PDA

View Full Version : تحديث: الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم

Ahmed-mazher
03-13-2016, 00:29
تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة ليهاجم مستوى الدعم المحوري 1.3235 ويستقر دونه الآن، مما يوقف السيناريو الإيجابي المقترح لهذا اليوم، فاتحاً الطريق أمام امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير والمتوسط.

نحن بحاجة لمراقبة إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة للمستوى المذكور أعلاه، حيث يمثل الثبات دونه مفتاح تأكيد استمرار الاتجاه الهابط ليستهدف مستوى القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كمحطة رئيسية تالية.

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة ليهاجم مستوى الدعم المحوري 1.3235 ويستقر دونه الآن، مما يوقف السيناريو الإيجابي المقترح لهذا اليوم، فاتحاً الطريق أمام امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير والمتوسط.

نحن بحاجة لمراقبة إغلاق الشمعة اليومية بالنسبة للمستوى المذكور أعلاه، حيث يمثل الثبات دونه مفتاح تأكيد استمرار الاتجاه الهابط ليستهدف مستوى القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كمحطة رئيسية تالية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

abdallah2012
03-13-2016, 15:18
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة ليهاجم مستوى الدعم المحوري 1.3235 ويستقر دونه الآن، مما يوقف السيناريو الإيجابي المقترح لهذا اليوم، فاتحاً الطريق أمام امتداد الموجة الهابطة على المدى القصير والمتوسط.

osamahassan11
03-13-2016, 17:27
اشكرك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليل المهمه بخصوص تحديث: الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم
فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

solysamy
03-13-2016, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم علي التحليل الفني الرائع ده
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهار ده
ربنا يوفقك انت وكل العضاء

raedreda
03-14-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضائنا المحترمين

تقبل مرورى واحترامى

osamahassan11
03-15-2016, 07:10
اشكرك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليل المهمه بخصوص تحديث: الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم
فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

solysamy
03-15-2016, 08:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم علي التحليل الفني الرائع ده
شكرا بجد كنا محتاجينوا عشان نخطط لطريقة التداول النهارده
ربنا يوفقك انت وكل العضاء

mahmoudreda0
03-15-2016, 16:16
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا والجميل
تحليل ممتاز جدا فى تقدم ان شاء الله اخي الكريم
وفى انتظار المزيد من التحليلات الجميله والممتميزه
فى الاوقات القادمه ان شاء الله

elamir84
04-19-2016, 16:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

Zezobebo3
04-20-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الفاضل الحبيب. انا متابع حضرتك من زمان وبصراحه اول مره اعلق او ارد على حد فى التحليلات الفنيه لكن بصراحه شغل وتحليلك فوق الممتاز وانا متابعك منذ فتره

zzoozz2012
04-18-2017, 20:42
داول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بسلبية ملحوظة ليهاجم مستوى الدعم المحوري 1.3235 ويستقر دونه الآن، مما يوقف السيناريو الإيجابي