الاعضاء
وحظ موفق اخى الغالى

magic10
10-03-2017, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور على الدرس الرائع وعلى شرح مفهوم الفوركس ببساطة للجميع

haitham salama
10-04-2017, 00:09
شكرا أخى الكريم على ذلك الفيديو الرئع والتى يتثى للمبتدئين فى ذلك المجال فهم أساسيات علم الفوركسن والتحليل الفنى والآساسى والتى تساعد أى متداول على الربح والتعلم الجيد، وهناك العديد من الكورسات الرائعة والتى يتثنى للمبتدئين فى ذلك المجال النجاح.

ola.seif
10-04-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحياتي لحضرتك اخي الكريم على مجهودك الرائع و اهتمامك لكي تقدم لنا ما هو مفيد و صراحة هذا موضوع رائع جدا و مهم و اتمنى من جميع الاعضاء المبتدئيين ان يشاهدوا هذا الفيديو لانه معروض بطريقة سهلة و مبسطة و جزاك الله كل خير و اتمنى المزيد من حضرتك

forexman11
10-04-2017, 07:06
شكرا على هذا الشرح الجديده وذلك لوصول التداول في الفوركس و علينا جميعا ان نعرف ان سوق الفوركس كبير جدا يحتاج الى التعلم و الدراسه و الخبره في التداول و علينا جميعا ان افهم الناس وليس من اهم الاسواق التي يتم التداول عليها في السوق لذلك يجب علينا ان نتعلم

castoil
10-04-2017, 08:21
الفوركس معناه واسع و بالتأكيد يحتوى فى مضمونه على الكثير من المفاهيم الفرعية المهمة و التى يمكننا تعلمها و الاستفادة منها من ضمن هذه المفاهيم التحليل الفنى و التحليل الاساسى و المؤشرات و الاستراتيجيات و أيضا كيفية فتح الصفقات و إغلاقها

saber mostafa
10-04-2017, 13:56
شكرا للاخ الفاضل علي هذة المعلومات القيمه واحب اضيف مختصر بسيط للفوركس وتعريف مختصر علي ان الفوركس هو سوق ضخم لتجارة العملات الاجنبية والذهب والبترول والمعادن
وهو يعمل خمس ايام طوال الاسبوع

eslam etman
10-04-2017, 21:17
مشكور اخى العزيز على تقديمك لهذا الموضوع الجيد المنسق وما به من محتويات ولفوركس هو سوق كبيييير جدا للتدالو ويكون حجم التداولات به يوما حوالى ستة تريليون دولار وهو رقم كبييييير جد بالنسبة لباقى البورصات ويوفر فرص عمل كثيرة جدا

drissou45
10-04-2017, 23:05
شكرا لك اخي على شرح الفوركس واتمنى من المبتدئين ان يعطيو الوقت الكافي للتعلم , الفوركس لن يهرب عليهم هو موجود مئات سنين وسيبقى مهما ان البشريه موجوده , وان يتعلمو كيفيه تعامل مع حسابهم والمحافضه عليه , وان يعلمو نحن في سوق قوي منا ,
تقبلو مروري